بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

سطحة شمال الرياض أرقام أرخص سطحات لنقل السيارات

10

سطحة شمال الرياض .. إذا كنت تعرضت من قبل لحادث سير في طريق غير مأهول بالسكان وكنت في حاجة إلى سحب سيارتك إلى أقرب مركز صيانة أو منزلك فإن الحل المثالي هو خدمة السطحة .

التي توفرها الكثير من المراكز أو عبر تطبيق سطحة الذي أصبح متوفرًا بين يديك .طالما أنك تمتلك هاتف محمول، وفي السطور التالية سنعرض أهم السطحات التي توجد شمال الرياض وطرق الوصول إليها.

سطحة شمال الرياض

يتمتع شمال الرياض بمجموعة رائعة من المراكز التي تقدمة خدمة نقل السيارات أو ما تسمى السطحة والتي عرفناها من قبل بأنها سيارة متنقلة ذات حجم كبير تقوم بسحب السيارات المصدومة إلى أي مكان يرغب فيه العميل.

وتعود أهميتها إلى سرعة الإستجابة التي تقدمها في نقل أي حجم للسيارة بكل سهولة في أقل وقت ممكن للحصول على الصيانة اللازمة.

أفضل 15 سطحة شمال الرياض

تنتشر العديد من السطحات التي نالت إعجاب المستخدمين والتي توجد في شمال الرياض، والتي تقدم خدماتها ليس فقط في الرياض ولكن لجميع مدن وأحياء المملكة ومن ضمنها ما يلي:

سطحات بين المدن

تعد في مقدمة قائمة أفضل سطحة شمال الرياض والتي تتميز بسرعة الاستجابة على الطرق المختلفة مع التمتع بالكفاءة العالية في نقل السيارات بمختلف أنواعها وأحجامها.

ويتم التركيز فيها على الأداء وكيفية التعامل الراقي مع العملاء والزبائن وتوفير أسعار معقولة للجميع، كما أنها من السطحات التي تخدم آلاف السائقين والتي حصلت على تقييمات عالية.

العنوان: أي مكان داخل المملكة

رقم التواصل: 502005976

سطحة الرياض

تقدم هذه السطحة خدماتها على مدار 24 ساعة داخل الرياض وخارجها، كما يتم تقديم الخدمة في الدمام بأسعار مميزة وتنافسية، حيث يتم الوصول إلى العملاء في مدة لا تتجاوز 15 دقيقة.

كما تعد من أرخص السطحات الموجودة التي تقوم بنقل السيارات المعطوبة من خلال سطحات عادية أو هيدروليك أو أوناش، بالإضافة إلى مساعدة السائقين لاستخراج تسعيرات الورش.

العنوان: الرياض/ جدة/ الدمام.

رقم التواصل: 0553764430

سطحة شمال الرياض

تعد من أهم المراكز التي تقدم خدمات نقل السيارات بأقصى سرعة ممكنة باستخدام أحدث المعدات للحفاظ على السيارة من أي ضرر أو تلف قد يلحق بها، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي تصل إلى 100 ريال سعودي فقط.

وقد حصلت على تقييم خمسة نجوم من قبل المستخدمين الذين أكدوا على سرعة الاستجابة التي تقدمها هذه السطحة بالتحديد.العنوان: الندى، طريق الثمامة، الرياض

رقم التواصل: 966532367374.

سطحه شمال الرياض

تمتلك هذه السطحة فريق عمل يمتلك خبرة واسعة في مجال نقل السيارات، حيث يتم تقديم الخدمة على أفضل مستوى بسبب توافر كافة الإمكانيات التي تساعد على ذلك.

كما يمكن التواصل معها على مدار 24 ساعة في حي العليا والمحمدية والورود والسلمانية والنخيل، بالإضافة إلى ميزة الأسعار التنافسية المقدمة منها.

ويوجد كذلك العديد من الخدمات الأخرى التي تتمثل في وجود جميع المعدات الرافعة مع كافة أنواع السطحات لكل السيارات حتى سيارات السباق والرياضية والدراجات النارية.

العنوان: كافة أحياء الرياض

رقم التواصل: 0537799400.

سطحة الدائري الشمالي

تتميز هذه السطحة بتنوع الخدمات التي تقدمها، حيث يوجد جميع أنواع السطحات التي تتعامل مع أنواع السيارات المختلفة، والتي تجعلها من الوجهات التي يقصدها الكثير من العملاء.

كما تتميز بسرعة الاستجابة على الطرق المختلفة مع القدرة على توصيل السيارة إلى أي مكان داخل الرياض وخارجها بأسعار تناسب كافة الزبائن.

العنوان: أحمد التلمساني، النفل، الرياض

رقم التواصل: 966507364820

سطحه هيدروليك

تعد من أكثر السطحات أهمية في شمال الرياض، حيث المواعيد المنضبطة والتعامل الراقي وتوفير جميع خدمات نقل وسحب السيارات إلى أي مكان ترغب فيه.

كما يتوفر كل ذلك بأسعار مميزة مع السرعة الكبيرة في الاستجابة لأي مكان داخل المملكة، لذلك حصل على تقييم خمس نجوم في تقييمات العملاء.

العنوان: طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز بالملقا.

رقم التواصل: 966583322552

سطحه طريق الثمامه

تمتلك سطحة شمال الرياض بطريق الثمامة الخبرة الكافية لتقديم جميع خدمات سحب السيارات، حيث توفر أنواع حديثة من السطحات مثل الهيدروليك مع السرعة في الرد على العملاء وإنقاذ السيارة.

بالإضافة إلى أنها حاصلة على تقييم عالي ضمن تقييمات الزبائن، وذلك بسبب أسعاره المميزة من ناحية والتعامل الراقي من قبل العمال الموجودين فيه من ناحية أخرى.

العنوان: قرطبة، طريق الثمامة، الرياض

رقم التواصل: 966502359201

سطحات شمال الرياض

تهتم هذه السطحة بتقديم خدمات تتعلق بنقل السيارات على اختلاف أحجامها لأي مكان يرغب فيه العملاء، كما يميزها بتوظيف مجموعة من أمهر وأكفأ العمال الذين يقدمون جميع ما يحتاجه السائقين على الطرق.

وتقدم السطحة الهيدروليكية التي تتميز عن غيرها من أنواع السطحات الأخرى، حيث يوجد الفول داون والتي تعني النزول الكامل.

كما يوجد السطحات التي تعمل بنظام نصف كامل، بالإضافة إلى من الأنواع الاقتصادية من حيث الاستعمال والصيانة والتكلفة مع إمكانية نقل البضائع والسيارات والأفراد.

العنوان: أي مكان شمال الرياض

رقم التواصل: 0532367374

سطحة الرياض لنقل السيارات المعطلة

تقدم هذه السطحة خدماتها على مدار 24 ساعة، حيث تقوم بتنفيذ جميع رغبات العملاء في وقت قياسي، لذلك تعد من أفضل السطحات التي توجد في شمال الرياض.

وتتوفر خدماتها في شمال وشرق وغرب الرياض بأشعار تنافسية، وتسعى إلى تقديم العديد من العروض المميزة مثل سحب السيارات بسعر 50 ريال سعودي فقط.

العنوان : جميع أحياء شمال وشرق وغرب الرياض

رقم التواصل: 0532672000

سطحة ابو عذاب

تتنوع خدمات هذه السطحة، فلا تقتصر على مجرد سحب السيارات فقط، ولكن تمتد لتشمل مساعدة السائقين على إيجاد الورش والأماكن التي تقوم بأعمال التصليح.

كما أنها تقدم هذه الخدمات في جميع مدن المملكة باستخدام سطحات هيدروليكية بأسعار معتدلة قد تصل إلى 50 ريال سعودي فقط.

العنوان: جميع مدن السعودية

رقم التواصل: 0533355383

مميزات سطحة شمال

تأتي سطحة شمال الرياض بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعلها الخيار الأول لدى الكثير من مالكي السيارات والتي تتمثل فيما يلي:

  • السرعة في الاستجابة لطلبات العملاء في أي وقت ومن أي مكان.
  • عدم إلحاق أي ضرر أو تلف بالسيارة بسبب استعمال الأجهزة الحديثة لرفعها.
  • التنوع في أنواع السطحات الموجودة ويتم إختيار النوع المناسب حسب حجم السيارة ورغبة العملاء.
  • الأسعار التنافسية التي توفرها الكثير من الشركات والمراكز والتي تبدأ من 50 ريال سعودي فقط.

أسعار سطحة الرياض شمال

تختلف أسعار سطحة شمال الرياض من مركز إلى آخر حسب نوع الخدمة المقدمة والأجهزة التي يتم استعمالها عند تقديم الخدمات، ولكن في المجمل تسعى كل شركة إلى جذب الكثير من العملاء لذلك يحرصوا دائمًا على عمل العروض الترويجية من خلال التخفيضات الكبيرة على خدمات السطحة.

وتتراوح الأسعار من حوالي 50 ريال سعودي إلى 150 ريال سعودي، ولكن الأسعار المرتفعة تكون في حالة زيادة الخدمة عن مجرد سحب السيارة فقط.

تجربتي مع سطحة شمال الرياض

تعد سطحة شمال الرياض من الأساليب المتميزة التي تعمل على إنقاذ السيارة والسائق خاصةً في حالة التواجد في مناطق نائية، فلم يعد هناك صعوبة في نقل السيارة من مكانها إلى أي مكان آخر بسبب وجود العديد من الشركات التي تقدم الخدمات المتنوعة في هذا المجال.

الخاتمة

في نهاية هذا المقال؛ يمكن الاعتماد على سطحة شمال الرياض في سحب سيارتك مهما كان نوعها أو حجمها بكل سهولة وأمان، كما يمكن الاعتماد على البيانات الموجودة في السطور السابقة التي تمثل دليلك الشامل للحصول على أفضل خدمة ممكنة.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.