بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

 سطحة جنوب الرياض أرقام و سعر أرخص 20 سطحات نقل السيارات

36

 سطحة جنوب الرياض .. هل تبحث عن أفضل سطحات جنوب الرياض للحصول على أفضل الخدمات المتاحة في نقل السيارات المعطلة أو المعرضة للحوادث؟ إليك أهم سطحات جنوب الرياض مع عناوين وأرقام كل منها لجعل الوصول إلى أفضل سطحات جنوب الرياض أكثر سهولة.

 سطحة جنوب الرياض

تتمتع منطقة جنوب الرياض بمجموعة متميزة من سطحات نقل السيارات والتي تقدم لك خدمات ممتازة مقابل أسعار تنافسية تناسب الجميع، فيما يلي نتعمق أكثر في الحديث عن كل من تلك السطحات وتفاصيل تخص كلا منها. تابع القراءة لتتعرف على أفضل سطحة جنوب الرياض.

نبذة تعريفية – سطحه

ما هي السطحة؟

السطحة في مجال السيارات تشير إلى السيارة التي تعمل  على نقل السيارات التي تعرضت للحوادث أو تعطلت بحيث يكون قيادتها أمرا غير وارد. وتكمن أهمية السطحات في نقل السيارات التي تحتاج إلى عمليات الصيانة في وقت قصير وبكل سهولة بحيث تحصل السيارة على العناية اللازمة.

أفضل 20 سطحة جنوب الرياض

من ضمن أفضل السطحات التي يمكنك العثور عليها في جنوب الرياض والتي تقدم خدمات نقل السيارات بشكل احترافي ما يلي.

سطحة أبو نجدت

تقدم سطحة أبو نجدت في جنوب الرياض خدمات نقل السيارات المعطلة أو المحطمة بكل احترافية و مقابل أسعار متميزة مع خدمة سريعة وخبرة واسعة في مجال نقل السيارات. ويمكنك الوصول إلى سطحة أبو نجدت عبر البيانات الآتية:

العنوان: أبان بن سعيد – بدر – الرياض

رقم الهاتف: 556169500

سطحة جنوب الرياض – العليا 

تعتبر سطحة جنوب الرياض في العليا واحدة من أفضل سطحات الرياض التي توفر النقل لكل المناطق في أقصر فترة زمنية ممكنة مع خدمات احترافية واسعار تنافسية تناسب ميزانيتك.

العنوان: طريق الأمير محمد بن سلمان – العليا – الرياض

رقم الهاتف: 577966647

سطحة أبو غيث

مع سطحة أبو غيث يمكنك بكل سهولة طلب خدمات نقل السيارات مع الاطمئنان التام على سيارتك حيث لديهم مجموعة من السائقين ذوي الخبرة والسطحات الممتازة التي تقدم لك خدمات نقل سيارتك المعطلة على أفضل وجه وبأسعار تنافسية. 

العنوان: وادي طناطن – المصانع – الرياض

رقم التواصل: 500733966

سطحة أبو صلاح

تقدم لك سطحة ابو صلاح خدمات متميزة مع تعامل جيد واحترافية عالية وخدمة عملاء ممتازة، يمكنك الآن نقل سيارتك من جنوب الرياض لأي مكان مع سطحة أبو صلاح بكل سهولة. ويمكنك الوصول إليهم عبر البيانات التالية:

العنوان: شبرا – الرياض

رقم الهاتف: 556632028

سطحة الجنادرية

سطحة الجنادرية تقدم لك خدمات سريعة واحترافية مع خدمة عملاء متميزة توفر لك أفضل الخدمات في نقل السيارات المعطلة أو المعرضة للحوادث دون القلق من أي تعقيدات أو من غلاء الأسعار. تواصل مع سطحة الجنادرية الآن من خلال البيانات التالية:

العنوان: إمام عبد الله ابن سعود بن عبدالعزيز – الجنادرية – الرياض

رقم الهاتف: 552899506

سطحة جنوب الرياض – حي الشفا

إذا كنت بحاجة إلى خدمات نقل السيارات المعطلة في حي الشفا في جنوب الرياض فهناك العديد من الخيارات والتي اخترنا لك منها الخدمة التي يمكنك الوصول إليها عبر ما يلي من معلومات:

العنوان: تقع في طريق ديراب الفرعي – منطقة حي الشفا – الرياض

رقم الهاتف: 577966647

سطحة جنوب الرياض – الفيصلية

يعد حي الفيصلية أحد أكبر أحياء جنوب الرياض لذا قد تحتاج إلى خدمات سطحة عاجلة في الفيصلية وستجدها بالقرب منك وبأسعار ممتازة. ومن أفضل سطحات حي الفيصلية في جنوب الرياض ما تجده عبر البيانات التالية:

العنوان: الطريق الدائري الشرقي – الفيصلية – الرياض

رقم الهاتف: 535357634

سطحة جنوب الرياض – حي اليمامة

إذا كنت مقيما في حي اليمامة فيمكنك الآن الحصول على أفضل خدمات نقل السيارات المعطلة من أفضل سطحة الدار البيضاء

0502816011 طحات حي اليمامة والتي يمكنك العثور عليها في العنوان التالي:

العنوان: الطريق الدائري الجنوبي الفرعي – اليمامة – الرياض

تقدم سطحة الدار البيضاء خدمات نقل السيارات المعطلة في منطقة جنوب الرياض وبالتحديد في حي الدار البيضاء بجنوب الرياض. وتعد هي الخيار الأفضل لك إذا كنت تحتاج إلى سطحة في الدار البيضاء نقل للداخل أو الخارج، ويمكنك الوصول إليهم عبر البيانات التالية:

العنوان: الدار البيضاء – الرياض

رقم الهاتف: 

سطحة العزيزية جنوب الرياض

مع سطحة العزيزية في جنوب الرياض تحصل على أفضل خدمات نقل السيارات في جميع مناطق العزيزية وإلى داخل أو خارج المدينة بأسعار تنافسية وخدمات على أعلى مستوى مع خبرة عالية توفر عليك الكثير من المتاعب. 

العنوان: ساحة العزيزية – العزيزية – الرياض

رقم الهاتف: 0538872620

سطحة لنقل السيارات

تقدم سطحة لنقل السيارات في جنوب الرياض خدمات متميزة في نقل السيارات هيدروليكيا لمختلف مناطق الرياض وخارجها بأسعار متميزة. ويمكنك الوصول إليهم عبر ما يلي:

العنوان: العريجاء الغربي – الرياض

رقم الهاتف: 553371632

سطحة السويدي

تقع سطحة السويدي في منطقة جنوب الرياض وتقدم خدمات ممتازة في نقل السيارات المعطلة في جميع مناطق جنوب الرياض وإلى أماكن مختلفة بأسعار ممتازة وخدمات على أعلى مستويات الاحترافية.

العنوان: العريجاء الغربية – الطريق الدائري الغربي الفرعي – الرياض

رقم الهاتف: 502182140

سطحة أبو سعود

مع سطحة أبو سعود يمكنك الحصول على خدمات متميزة في مجال نقل السيارات في منطقة ظهرة لبن. يمكنك الآن التواصل مع سطحة أبو سعود والحصول على خدمات احترافية وسريعة توفر عليك الكثير.

العنوان: ظلم – ظهرة لبن – الرياض

رقم الهاتف: 538938785

سطحة أبو خالد

تمنحك سطحة أبو خالد فرصة العثور على خدمات نقل السيارات المعطلة في الرياض بأسعار متميزة وخدمة عملاء على أعلى مستوى بشهادة العديد من الأفراد الذين قاموا بطلب خدمات النقل من سطحة أبو خالد.

العنوان: شارع نجران – ظهرة لبن -الرياض

رقم الهاتف: 532227063

سطحة مشاري

تعد سطحة مشاري واحدة من أفضل سطحات جنوب الرياض والتي تقدم لك خدمات متميزة في مجال نقل السيارات المعرضة للأعطال والحوادث مع احترافية في التعامل وسرعة في الأداء.

العنوان: الرسالة – بدر – الرياض

رقم التواصل: 552233559

سطحة أم الحمام

تقع سطحة ام الحمام في منطقة أم الحمام بالرياض وتقدم خدمات نقل السيارات من أم الحمام إلى مختلف المناطق في الرياض. ويمكنك الآن الوصول إلى سطحة أم الحمام عبر التفاصيل التالية:

العنوان: شارع أم الحمام – أم الحمام الغربي – الرياض

رقم الهاتف: 530773122

سطحة حي المصانع

حي المصانع في جنوب الرياض أحد الأحياء الكبيرة والنشطة، وتوفر لك سطحة حي المصانع في جنوب الرياض أفضل خدمات تحريك ونقل السيارات المتعطلة هيدروليك في حي المصانع وإلى أي منطقة أخرى.

العنوان: حي المصانع – الرياض

رقم الهاتف: 0532062414

سطحة جنوب الرياض – حي الدار البيضاء

من أجل نقل السيارات المعطلة بشكل آمن في الدار البيضاء جنوب الرياض تحتاج إلى خدمات على أعلى مستوى. ونقدم لك فيما يلي بيانات أحد أفضل سطحات الدار البيضاء:

العنوان: طريق العزيزية – الدار البيضاء – الرياض

رقم الهاتف: 552466800

سطحة حي شبرا لنقل السيارات المعطلة

إذا كنت تبحث عن خدمات نقل السيارات المعطلة في حي شبرا جنوب الرياض فإن سطحة حي شبرا تعد الخيار الأمثل بالنسبة لك. ويمكنك الوصول إلى سطحة حي شبرا جنوب الرياض عبر البيانات التالية:

العنوان: حي شبرا – الرياض

رقم الهاتف: 0532671000

سطحة الشميسي جنوب الرياض

إذا كانت سيارتك تتواجد في حي الشميسي جنوب الرياض فإنه يمكنك التواصل عبر الرقم التالي مع سطحة الشميسي جنوب الرياض وطلب خدمة نقل السيارات المعطلة عالية المستوى.

رقم الهاتف: 0532062414

أهم مميزات سطحة جنوب الرياض

من أهم المميزات التي تقدمها لك سطحات نقل السيارات المعطلة في جنوب الرياض ما يلي

  • زيادة كفاءة الوقت عن طريق أداء الخدمات بسرعة 
  • توفير المال والجهد في نقل السيارة بطرق فعالة
  • وجود خدمة عملاء متميزة تراعي كل احتياجاتك الفردية
  • سهولة العثور على سطحة في منطقتك في جنوب الرياض أينما كنت
  • إمكانية النقل بين مناطق الرياض أو إلى خارجها
  • العملية والسرعة وقت الأزمات والحوادث
  • سرعة الحصول على عناية عاجلة بسيارتك عند الحاجة.

أسعار سطحة جنوب الرياض

تختلف الأسعار في جنوب الرياض لخدمات نقل السيارات حيث تعتبر الأسعار مرنة ومناسبة للجميع كما تختلف وفقا لمكان التحميل ووجهة النقل حيث قد تقل الأسعار عن الـ100 ريال أو تزيد وفقا للتفاصيل التي تخص الخدمة التي تحتاج إليها.

لماذا ساطحات جنوب الرياض الخيار الامثل لك

تعد السطحات أداة مهمة لك من أجل الحصول على خدمات نقل سيارتك في حال التعطل المفاجئ أو الاصطدام وغير ذلك من الظروف التي تتطلب منك خدمات نقل السيارة باستخدام مركبات مخصصة لنقلها.

وتعد سطحات جنوب الرياض الخيار الأمثل لك إذا كانت سيارتك في جنوب الرياض وتحتاج إلى نقلها لأي منطقة أخرى في أقرب فرصة وبطريقة احترافية وآمنة.

سطحة الرياض 50 ريال

يمكنك العثور على سطحات في الرياض تبدأ أسعارها من 50 ريالا سعوديا للنقلة حيث يسهل هذا عن طريق التواصل مع مجموعة السطحات التي توجد في جنوب الرياض والتي أوردناها أعلاه مع تفاصيلها وأرقام التواصل معها .

إذ يمكنك بسهولة التواصل والاستفسار عن الأسعار ومقارنتها والمفاوضة وما إلى ذلك لتحصل على السعر الذي تبحث عنه.

سطحة الدار البيضاء

من ضمن أفضل سطحات الدار البيضاء والتي ذكرناها أعلاه ما يلي:

  • سطحة الدار البيضاء: 0502816011 
  • سطحة جنوب الرياض – حي الدار البيضاء: 552466800

سطحة الخبر

من ضمن أفضل سطحات السيارات في منطقة الخبر هي سطحة الخبر لنقل السيارات التي تقدم لك خدمات متميزة لنقل جميع السيارات بمختلف أنواعها من الخبر إلى مختلف المناطق مقابل أسعار تنافسية تناسب ميزانيتك مع خدمة عملاء احترافية ومميزة.

ويمكنك الوصول إليهم عبر الرقم: 0551990615

 سطحة جنوب الرياض حراج

من ضمن افضل مواقع الإعلانات المبوبة التي تخص السيارات والمركبات في المملكة العربية السعودية هو موقع حراج، ولأنه يختص بكل ما يتعلق بخدمات السيارات والمركبات تجد فيه اعلانات متنوعة عن سطحات السيارات في الرياض  التي تقدم لك أفضل الخدمات في مناطق جنوب الرياض.

سطحة الرياض لنقل الخارجي

تعمل سطحات النقل الخارجي على عملية نقل سيارتك من داخل الرياض إلى أي منطقة خارجها, ومن أفضل سطحات الرياض للنقل الخارجي هي مؤسسة سطحة للنقل الخارجي.

التي تعمل على النقل من الرياض إلى خارجها باحترافية عالية و مقابل أسعار متميزة تناسب الجميع. ويمكنك التواصل معهم عبر الرقم التالي: 055199061 

سطحه عزيزه

من ضمن أفضل السطحات التي يمكنك العثور عليها في منطقة العزيزية جنوب الرياض هي سطحة العزيزية جنوب الرياض لنقل السيارات والتي تقدم لك أفضل خدمات نقل السيارات المعطلة في حي العزيزية.

ويمكنك التواصل مع سطحة العزيزية والاستفادة من أفضل الخدمات عبر الرقم التالي: 0538872620

تجربتي مع سطحة جنوب الرياض

تقدم لك سطحات جنوب الرياض خدمات متميزة و بالغة الأهمية في العديد من المواقف الحرجة والتي تتطلب منك النقل العاجل لسيارتك في حال كانت معطلة أو تعرضت لأي حادث يمنعك من قيادتها.

ومن المهم عند البحث عن سطحة في جنوب الرياض أن تختار الأقرب لك والأنسب سعرا من أجل تحقيق أعلى استفادة.

الخاتمة 

كانت هذه أهم المعلومات التي تخص سطحة جنوب الرياض واهم البيانات التي تخص أهم وأفضل السطحات التي تتواجد في مختلف مناطق جنوب الرياض من أجل أن تصل إلى السطحة التي تقدم لك أفضل الخدمات التي تحتاج إليها في جنوب الرياض.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.