بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

تشليح الحاير | الأرقام و قطع غيار سيارات أرخص لسيارتك

470

تشليح الحاير  يمثل سوق التشاليح المنتشر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية أحد أهم الأسواق هناك، ويأتي تشليح الحاير في مقدمتها حيث توفير كافة قطع غيار السيارات الأصلية من المركبات التي تعرضت للتلف أو الحوادث بأسعار قليلة جدًا، ويتميز بتوفير كل ما تحتاجه السيارة مهما كان نوعها أو حجمها بخطوات بسيطة.

تشليح الحاير – تعريف كامل

إن أبسط تعريف للتشليح هو مكان واسع يضم العديد من السيارات بمختلف أحجامها وماركاتها، ولكنها ليست جديدة، فكل سيارة تعرضت لأي عطل أو حادثة يكون مصيرها هناك.

بحيث يتم تفكيك القطع الباقية منها، ويتم عرضها للبيع في صفقة رابحة بين البائع والمشتري، حيث لا يفقد مالك السيارة المصدومة قيمتها الكلية بل يقوم ببيعها بأفضل سعر ممكن.

أما المشتري فيقوم بتوفير أندر القطع التي لا توجد في الوكالات الأخرى، لأنها من القطع الأصلية، ويقوم ببيعها مرة أخرى بعد تحديد نسبة معينة من الربح ، كما أن المشتري الجديد رابح أيضًا فهو يجد المنتجات التي يبحث عنها بعيدًا عن التقليد بسعر منخفض عن سعرها الأصلي.

وتعد هذه العملية مثالًا حيًا لعملية إعادة التدوير الذي تنادي به العديد من الدول، حيث الاستفادة الكاملة من أي شئ معطل يظن الشخص أنه أصبح عديم الفائدة وتنتشر العديد من التشاليح لتغطي جميع المدن السعودية ومن أهمها تشليح الحاير.

رقم تشليح الحاير تويوتا

يبحث الكثير من مالكي السيارات في الحاير بالرياض عن رقم التشليح الخاص بماركة تويوتا، حيث ينتشر هذا النوع بكثرة في الأسواق السعودية.

وتوفر أرقام مراكز التشليح الكثير من الوقت والجهد، حيث يمكن للشخص الاتصال والاستفسار عن توفر ما يبحث عنه من عدمه.

ومن أهم هذه الأرقام ما يلي:

  • تشليح الوديعة، عبر رقم الهاتف 0506120939.
  • مركز أرض الريان، 0503365534.
  • الصعيدي، 05055188333.
  • الحربي، 0553936413.
  • دبي الرياض الحائر، 0508883275.

التشليح الحائر

يعد من أشهر الأماكن الخاصة بتشليح السيارات حيث يتوافد عليه الكثير من المهتمين بمجال إعادة التدوير للمركبات المحطمة وتفكيكها لأخذ القطع والإكسسوارت التي لم تحدث لا أي ضرر.

ويتوقف الأمر على حسب حالة السيارة، فإذا كانت بحالة جيدة ويمكن صيانتها يتم ذلك وبعدها يتم بيعها بعد الاتفاق على سعرها. وقد تكون لا تصلح ولكن يوجد بعض بعض القطع والملحقات التي يمكن فكها من المركبة وتباع كأجزاء متفرقة.

كما يمكن لملاك السيارات البيع في مراكز التشليح مباشرةً بعد البحث عن أفضل محل حيث ينتشر العديد من مراكز تشليح الحاير، كما يمكن أن يتم ذلك من خلال الإنترنت.

حيث يقوم الفرد بعرض سيارته على أحد المواقع الخاصة بذلك وتسجيلها ثم بيعها بعد الاتفاق على الأسعار التي ترضي جميع الأطراف.

تشليح قطع غيار

تتعدد الخدمات التي تقدم عبر مراكز التشليح المنتشرة في المملكة، حيث لا تقتصر على مجرد بيع وشراء السيارات المعطوبة فقط. ولكن يمتد الأمر ليشمل توفير جميع قطع غيار السيارات الأصلية، وكذلك توفير جميع الاكسسوارات التي تكون بحالة جيدة.

وأهم ما يميزها هو جميع مستلزمات المركبات مهما كان حجمها أو الماركة الخاصة بها، ومن أهم ماركات السيارات التي تتوفر قطع الغيار الخاصة بها ما يلي:

  • تشليح امريكي.
  • ياباني
  • صيني
  • كوري

وبالتالي فإن البحث عما تحتاجه السيارة من كماليات وقطع غيار أصبح سهلًا، حيث يتم تقديمه في مختلف محلات ومراكز التشليح أو عبر المواقع الإلكترونية.

تشليح حراج

يعد موقع حراج من أشهر المواقع السعودية التي تقوم بخدمة عرض السيارات وقطع الغيار التي تتواجد في مراكز التشليح. ويعد الهدف الأساسي من ذلك هو توفير وقت وجهد العملاء، حيث يقوم صاحب السيارة بعرض صور لأي جزء أو قطعة أو حتى المركبة كاملة وعرضها للبيع.

كما تقوم محلات التشليح بعرض المنتجات التي توفرها على الموقع حتى يتمكن الفرد من اختيار ما يبحث عنه دون عناء الذهاب إلى المراكز والبحث الكثير. ويضم الموقع آلاف العروض المقدمة من قبل الأفراد والمحلات حيث تشتمل على المواصفات الخاصة بكل منتج مع عرض سعره.

توصيل قطع من تشليح الحاير

تقدم مراكز تشليح الحاير خدمة توصيل قطع الغيار التي يحتاج إليها العملاء في أي مكان داخل الرياض. حيث يقوم العميل بطلب قطعة معينة بعد أن يتم عرضها على المواقع الإلكترونية الخاصة بالمحلات بعد معرفة سعرها، وبعدها يتم توصيلها إليه من خلال مندوب خاص بها.

وتشمل هذه القطع جميع موديلات وأنواع السيارات الحديثة والقديمة من سكودا و نيسان وفورد و هيونداي و تويوتا ومرسيدس، وغيرها من الماركات. ويوجد عدة شروط تم وضعها من قبل مراكز التشليح حتى تتم عملية توصيل القطع بصورة سليمة. 

ومنها ما يلي:

  • يتم احتساب عمولة المندوب وهو سعر ثابت مهما كان حجم وعدد القطع الذي سيقوم بشرائها.
  • يقع الضمان على عاتق المحل أو المركز وليس المندوب.
  • يتوفر الشحن السريع الآمن لجميع المنتجات.

رقم تشليح سيارات الرياض

إن البحث عن أرقام تشليح سيارات الرياض أصبح من الأولويات في حياة كل المهتمين بمجال السيارات وذلك للحصول على أفضل قطع الغيار الأصلية قبل نفاذها.

وفيما يلي عرض لأهم ارقام تشاليح الرياض:

  • تشليح الحمودي، 0555202602.
  • محلات المعالي، 0503422363.
  • الجمعية العمومية، 0504469316.
  • اسامينا، 0508440007.
  • السبيعي، 0505217811.
  • محمد علي الزهراني، 0557147472.
  • الخريف، 0508441413.
  • ابو فهد، 0556570007.

تشليح الحاير هونداي النترا

هل تمتلك سيارة هونداي وترغب في بيعها بأحسن الأسعار؟ حسنًا يمكنك فعل ذلك من خلال أرقام تشليح الحاير لماركة سيارات هونداي، وهي كالتالي:

  • تشليح الحاير هونداي، عبر الرقم 0558722755.
  • تشليح أفيال، من خلال الرقم 0536850705.
  • البيان، 0503425397.
  • الخريف، 0504417837.

تشليح الحاير تويوتا لاندكروزر

حازت ماركة تويوتا لاندكروزر على نصيب كبير من مراكز تشليح الحاير حيث تتوفر جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بها عبر هذه المحلات.

كما تتوفر العديد من المتاجر والمواقع الإلكترونية التي تعمل على تقديم كل ما يتعلق بها من اكسسوارات ومستلزمات، ويعد متجر تشليح جيب تويوتا لاندكروزر من أهمها.

يوجد بمنطقة الحائر، ويبدأ العمل فيه من الساعة الثامنة صباحًا حتى السابعة مساءً باستثناء يوم الجمعة فيبدأ العمل فيه من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا حتى السادسة والنصف مساءً.

ويمكن الاتصال به على الرقم 966545280880. كما يوفر موقع حراج العديد من العروض المميزة على ذلك بجميع الموديلات الخاص بالسيارة بأسعار مميزة.

تجربتي مع تشليح الحاير

إن الحصول على الكماليات وقطع الغيار الأصلية كان من الأمور الصعبة التي تحتاج إلى وقت وجهد وأموال كثيرة، ولكن من خلال تجربتي مع تشليح الحاير أصبح ذلك من الأمور البسيطة.

فيمكنك دون الانتقال من مكانك طلب أي قطعة تحتاج إليها سيارتك مهما كان نوعها ومهما كانت حديثة أو قديمة.

كما أن التكلفة المادية لم تعد عائقًا أمام شراء اكسسوارات ومستلزمات المركبات مثل السابق، لأنها تعرض بأسعار أقل مما تعرض في الوكالات.لذلك يمكن اعتبار تجربة تشليح الحاير من التجارب المثيرة التي أنصح أي مالك سيارة بتجريبها.

الخاتمة

عرضنا في هذا المقال كل المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن تشليح الحاير والذي يعتبر من أسباب رواج سوق السيارات المستعملة والمصدومة هناك، فإذا كنت تبحث عن قطع غيار أصلية لسيارتك فهي أفضل ما تبحث عنه.

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.