بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

أفضل محلات مفاتيح سيارات في مكة

54

محلات مفاتيح سيارات مكة .. تعتبر السيارة جزء لا يتجزأ من يوم المواطن السعودي، لذلك عند حدوث أى تلف أو ضرر في السيارة خاصة المفتاح الذى لا يمكن الاستغناء عنه في السيارة، فإنه يستحيل القيام بمعظم المهام اليومية، لذا بعد البحث وجمع المعلومات سوف نعرض لكم في المقال الآتي مجموعة من أفضل محلات مفاتيح السيارات في مكة.

أفضل محلات مفاتيح سيارات في مكة 

نقدم لك زائرنا الكريم قائمة تضم أفضل محلات متخصصة بمفاتيح السيارات بمكة المكرمة مع ذكر مميزاتها والعناوين وارقام التواصل معها لتسهيل الوصول إليها .

محل مفاتيح السلام

وفقاً لآراء عملاء محل مفاتيح السلام فهو يعتبر واحد من المحلات القليلة في مكة، التى يوجد بها جميع أنواع مفاتيح السيارات، كما تتوفر في المحل خدمة البرمجيات، يتميز المحل بسرعة الاستجابة في الرد والعمل.

المواعيد:

كل أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءًا، يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 11:30 مساءًا.

المكان: مكة المكرمة، شارع المنصور بجوار مسجد بن حسن، الزهراء.

للتواصل: 0862 297 53 966+

محل الشبح لمفاتيح السيارات

المحل يعتبر واحد من المحلات المميزة في مكة، وذلك بسبب أخلاق مالك المحل أبو مهدي والعاملين لديه، إتقانهم في العمل، وكذلك الخدمة التى يقدمها المحل مثل نسخ جميع أنواع المفاتيح، برمجة مفاتيح السيارات المشفرة، وكذلك السيارات ذات البصمة، تصليح الريموتات.

المواعيد:

كل أيام الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

المكان: مكة المكرمة، الهنداوية، طريق أم القري.

للتواصل: 1138 804 57 966+

محل أبو أحمد للمفاتيح

المحل يعتبر أفضل محل مفاتيح في مكة، وذلك يرجع إلى الخبرة التى تزيد عن 10 أعوام في مجال مفاتيح السيارات، من الخدمات المتوفرة في المحل نسخ كل أنواع المفاتيح، نسخ مفاتيح الأبنية، برمجة المفاتيح والريموتات بأنواعها، فتح السيارات المقفلة.

فتح أبواب الشقق المغلقة، توليف مفاتيح مفقودة، فتح الخزانات، توليف مفاتيح الخزانات، بيع جميع أنواع الكوالين والمفاتيح، المحل متمكن في برمجة السيارات.

المواعيد:

كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12:30 ظهراً، ومن الساعة 4 عصراً حتى الساعة 12 منتصف الليل، يوم الجمعة يبدأ من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

المكان: مكة المكرمة، حي البحيرات، شارع أم المؤمنين عائشة، التنعيم.

للتواصل: 7091 030 59 966+

محل مفاتيح أم القري

المحل يعتبر واحد من أفضل محلات مفاتيح سيارات في مكة، وذلك يرجع إلى الخدمات المتوفرة في المحل ومنها برمجة مفاتيح السيارات، نسخ كل أنواع المفاتيح، استخراج مفاتيح بدائل للمفقودة للسيارات المشفرة، يوجد ريموتات السيارة البصمة والعادية، صيانة وتصليح ريموتات السيارة، تصليح كوالين وسوتشات السيارات المعلقة.

المواعيد:

كل أيام الأسبوع من الساعة 3 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

المكان: مكة المكرمة، الهنداوية، طريق أم القري.

للتواصل: 2624 253 58 966+

مركز أبو حسان للمفاتيح

كان لزاماً علينا أن نكتب مركز أبو حسان في قائمة أفض 10 محلات مفاتيح سيارات في مكة، وذلك بسبب الإتقان في العمل، التعامل الراقي من قبل العاملين في المحل، الخبرة التى تزيد عن 5 أعوام في المجال.

كذلك الخدمة التى يقدمها المحل ومنها، نسخ جميع أنواع المفاتيح، مفاتيح السيارات المشفرة، مفاتيح سيارات البصمة، مفاتيح موتسيكلات، برمجة ريموتات، فتح الشقق المغلفة، حل شفرات الأسانسير.

المواعيد:

كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل، الجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

المكان: مكة المكرمة، الشيخ محمد بن مانع.

للتواصل: 6812 292 55 966+

محل مفاتيح الأمانة

محل مفاتيح الأمانة من المحلات المميزة في مكة، وذلك يرجع إلى الخدمات المتوفرة في المحل مثل إصلاح كافة أنواع المفاتيح، نسخ جميع أنواع السيارات، إعادة تدوير إلكترونيات.

المواعيد:

كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12:30 ظهراً، ومن الساعة 4 عصراً حتى الساعة 11 مساءاً، يوم الجمعة من الساعة 4:30 مساءًا حتى الساعة 11 مساءًا.

المكان: مكة المكرمة، الزاهر.

للتواصل: 3484 440 54 966+

محل أبو مازن للمفاتيح

المحل يعتبر وجهة أولى لمعظم ساكني مكة، وذلك بسبب الأيدي العاملة ذو الخبرة في المجال، وكذلك الخدمات المتوفرة والتى أهمها برمجة جميع أنواع السيارات حتى الحديثة وذلك بأحدث الأجهزة.

المواعيد:

كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءًا، يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 11:30.

المكان: مكة المكرمة، الهنداوية، شارع المنصورية.

للتواصل: 8296 322 55 966+

محل مفتاح الشهداء

المحل ممتاز وفقاً لآراء وتقييمات العملاء، حيث ذكر أحد العملاء أنه تم استخراج بديل لمفتاح سيارته الضائع خلال ربع ساعة فقط.

 ومن الخدمات الموجودة في المحل نسخ كل أنواع المفاتيح، برمجة المفاتيح والبصمة، فتح السيارات والشقق إذا تعذر على المالك فتحها، المحل أسعاره مناسبة جداً بالإضافة إلى خدمة الانتقال إلى موقع العميل.

المواعيد:

كل أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءًا، يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 11:30 مساءًا.

المكان: مكة المكرمة، الشهداء.

للتواصل: 9649 578 56 966+

محل مفاتيح بدر

المحل يعتبر واحد من أفضل محلات مفاتيح السيارات في مكة، وذلك يرجع إلى الخدمات المتوفرة في المحل ومنها نسخ مفاتيح السيارات، نسخ مفاتيح الأبنية، إصلاح التجهيزات الأمنية، أقفال الأبواب الأمنية، أقفال النوافذ، إعادة برمجة المفاتيح الرقمية للسيارة والتى تعمل عن بعد، إنشاء مفاتيح إلكترونية جديدة.

تركيب أقفال ومزالج للأبواب، تركيب آليات قفل الخزانات وفتح أقفالها وإصلاحها، حل المشاكل المتعلقة بتعذر فتح الأبواب الأمنية، فتح أبواب السيارة إذا تغذر على المالك فتحها.

المواعيد:

كل أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12:30 صباحاً، يوم الجمعة من الساعة 3:30 ظهراً حتى الساعة 12:30 صباحاً.

المكان: مكة المكرمة، ولى العهد، شارع عبدالله بن عباس.

للتواصل: 8027 730 56 966+

محل مفاتيح المنصور

المحل أكثر من رائع وفقاً لتقييمات عدد كبير من عملائه، حيث أن الخبرة لدى عمال المحل تزيد عن 20 عام في المجال، من الخدمات المتوفرة في المحل خدمة نسخ جميع أنواع مفاتيح السيارات، تفصيل مفاتيح، برمجة مفاتيح السيارات، نسخ مفاتيح الأبنية، فك باب السيارة، فك باب المنزل، تصليح مفاتيح السيارات والأبنية.

المواعيد:

كل أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 12:30 ظهراً، ومن الساعة 4 عصراً حتى الساعة 12 منتصف الليل، يوم الجمعة يبدأ من الساعة 4 عصراً.

المكان: مكة المكرمة، حى الزهراء، شارع المنصور.

للتواصل: 4403 160 58 966+

تجربتي

وفقاً لتجربتى الخاصة مع محلات مفاتيح السيارات في مكة المكرمة فإن أفضل محل يمكن التعامل معه من حيث التعامل الراقي والإتقان في العمل وكذلك الأسعار المناسبة محل أبو أحمد ومحل مفاتيح المنصور.

 وإذا وجدت مشكلة في سيارتك ويصعب إنتقالك إلى المحل فيمكن الاستعانة بمحل الشهداء حيث يمكنه الانتقال إلى موقع العميل.

الخاتمة

لقد عرضنا لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل محلات مفاتيح السيارات في مكة، نتمنى أن يكون المقال نال اعجابكم ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول السيارات يمكنكم الإشتراك في موقعنا.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.