بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

أفضل محل مفاتيح سيارات في جدة رقم 1 مفاجأة

15

محل مفاتيح سيارات .. السيارة جزء أساسي من يوم معظم المواطنين، لذلك عند حدوث ضرر بها خاصةً إذا تعلق هذا الضرر بمفتاح السيارة، يصعب القيام بمعظم المهام اليومية وإن صح القول كلها، فيلجأ المواطن للبحث عن أفضل محلات مفاتيح السيارات من حيث التعامل والسرعة في إيجاد حل للمشكلة وكذلك الأسعار المناسبة، لذا سوف نقدم لكم في المقال الآتي مجموعة من أفضل محلات مفاتيح السيارات في جدة.

محل مفاتيح سيارات جدة

يعتبر محل مفاتيح جدة واحد من أهم محلات مفاتيح السيارات في جدة، وذلك وفقاً لتقييمات وآراء العملاء، حيث أن المحل متخصص في حل جميع المشاكل المتعلقة بمفاتيح السيارات

ومن الخدمات الموجودة في المحل برمجة مفاتيح وريموتات السيارة، فتح أبواب السيارة والمنزل إذا تعذر على المالك فتحها، من مميزات المحل سرعة الاستجابة، الأسعار المناسبة، حسن التعامل العاملين بالمحل، المحل له فرعين في جدة.

المواعيد:

الفرع الأول، يعمل على مدار 24 ساعة.

العنوان: الفرع الأول، جدة، الزهراء، الأمير سلطان.

الفرع الثاني، يعمل كل أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 3 صباحاً.

العنوان ، جدة، شارع عبدالرحمن بن أحمد السديري، شجاع بن وهب.

للتواصل: 7244 057 56 966+

محل مركز المفتاح لمفاتيح السيارات

المحل من المحلات المميزة ذات ثقة عالية من العملاء في جدة، وذلك بسبب الخبرة في المجال والأسعار المناسبة جداً مقارنةً بالخدمة التى يقدمها، والتى منها نسخ مفاتيح السيارات، برمجة المفاتيح، إصلاح كل أنواع المفاتيح الإلكترونية، بالرغم من أن المحل لا يعمل على مدار 24 ساعة، إلا أنه يعمل عند حالات الطوارئ في هذا الوقت.

المواعيد:

كل أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

العنوان: جدة، البوادى، شارع حراء.

للتواصل: 1413 835 50 966+

محل المروة لمفاتيح السيارات

المحل من المحلات المعروفة في جدة لحل مشاكل مفاتيح السيارات، وبرمجة كل أنواع المفاتيح، فتح أبواب السيارة والمنزل إذا تعذر على المالك فتحها، المحل يعمل بأحدث التقنيات في المجال وبأسعار معقولة، من المميزات الخاصة بالمحل سرعة الاستجابة في حالات الطوارئ خارج المحل، المحل يديره عاملين فقط من جنسيات مختلفة.

المواعيد:

كل أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءًا، يوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً.

الطوارئ على مدار 24 ساعة.

العنوان: جدة، الأربعين تقاطع، شارع حراء.

للتواصل: 1468 652 54 966+

محل مفاتيح النسيم

المحل يعتبر وجهة أولى لمعظم ساكني جدة وذلك بسبب الخبرة التى تزيد عن 7 أعوام في مجال مفاتيح السيارات، وكذلك القدرة على التعامل مع كل أنواع أقفال السيارات، نسخ المفاتيح وبرمجتها، فتح الخزانات، برمجة الريموتات، بيع بطاريات الريموت والكوالين وبصمات السيارات بكل أنواعها، المحل يعمل على مدار 24 ساعة لحالات الطوارئ في أى مكان مهما كان موقعك.

المواعيد:

كل أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة، عدا يوم الجمعة من الساعة 12 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءًا.

العنوان: جدة، النسيم، أم المؤمنين سودة.

للتواصل: 4015 293 53 966+

محل عالم المفاتيح

المحل يعتبر واحد من المحلات الرئيسية لمفاتيح السيارات في جدة، وذلك بسبب التعامل الراقي، الجودة والاحترافية في العمل، بالإضافة إلى سرعة الاستجابة، وكذلك موقع المحل الممتاز، الخبرة في المجال، من الخدمات الموجودة في المحل نسخ المفاتيح، صيانة مفاتيح السيارات والمنازل، خدمة الانتقال إلى العميل مهما كان موقعه وكل ذلك بأسعار مناسبة جداً مقارنةً بالخدمة.

المواعيد:

كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءًا، عدا يوم الجمعة من الساعة 4:30 مساءًا.

المكان: جدة، النزهة، شارع حراء.

للتواصل: 9568 020 55 966+

محل ملك المفاتيح الإلكترونية

المحل رشح كواحد من أفضل محل مفاتيح سيارات في جدة وفقاً لآراء العملاء، وذلك بسبب الخدمة الممتازة ومنها فتح أبواب السيارة وكذلك الخزانات والمنازل إذا تعذر على المالك فتحها، نسخ كل أنواع المفاتيح وبرمجتها، إصلاح سوتشات وكوالين، بالإضافة إلى ريموتات السيارة.

ومن مميزات المحل أنه يعمل على مدار 24 ساعة وسرعة الاستجابة والتعامل باحترافية ورقي من قبل العاملين في المحل.

المواعيد: كل أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

المكان: جدة، فيحاء.

للتواصل: 4218 492 50 966+

محل الرحيلى لمفاتيح السيارات

أشاد عملاء المحل به، وذلك بسبب الخدمة الممتازة التى يقدمها ومنها صيانة أبواب السيارات، إعادة برمجة المفاتيح ونسخها، وكذلك إصلاحها في حال وجود عطل بها، تغيير كوالين المنازل، المحل يعمل على مدار 24 ساعة والانتقال إلى موقع العميل مهما كان.

المواعيد:

كل أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

المكان: جدة، طيبة، الرحيلى.

للتواصل: 1781 485 55 966+

محل الوزيرية لمفاتيح السيارات

المحل من المحلات المميزة لمفاتيح السيارات في جدة، حيث يعتبر أسعاره أقل بكثير من الأسعار الموجودة في السوق، ومن الخدمات المتوفرة في المحل خدمة نسخ كل أنواع المفاتيح وصيانتها، المحل يعتبر الوحيد في منطقة الوزيرية لذلك يعمل على مدار 24 ساعة مع إمكانية الانتقال إلى موقع العميل.

المواعيد:

كل أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

العنوان: جدة، مدائن الفهد، الوزيرية.

للتواصل: 9801 182 56 966+

محل الزهراء لمفاتيح السيارات

المحل يعتبر وجهة أولى ليس فقط لساكني جدة، بل أيضًا لساكني المحافظات الأخرى، بسبب الخدمة الاحترافية التى يقدمها المحل مثل نسخ المفاتيح بجودة عالية، برمجة كل أنواع المفاتيح، وكذلك بصمات السيارات والريموتات، وحل المشاكل المتعلقة بضياع المفتاح، في أقل من خمس دقائق دون وجود خدش في السيارة.

المواعيد:

كل أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 1 صباحاً، عدا يوم الجمعة من الساعة 12:30 ظهراً.

العنوان: جدة، الزهراء، حلمى كتيبي.

للتواصل: 7218 621 55 966+

محل مفاتيح كنز ابحر

المحل يعتبر واحد من أفضل محل مفاتيح سيارات في جدة، وذلك بسبب الخدمة التى يقدمها منها، قص ونسخ كل أنواع المفاتيح، عمل مفاتيح بدل المفقودة، برمجة كل أنواع المفاتيح الإلكترونية، العمل على مدار 24 ساعة مع إمكانية انتقال الخدمة لموقع العميل.

المواعيد:

كل أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

العنوان: جدة، الشراع، الأمير عبدالمجيد.

للتواصل: 5521 021 55 966+

تجربتي مع محل مفاتيح سيارات في جدة 

وفقاً لتجربتى الخاصة بمحلات مفاتيح السيارات في جدة فإن أفضل محل يمكن التعامل معه من حيث الخدمة والتعامل الراقي هو محل مركز المفتاح ومحل عالم المفاتيح وكلا المحلين يعمل لحالات الطوارئ.

الخاتمة

لقد عرضنا لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل محل مفاتيح السيارات في جدة وفقاً لآراء العملاء، نتمنى أن يكون المقال نال اعجابكم وكذلك أفادكم، ولمزيد من المعلومات حول السيارات وكل ما يتعلق بها نتمنى أن تشتركوا في موقعنا.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.