بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

أفضل 10 محلات مفاتيح سيارات في الرياض

36

محلات مفاتيح سيارات ..إذا كنت من أصحاب السيارات و من ساكني الرياض لا تترك هذا المقال قبل قراءته ، لأنك ستبحث في يوم من الأيام عن محل مفاتيح سيارات ؟ موقع ( بيلارا كارز ) يعرض لك في هذا المقال قائمة بأفضل  محلات المفاتيح المتخصصة في  السيارات بالرياض .

أفضل 10 محلات مفاتيح سيارات في الرياض

السيارة لا يمكن الاستغناء عنها أبداً، لأنه من خلالها نقضى معظم أعمالنا واحتياجاتنا اليومية، ولكن عند حدوث خلل بها نبدأ بسرعة في إيجاد حل لهذا التلف أو الخلل، لاسيما إذا كان هذا التلف يتعلق بمفتاح السيارة .

محل مفاتيح شمال الرياض

محل مفاتيح شمال الرياض وجهة مميزة لمعظم ساكني الرياض، وذلك بسبب الخبرة في المجال التى تزيد عن 5 أعوام في المجال، من الخدمات المتوفرة في المحل نسخ مفاتيح بمختلف أنواعها، قفل الأبواب الأمنية، إعادة برمجة المفاتيح الرقمية الخاصة بالسيارات، والتى تعمل عن بعد.

عمل مفاتيح إلكترونية جديدة، تركيب أقفال للأبواب وتغيير الأقفال، خدمات متعلقة بفتح أقفال السيارة إذا تغذر على المالك فتحها، نسخ مفاتيح الأبنية والسيارات، جعل المنزل بالكامل يفتح بمفتاح واحد، عمل مفاتيح بدل مفقودة لجميع أنواع السيارات.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل، عدا يوم الجمعة من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

المكان: الرياض، العارض.

للتواصل: 9703 266 53 966+

محل مفتاح العز لمفاتيح السيارات

محل مفتاح العز يعتبر من أفضل محلات مفاتيح سيارات في الرياض، وذلك وفقاً لما ذكره العملاء، ومن الخدمات المتوفرة في المحل خدمة نسخ مفاتيح الأبنية، نسخ مفاتيح السيارات.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل، عدا يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

المكان: الرياض، الروضة، خالد بن الوليد.

للتواصل: 1265 133 50 966+

محل شفرة المفاتيح

المحل يعتبر من المحلات المميزة في الرياض، حيث أن الخبرة به تزيد عن 15 عامًا، ومن الخدمات المتوفرة في المحل خدمة نسخ المفاتيح، إعادة برمجة المفاتيح الرقمية التى تعمل عن بعد والخاصة بالسيارات، إنشاء مفاتيح إلكترونية جديدة، نسخ مفاتيح الأبنية، برمجة ريموت الكراج، تبديل بطارية الريموت، تجديد ريموت السيارة.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10:30 مساءًا.

المكان: الرياض، الازدهار، شارع طريق.

للتواصل: 6748 828 59 966+

مؤسسة مفاتيح اغادير للمفاتيح

المؤسسة تعتبر من أهم وأشهر محلات مفاتيح السيارات في الرياض، ومن الخدمات المتوفرة في هذه المؤسسة خدمة نسخ المفاتيح، أقفال للأبواب الأمنية، وكذلك أقفال النوافذ، إعادة برمجة المفاتيح الرقمية التى تعمل عن بعد والخاصة بالسيارات.

إنشاء مفاتيح إلكترونية جديدة، تغيير الأقفال، خدمات تركيب آليات قفل الخزانات وفتح أقفالها وإصلاحها، حل المشاكل المتعلقة بتعذر فتح أبواب الأبنية، فتح أقفال السيارات في حال تعذر على المالك فتحها.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

المكان: الرياض، طويق، بلال بن رباح.

للتواصل: 6321 206 85 966+

محل مفاتيح شرق الرياض

المحل مميز وذلك بسبب الخبرة التى تزيد عن 5 أعوام في مجال مفاتيح السيارات، ومن الخدمات المتوفرة في المحل خدمة نسخ المفاتيح سواء كانت الأبنية أو السيارات.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءًا، عدا يوم الجمعة من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 11:30 مساءًا.

المكان: الرياض، المونسية، حي محمد البرقي.

للتواصل: 8814 677 55 966+

محل مفاتيح العتيبى

محل العتيبي واحد من أفضل محلات مفاتيح السيارات في الرياض، حيث أن الخبرة تزيد عن 3 أعوام في مجال المفاتيح، من الخدمات المتوفرة في المحل خدمة نسخ المفاتيح، إعادة برمجة المفاتيح الرقمية التى تعمل عن بعد مثل مفاتيح السيارات، إنشاء مفاتيح إلكترونية جديدة، تغيير الأقفال، نسخ مفاتيح الأبنية، نسخ مفاتيح السيارات.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءًا عدا يوم الثلاثاء العمل على مدار 24 ساعة، يوم الجمعة من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 11:30 مساءًا.

المكان: الرياض، ظهرة لبنة، شارع عسير.

للتواصل: 8631 077 54 966+

مؤسسة مفاتيح القلعة التجارية للمفاتيح

المحل واحد من أهم وأفضل المحلات في الرياض وفقاً لآراء العملاء، بسبب التعامل الممتاز وسرعة التواصل وكذلك الخدمة المتوفرة والخبرة التى تزيد عن 5 أعوام في المجال.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل، عدا يوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

المكان: الرياض، الفيحاء، شارع أبو عبيدة.

للتواصل: 9779 257 55 966+

مفتاح النهضة – محلات مفاتيح سيارات

المحل يعتبر من خبراء المفاتيح في الرياض، ومتوفر به مجموعة كبيرة من ريموتات السيارات، ويتميز بصدق في التعامل وخبرة تزيد عن 5 أعوام في المجال ومن الخدمات المتوفرة في المحل نسخ المفاتيح، إعادة برمجة المفاتيح الرقمية الخاصة بالسيارات، والتى تعمل عن بعد، نسخ مفاتيح الأبنية.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1:30 ظهراً، ومن الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 مساءًا، يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 8 مساءًا.

المكان: الرياض، النهضة.

للتواصل: 7198 684 55 966+

البقمى للمفاتيح – محلات مفاتيح سيارات

المحل مميز جدًا في الرياض ومهم أيضاً وذلك يرجع إلى الخبرة التى تزيد عن 5 أعوام في مجال مفاتيح السيارات، ومن الخدمات المتوفرة نسخ مفاتيح السيارات وإصلاح الريموتات التى تعمل عن بعد.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل، عدا يوم الجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

المكان: الرياض، أم الحمام الغربى، الحمام العام الغربى.

للتواصل: 7400 258 53 966+

محل سالم محمد سالم القحطاني للمفاتيح

المحل يعتبر وجهة أولى للعملاء، وذلك لأن الخبرة به تزيد عن 5 أعوام وسرعة التواصل مع العميل، بالإضافة إلى الإتقان في العمل.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

المكان: الرياض، الورود، شارع مساعد العنقري.

للتواصل: 1986 827 55 966+

تجربة محلات مفاتيح سيارات

وفقاً لما ذكره العملاء فإن أفضل المحلات في الرياض محل مفتاح العز وذلك لأنه يلتزم بالمواعيد وكذلك التعامل على أعلى مستوى وسرعة التواصل مع العملاء، وكذلك مؤسسة مفاتيح اغادير، ومحل مفاتيح البقمي.

الخاتمة

لقد عرضنا لكم في هذا المقال معظم محلات مفاتيح سيارات الموجودة في الرياض وأفضل المحلات وفقاً لآراء العملاء، نتمنى أن يكون المقال نال اعجابكم، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول السيارات وكل ما يتعلق بها اشتركوا في موقعنا.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.