بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

أفضل 10 محلات تنجيد سيارات في السعودية

90

محلات تنجيد سيارات .. هل تريد جعل سيارتك أكثر راحة من الداخل؟ هل ما زلت تبحث عن الشكل الداخلي الاجمل لسيارتك من الداخل ؟ إذا كنت كذلك فقد فعلت الصواب بدخولك إلي موقعنا .. فسوف نقدم لك في هذا المقال أفضل المحلات المحترفة في التنجيد والمشهورة والمنتشرة فروعها في المملكة العربية السعودية، 

أفضل 10 محلات تنجيد سيارات

اخترنا لك قائمة بالمحلات ذات السمعة الطيبة و المعروفة باستخدام خامات ذات جودة عالية  وفنيين وعمال ذو كفاءة  عالية واحترافية ،ويمكنك مراجعة فروعها واختيار ما يناسبك منها .

تقنية المركبة لتنجيد السيارات

لقد ذكر الكثير من عملاء محل تقنية المركبة أنه واحد من أفضل محلات تنجيد السيارات في السعودية عامةً والرياض خاصةً، وذلك بسبب الفنيين المدربين على أعلى مستوى لتجنيد السيارات بأحدث التقنيات اللازمة لتصنيع وتنجيد السيارات بمواد عالية الجودة، لضمان راحة السائق وكذلك الشعور بالفخامة عند قيادة السيارة.

من المميزات العامة للمحل أنه يستطيع التعامل مع كل أنواع السيارات سواء كانت رياضية أو تجارية، أسعار المحل منخفضة مقارنة بالأسعار في المحلات الأخرى.

المواعيد: يتم العمل في جميع أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً، وكذلك من الساعة 4:30 مساءً إلى الساعة 11 مساءً.

المكان: الرياض، أمام الحمام، المعذر الشمالي.

للتواصل: 908 467 505 966+ 

محل وسم للتنجيد

يعتبر محل وسم للتنجيد وجهة مميزة للكثير من العملاء، بل يعتبر الأشهر في الرياض لتنجيد السيارات، وذلك بسبب تعدد خدماته منها تنجيد مقاعد السيارات والأسقف بكفاءة عالية، تلميع جلود السيارة ومعالجة الخدوش وكذلك تغيير الألوان، تخشيب ديكور السيارة الداخلى، مما يجعل للسيارة ذات منظر لائق وأمتن.

المواعيد: كل أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 1 ظهراً، وكذلك من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 10 مساءًا.

المكان: الرياض، شارع ابن الأنبارى، العمل.

للتواصل: 590 678 551 966+ 

محل الوقت لتنجيد السيارات

محل الوقت من محلات تنجيد السيارات المميزة في الرياض، وذلك بسبب الكفاءة العالية في التنجيد، إتاحة الفرصة للعميل لاختيار اللون والنمط المفضل عند تنجيد السيارة، للحصول على ما يناسب ذوق العميل الشخصى، الوقت الذي يستخدم في تنفيذ متطلبات العميل يعتبر وقت قياسي وبأسعار مناسبة جداً.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 10:30 مساءاً، يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 9:30 مساءًا.

المكان: الرياض، شارع ابن سلامة، العمل.

للتواصل: 171 051 550 966+

محل ربيع اللؤلؤ لتنجيد السيارات

العمال في محل ربيع اللؤلؤ يمتلكون خبرة في تنجيد السيارات، أسعار المحل منخفضة عن معظم أسعار السوق، بالإضافة إلى التنجيد فإنه يتوفر خدمات أخرى في المحل مثل تنجيد مراتب السيارات، عناية كاملة بالسيارة، وكذلك تخشيب الديكور الداخلى.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 11 مساءً، يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 11 مساءً.

المكان: الرياض، الخليل بن أحمد، الشفا.

للتواصل: 252 438 551 966+

محل مساعد الدوسري لتنجيد السيارات

يوجد في محل مساعد الدوسري عمالة مدربة على أعلى مستوى للتعامل مع السيارة وتنجيد المقاعد، وكذلك يمكن تركيب أرضيات جديدة، من المميزات العامة للمحل أنه يعمل لجميع أنواع السيارات سواء كانت تجارية أو رياضية وكذلك يعمل على توفير الراحة عند القيادة.

المواعيد: من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً، يوم الجمعة من الساعة 2 مساءاً.

المكان: الرياض، الرسالة، بدر.

للتواصل: 233 301 543 966+

 محل الامبراطور لتنجيد السيارات

التعامل مع المحل راقي جداً والالتزام بالمواعيد مما يجعل المحل واحد من أفضل محلات تنجيد السيارات في السعودية، في محل الامبراطور سوف تحصل على اللون المراد بدقة عالية، أسعار المحل مناسبة جداً مقارنة بالخدمة التى يقدمها.

المواعيد: من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 11 مساءً، يوم الجمعة من الساعة 3:30.

المكان: الرياض، شارع الغرابي، العمل. 

للتواصل: 544 741 502 966+

محل المميز لتنجيد السيارات

المحل ذو خبرة كبيرة في تنجيد السيارات، مما يجعله ذو ثقة عالية من العملاء، الخامات التى تستخدم عالية الجودة وتعطى منظر فخم للسيارة، توجد خدمات متعددة في المحل مثل تصليح حزام الأمان، تنجيد المقاعد والأسقف.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 11 مساءً، يوم الجمعة من الساعة 3:30 مساءًا.

المكان: الرياض، وادى الجرير، النسيم الشرقي.

للتواصل: 632 295 507 966+

البحر الأحمر لتنجيد السيارات

محل البحر الأحمر من أفضل المحلات التى تعمل في تنجيد السيارات، وذلك وفقاً لأراء العملاء، الخامات التى تستخدم في التنجيد عالية الجودة، تتحمل درجات الحرارة المرتفعة، بالإضافة إلى الأسعار المميزة.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 9 مساءاً، يوم الجمعة يبدأ من الساعة 3 مساءاً.

المكان: جدة، النزهة، شارع المكرونة.

للتواصل: 557 320 556 966+

محل العصيمي لتنجيد السيارات

المحل من المحلات التى تتميز بالالتزام في المواعيد والعمل المتقن، وذلك لأن فريق العمل مدرب على أعلى مستوى، للعمل في تنجيد السيارات، لذلك فهذا المحل يعتبر وجهة أولى لمن يرغب في سيارة ذات منظر أنيق ومميز وكذلك فخمة ومتينة.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 10 مساءاً، يوم الجمعة من الساعة 1:30 ظهراً حتى الساعة 9:30 مساءًا.

المكان: الرياض، شارع الغرابي، العمل.

للتواصل: 579 101 500 966+

وضاح لتنجيد السيارات

يعتبر محل وضاح أفضل محل لتنجيد السيارات في الرياض، وذلك بسبب مالك المحل أحمد بن عبد الرحمن المسيطير، الذي يشهد له كل عملائه بالخدمة المميزة والالتزام بالمواعيد.

المحل يستخدم الخامات العالية التى لا تتأثر بعوامل الجو وتدوم لفترات طويلة، يختار العميل الخامة الأفضل لسيارته بعد تلقى النصيحة من العاملين في المحل، يعمل المحل في تنجيد كل أنواع السيارات.

المواعيد: كل أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة من الساعة 7:30 صباحاً إلى الساعة 12 مساءاً، وكذلك من الساعة 3:30 مساءًا إلى الساعة 7:30 مساءًا.

المكان: الرياض، قيس بن هلال، الخالدية.

للتواصل: 401 839 533 966+

تجربتي

وفقاً لتجربتى الخاصة مع تنجيد السيارات في السعودية خاصةً الرياض، فإننى أنصح بمحل المميز ومحل الوضاح لتنجيد السيارات وذلك بسبب الخدمة الممتازة والالتزام بالمواعيد والأسعار المنخفضة مقارنة بالعمل المقدم.

أما إذا كنت بالقرب من جدة فينصح بمحل البحر الأحمر.

الخاتمة

لقد عرضنا لكم في هذا المقال أفضل 10 محلات تنجيد سيارات في السعودية، نتمنى أن يكون المقال نال اعجابكم ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول السيارات وكل ما يتعلق بها، يمكنكم الإشتراك في موقعنا.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.