بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

أفضل 10 محلات تلميع السيارات بالرياض العميل هو الحكم

2٬915

محلات تلميع السيارات بالرياض هل تبحث عن المظهر الأجمل لسيارتك ؟ إذا كنت من سكان الرياض و لديك سيارة لا تترك هذا المقال . في الرياض يوجد  العديد من محلات تلميع السيارات، ولكن جودة تقديم الخدمة تختلف من مكان إلي آخر ، نحن في ( موقع بيلارا كارز ) و فرنا لك الوقت و عناء البحث و نقدم لك تقريراً مفصلاً عن أفضل محلات تلميع السيارات بالرياض بكل المعلومات التي ترتبط بهم لسهولة الوصول إليهم، مع عرض أسعارهم وأفضل العروض المقدمة.

أفضل 10محلات تلميع السيارات بالرياض

يمكن الحفاظ على السيارة نظيفة كالجديدة من خلال حصولها على خدمة تلميع بجودة عالية عبر محلات تلميع السيارات التي تنتشر في الرياض. و يوجد العديد من المحلات سواء المتنقلة أو غيرها من المحلات التي تقوم بهذه الخدمة.

كما يوجد بعض المحلات التي لا تقتصر على خدمة التلميع فقط، ولكن يوجد بها خدمة تنظيف السيارات من الداخل والخارج أيضًا. و إليكم قائمة بأفضل 10 محلات تلميع السيارات الموجودة بالرياض وهي كالتالي :

لمسات الخليج لتلميع السيارات

تعد من أفضل محلات التلميع هناك، حيث نالت إعجاب الجميع، ويمكن الوصول إليه من خلال العنوان التالي: طريق الملك فهد، السويدي، الرياض، كما أنه يقدم خدماته على مدار 24 ساعة.

و تقدم خدمة غسيل السيارات أيضًا، بحيث يمكن لفريق العمل لديه الوصول لأي مكان لتقديم خدمات غسيل وتلميع السيارات.كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء المحل عبر الرقم التالي 966539133436

نقي ووش مركز العناية بالسيارات

يأتي هذا المحل ضمن قائمة أفضل محلات تلميع السيارات، والتي يمكن الوصول إليها من خلال العنوان التالي: طريق خريص، المنار، الرياض. كما أن مواعيد عمله بدايةً من التاسعة صباحًا حتى العاشرة مساءً.

ومن الخدمات التي يقدمها التلميع الداخلي والخارجي للسيارة وتنظيف السيارات من الداخل والخارج وتلوين النوافذ والعديد من الخدمات الأخرى. يمكن الاتصال بخدمة العملاء الخاصة به والحصول على الخدمة في أي مكان في الرياض من خلال الرقم التالي   966542754598  في جميع الأيام باستثناء يوم الجمعة.

محلات تلميع السيارات بالرياض – NANOVIEW 

يقع محل نانوفيو العناية الشاملة بالسيارات ضمن المحلات المفضلة لدى أصحاب السيارات باختلاف أنواعها، والذي يقع في العنوان التالي: الإمام مسلم، المروة، الرياض. و يمكن الحصول على أفضل خدمات تلميع السيارات بدايةً من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.

ومن أهم الخدمات التي يقدمها اضافةً إلى تلميع وتنظيف السيارات؛ تلوين النوافذ وإصلاح طلاء السيارة، وتظليل زجاج السيارات، وبعض من الخدمات الأخرى. بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بأرقام خدمة العملاء في جميع الأيام ماعدا يوم الجمعة على الرقم التالي: 966594300045 .

مركز تلميع سيارات

يقدم هذا المحل خدمات تلميع السيارات بأسعار مناسبة للجميع، حيث يقدم خدماته بخبرة أكثر من عشرين عامًا، ويتواجد بالعنوان التالي: الأمير بندر بن عبدالعزيز، الملك فيصل، الرياض.

ويمكن طلب الحصول على خدمات تنظيف وتلميع السيارات في جميع الأيام بدون اجازات من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل.و يمكن التواصل معهم عبر الرقم التالي 966506470353

مركز ديتاليو اوتو

يقع هذا المحل في مقدمة أفضل 10 محلات تلميع السيارات حسب رأي الجمهور السعودي، وهو يتواجد بالعنوان التالي: الطريق الأمامي عبدالله بن سعود، اليرموك، الرياض.

وتختلف مواعيد عمله نسبيًا عن باقي المحلات حيث يعمل يوميًا بداية من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً ماعدا يوم الجمعة فيبدأ العمل فيه من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة العاشرة مساءً.

ومن أهم الخدمات التي يقدمها غسيل السيارات وتلميعها داخليًا وخارجيًا، كما أن أسعاره مميزة جدًا لذلك يفضله أغلب سائقي السيارات في الرياض. كما يمكن التواصل مع المحل في مواعيد العمل المعلنة على الرقم التالي 0564548884.

مركز التلميع الساطع

يعد من المراكز القليلة التي تقدم خدمات العناية الكاملة والشاملة للسيارات، وهو من المراكز ذات الخبرة التي تصل إلى أكثر من 35 عام في مجال تنظيف السيارات، ويقع في العنوان التالي: طريق العروبة، حي الورود، الرياض. و تبدأ مواعيد عمله في كل الأيام من الثامنة صباحًا حتى الحادية عشر مساءً باستثناء يوم الجمعة فيبدأ من الرابعة عصرًا حتى العاشرة مساءً.

ومن أهم الخدمات التي يقدمها الرش المطاطي وتلميع نانو كريستال والعزل الحراري وتنظيف السيارات. و يمكن الاتصال بهم للحصول على ميعاد لتنظيف السيارة على الرقم التالي 0550626262.

محلات تلميع السيارات بالرياض – مركز كلين كار

يعد من أهم محلات تلميع السيارات في الرياض، حيث يقدم خدمات التلميع الداخلي والخارجي بجانب تنظيف فرش السيارة بالكامل، و يوجد في العنوان التالي: شارع الشيخ إسحاق بن عبد الرحمن بن حسن، حي الزهرة، الرياض.

ويمكن الحصول على الخدمة في مواعيد العمل فقط والتي تبدأ من  الثامنة صباحًا حتى الثانية عشر ظهرًا، ثم من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً ماعدا يوم الجمعة فيبدأ من الرابعة عصرًا حتى الحادية عشر مساءً. كما يمكن التواصل مع المركز من خلال رقم خدمة العملاء التالي: 0555638670.

مركز ام تي كراج

يقع هذا المركز ضمن المحلات المميزة في مجال تلميع السيارات داخليًا وخارجيًا باستخدام أفضل مواد التلميع والتظليل الحراري، وعنوانه هو شارع عمر جان بالرياض.

كما أن مواعيد عمله هي من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة العاشرة مساءً، ماعدا يوم الجمعة فهو يوم إجازته. و يمكن التواصل مع مركز ام تي كراج على الرقم التالي: 0554041144.

مركز ويش واش

لم تنته قائمة أفضل محلات تلميع السيارات في الرياض، حيث يوجد مركز ويش واش الذي يقدم خدمات التلميع الداخلي والبودي الخارجي وغسيل السيارة بالبخار وطلاء الراميك بأسعار مميزة، وهو يقع في طريق الامام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، حي المروج، الرياض.

ويعمل جميع الأيام ماعدا يوم الجمعة من التاسعة والنصف صباحًا إلى الثانية مساءً، ثم يغلق ليفتح مرة أخرى من الرابعة عصرًا حتى العاشرة مساءً. و يمكن التواصل معه من خلال الرقم التالي: 0537040500.

مركز ميتالك

تتنوع الخدمات التي يقدمها مركز ميتالك حيث تشمل التلميع الشامل والتظليل الحراري، كما أن أسعاره مناسبة وعنوانه كالتالي: طريق الأمير سعود الكبير، حي القدس، الرياض.

ويبدأ العمل في جميع الأيام من الساعة التاسعة صباحًا حتى العاشرة مساءً ماعدا يوم الجمعة فهو يوم إجازته. بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع المركز من خلال الرقم التالي: 0530007943. 

أسعار تلميع السيارات بالرياض

يختلف سعر تلميع السيارات في محلات تلميع السيارات بالرياض باختلاف المحل نفسه، وباختلاف حجم السيارة أيضًا. يوجد العديد من المحلات التي توجد أسعار الحصول على الخدمة مهما كان حجم السيارة.

ويمكن معرفة هذه الأسعار من خلال التالي:

  • يبدأ سعر التلميع الشامل للسيارة من 500 ريال سعودي.
  • أما سعر التظليل الحراري بالإضافة إلى الحماية فيبدأ بسعر 1800 ريال سعودي.
  • في حين تقوم بعض المراكز بتقسيم السعر حيث يكون سعر التلميع الداخلي فقط حوالي 400 ريال سعودي، أما سعر التلميع الخاص بالبودي الخارجي فيبدأ بسعر 300 ريال سعودي.
  • ويمكن أن تزيد هذه الأسعار أو تقل حسب المركز نفسه، كما تقوم بعض المراكز بعمل بعض العروض أثناء فترات معينة لجذب مزيد من العملاء حتى أن سعر التلميع الداخلي والخارجي يصل إلى 500 ريال سعودي فقط أو يقل عن ذلك.

تلميع سيارات رخيص بالرياض

يبحث كل أصحاب السيارات عن المراكز التي تقوم بتقديم أفضل خدمة لتلميع السيارات بأقل الأسعار. لذلك تحرص أغلب هذه المراكز على تقديم خدماتها بأقل من الأسعار التي تقدمها المراكز المنافسة.و يمكن معرفة المراكز التي تقدم خدماتها بأسعار رخيصة في الرياض وهي كالتالي:

  1. مركز تلميع سيارات الموجود  الأمير بندر بن عبدالعزيز، الملك فيصل، الرياض.
  2. مركز تلميع الذهبية الناصعة الذي يوجد بطريق أبي بكر الصديق، حي الوادي، الرياض.
  3. مركز ميتالك وعنوانه، طريق الأمير سعود الكبير، حي القدس، الرياض.
  4. مركز الأوائل وهو من المراكز المتنقلة لغسيل السيارات بالبخار وتلميعها.

عروض تلميع السيارات في الرياض

لجذب مزيد من العملاء تقوم محلات تلميع السيارات في الرياض بعمل العروض والتخفيضات الحصرية التي تتوفر خلال بعض الفترات. كما أن هذه العروض تكون للعملاء الجدد، أو هلال فترة الحمل يف، أو في بعض المناسبات كحلول شهر رمضان.

وقد تشمل هذه العروض على كافة الخدمات التي يقدمها المركز، أو على بعض الخدمات فقط. و من أهم العروض المقدمة في فترة الصيف العرض الذي يقدمه مركز ميتالك الذي سبق ذكره، حيث يقدم خدمة التلميع الشامل بسعر 480 ريال سعودي فقط، خدمة التظليل الحراري بسعر 1800 ريال سعودي فقط.

كما يقدم مركز لأوائل عرضًا على التلميع الداخلي والذي يبدأ بسعر 200 ريال سعودي فقط. و توفر بعض المراكز بكدج يشمل الغسيل التفصيلي والتلميع الداخلي وغسيل الماكينة والتعقيم بأسعار تبدأ من 500 إلى 700 ريال سعودي فقط.

ما هو أفضل ملمع السيارات؟

يوجد الكثير من أنواع الملمعات، ولكن ملمع Scratch Pro Kit يعد من أفضل الأنواع، حيث يستخدم في تلميع السيارات وازالة الخدوش الخفيفة التي توجد بهيكل السيارة الخارجي.

كم يستغرق وقت تلميع السيارة ؟

يختلف الوقت الذي يمكن أن يستغرق في تلميع السيارة، ولكنه يصل في المتوسط إلى ثلاث ساعات، وقد يزداد عن ذلك حسب حجم السيارة ومدى الخبرة التي يمتلكها المركز الذي يقوم بالخدمة.

كيف أخلي سيارتي تلمع؟

يمكن اتباع بعض الخطوات البسيطة الحصول على سيارة لامعة من خلال إسفنجة يوضع عليها بعض الشمع والمسح على السيارة بحركة دائرية، ولكن يجب أن يتم ذلك بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة.

الخاتمة

إن البحث عن محلات تلميع السيارات في الرياض أصبح من الأمور السهلة، وذلك بسبب انتشارها في جميع أنحاء المملكة وليس الرياض فقط، ويمكن تتبع العروض التي تقدمها هذه المحلات للحصول على خدماتها بأفضل الأسعار وأعلى جودة .

حيث لا تقتصر هذه الخدمات على مجرد تلميع السيارات ولكن تمتد لتشمل تنظيف السيارات بالبخار، وطلاء الراميك وطلاء نوافذ السيارة، كما يمكن الحصول على السيارة في نفس اليوم، كذلك يوجد العديد من هذه المراكز المتنقلة التي تذهب للعميل إلى مكانه.

 

 

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.