بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

تلميع سيارات متنقل وداعاً للتعب وفر جهدك ووقتك

75

تلميع سيارات متنقل أصبح الحصول على سيارة نظيفة لامعة كالجديدة من الأمور السهلة مع خدمة تلميع سيارات متنقل التي تنتشر في أنحاء المملكة، فبدون الانتقال من مكانك يمكنك تلميع سيارتك وتنظيفها بأدق المعدات والوسائل بأعلى جودة وأقل تكلفة، كما يمكنك تحديد الميعاد الذي يتوافق معك للحصول على الخدمة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من العروض التي تقدمها شركات تلميع سيارات متنقل.

تلميع سيارات متنقل

تعد خدمة تلميع سيارات متنقل من الخدمات الجديدة التي أصبحت منتشرة في جميع أنحاء العالم، فبدلًا من الذهاب إلى مراكز تنظيف وتلميع السيارات يمكنك الحصول على هذه الخدمة في أي وقت وفي المكان الذي تحدده أنت.

ولا تقتصر الخدمات التي تقدمها شركات تلميع السيارات على مجرد تأمينها فقط ولكن تقوم بتنظيفها من الداخل والخارج للتخلص من أي أوساخ أو أتربة عالقة فيها.

ويعتمد شركة تلميع سيارات متنقل على استخدام المساحيق والمطهرات المستوردة المسموح بها من قبل وزارة الصحة السعودية ووزارة الصحة العالمية.

كما أن جميعها مساحيق آمنة لا تسبب أي ضرر على مستخدميها أو على السيارة، حيث تسبب المواد الكيماوية التي توجد في المساحيق إلى إحداث أضرار كبيرة بالسيارة.

بالإضافة إلى ما سبق فإن تقديم هذه الخدمة لا يقتصر على الرجال فقط، فهناك الشركات النسائية بالكامل التي تعمل على تنظيف السيارات وتلميعها في جميع أرجاء السعودية.

تلميع سيارات متنقل الرياض

يتوفر العديد من شركات تلميع سيارات متنقل بالعاصمة الرياض، حيث تعمل هذه الشركات من خلال فريق عمل مدرب بخبرة تصل إلى عشرات السنين. كما تحرص على عقد الدورات التدريبية المنتظمة لهم، للاطلاع على كل ما جديد في عالم تنظيف وتلميع السيارات.

كما تتميز بالعديد من المميزات الأخرى وهي:

  • الالتزام بالمواعيد المحددة بين العملاء وبينها، وذلك لكسب ثقة مزيد من العملاء.
  • تقديم الخدمة بأعلى جودة ممكنة من خلال استخدام أحدث المعدات والأجهزة مثل المكنسة الكهربائية وأجهزة شفط الأتربة، وأجهزة البخار الخاصة بتنظيف السيارات.
  • توافر الخدمة على مدار الساعة في أي مكان داخل الرياض.
  • تقديم مجموعة من العروض الحصرية للعملاء الجدد.
  • إمكانية اختيار جنسية العمال. التي تقوم بتنظيف وتلميع السيارة، حيث يوجد العديد من الجنسيات التي يمكنها القيام بهذه المهمة في هذه الشركات.
  • سهولة الوصول إليها بسبب توافر أرقام للاتصال بها، إضافة إلى وجود خدمة عملاء على مدار الساعة للرد على كل استفسارات وأسئلة العملاء وكذلك حجز مواعيد للحصول على الخدمة.

تنظيف وتلميع السيارات 

يمكن لكل سكان جدة والمناطق المجاورة لها الحصول على خدمات شركات تلميع سيارات متنقل، فكل ما على صاحب السيارة هو الاتصال بالشركة وتحديد ميعاد لتنظيف السيارة، وستقوم الشركة بالوصول في الميعاد المحدد.

وتعمل شركات تلميع سيارات متنقل  وفقًا لمجموعة من الخطوات المجربة والمدروسة حتى يتم الوصول إلى أعلى مستوى من النظافة. و من أهم هذه الخطوات ما يلي:

  1. شفط الأتربة التي توجد بالسيارة من جميع الزوايا باستخدام أحدث الأجهزة المعدة لذلك.
  2. تنظيف السيارة حسب طلب العملاء حيث يتوفر الغسيل العادي، وكذلك الغسيل بأجهزة البخار.
  3. إذا طلب العميل الغسيل العادي فيتم باستخدام تشكيلة من المنظفات والمساحيق والملمعات الحديثة التي تساعد في التخلص من كافة البقع مهما كانت درجة صعوبتها.
  4. يتم ذلك من خلال رش السيارة بكميات مناسبة من المياه ثم البدء في استخدام هذه المساحيق في كل أجزاء السيارة.
  5. وبعد ذلك يتم غسل السيارة من الخارج بنفس الطريقة، ليتم تنظيفها من الداخل والخارج تنظيفًا عميقًا.
  6. بعد يتم مسح السيارة من خلال الفوط القطنية لتجفيفها، ثم رش مجموعة من المعقمات والمطهرات لتطهير السيارة من أي جراثيم أو روائح ناتجة عن تراكم الأوساخ.
  7. ثم يأتي دور المرحلة الأخيرة وهو تلميع السيارة خاصة النوافذ الأمامية والخلفية بالملمعات عالية الجودة.
  8. يعد إزالة الأتربة والأوساخ من السيارة من أهم الأمور قبل التلميع وذلك بسبب التصاق مواد التلميع بهذه الأتربة مما يسبب ضرر للسيارة.
  9. تكثر فائدة تلميع السيارة في حالة رغبة العميل في بيعها حيث يزيد من قيمتها في السعر.
  10. تضمن شركات تلميع السيارات الحصول على السيارة كالجديدة، بعد التخلص من كافة الترسبات والأتربة والبقع الزيتية وغيرها من البقع.

تنظيف وتلميع السيارة بأجهزة البخار

يمكن لشركات تلميع سيارات متنقل التنقل داخل المملكة  حيث يستطيع العملاء في أي مكان فيها من طلب الحصول على الخدمة في أي وقت. و من أهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركات هو تنظيف السيارة بأحدث الطرق والتي تعتمد على استخدام أجهزة البخار لضمان الحصول على سيارة نظيفة معقمة مطهرة بدون حدوث أي خدوش حتى لو بسيطة للسيارة.

ويتم ذلك أيضًا حسب رغبة العملاء فيقوم فريق العمل بعرض جميع الخدمات على العملاء، ويختار العميل نوع الخدمة سواء كانت عادية أو بالبخار. و إذا كان اختيار العملاء هو استخدام أجهزة البخار فيتم ذلك بناءً على عدة خطوات بالترتيب لضمان الوصول إلى نتائج تبهر العملاء.

 خطوات تنظيف وتلميع السيارة 

  • تنظيف السيارة وشفط الأتربة باستخدام المكنسة الكهربائية من السيارة من الداخل والخارج ومن الأمام والخلف.
  • بعدها يتم توجيه فوهة جهاز البخار على المنطقة التي يراد إزالة البقعة منها وتركه عليها حتى يتم القضاء عليها.
  • تعمل هذه الأجهزة من خلال  الماء الذي يوجد فيها والذي تحول عند ارتفاع درجات الحرارة إلى بخار ماء.
  • تضمن هذه الطريقة وصول الجهاز إلى أدق الزوايا وجميع أنحاء السيارة.
  • كما تضمن عدم ترك أي مياه على أي قطعة في السيارة حتى لا يحدث لها الصدأ نتيجة تراكم المياه عليها.
  • كما يضمن تخلص السيارة من الروائح المزعجة التي تنتج عن تراكم الأوساخ أو عند تزييت السيارة وخروج انبعاثات ذات رائحة غير مرغوب فيها.
  • بالإضافة إلى تعقيم السيارة باستخدام البخار والقضاء على الجراثيم والبكتيريا التي تنتج عن ركوب السيارة وتعرضها لدرجات الحرارة الشديدة ودرجات الرطوبة الشديدة حيث يتم التفاعل بين الأوساخ والحرارة وينتج كميات هائلة من الجراثيم.
  • كذلك يتم تعطير السيارة وتركها برائحة مميزة تستمر لأطول فترة ممكنة.
  • وأخيرًا يتم تلميع السيارة من الداخل والخارج باستخدام أفضل الملمعات بحيث لا يتم ترك أي بقايا من الملمع أو أي مسحوق يستخدم على  السيارة حتى تتم الرؤية بوضوح للسائق.
  • كما نضمن استخدام ملمعات عالية الجودة، لا تسبب أي أضرار للسيارة.

تلميع سيارات خارجي

يعد الجزء الخارجي من السيارة من أكثر الأشياء التي تتعرض للأتربة والأوساخ بطريقة مباشرة. كما أنه الجزء المعرض لأشعة الشمس وأي ملوثات ناتجة عن التحرك بالسيارة، لذلك يكون الاهتمام من قبل شركات تلميع سيارات متنقل بها مثل الاهتمام بالسيارة من الداخل.

حيث يتم كنس السيارة من الأتربة العالقة بها من الخارج ثم استخدام جهاز البخار عليها، وتنظيف النوافذ بأفضل المساحيق وكذلك تلميعها وتجريبها قبل الانطلاق بها لضمان وضوح الرؤية من خلالها.

كذلك يتم الاهتمام بالسيارة من الخارج بسبب سهولة تعرض السيارة إلى الخدوش والأضرار من هذا الجزء، مما يجعل فريق العمل يتوخى الحذر عند التعامل معها بغض النظر عن الطريقة المتبعة في ذلك. و نحرص عند استخدام الملمعات على عدم تعرض السيارة لأشعة الشمس المباشرة حتى يتم المحافظة عليها.

تلميع داخلي وخارجي

عند التعامل مع السيارة يجب الاهتمام بكل جزء فيها سواء من الداخل أو الخارج، فيمكن أن يكون هناك زاوية يصل إليها الماء ولا يتم تجفيفها فيؤدي إلى حدوث ضرر كبير بالسيارة. من أجل ذلك تهتم شركات تلميع سيارات متنقل بخدمات تلميع السيارات من الداخل والخارج.

وذلك حتى لا يتم اتساخ السيارة بسرعة واللجوء إلى تنظيفها مرة أخرى في فترة قليلة مما يضعف من الثقة بين الشركة والعميل. ويتم استخدام نفس الملمعات في الداخل والخارج، حيث يوجد بعض الشركات التي لا تهتم بذلك باعتبار أن الجزء الداخلي من السيارة غير مرئي بوضوح مثل الجزء الخارجي.

ولكن مع فريق العمل الذي تم تدريبه بمهارة فائقة يمكن الحصول على تلميع داخلي وخارجي بأعلى جودة ممكنة. و تشمل الخدمات المقدمة في التلميع الداخلي والخارجي ما يلي:

  • تلميع هيكل السيارة من الخارج والتخلص من المواد الحمضية.
  • تلميع النياكل التي توجد في مقدمة السيارة.
  • تلميع الجنوط.
  • تلميع جميع الأنوار الأمامية مع إضافة طبقات شمعية عليها.

تلميع سيارات متنقل جدة

يمكن لجميع أهالي جدة الحصول على خدمات شركات تلميع سيارات متنقل بكل سهولة من خلال التواصل مع خدمة عملاء الشركة، والاتفاق معها على ميعاد معين لذهاب فريق العمل فيه.

بعدها يقوم فريق العمل بالذهاب بناءً على الميعاد المبرم بين الطرفين، ويقوم الفني بمعاينة السيارة بالمجان ويعرض على صاحب السيارة الطريقة الأمثل لتنظيف وتلميع السيارة.

ويكون القرار الأخير العميل بعد التشاور مع الفني وفريق العمل على الطريقة التي ستستخدم، وبعدها يبدأ فريق العمل في التنظيف. و يختلف نوع التنظيف والتأمين المستخدم من سيارة لأخرى حسب نوع السيارة والموديل الخاص بها، فهناك سيارات حديثة لا يمكن استخدام الطريقة القديمة معها.

ومن الأفضل لها استخدام طريقة البخار حتى يتم الحفاظ على السيارة والموتور الخاص بها، ويتم شرح كل ذلك للعملاء قبل البدء في العمل.

تلميع سيارات متنقل الدمام

تتاح الخدمات التي تقدمها شركات تلميع سيارات متنقل لأهل السعودية بالكامل خاصةً منطقة الدمام. و لا تختلف الطريقة التي تتبعها في التعامل مع العملاء من مدينة لأخرى حيث تشير الشركة بمبدأ المساواة بين العملاء في أحقية الحصول على الخدمة وفقًا للمواعيد المحددة.

كما أن سعر غسيل وتلميع السيارة من نوع معين في مدينة جدة مثلا هو نفس سعر غسيل وتلميع السيارة من نفس النوع في مدينة الدمام. حيث يسهل الوصول إلى الشركة من خلال الاتصال بأرقامهم المتاحة، كذلك التواصل معهم من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتويتر.

سعر تلميع السيارة 3M

يقدم مركز 3M  خدمات تلميع السيارة داخلي وخارجي حسب حجم السيارة. فالسيارات ذات الحجم الصغير والمتوسط تبدأ أسعارها من 500 ريال سعودي، أما السيارات ذات الحجم الكبير فيصل سعر التلميع الداخلي والخارجي فيها إلى 750 ريال سعودي.

كما توفر شركات تلميع سيارات متنقل خدمات تلميع السيارة  للمساعدة في حل عيوب الطلاء.حيث يساعد التلميع على إعادة السيارة نظيفة وذو مظهر جذاب على الطريق. و تختلف الأسعار التي تقدمها أغلب الشركات في تلميع السيارات وتبدأ الأسعار من حوالي 950 ريال سعودي.

وتزداد الأسعار أو تقل حسب الشركة نفسها. و لكن تحرص العديد من الشركات على عمل بعض العروض والتخفيضات في مواسم معينة لجذب مزيد من العملاء. كما تتوفر خدمات تلميع السيارات عبر المتاجر الإلكترونية والتي تقوم بعمل باقات لتلميع السيارات والعديد من الخدمات الأخرى بأسعار مخفضة شهريًا.

كيف اخلي سيارتي تلمع؟

يتم ذلك عن طريق استخدام الشمع ووضعه على الاسفنجة التي تستخدم في التلميع، ويجب التحقق من عدم ترك السيارة في أشعة الشمس المباشرة.

كيف المع سيارتي من الخارج ؟

يمكن تلميع السيارة من خلال استخدام الخل الأبيض مع الماء، ومسح السيارة من الخارج باستخدام قماش خالي من الوبر.

كم يستغرق وقت تلميع السيارة ؟

يمكن أن يستغرق وقت تلميع السيارة حوالي ٣ ساعات.

كم سعر غسيل السيارة بالبخار ؟

تختلف الأسعار ولكن تبدأ  من حوالي 150 ريال سعودي.

الخاتمة

يمكن لأصحاب السيارات توفير وقتهم وجهدهم وأموالهم للحصول على سيارة نظيفة لامعة عن طريق طلب خدمة تلميع سيارات متنقل التي تنتشر في جميع أنحاء المملكة.

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.