بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

غسيل سيارات عند البيت أفضل شركات في السعودية وسعر الخدمة

272

غسيل سيارات عند البيت انتشرت في الآونة الأخيرة خدمات هذه الشركات فلا تقتصر خدمة الدليفري على الأطعمة والمشروبات فقط ولكن امتد الأمر ليشمل تنظيف السيارات أيضًا، وذلك عبر مجموعة من الشركات المتنقلة المتخصصة في مجال غسيل وتنظيف السيارات، فبمجرد اتصالك بهذه الشركات يصلك أحد فريق عملها المتخصص في ذلك، ويقوم بتقديم خدمته لك أمام منزلك دون الانتقال من مكانك.

شركات غسيل السيارات عند البيت

لم يعد تنظيف السيارة أمرًا مرهقًا ولا مكلفًا مثل الوقت السابق، فمع شركات غسيل سيارات عند البيت أصبح الأمر في متناول الجميع ، فتقدم العديد من شركات تنظيف السيارات المتنقلة خدماتها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ،

فكل ما على الشخص هو الاتصال بهذه الشركات وتحديد موعد معين للذهاب إليهم، ثم تقوم الشركة بإرسال فنيين مدربين على هذه الخدمات . وعندما يصل الفني أمام المنزل يقوم بتنظيف السيارة وفق مجموعة من الخطوات المنظمة.

و تقدم هذه الشركات الخدمات الآتية :

  • تنظيف السيارة من جميع الأتربة والغبار وذلك باستخدام المكنسة الكهربائية.
  • إزالة جميع البقع المتراكمة على السيارة، باستخدام أحدث التقنيات في مجال التنظيف.
  • تنظيف جنوط السيارة والطبلون والدعاسات والمقاعد.
  • تلميع النوافذ والزجاج، وتلميع السيارة من الخارج.
  • تعقيم السيارة وتعطيرها لإزالة جميع الروائح المزعجة غير المرغوب فيها.
  • يتم الانتهاء من كل هذه الخطوات السابقة باستخدام أجهزة البخار المختلفة.

 ما هي أفضل شركة غسيل السيارات عند البيت في السعودية؟ 

تقدم شركات غسيل السيارات عند البيت خدماتها في جميع أنحاء السعودية، الأمر الذي يجعلها من أفضل شركات تنظيف السيارات هناك. وتتوفر العديد من الشركات التي تقوم بذلك، كما يوجد العديد من المميزات لهذه الشركات والتي تقدم خدمات تستقطب أكبر عدد من العملاء.

كما أن هذه المميزات تجعل من السهل اللجوء إلى أفضل شركات غسيل السيارات عند المنزل، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • الاعتماد على الطريقة الحديثة في تنظيف السيارات والتي تقوم على استخدام الغسيل بالبخار بدلًا من استخدام طريقة المساحيق والمياه.
  • تجنب استخدام أي مواد كيماوية أثناء التنظيف مما يؤدي إلى أمان أكثر للسيارة وصاحبها.
  • البعد عن استخدام المنظفات والمساحيق والملمعات التي من شأنها إحداث أضرار كبيرة للسيارة.
  • الوصول في المواعيد المبرمة بين الشركة والعملاء.
  • تنظيف كافة أنواع السيارات من الداخل والخارج.
  • وجود خدمة عملاء مدربة ومجهزة على أعلى مستوى للرد على أسئلة العملاء الخاصة بتنظيف السيارة، وتحديد المواعيد.
  • تمتلك هذه الشركات فنيين متخصصين ماهرين ومدربين على التعامل مع جميع أنواع السيارات.
  • كما تمتلك هذه الشركات عمالة من الجنسين فيمكن للعملاء اختيار الفنيين بكل حرية.

غسيل سيارات متنقل الدمام

بعد التعرف على الخدمات التي تقدمها شركات غسيل السيارات عند البيت يجب معرفة أماكن وجود هذه الشركات، حيث تنتشر بشدة في الدمام. فيمكن لكل عملاء الدمام التواصل بكل سهولة معها والحصول على الخدمة في أسرع وقت.

وتعتمد شركات غسيل سيارات متنقل الدمام على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا من أجهزة في مجال التنظيف وهي أجهزة البخار. و تشمل طريقة عمل هذه الأجهزة على كمية قليلة من الماء قد تصل إلى لترين فقط، وتحويل هذه الكمية إلى بخار الماء.

وتتم عملية تحويل المياه من الصورة السائلة إلى الصورة الغازية من خلال ارتفاع درجة الحرارة في الجهاز.و يتم استخدام الضغط العالي للجهاز في تنظيف جزء السيارة الخارجي، أما الضغط المنخفض فيتم استخدامه في تنظيف الجزء الداخلي.

ويكون ذلك بتوجيه مسدس الجهاز مباشرةً لمكان البقع الزيتية أو غيرها من البقع والقضاء عليها في أسرع وقت. وبعدها تقوم هذه الأجهزة بتجفيف السيارة من أي مياه لمنع حدوث أي تلف للسيارة.

غسيل سيارات متنقل الاحساء

إن انتشار شركات غسيل السيارات عند البيت جعل من وجودها في كافة المدن والقرى أمرًا سهلًا، فلا يقتصر وجودها على مدن بعينها . حيث توجد مثل هذه الشركات في مدينة الاحساء السعودية، حيث العمالة المدربة على تنظيف السيارة وإعادتها كالجديدة.

كما أن غسيل السيارة أمام المنزل غرضه توفير وقت وجهد العملاء وهو ما تسعى إليه شركات غسيل سيارات متنقل الاحساء. فتقوم بإنجاز عملها في أسرع وقت بأعلى جودة وأقل سعر، فبعد قيامها بتنظيف السيارة تنظيفًا عميقًا تقوم بتعطيرها بأفصل المعطرات وأعلاها جودة.

وذلك للتخلص من أي روائح عالقة في السيارة، كما تضمن لك هذه الشركات القضاء على كل البقع مهما كانت درجة صعوبتها. كذلك تضمن لك سهولة الوصول إلى أدق الزوايا والمناطق في السيارة،

وذلك من خلال مسدس جهاز البخار الذي يستطيع تنظيف السيارة حتى في الزوايا غير المرئية. و ذلك لأنها تعتمد على فنيين محترفين يقومون بتنظيف السيارة وصيانتها بأعلى مستوى.

غسيل سيارات متنقل الخبر

كما يمكنكم الحصول على خدمات غسيل السيارات في منطقة الخبر بكل سهولة، حيث إن شركات غسيل السيارات عند البيت يمكنها الذهاب إلى أي مكان تحدده لها. و من هذه الأماكن أمام المنزل، ومكاتب العمل، والفنادق والمطاعم والمحلات التجارية، بخبرة تصل إلى عشرات السنين.

فتمتلك شركات غسيل سيارات متنقل الخبر سيارات مجهزة ومزودة بكل ما يلزم عملية تنظيف السيارة من معدات وأجهزة. فبدلًا من الانتظار في محطات غسيل السيارات وتضييع الوقت، يمكنك بكل سهولة التواصل مع شركات غسيل السيارات عند البيت في الخبر وتحديد مكانك وستصلك سيارة الغسيل بكل سهولة.

أسعار غسيل سيارات متنقل

يتساءل الجميع عن أسعار شركات غسيل السيارات، فمع توفير كل خدمات التنظيف التي يمكن تقديمها للسيارة، ومجئ الخدمة أمام منزل فيظن الجميع أن تكلفتها المادية عالية. و لكن تعد أسعار غسيل سيارات متنقل في متناول الجميع، حيث تتميز أسعارها بأنها مناسبة لكل الفئات.

كما تحرص شركات غسيل السيارات عند البيت على تقديم عروض وخصومات مستمرة، وتقديم بعض الخدمات بالمجان. و تبدأ أسعار تنظيف السيارات أمام المنزل من 160 ريال سعودي فقط، وقد تزداد هذه القيمة أو تقل حسب شركة التنظيف.

كيف أغسل سيارتي في البيت؟

إذا كنت ترغب في غسيلها بالبخار فعليك بشراء أحد أجهزة البخار والتي يبدأ سعرها بحوالي 1000 ريال سعودي، ولكن يحتاج ذلك الأمر إلى متخصصين.

أما إذا كنت ترغب في غسيلها باستخدام الطريقة القديمة فيكون باستخدام المساحيق والمنظفات ذات الجودة العالية وكميات كبيرة من المياه .و بعد غسلها يجب تجفيفها جيدًا حتى لا تصدأ بعض قطع السيارة بسبب ترك المياه عليها.

ما هو صابون غسيل السيارات ؟

يوجد العديد من أنواع صابون غسيل السيارات والذي يتكون من مزج الزيت مع الماء مع هيدروكسيد الصوديوم، ويتم مزجهم سويًا وتركهم لعدة ساعات. و بعد تصنيعه لابد من معالجته لمدة تتجاوز الشهر قبل استخدامه. و تتوفر الكثير منها في الأسواق بكميات كبيرة، ولكن أسعارها قد تكون مرتفعة نسبيًا.

كم سعر غسيل السيارة بالبخار ؟

لا يوجد سعر محدد لغسيل السيارة بالبخار ولكن تبدأ الأسعار من 148 ريال سعودي، وقد تزداد عن ذلك أو تقل.

ما هو برنامج سويتر؟

يعد برنامج سويتر أحد التطبيقات المتخصصة في تقديم خدمات تنظيف السيارات المتنقلة. و يتميز بسهولة استخدامه وذلك من خلال تحميله على الهاتف المحمول وإدخال الاسم ورقم الهاتف ورقم السيارة ومكانها والوقت المناسب، ثم تأتي سيارة الغسيل في الوقت المحدد.

الخاتمة 

إن شركات غسيل السيارات عند البيت قد وفرت الكثير من الخطوات والوقت على العملاء حيث تقدم أعلى مستوى ممكن من الاهتمام والعناية بالسيارة مهما كان نوعها وذلك من خلال حرصها الشديد على السيارة عند تنظيفها، واستخدام منتجات وأجهزة ذات جودة عالية.

زائرنا الكريم شارك المقال لتعم الفائدة .

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.