بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

محلات قطع غيار فورد الاصلية في السعودية

519

محلات قطع غيار فورد تنتشر بصورة كبيرة في المملكة وذلك لأن هذه الماركة تحظى بشعبية كبيرة هناك، كما يوجد لها وكيلان من أكبر الشركات يقومان بتوفير جميع قطع الغيار والأجزاء الأصلية الحديثة بأسعار في متناول الجميع، بالإضافة إلى الكثير من مراكز التشليح الخاصة ببيع قطع الغيار المستعملة والتي توجد في كل مدن السعودية بكل سهولة.

محلات قطع غيار فورد

تحظى سيارات فورد بمكانة قوية  داخل الأسواق السعودية وذلك بسبب كثرة الاصدارات الهامة التي قامت بطرحها هناك ومن أهمها تورس f -150g، لذلك يوجد العديد من محلات قطع غيار فورد هناك. و تعد شركة الجزيرة والناغي الوكيلان الحصريان لها في المملكة، وكلاهما يطرح قطع الغيار الأصلية لجميع العملاء مع توافر خدمات الصيانة المختلفة.

ويمكن الدخول إلى موقع شركة الناغي الرسمي ، حيث تشترط ملء الاستمارة وإدراج جميع البيانات المطلوبة كالاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف والفرع التابع له العميل وبعدها تقوم خدمة العملاء بالاتصال بالعميل لتوفير طلبه.

فروع شركة الناغي وكيل فورد في السعودية 

وتمتلك العديد من الفروع التي تنتشر في الكثير من المدن والأحياء، ولكن الفرع الرئيسي يوجد في المدينة المنورة، ومن أهم هذه الفروع ما يلي:

  • مكة المكرمة بالكعكية والتنعيم.
  • فرع الطائف وبلجرشي.
  • عسير وجدة وجازان.
  • نجران وتبوك والطائف.
  • خميس مشيط وينبع.

فروع شركة الجزيرة وكيل فورد في السعودية 

أما عن شركة الجزيرة فيمكن الدخول إلى موقعها من هنا  لحجز موعد الصيانة من خلال إدخال بعض البيانات مثل رقم هيكل السيارة والموديل والماركة وعدد أميالها الحالية والاسم ورقم الهاتف واللقب وعنوان البريد الإلكتروني.

ويوجد لها العديد من الفروع أيضًا والتي تتوفر في الأماكن الآتية:

  • الرياض بخريص والصحافة والخرج.
  • الأحساء وحائل وعنيزة.
  • القصيم ببريدة.
  • الدمام والجبيل وعرعر.
  • مراكز الصيانة في البديعة وقرطبة والروضة.

ارقام قطع غيار فورد

إذا كنت تمتلك سيارة فورد وترغب في الحصول على جميع أرقام المحلات التي تقوم بتوفير قطع الغيار الخاصة بها، فإليك قائمة بأهم هذه المحلات وأرقامها:

  • قطع غيار توكيلات الجزيرة: يقع بطريق العروبة بالمعذر الشمالي في الرياض، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية عشر ظهرًا ومن الساعة الواحدة ظهرًا حتى السادسة مساءً، أما يوم الجمعة فيبدأ من الساعة الثالثة عصرًا حتى الثامنة مساءً، ورقم التواصل الخاص به هو 966920002999.
  • قطع غيار فورد العوض لقطع غيار سيارات فورد الأصلي: ويوجد بمنطقة القتادية بالصناعية القديمة في الرياض ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا ومن الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة السابعة مساءً، ويمكن الاتصال به على الرقم 966114477034.
  • قطع غيار : ويقع في منطقة خالد بن الوليد بالروضة في الرياض، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة التاسعة والنصف مساءً أما يوم الجمعة فيبدأ من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 996112398886.
  • العثيم لقطع غيار فورد الأصلية: ويوجد بمنطقة الخضرية بالدمام ويعمل من يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر صباحًا ومن الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة السابعة والنصف مساءً، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966138373532.
  • الركن قطع غيار فورد معتمد من الوكالة: ويوجد بمنطقة علي بن أبي طالب بالفيصلية الشمالية في تبوك، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، وهو من المحلات التي توفر خدمة التوصيل إلى المنزل، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966144245725.
  • قطع غيار فورد أصلية . سالم: ويتعامل في جميع أجزاء فورد الأصلية الجديدة ويوجد بشارع الحج بالتنعيم ويعمل طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة، ويوفر خدمة التوصيل إلى المنزل، ولكن ترتفع الأسعار فيه نسبيًا.

قطع غيار فورد مستعمل

إن البحث عن محلات قطع غيار فورد المستعملة أصبح سهلًا وذلك بسبب توافر الكثير من مراكز التشليح التي تطرح جميع أجزائها بأسعار مناسبة، ومن أهمها ما يلي:

  • تشليح المنصور فورد: ومكانه في جدة – قويزة ، ومواعيد عمله كالآتي من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلي الساعة الثامنة مساءً، ويوفر للجمهور جميع قطع غيار السيارات الأمريكية، ويمكنك التواصل معه عن طريق الرقم 966551185061.
  • تشليح الأميرة قطع غيار مستعمل: ويوجد في جدة، ويوفر خدمة التوصيل، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً، ويمكن الاتصال به على الرقم 966550180632.
  • تشليح المحمادي: ويوجد بمنطقة التنعيم في مكة، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة السابعة صباحًا حتى الثامنة مساءً، ويمكن التواصل معه على الرقم 966504506605.

كما يمكن طلب أي قطع غيار أصلية أو بديلة لماركة سيارات فورد من خلال موقع سبيرو مع إمكانية التوصيل إلى أي مكان داخل المملكة.

أسعار قطع غيار فورد في السعودية

  • سير مكينة بسعر 95 ريال سعودي.
  • ثلاجة مكينة بسعر 139 ريال سعودي.
  • فلتر قير بسعر 210 ريال سعودي.
  • طقم فحمات فرامل خلفية بسعر 375 ريال سعودي.
  • طقم فحمات فرامل أمامية بسعر 320 ريال سعودي.
  • لحية صدام أمامي بسعر 936 ريال سعودي.
  • شبك أمامي بسعر 2100 ريال سعودي.
  • هوب أمامي بسعر 359 ريال سعودي.
  • قربة ماء رديتر بسعر 410 ريال سعودي.
  • بطانة رفرف أمامي بسعر 247 ريال سعودي.
  • شريط بوري بسعر 986 ريال سعودي.
  • ذراع دركسون خارجي بسعر 155 ريال سعودي.
  • أصبع بطارية بسعر 236 ريال سعودي.

موقع قطع غيار فورد الأصلية من امريكا

يبحث مالكي سيارات فورد عن أفضل موقع قطع غيار الأصلية لها من أمريكا بسعر تنافسي وشحنها إلى السعودية، حيث يوجد العديد من المواقع التي يمكنها عمل ذلك.

تقوم جميع هذه المواقع ببيع أجزاء وقطع غيار فورد الأصلية، وهي تتمتع بدرجة ثقة عالية لذلك يقبل الكثير على التعامل معها للإستفادة من العروض المقدمة منها.

ومن أهمها ما يلي:

موقع Ebay

يعد من أشهر المواقع التي تقوم بتصدير جميع قطع غيار السيارات وفي مقدمتها ماركة فورد، وأهم ما يميزه هو وجود قطع جديدة ومستعملة بأسعار منخفضة.

كما يوفر الشحن لأي مكان في العالم، حيث يقوم العملاء بطلب ما يحتاجون إليه من قطع غيار ثم يتم شحنه عبر وسيط بكل أمان.كما يوفر العديد من طرق الدفع الآمنة مثل باي بال وبطاقات الائتمان المختلفة، لذلك حاز على إعجاب الكثير من مالكي السيارات.

موقع CarParts

يقوم نظام العمل في هذا الموقع على انشاء حساب عليه، ومن خلاله يتم البحث عن جميع قطع الغيار لجميع أنواع السيارات وليس فورد فقط. ويمكن البحث من خلال تحديد طراز السيارة وسنة تصنيعها ونوع قطعة الغيار بالتحديد لمعرفة سعرها ومن ثم طلبها.

ويوفر الكثير من الوقت والجهد في البحث عن الأجزاء حيث يتم شحنها بسرعة كبيرة داخل السعودية.

طلب قطع غيار فورد من أمازون

بعد التعرف على جميع محلات قطع غيار فورد، يجب معرفة أنه يمكن الحصول على جميع أنواع قطع الغيار وأجزاء واكسسوارات السيارات على اختلاف أنواعها وموديلاتها عبر موقع أمازون.

حيث يحتوي على ملايين الأجزاء القديمة والحديثة، فيمكن البحث بكل سهولة من خلال كتابة اسم القطعة ومعرفة إذا كانت متوفرة أم لا. ويتم بعدها طلب الحصول على القطعة ويقوم الموقع بتحديد الميعاد الذي سيتم الشحن فيه إلى المكان الذي تم تحديده في أي دولة في العالم.

يضم العديد من المميزات التي جعلته الموقع الأول في طلب قطع الغيار وغيرها من الخدمات التي تتعلق بجميع مجالات الحياة. ومن أهم هذه المميزات إمكانية الدفع عند الاستلام من خلال بطاقات الائتمان أو الدفع النقدي، وتتميز أسعاره أيضًا بالاعتدال.

أرخص قطع غيار فورد

 يعد التنافس بين محلات قطع غيار فورد ورغبتها في الحصول على أعلى نسبة مبيعات السبب الرئيسي وراء طرحها لجميع قطع الغيار بأسعار رخيصة.

حيث أصبح من السهل على الجميع طلب أي جزء أو قطعة غيار من المواقع الإلكترونية المنتشرة بكثرة على الإنترنت وأهمها موقع سبيرو أو أطلبها أو يافا وغيره من المواقع العربية.

كما يمكن الشراء بواسطة المواقع الأمريكية التي توفر خدمة الشحن الدولي للملكة وتطرح قطع الغيار الأصلية سواء جديدة أو مستعملة بأسعار في متناول الجميع.

بالإضافة إلى إمكانية شرائها عبر مراكز التشليح المنتشرة التي تضمن لك الحصول على القطع الأصلية سواء قديمة أو حديثة مع توفير خدمة التوصيل أيضًا.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط بل يمكن طلب جميع قطع الغيار الأصلية الجديدة من أحد وكلاء فورد في السعودية، أو عبر موقع فورد نفسه.

كيف اعرف رقم قطعة الغيار فورد؟

يمكن معرفة رقم قطعة الغيار فورد حتى يتمكن العملاء من الشراء أون لاين بكل سهولة من خلال موقع 7ZAP والذي يسهل هذه الخدمة، فبمجرد الدخول إلى الموقع يجب ادخال رقم شاسيه السيارة وتحديد نوعها وموديلها وبعدها يقوم الموقع نفسه بإظهار الكتالوج الخاص بالقطع وأرقامها وصورها.

كيف احصل على كتالوج سيارتي؟

تسهل العديد من المواقع الحصول على كتالوج السيارة لإمكانية الشراء في أي وقت، ومن أهمها موقع 7ZAP وموقع أمازون وموقع CatCar.

من وكيل فورد؟

تمثل شركة الناغي وشركة الجزيرة الوكيلين الرسميين لشركة فورد في المملكة.

هل قطع غيار فورد فوكس غالية؟

نعم، يعيب قطع غيار فورد فوكس ارتفاع أسعارها نسبيًا مقارنةً بباقي الأنواع في الأسواق السعودية.

تجربتي مع محلات قطع غيار فورد

تعتبر تجربتي مع محلات قطع غيار فورد من التجارب المهمة التي تعتمد في الأساس على سهولة البحث عن هذه المحلات سواء في الأسواق السعودية أو عبر المواقع الإلكترونية.

ولكن المواقع الأمريكية التي تقوم بشحن قطع الغيار الأصلية بأسعار قليلة في جميع أنحاء المملكة الأفضل مقارنةً بباقي الطرق.

وذلك بسبب توفير الكثير من الوقت والجهد والمال مع ضمان الحصول على القطع الأصلية وسرعة شحنها إلى مكانك في أي مكان داخل المملكة.

الخاتمة

عرضنا في هذا المقال طريقة الحصول على محلات قطع غيار فورد التي تنتشر في جميع مدن السعودية، وأرقام التواصل معها، مع عرض الأسعار التي تطرحها حتى يتم معرفة كيفية الشراء بأفضل الأسعار الممكنة.    

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.