بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

قطع غيار فولفو أهم محلات البيع و الشراء والوكيل الحصري

303

قطع غيار فولفو تعتبر هي الأشهر في السوق السعودي بسبب تمتع هذه السيارة بشعبية كبيرة لدي محبي السيارات السعوديين و تتميز عن غيرها من السيارات بمواصفات فنية خاصة جعلتها محببة لدي محبي السيارات في الخليج والسعودية ، سنتعرف في هذا المقال على أهم المحلات التي تقوم ببيع قطع غيار سيارات الفولفو  وطرق التواصل معها، بالإضافة إلى عرض كل المعلومات عن الوكيل الحصري لها في المملكة.

قطع غيار فولفو

يمكن الحصول على جميع أجزاء وقطع غيار السيارة السويدية فولفو من خلال الموقع الرسمي الخاص بهم، ويتم ذلك من خلال حجز موعد وكتابة جميع البيانات التي يطلبها

ويتم بعد ذلك التواصل مع العملاء بواسطة خدمة العملاء وتأكيد الموعد والحصول على الخدمة بناءً على الميعاد المحدد من قبل.

كما تنتشر العديد من محلات ومراكز قطع الغيار في جميع أنحاء المملكة، وهي كالتالي:

  • مركز عرفان قطع غيار فولفو: ويوجد في طريق سعفان بالمنطقة الصناعية الجديدة في جدة، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966581219999.
  • فولفو لصيانة وقطع غيار الشاحنات الأصلي: ويوجد في معارض السيارات بالجوهرة ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى التاسعة مساءً، أما يوم الجمعة فيبدأ من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءً، ويقدم العديد من الخدمات مثل صيانة وإصلاح الفرامل، صيانة قطع الغيار وتركيبها، رقم الهاتف الخاص به هو 966509855663.
  • شركة شمال المحيط لقطع غيار الشاحنات الفولفو: ويوجد بمنطقة النور بالرياض، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة السابعة والنصف مساءً، ويقدم خدمة التوصيل على مدار الساعة، ويتميز بأسعاره المنخفضة، ويمكن الاتصال به على الرقم 966554855921.
  • مؤسسة الخيالة المتطورة قطع غيار شاحنات مان مرسيدس فولفو: ويوجد بمنطقة الجوهرة في جدة، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً، ويوفر خدمة التوصيل إلى المنزل، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966126255020.
  • مؤسسة عصام الغامدي قطع غيار فولفو، قطع غيار هيونداي، قطع غيار دوسان: يقع في منطقة مدائن الفهد في جدة، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966505575151.

قطع غيار فولفو في السعودية

أصبح من السهل الحصول على قطع غيار فولفو في جميع أنحاء السعودية عبر العديد من الشركات والمؤسسات التي تتخصص في توفير القطع الأصلية، ومن أهمها ما يلي:

  • مؤسسة وسائل التنمية لقطع غيار الشاحنات والمعدات فولفو: تقع في منطقة أبي أمامة الأنصاري بالخالدية بالرياض، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966557311135.
  • الشعيبي لقطع غيار الشاحنات مرسيدس وفولفو: يوجد بالطريق الدائري الجنوبي بمنطقة النور في الرياض، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية عشر ظهرًا، ومن الساعة الثانية ظهرًا حتى الثامنة مساءً، ويقدم خدمة التوصيل إلى المنزل، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966559794066.
  • ورشة فولفو: وتوجد بمنطقة عبدالصمد بن يحيى بالمنطقة الصناعية القديمة في الرياض، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966502141344.
  • ورشة اعمال البادية لصيانة السيارات – فولفو: وتوجد في الرياض، وتقدم العديد من الخدمات مثل اصلاح معدات السيارة والإطارات وتغيير زيوت المحرك والخدمات الكهربائية، وتوفير قطع الغيار المستعملة، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً، ورقم الهاتف الخاص به هو 966567094370.

وكيل فولفو في السعودية

تعد شركة نحو الشرق المحدودة الوكيل الرسمي والموزع الحصري لماركة سيارات فولفو في المملكة، كما أنها وكيل لكبرى المركبات مثل أوتوموتيف وبولاريس وماكلارين وكوينيجسيج.

وقد تم اختيارها كوكيل لهذه الأنواع الفخمة لما لها من سمعة طيبة بين الشركات الرائدة هناك، حيث يفضل أغلب مالكي السيارات التعامل معها.

وعلى الرغم من حداثتها إلا أنها استطاعت منذ عام 2007 أن تصبح واحدة من الشركات الكبرى في مجال البيع بالتجزئة في هذه الأنواع من السيارات.

وقد قدمت العديد من الخدمات لعملائها ومن أهمها إطلاق منصة إلكترونية تقوم بعرض سيارات فولفو مع أهم مواصفاتها وقطع الغيار الخاص بها وكذلك الأسعار والعروض التي توفرها الشركة.

بالإضافة إلى استبدال وتركيب جميع الأجزاء بواسطة مجموعة من أفضل المهندسين، وكذلك تقوم بتقديم ضمان يصل إلى عام كامل على جميع القطع المستبدلة.

ويمكن الحصول على خدماتها في العناوين التالية:

  • حي السليمانية شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد – الرياض.
  • الرياض 1324 بغرناطة.

سعر فولفو XC90 في السعودية

تختلف أسعار سيارة فولفو XC90 حسب الفئة الخاصة بها، فمثلًا فئة Ultimate  تتوفر في الأسواق السعودية بسعر يصل إلى 262.000 ريال سعودي.

أما السيارة فئة Recharge Core فتتزفر بسعر 273.000 ريال سعودي، في حين يصل سعر فئة Charge Plus إلى 277.000 ريال سعودي.

أما بالنسبة للسيارة فئة Recharge Ultimate  فيصل سعرها إلى 303.000 ريال سعودي، وجميع هذه الأنواع متوفرة في شركة نحو الشرق المحدودة.

كم سعر فولفو 2023؟

تختلف أسعار فولفو 2023 حسب الموديل أو الفئة، وتتراوح من 228.000 ريال سعودي إلى 203.000 ريال سعودي.

كم سعر فولفو xc40؟

يصل سعر هذه السيارة في الأسواق المصرية إلى 720.000 جنيه مصري، بما يعادل 87.592 ريال سعودي.

تجربتي مع قطع غيار فولفو

تمثل تجربتي مع قطع غيار فولفو واحدة من التجارب المهمة التي يجب التركيز معها، حيث توفر شركة نحو الشرق المحدودة جميع قطع الغيار الأصلية من موطنها الأصلي السويد بأسعار مناسبة للجميع.

وتعد تجربة هذه الشركة التي بدأت منذ سنوات قليلة إلى أن وصلت إلى أن تبقى واحدة من أهم الشركات في المملكة التي تتعامل مع أهم السيارات على مستوى العالم.

علاوة على ذلك تتوفر جميع المحلات التي تبيع قطع الغيار الأصلية والمستعملة في جميع أنحاء المملكة بأسعار تنافسية، حيث تتسابق هذه المراكز في توفير خدماتها للجميع مع العديد من العروض.

الخاتمة

إذا كنت تبحث عن قطع غيار فولفو في أي مكان في السعودية فيمكنك الاعتماد على البيانات الواردة في هذا المقال قبل طلب الحصول عليها، واختيار الطريقة المثالية من حيث الجودة والأسعار.

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.