بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

تشليح شارع الحج قطع غيار و سيارات مستعملة مكة

1٬072

تشليح شارع الحج يعد من أفضل وأشهر مراكز التشاليح الموجودة في المملكة وخاصة في مكة ،فلم يعد تعرض السيارة لحادث مروري أزمة كبيرة كما كان في الماضي ، فمع انتشار هذه المحلات أصبح بالإمكان بيعها والحصول على أفضل سعر فيها، كما يمكن تفكيكها وبيع قطع الغيار الموجودة بها، بالإضافة إلى إمكانية شراء غيرها من نفس المكان بأسعار أقل من أسعارها في الوكالات.

تشليح شارع الحج

إذا كنت ترغب في بيع سيارتك المصدومة بأسعار تناسبك في أحد محلات التشليح الموجودة في شارع الحج، فسنعرض فيما يلي قائمة بأفضل هذه المراكز وهي كالتالي:

  • تشليح السلامة: ويوجد في منطقة التنعيم بمكة المكرمة ويعمل من يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً، ويتخصص في بيع وشراء السيارات السكراب والتالفة الأمريكية والكورية واليابانية، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966557911293، وقد تجده مزدحم قليلًا بسبب أسعاره المميزة.
  • تشليح الخليج: ويقع في شارع وادي جليل بحي المقرح بمنطقة التنعيم بمكة، ويبدأ العمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثامنة مساءً من يوم السبت إلى الخميس، ويتخصص في قطع غيار السيارات المستعملة ماركة جمس، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966595870112، وهو ليس مزدحمًا في العادة.
  • تشليح الزعيم: ويوجد بمنطقة التنعيم بمكة، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا، ومن الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثامنة مساءً، ويتخصص في شراء السيارات اليابانية والأمريكية  المصدومة وإسقاط لوحاتها من المرور، ورقم الهاتف الخاص به هو 966501377735.
  • تشليح يوسف جابر المحمادي: ويوجد بشارع الحج بالتنعيم ويعمل طوال الأسبوع من الساعة السابعة مساءً إلى الساعة الثانية والنصف صباحًا، وعلى الرغم من أنه من المحلات التي يقبل عليها الكثير من العملاء إلا أنه ليس مزدحمًا، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966125454072.
  • تشليح أبو عبد الرحمن: ويوجد بمنطقة التنعيم، ويعمل طوال الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السابعة والنصف صباحًا، ويمكن التواصل معه على الرقم 966558497641.
  • تشليح عمار: ويقع في منطقة التنعيم بمكة المكرمة، ويعمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثامنة والنصف مساءً، ورقم التواصل الخاص به هو 966509418243.

تشليح مكة شارع الحج

لا تقتصر مراكز تشليح شارع الحج عند المحلات التي سبق ذكرها فقط، ولكن يوجد مئات المراكز التي تقدم خدمات بيع وشراء السيارات المستعملة من كافة الموديلات والأنواع.

كما تقدم خدمات الصيانة الخاصة بهذه المركبات، بالإضافة إلى إمكانية توصيل الطلبات إلى المنازل مع إضافة تكلفة بسيطة للشحن.

ومن أهم هذه المحلات ما يلي:

  • تشليح مكة – التنعيم: ويوجد بمنطقة التنعيم بمكة ويعمل طوال الأسبوع من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الثانية والنصف صباحًا، ويتخصص في قطع الغيار الأمريكية والكورية واليابانية، ويمكن التواصل معه عبر الرقم، ولكن تتميز أسعاره بالارتفاع نسبيًا.
  • تشليح مؤسسة تاج العزيزية: ويقع في شارع وادي جليل بالتنعيم بمكة، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً.
  • تشليح الجودة المعلم ابو بسام: ويتوفر بطريق التنعيم بمكة المكرمة ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً، وتيميز بانخفاض أسعاره والتعامل الجيد، ورقم الهاتف الخاص به هو 966557911293.
  • تشليح النيلين: ويوجد بشارع الحج في المقرح، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا، ومن الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثامنة مساءً، ويتخصص في قطع الغيار الكوري والياباني والأمريكي، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966565530048.
  • تشليح العاصمة لبيع مكائن السيارات المستوردة وتوابعها: ويوجد في شارع الحج بالتنعيم ويقدم خدماته في الحجازية والمناطق القريبة منها، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً، ويعمل على توفير جميع القطع الكهربائية والمكائن المستوردة، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966552838931.

تشليح مكة

تتنوع محلات تشليح شارع الحج التي توجد في مكة المكرمة، وتتميز أغلب هذه المحلات بمواعيد العمل المرنة وتوفير كل ما يحتاج إليه مالك السيارة من ناحية أخرى.

ومن أهمها ما يلي:

  • تشليح أبو فاطمة: ويوجد في منطقة التنعيم بمكة المكرمة، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية ظهرًا ومن الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثامنة مساءً، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966555507652.
  • تشليح الإمارة: ويوجد بمنطقة التنعيم ويوفر خدمة التوصيل إلى المنزل ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا ومن الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثامنة مساءً، ورقم الهاتف الخاص به هو 966500199877.
  • تشليح السفري: ويقع في منطقة التنعيم أيضًا، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966555663252.
  • تشليح الثريا: ويوجد في منطقة وادي جليل بحي المقرح بالتنعيم، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً، ويتعامل في مجال المكائن والجربسات المستوردة، ويتميز بالمصداقية والتعامل الراقي مع العملاء، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966592709376.
  • تشليح الطيب: ويوجد بمنطقة التنعيم، ويضم عمالة سودانية ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً، ورقم الهاتف الخاص به هو 966531909997.
  • تشليح سالم الصاعدي: ويوجد بشارع وادي جليل بالمقرح بالتنعيم ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966506557996.

تشليح مكة نيسان

تعد سيارات نيسان من أكثر أنواع المركبات انتشارًا في السعودية لذلك يمكن الحصول على قطع الغيار الخاصة بها من محلات التشليح المنتشرة في مكة وغيرها من المدن.

كما يمكن الحصول عليها من الكثير من المواقع الإلكترونية وأهمها موقع حراج، كما يوجد بعض المواقع والتطبيقات التي تتيح للعملاء التواصل مع شركات التشليح للحصول على جميع قطع الغيار التي يحتاجون إليها، ومن أهمها:

  1. تطبيق تشليح
  2. تشليح بلس
  3. موقع تشليح دوت كوم

مراكز التشليح التي تتعامل مع أجزاء سيارات نيسان 

  • بابقي لقطع غيار نيسان: ويوجد بشارع الحج بالشهداء، ويعمل طوال الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا، ومن الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثامنة مساءً، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966125454921.
  • تشليح الخليج.
  • تشليح السفري.
  • تشليح مكة – تنعيم

أما ماركة سيارات فورد  وهونداي فيتخصص فيهم بعض المراكز وهم:

  1. تشليح السفري
  2. تشليح المحمادي
  3. تشليح أبو فاطمة

تجربتي مع تشليح شارع الحج

يمثل تشليح شارع الحج واحد من أهم التشاليح المنتشرة في السعودية، حيث المعاملة الراقية من قبل الموظفين والحرص على إرضاء العملاء وتوفير كل ما يحتاجون من قطع غيار مستوردة.

ولكن توجد بعض المحلات التي تقوم بتشغيل عمالة سودانية لا تراعي إرضاء أصحاب السيارات مطلقًا وترتفع فيها تكاليف الأجزاء مقارنةً بباقي مراكز التشليح.

الخاتمة

قدمنا في هذا المقال جميع المعلومات التي تخص تشليح شارع الحج وأرقام التواصل مع هذه المحلات وكيفية الوصول إليها حتى يكون جميع العملاء على دراية بكافة البيانات قبل طلب الحصول على الخدمة واختيار أفضل المراكز.

 

 

 

 

 

 

 

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.