بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

موقع قطع غيار امريكي يشحن للسعودية

3٬289

 موقع قطع غيار امريكي يشحن للسعودية أصبح من الأمور السهلة الحصول علي قطع الغيار الأمريكية حيث تتوفر الكثير من المواقع التي تقوم بذلك ويقبل عليها العديد من مالكي السيارات لضمان اقتناء أجزاء أصلية ذات جودة عالية وأسعار تنافسية، فعلى الرغم من انتشار العديد من محلات قطع الغيار في جميع أنحاء المملكة إلا أن الأنواع المستوردة منها قد تكون ذات تكلفة أقل.

موقع قطع غيار امريكي يشحن للسعودية 

لا يوجد موقع واحد يقوم بشحن قطع الغيار من أمركيا إلى السعودية ولكن يوجد الكثير منها حيث يوفر جميع الأجزاء الأصلية لكل ماركات السيارات الحديثة والقديمة.

تقوم طريقة عمل هذه المواقع على طلب العملاء لقطعة بعينها من من خلال إرسال صورة لحالة السيارة أو طلبها بطريقة مباشرة ويقوم الموقع بعرض سعرها وتحديد الوقت الذي سيتم إرسال الطلب فيها.

افضل مواقع قطع الغيار الأمريكية

موقع parts

يتعامل مع العديد من أنواع وموديلات السيارات وعلى رأسها كرايسلر وفيات ودودج وجيب، وغيرها من الأنواع. ويقدم خدمة البحث عن كل قطع الغيار الأمريكية من خلال الموديل أو رقم القطعة أو القطعة نفسها أو بواسطة رقم VIN.

موقع Rockauto

إن أهم ما يميز هذا الموقع هو سهولة استخدامه حيث يمكن من خلاله طلب أي قطع غيار أمريكية وتشحن بكل سهولة إلى المملكة. كما يتيح لك طلب ما تحتاج إليه  باستخدام قائمة تحتوي على كتالوج تم تخصيصه لهذه القطع أو البحث بواسطة رقم القطعة التي تطلبها.

موقع Gmparts

يتيح هذا الموقع في صفحته الرئيسية مربعين للبحث، ويكون إما من خلال موديل السيارة والسنة الخاصة بصنعها أو من خلال البحث برقم VIN. يقدم ميزة إضافية عن غيره من المواقع وهي قائمة بالمنتجات الأكثر مبيعًا في آخر فترة، وبالتالي يمكن للعملاء من تحديد أي القطع ذات الجودة العالية من خلال الطلب عليها.

موقع Carid

يمكن من خلال هذا الموقع اختيار جميع قطع الغيار التي يحتاجها كل من القوارب والشاحنات والموتوسيكلات والسيارات وشحنها بكل سهولة إلى السعودية.كما يتيح البحث عن القطع اللازمة لك عبر البحث عنها بالقطعة وموديل السيارة وسنة الصنع.

افضل موقع قطع غيار امريكي

إن أفضل موقع قطع غيار أمريكي يقدم خدماته لكل من مواطني أمريكا والسعودية من خلال شحنها عبر وسيط، وتقوم هذه المواقع ببيع هذه المنتجات بأسعار رخيصة ومن أهمها مايلي:

  • موقع Ebay: يعد من المواقع المشهورة عالميًا ويرجع ذلك إلى إمكانية شحن منتجاته إلى جميع أنحاء العالم، وأهم ما يميزه هو توفير قطع الغيار الأصلية المستعملة بأسعار رخيصة جدًا.
  • موقع Oreillyauto: يعد من أرخص مواقع قطع الغيار الأمريكية، ويوفرها بحالتها الجديدة، ويوفر خدمة الشحن إلى الممكلة.
  • موقع originalcarparts: يمكن وصف هذا الموقع بأفضل المواقع حيث يقدم ضمان 100% شامل جميع قطع الغيار الأصلية الجديدة التي يبيعها، ويمكن شحنها إلى جميع دول العالم وعلى رأسها السعودية.

أرخص موقع طلب قطع غيار امريكي 

هناك العديد من المواقع التي تتميز ببيع قطع غيار السيارات بكافة أنواعها ومن أبرزها كالتالي:-

موقع auto parts: من أفضل المواقع التي توفر جميع قطع الغيار لكافة أنواع السيارات المختلفة. كما يمكنك فقط تحديد بعض المعلومات عن السيارة مثل الموديل أو تاريخ التصنيع وأيضًا الماركة وبعدها تختار ما يناسبك من قطع ترغب بالحصول عليها.

موقع autozone: هو موقع متخصص في قطع غيارات السيارات، بجانب أنه يوفر أنواع الزيوت والاكسسوارات،  لذا يمكنك معرفة الكثير عن أهم ما يقدمه المتجر من خدمات بشأن قطع غيارات السيارات. كما تجدر الإشارة إلى أن الموقع يهتم بالبيع بالجملة والتجزئة لمن يرغب.

طلب قطع غيار من امريكا

بعد معرفة موقع قطع غيار امريكي يشحن للسعودية يجب معرفة الطريقة التي يتم من خلالها شحن هذه الطلبات  حيث يتعجب البعض من السرعة التي يمكن من خلالها استلام قطع الغيار التي تم طلبها.

ولكن يتم ذلك من خلال أحد المواقع وأهمها موقع Myus الذي يوفر للعملاء إمكانية الوصول إلى عنوان معين في أمريكا يسهل شحن جميع القطع من الموقع إليه بكل سهولة.

ويتم ذلك من خلال وجود عنوان أمريكي يرسل إليه طلب العملاء وبعدها يتم شحنه إلى السعودية بطريقة مباشرة في أسرع وقت.

ويمكن معرفة الخطوات التي تتم بها هذه العملية من خلال ما يلي:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع بعد عمل حساب خاص بالعملاء من الرابط الذي يوفره الموقع أعلى الصفحة الرئيسية له.
  • يحصل العميل على العنوان الذي يوجد في الولايات المتحدة والذي يعتمد عليه في شحن الطلب.
  • شراء قطع الغيار من أي موقع سالفة الذكر ثم تحديد الشحن على العنوان الذي تم تحديده من قبل موقع Myus.
  • تحديد طريقة الشحن التي يفضلها العملاء سواء بالطائرة أو الباخرة.
  • تحديد شركة الشحن المفضلة.

موقع لبيع قطع غيار السيارات الأمريكية بالعربي

قد يواجه مالك السيارة مشكلة عدم تواجد قطع غيار السيارة خاصته في السوق المحلي أو يجدها ولكن بسعر باهظ، وهنا يبدأ البحث عن مواقع تقوم ببيع قطع الغيار بنفس الجودة ولكن بسعر أقل.

لذلك يتوافر العديد من المواقع التي تقوم ببيعها وهي كالتالي:

  • موقع أمازون: وهو أشهر موقع على الإطلاق، حيث يوفر كافة المنتجات التي يمكن أن يحتاج إليها أي شخص بكل سهولة حيث يقوم العملاء بكتابة العنوان والمنتح وطريقة الدفع بطريقة صحيحة، ولكن قد يأخذ شحن الطلب وقتًا طويلًا مع ضمان حصولك على القطع الأصلية بعد إدخالك لنوع السيارة وتاريخ صنعها.
  • موقع سبيرو: وهو أحد أهم المواقع العربية التي تقوم ببيع جميع قطع غيار مختلف السيارات في جميع أنحاء العالم، ويتميز بسهولة استخدامه وانخفاض أسعار السلع التي يقدمها ولذلك فهو يوفر الكثير من الوقت والجهد، كما يوفر تطبيق خاص به للأندرويد والآيفون.

قطع غيار امريكي برقم الهيكل

تتعدد طرق البحث عن قطع غيار السيارات فيوجد البحث برقم القطعة، كما يوجد برقم الهيكل أو VIN، ومن أشهر المواقع التي تقوم بذلك موقع joesautooarts.

وتعد سهولة استخدام هذا الموقع من أهم مميزاته، حيث يمكن للعملاء البحث عن أي قطع معينة ثم الانتقال إلى الاختيار التالي فلا يتركه عملائه في حيرة عند الاختيار.

علاوة على ذلك فيوفر هذا الموقع إمكانية الشحن إلى جميع دول العالم ومن بينهم السعودية ولكن بشرط إنشاء حساب خاص بالعميل وتسجيل الدخول من خلاله.

موقع امريكي لبيع قطع غيار فورد

إذا كنت تمتلك سيارة فورد وترغب في معرفة أفضل المواقع الأمريكية التي تقوم ببيع قطع الغيار الأصلية لها، فهذه قائمة بذلك:

  • موقع فورد: وهو من المواقع الشهيرة التي تقوم ببيع جميع قطع غيار فورد القديمة والحديثة عن طريق الرجوع إلى الكتالوج الخاص بالسيارة، كما يمكن من خلال كتابة نوع المركبة وطرازها وسنتها تسوق أفضل الأجزاء، كما يتميز بأسعاره المتميزة التي تتناسب مع جودة المنتجات.
  • موقع علي بابا: يعمل هذا الموقع على توفير كافة قطع الغيار التي يمكن أن تحتاج إليها حيث يحتوي على ملايين المنتجات، ويتميز بأسعاره التي تناسب الجميع مع سرعة الحصول على الطلب.
  • موقع سبيرو.
  • موقع أمازون.

كيف اطلب قطع غيار من امريكا؟

يمكن طلب أي قطعة من خلال موقع Myus حيث يتم تحديد عنوان يتم شحن المنتج من موقعه الأصلي إليه ثم إلى العنوان المحدد في السعودية.

كيف تطلب قطع غيار سيارتك بارخص الاسعار؟

يمكن طلب الحصول على جميع قطع غيار السيارات من خلال البحث عن المواقع التي تقدم هذه الخدمة بأسعار رخيصة وعلى رأسها سبيرو وعلي بابا وإيباي.

كيف تبحث عن قطع غيار السيارات ؟

يمكن البحث عن جميع قطع غيار السيارات من خلال البحث في المواقع الإلكترونية المختلفة التي تقدم هذه الخدمة بدلًا من الذهاب إلى المحلات مباشرةً وتضييع الوقت والكثير من الجهد.

تجربتي مع موقع قطع غيار امريكي يشحن للسعودية

تمثل تجربة موقع قطع غيار امريكي يشحن للسعودية من أفضل التجارب وذلك بسبب توافر الكثير من المواقع التي توفر هذه الخدمة سواء مع القطع الجديدة أو القديمة المستعملة. كما يضمن العملاء الحصول على الع الأصلية بأسعار أقل من الأسواق المحلية بكثير دون بذل أي جهد أو تضييع الوقت والأموال.

الخاتمة

تم عرض جميع المعلومات عن موقع قطع غيار امريكي يشحن للسعودية حتى يتمكن مالكي السيارات من الاسترشاد به عند الرغبة في الحصول على خدماتهم في أي وقت والاستفادة من العروض المختلف .

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.