بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

تجربتي مع فلتر زيت كامري 2020

86

 فلتر زيت كامري 2020 يبحث الكثير عن المعلومات الخاصة بـفلتر كامري حيث تعد السيارة من أغلى الممتلكات التي يسعى الجميع للحفاظ عليها، و حتى يتسنى لنا القيام بذلك لابد من استخدام أجود أنواع الفلاتر حيث أنه يقوم بوظيفة هامة تتمثل في تنقية الزيت قبل دخوله إلى محرك السيارة، مما يساهم في زيادة عمر المحرك، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم جميع التفاصيل الخاصة بفلتر الزيت.

فلتر زيت كامري 2020

هناك أنواع متعددة من فلاتر الزيت الخاصة بمحرك السيارات، ولكنها تتفاوت في الإمكانيات التي تقدمها، وجودة المُواد المستخدمة في التصنيع بالإضافة إلى الأسعار أيضًا.

ولكن نظرًا لأهمية وظيفة فلتر الزيت لابد من اختيار أفضل الأنواع حتى تحصل على نتيجة جيدة، ولا يتعرض محرك السيارة إلى التلف.

ويوفر لك فلتر زيت كامري 2020 جميع ما تحتاج إليه، حيث تم تصنيعه من أفضل المواد باستخدام تقنيات عالية الجودة، مما يساهم في الحفاظ على نقاء الزيت بالدرجة المطلوبة.

حيث تصل درجة الفلترة التي يقوم بها الفلتر إلى 99%، وذلك لإزالة أي رواسب أو أتربة من الزيت قبل وصوله إلى محرك السيارة، حتى لا تتراكم وتُسبب عُطل للسيارة.

مواصفات فلتر زيت كامري 2020

إذا كنت تريد الحفاظ على سيارتك ولا تقوم بعمل صيانة لها أو للمحرك باستمرار، إذن استخدام فلتر زيت كامري 2020 هو الحل الأمثل لك، حيث يتميز هذا النوع من الفلاتر بمواصفات عالية الجودة.

ومن أهم هذه المواصفات التي جعلته من أفضل الأنواع الآتي:

  1. وصول درجة التنقية التي يقوم بها الفلتر إلى درجة عالية جدًا، حيث يتمكن من حجب جميع الملوثات حتى وإن كانت بحجم 20 ميكرون أو أقل.
  2. بالإضافة إلى أن هذا الفلتر يتوفر بسعر مناسب جدًا، حيث يمكن لأي شخص الحصول عليه.
  3. أوراق الترشيح في الفلتر مصنوعة من مادة قوية، مما يعطي أفضل نتيجة للمستخدم.
  4. كما تصل فترة حماية زيت السيارة باستخدام فلتر كامري، إلى 16 ألف كيلو متر أو أكثر.

سعر فلتر زيت كامري 2020 في السعودية والامارات ومصر

يبحث الكثير عن الأسعار الخاصة بـ فلتر زيت كامري 2020 حيث أنه من أشهر الأنواع وأفضلها، بالإضافة إلى أنه متوفر في أكثر من دولة عربية، ونظرًا لاختلاف أسعار العملات، يختلف السعر من بلد إلى آخر.

والأسعار الحالية في بعض الدول كالآتي:

  • سعر فلتر زيت كامري في السعودية  هو 47 ريال سعودي.
  • سعر فلتر زيت كامري في مصر هو 110 جنيه مصري.
  • سعر فلتر زيت كامري في الإمارات العربية المتحدة هو 48 درهم إماراتي.

ماذا يحدث عند انسداد فلتر الزيت؟

كل جزء في السيارة مهما كان حجمه فهو له وظيفة هامة خاصة به، حيث أن هناك أهمية كبيرة لـ فلتر زيت كامري 2020 فهو يساهم بشكل كبير في الحفاظ على السيارة.

لذلك لابد من متابعة جودة العمل الذي يقوم به الفلتر، واستبداله إذا كان بحاجة إلى ذلك حيث أنه نتيجة للاستخدام المستمر، قد يتعرض الفلتر إلى الانسداد.

وهو ما يؤدي إلى حدوث مشكلات متعددة، يمكنك أن تتجنبها من خلال عدم استخدام الفلتر لمسافات أكثر من التي يتحملها، حيث أنه طوال الوقت يعمل على حجب جميع الأتربة والشوائب عن المحرك.

مما يجعلها تتراكم بداخله، ويصل ذلك إلى الانسداد الذي ينتج عنه الآتي:

  • لا يصل الزيت إلى محرك السيارة، مما يؤدي إلى حدوث احتكاك شديد.
  • بالإضافة إلى خروج دخان أسود اللون من السيارة.
  • ترتفع درجة حرارة المحرك بشكل كبير، مما يؤدي إلى نقصان عمره الافتراضي.
  • إلى جانب خروج صوت غير مألوف من المحرك.

فلتر زيت كامري 2019

كل نوع من السيارات يحتاج إلى قطع غيار معينة، حيث أن الإصدارات المختلفة تتطلب مواصفات خاصة بكلًا منها، لذلك هناك فلتر زيت مخصص لكل إصدار من سيارات كامري سواء 2019 أو غيرها.

حيث أن هذا النوع من الفلاتر يتم تصنيعه بتقنية عالية حتى يتحمل الاستخدام لفترة طويلة دون حدوث أي مشكلات، وإذا كنت في المملكة العربية السعودية يمكنك الحصول على هذا الفلتر بسعر يتراوح بين 45 و 50 ريال سعودي.

هل فلتر الزيت مهم؟

لا يعلم الكثير من مستخدمي السيارات عن أهمية فلتر الزيت، فهو من أهم الأجزاء في السيارة وبدونه يتعرض المحرك الذي يعد بمثابة عقل السيارة إلى التلف في وقت قصير، حيث يعمل الفلتر على إزالة أي شوائب من الزيت قبل وصوله إلى المحرك.

لذلك استخدام فلتر زيت كامري 2020 وغيره من الأنواع أمر ضروري ولكن يجب استخدام النوع المناسب للسيارة، حيث أن استخدام نوع غير ملائم قد يتسبب في تسرب الزيت.

كما يجب استخدام نوع جيد حتى يقوم بتنقية الزيت بشكل مثالي، حيث أن هناك بعض الأنواع المغشوشة في الأسواق والتي تُسبب مشكلات متعددة للسيارة، حيث أن الفلتر إذا ما قام بعمله بشكل جيد، من الممكن أن يضخ الملوثات التي تم تنقيتها من الزيت إلى المحرك.

ولكن هناك بعض العلامات التي إذا لاحظتها يمكنك التأكد من أن هذا الفلتر ليس أصلي ومنها الآتي:

  1. إذا كان وزن الفلتر خفيف مقارنةً بالنوع الأصلي.
  2.  بالإضافة إلى الأحرف المكتوبة على العلبة الخاصة بالفلتر تكون غير واضحة.
  3. إذا تعرض الفلتر للصدأ بعد مدة قصيرة من استخدامه، إذن هو غير أصلي لأن الفلتر الأصلي لا يصدأ أبدًا.

سيفون كامري 2022 الاصلي

يسمى فلتر الزيت أيضًا باسم “سيفون” وهو اسم متعارف عليه خاصةً في السعودية، وهناك بعض الإصدارات من الفلاتر التي تناسب أكثر من نوع من السيارات، ولكن بعضها لا يتناسب مع الآخر.

لذلك لابد من البحث جيدًا قبل اختيار نوع الفلتر الذي تقوم باستخدامه حتى تتأكد من أنه ملائم لإمكانيات سيارتك، بالإضافة إلى التأكد من أنه النوع الأصلي.

ويمكنك أن تحصل على سيفون كامري لعام 2022 بسعر 48 ريال سعودي فقط.

كم سعر فلتر زيت المكينه؟

من الصعب تحديد سعر معين لـ فلتر زيت كامري 2020 أو غيره من الأنواع حيث تختلف الأسعار من دولة إلى أخرى ولكن بشكل عام فإن هذا النوع من الفلاتر يتميز بأن سعره مناسب جدًا لمختلف الفئات، وذلك مقابل جودة عالية جدًا.

وتتنوع الفلاتر تبعًا لنوع السيارة، ويتوقف سعرها على جودة المواد المُستخدمة في التصنيع وغيرها من العوامل، ولكن يمكن ذكر الأسعار الخاصة بفلاتر كامري الأصلية كالآتي:

  • في المملكة العربية السعودية يتراوح سعرها بين 25 و 50 ريال سعودي.
  • في الإمارات العربية يتراوح سعر فلتر كامري بين 30 و 50 درهم إماراتي.
  • في جمهورية مصر العربية يتراوح سعر فلتر كامري بين 150 إلى 500 جنيه مصري.

فلتر زيت كامري 2017

بالإضافة إلى فلتر زيت كامري 2020 هناك إصدارات أخرى مثل فلتر عام 2017، وكلًا منها يتميز بمميزات مختلفة عن الآخر تتناسب مع نوع السيارة الخاصة به.

ويمكنك الحصول على هذا النوع بسعر 40 ريال سعودي فقط، وهو من أفضل الأنواع التي تقدم لك خدمة مميزة وتساعد في الحفاظ على موتور السيارة وزيادة عمره الافتراضي.

فلتر زيت كامري 2016

كما ذكرنا لكم فإن هناك أنواع مختلفة من فلاتر الزيت لكل نوع من السيارات، ومنها ما يتناسب مع إصدار سيارات كامري لعام 2016، وهو متوفر بسعر 51 ريال سعودي.

وهذا النوع يساعد في الحفاظ على سيارتك والعمر الافتراضي للمحرك الخاص بها، حيث تمت صناعته من أفضل المواد، التي تعطي لك أفضل نتيجة وتحجب أي ملوثات مهما كان حجمها فلا يصل إلى شئ إلى المحرك.

مما يحافظ على كفاءته ولكن يجب الحرص على تغيير الفلتر من حين إلى آخر، والفترة الأنسب لاستخدام المحرك، هي تغييره بعد تغيير زيت المحرك مرتين على التوالي ولا تنتظر أكثر من ذلك حتى لا يتعرض الفلتر للانسداد.

فلتر زيت كامري 2014

ربما يظن البعض أنه من الصعب الحصول على فلتر زيت مناسب للإصدارات القديمة من السيارات مثل 2014 وغيرها، ولكن مع فلتر كامري لا داعي للقلق حيث يمكنك أن تجد الفلتر المناسب لك بسعر 70 ريال سعودي.

حيث تعمل شركة تصنيع الفلاتر على تقديم أفضل خدمة للعملاء من خلال صناعة أفضل أنواع الفلاتر، بالإضافة إلى توفير جميع الأنواع التي تناسب مختلف الإصدارات من السيارات.

الخاتمة 

قد ذكرنا لكم من خلال هذا المقال الأهمية الكبرى لـ فلتر زيت كامري 2020 حيث أنه من أهم أجزاء السيارة، لذلك لابد من استبداله في الوقت المناسب حتى لا يتعرض المحرك إلى تراكم الأتربة والشوائب وغيرها، مما يساعد في تعرضه للتلف في فترة قصيرة، كما أن هذا النوع من الفلاتر هو الأفضل حيث يقدم لك أعلى جودة مقابل أفضل سعر ممكن. ومن خلال تجربتي مع فلاتر زيت كامري أستطيع القول بأنه جيد ومفيد لسيارتي وحافظ علي محركها وأنصح باستخدامه .

 

 

 

 

 

 

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.