بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

زيت بالجملة أفضل محلات زيوت بالجملة للسيارات الرياض

1٬183

زيت بالجملة – أفضل محلات زيت بالجملة للسيارات الرياض هل ترغب في معرفة المحلات التي تقوم ببيع زيت بالجملة في الرياض وغيرها من مدن المملكة؟ حسنًا في هذا المقال سنتعرف على أفضل المحلات التي تقوم ببيع زيوت السيارات الأصلية بعيدًا عن المقلدة ومعرفة كيفية التواصل معها للحصول على أفضل صفقات الزيوت بأقل الأسعار،تابع  قراءة هذا المقال.

زيت بالجملة

تتعدد المحلات التي تقوم ببيع زيوت السيارات، ولكن الحصول على زيوت أصلية بأسعار الجملة لا تتم إلا من خلال بعض المحلات التجارية. ويرغب الكثير من الأفراد في شراء زيت بالجملة .

إما لتكون بداية لفتح محلات خاصة بهم، أو بسبب الشكوى المستمرة من غلاء الأسعار. حيث يتفاوت سعر زيت السيارة من مكان إلى آخر إلى إلى الحد الذي يجعل الجميع يرغب في الحصول عليه بأسعار الجملة.

أفضل محلات زيت بالجملة للسيارات الرياض

تنتشر العديد من محلات زيت بالجملة للسيارات في الرياض، والتي يقبل عليها أغلب مالكي السيارات. ،و تقوم هذه المحلات ببيع الزيوت التخليقية والمعدنية التي تضمن لك عمر أطول للمحرك من خلال تقليل الحرارة فيه وتبريده في ظروف التشغيل القاسية.

كما أن هذه الزيوت تعمل على  تقليل حجم الملوثات والرواسب مما يحافظ على المحرك نظيفًا. لذلك لابد من التأكد من اسم المحل الذي تقصده عند قيامك بشراء كميات كبيرة أو صغيرة من هذه المحلات.

ومن أهم هذه المحلات ما يلي:

محل المسعود لبيع وشراء الزيوت بجميع أنواعها

يعد من أهم المحلات التي تقوم ببيع وشراء زيوت بالجملة، والتي تقع في منطقة الرياض بالمملكة. و تبدأ ساعات العمل فيه من يوم السبت إلى الخميس من الساعة السابعة صباحًا حتى السابعة مساءً باستثناء يوم الجمعة فهو مغلق تمامًا فيه.

ويمكن التواصل معه من خلال الرقم 11448222500

المنهالي لزيوت الجملة

يعد من المحلات التي يقبل عليها الجميع، حيث تقوم بعرض جميع أنواع الزيوت بأسعار الجملة المميزة. يقع في المنطقة الصناعية القديمة بالرياض،  يبدأ العمل فيه من الساعة السابعة صباحًا حتى التاسعة والنصف مساءً .

أما يوم الجمعة فيبدأ العمل فيه من الساعة الرابعة عصرًا حتى السادسة والنصف مساءً. يمكن التواصل معه عبر الرقم 11446718000

 مرسى البنارق المحدودة

لا يعد هذا المحل من المحلات العادية لبيع زيوت بالجملة ولكنه أحد أهم الشركات التي تقع في شارع علي بن أبي طالب بالخالدية في الرياض. يعمل طوال الأسبوع باستثناء يوم الجمعة فهو مغلق تمامًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً، ويمكن التواصل معه من خلال الرقم 91431295000.

الزيت الذهبي للزيوت الجملة

وهي أيضًا أحد الشركات التي تقع في شارع علي بن أبي طالب بالخالدية في الرياض، ويمكن التواصل معه عن طريق الرقم 11412145500. و يوجد العديد من الشركات التي تقوم ببيع زيوت بالجملة في شارع علي بن أبي طالب ومنها ما يلي:

  • محل الشراع الاحمر للزيوت وبطاريات السيارات والذي يمكن التواصل معه عبر الرقم 1149581000.
  • شركة عبدالله صالح البلال، وهي من الشركات الحاصلة على تقييمات عالية من العملاء والتي يمكن التواصل معها عبر الرقم 11447404900.

أسعار الزيوت في محلات بيع زيوت بالجملة

تتفق جميع محلات زيت بالجملة للسيارات الرياض على قائمة الأسعار الخاصة بزيوت السيارات، وهذه الأسعار تشتمل على ما يلي:

  • زيت موتور كرافت: سعة 946 مل بسعر 48 ريال سعودي.
  • زيت تويوتا تخليقي: سعة 1 لتر، يصل سعره إلى 46 ريال سعودي.
  • زيت شل 5w30: سعة 1 لتر يصل سعره إلى 300 ريال سعودي.
  • زيت شل 20w50: سعة 1 لتر ويباع بسعر 21 ريال سعودي.
  • زيت شل 5w40: سعته 1 لتر ويباع بسعر 35 ريال سعودي.
  • زيت اوتو ميركا 20w50: سعته 1 لتر ويصل سعره إلى 25 ريال سعودي.
  • زيت موتور كرافت 5w30: والذي يصل سعته إلى 1 لتر بسعر 15 ريال سعودي.
  • زيت محرك بترومين 1 لتر: يصل سعره إلى 37 ريال سعودي.

ولا تقتصر الزيوت الموجودة في هذه المحلات على ذلك فقط، ولكن يوجد العديد من الأنواع الأخرى التي تكون أسعارها في متناول الجميع.

محلات جملة زيوت السيارات جدة

يتساءل الكثير من مالكي السيارات عن أشهر محلات جملة لبيع زيوت السيارات في جدة، ويوجد العديد من الشركات والمؤسسات المتخصصة في ذلك ونذكر منها ما يلي:

شركة البرق العالي للبطاريات والزيوت

تتعدد الأنشطة في هذه الشركة حيث لا تقتصر على بيع زيت بالجملة فقط، ولكنه متخصص أيضًا في بيع جميع أنواع البطاريات. و يوجد بمنطقة النزلة الشرقية في جدة، ومواعيد عمله من الساعة الرابعة والنصف عصرًا، وأيام المواسم والأعياد إجازة ويغلق المحل فيها تمامًا.

ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966920001320.

شركة بترومين لزيوت المحركات

وهي من أهم الشركات التي تتواجد في حي المحمدية بجدة، والتي يمكن التواصل معها عبر الرقم 0122157000.

الشركة السعودية توتال لزيوت السيارات

وتعد من الشركات المشهورة في بيع زيوت بالجملة وتتواجد في شارع الأمير سلطان في جدة، ويمكن التواصل معها من خلال الرقم 0122256300.

محلات بيع زيوت السيارات بالجملة الدمام

لا تخلو أي مدينة من مدن المملكة من وجود محلات لبيع زيوت السيارات بالجملة.

ومن أهم هذه المحلات ما يلي:

محلات زيوت السيارات للجمله

يعتبر من أهم المحلات التي توجد في منطقة المحمدية بالدمام والذي يبيع جميع مستلزمات وقطع غيار وزيوت السيارات بأسعار مناسبة. و يعمل في جميع الأيام من الساعة الثامنة صباحًا حتى التاسعة مساءً باستثناء يوم الجمعة حيث يعمل من الساعة الرابعة عصرًا حتى السابعة والنصف مساءً.

زيت بالجملة- شركة بترومين إكسبريس

وتعد الشركة الرائدة هناك منذ تأسيسها، وهي من أهم الشركات التي تقدم زيوت السيارات بسعر الجملة، بالإضافة إلى تقديم خدمات السيارات على الطرق في جميع أنحاء المملكة.

ويقع في منطقة أبو عبيدة عامر بن الجراح في طيبة بالدمام، ويمكنك التواصل معه من خلال الرقم 966550530952. و تبدأ ساعات العمل فيه من يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر ونصف مساءً، ويغلق تمامًا يوم الجمعة.

شركة عبدالرحمن الراجحي 

يتعامل مع الزيوت الأصلية بسعر التجزئة والجملة، ويقع في منطقة دلة بالصناعية بالدمام، والذي يمكن التواصل معه من خلال الرقم – 966502433247. و ساعات العمل فيه من يوم السبت إلى الخميس من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً، أما يوم الجمعة فهو مغلق.

زيت بالجملة شركة علي مطر الزهراني

وهي واحدة من أهم شركات بيع زيوت السيارات بسعر الجملة، ويقبل الكثير على الشراء منها، وتوجد في المحمدية بالدمام، ويمكن الوصول إليهم من خلال رقم الهاتف 966138374600.

أما عن مواعيد عمله فهو مغلق يوم الجمعة ويبدأ في العمل من يوم السبت إلى الخميس من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الحادية عشر والنصف صباحًا، ثم يغلق و يبدأ العمل من الساعة الثانية والنصف ظهرًا حتى الساعة السابعة والنصف مساءً.

محلات بيع زيوت السيارات بالجملة في المدينة المنورة

تكثر مؤسسات ومحلات بيع زيوت بالجملة في المدينة المنورة، والعديد من هذه المحلات لا تتعامل فقط مع الزيوت ولكن تقوم ببيع البطاريات وقطع الغيار الأصلية.

ومن أهم هذه المحلات ما يلي:

مؤسسة عبدالاله السهلي التجارية لبيع زيوت السيارات والشحم والبطاريات

تعد هذه المؤسسة من أهم المؤسسات التي تتعامل مع الزيوت بكافة أنواعها سواء تخليقية أو معدنية ويقع في طريق الجامعات بالمدينة المنورة.و تبدأ ساعات العمل فيه من يوم السبت من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا .

و من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة العاشرة والنصف مساءً، باستثناء يوم الجمعة فيبدأ العمل فيه من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً. و يمكن التواصل معه عبر الرقم 966501331124.

مؤسسة زيت نقي التجارية 

تقوم ببيع زيت بالجملة إلى جانب توفير قطع غيار السيارات، ويقع في منطقة مجمع السروات بذي الحليفة في المدينة المنورة. تبدأ ساعات العمل من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا .

ثم من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة العاشرة والنصف مساءً.أما يوم الجمعة فيبدأ من الساعة الرابعة والربع عصرًا حتى الساعة الثامنة والنصف مساءً.و يمكن التواصل معه عبر الرقم 966592186053.

بيع زيت السيارات بالجملة في الأحساء 

يرغب أصحاب السيارات في معرفة المحلات التي تقوم ببيع زيوت بالجملة في الأحساء للاستفادة من خدماتها، وهذه قائمة بأهم هذه المحلات:

شركة سهم الجزيرة التجارية لزيوت السيارات 

كسب هذا المحل ثقة جميع العملاء ويظهر ذلك من خلال آرائهم حوله وذلك بسبب توفيره كافة أنواع الزيوت بأسعار مميزة.و يوجد في المنطقة الصناعية في الأحساء، ويبدأ عمله من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة السابعة والنصف مساءً، أما يوم الجمعة فهو مغلق.

ويمكن التواصل معه من خلال الرقم 966542660257.

زيت بالجملة – شركة رواد الزيوت 

تقوم شركة رواد ببيع قطع غيار السيارات بالإضافة إلى بيع الزيوت بأسعار الجملة، وتتواجد في المنطقة الصناعية في الأحساء.و مواعيد عمله من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ظهرا، ثم يعود ويعمل من الساعة الثالثة عصرًا حتى الساعة الثامنة مساءً، باستثناء يوم الجمعة فهو مغلق.

ويمكن التواصل معه من خلال الرقم 966532776999.

محلات بيع زيوت السيارات بالجملة الخبر

لا تكثر محلات بيع زيوت بالجملة في الخبر مثل الرياض والمدينة المنورة وجدة، حيث تقل هذه المحلات بسبب اعتماد مالكي السيارات على المحلات التي توجد في هذه المناطق.

و لكن يوجد بعض المؤسسات التي تبيع زيوت بالجملة ومن أهمها ما يلي:

شركة حشمة الثويب للبيع الكفرات والبطاريات والزيوت

تتنوع أنشطة هذه الشركة حيث تشمل تصليح السيارات وبيع الكفرات والبطاريات والزيوت بأسعار الجملة.و توجد بشارع أبو عبد الرحمن بن عقيل بحي الخزامي بالخبر، وتبدأ ساعات العمل فيه من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل. 

أما يوم الجمعة فيبدأ العمل فيه من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

محلات بيع زيوت بالجملة جازان

يمكن إضافة جازان إلى منطقة الخبر في عدم تعدد المحلات التي تقوم ببيع الزيوت بسعر الجملة.و لكن يوجد محل لم يحصل على درجات مرتفعة في تقييم العملاء كالتالي

ديلو لزيوت المحركات

يقوم ببيع قطع غيار السيارات بالإضافة إلى بيع الزيوت بأسعار الجملة، ويبدأ العمل من السبت إلى الخميس أما يوم الجمعة فهو مغلق فيه.و ساعات العمل تبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى السابعة مساءً، ويقع في منطقة جازان بالسعودية.

محلات بيع زيوت السيارات بالجملة في الطائف

تعد مجموعة مؤسسات الغامدي في الطائف من أشهر محلات بيع زيوت السيارات بالجملة، حيث تتنوع الأنشطة التي يقوم بها. فهناك فروع للمؤسسة خاصة بتصليح السيارات وأخرى خاصة بالالكترونيات الخاصة بالسيارات، إلى جانب بيع زيوت السيارات بالجملة وخدمات العناية الشاملة بجميع أنواع السيارات في الطائف.

مؤسسة علي أحمد سعدي الغامدي التجارية للزيوت

يبدأ العمل في هذه المؤسسة من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً، ويمكن التواصل معها من خلال الرقم 966127333733.

أما عن الخدمات التي يقدمها فتشمل ما يلي:

  • التنظيف بالبخار
  • تنظيف المقاعد الخاصة بالسيارات والمركبات المختلفة 
  • تشميع المركبات
  • صيانة محركات السيارات
  • إصلاح الطلاء الخاص بالسيارة

كم سعر تغيير زيت السيارة بالريال؟

لا يوجد سعر موحد لتغيير زيت السيارة، حيث يختلف السعر بناءً على نوع الزيت والكمية المستخدمة منه، ويمكن أن تتراوح التكلفة من حوالي 120 ريال سعودي إلى 500 ريال سعودي.

كيف اعرف أن زيت السيارة اصلي؟

يوجد العديد من الاعتبارات التي تجعل الفرق واضحًا بين الزيت الأصلي والمقلد، وأهمها اللون حيث إن لون الزيت الأصلي ذهبي في حين أن المقلد لونه بني، وكذلك الرائحة حيث تشبه رائحة الزيت الأصلي رائحة البترول، أما المقلد فتشبه رائحته البيض الفاسد أو المحروقات.

ما هو احسن زيت سيارات؟

لكل سيارة زيت مناسب لها وهو ما يوضحه الكتالوج الخاص بها، ولكن يعتبر زيت شل من أحسن الزيوت التي يمكن استخدامها مع أغلب أنواع السيارات.

الخاتمة

في الختام نكون وضحنا كل المعلومات الخاصة بمحلات بيع محلات زيت بالجملة للسيارات الرياض و في المملكة العربية السعودية، والتي تنتشر في جميع مناطقها الحيوية مثل الرياض وجدة والمدينة المنورة، ويجب اختيار الأفضل لك بناءً على نوع الزيت الذي تحتاج إليه سيارتك.

 

 

 

 

 

  

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.