بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

زيت فوكس تيتان 10w30 مميزاته وسعره في السعودية والخليج

1٬113

زيت فوكس تيتان 10w30 من أهم زيوت السيارة الموجودة بالأسواق، حيث يتميز بقدرته الفائقة على حماية المحرك من التلف والتآكل، ما يقدم أداء سلس لقيادة السيارة وتجنب الأعطال، ويعتبر الزيت تخليقي بالكامل مما يقدم تجربة قيادة آمنة ومريحة بدون أعطال.

مواصفات زيت فوكس تيتان 10w30 

زيت فوكس تيتان 10w30 من أفضل زيوت السيارات المتوفرة في السعودية ومصر والإمارات، كما أن لها أداء مميز وفعال، حيث يتبع الزيت المواصفات والمعايير العالمية للتصنيف الأمريكي ApI SN، وتصل درجة اللزوجة الخاصة به إلى 130.

بالنسبة لزيت فوكس تيتان 10w40 فاللزوجة الخاصة به أعلى من هذا وتصل إلى 142، ودرجة الانسكاب لهذا النوع هي 138، وبالتالي يقدم قيادة مميزة ويناسب أغلب السيارات، كما يتميز بقدرته على حماية المحرك من الحرارة المرتفعة وتراكم الشوائب والعوالق.

تجربة زيت فوكس تيتان 10w30

زيت فوكس تيتان 10w30 له الكثير من التجارب الناجحة والمميزة من العملاء، فعند شراء سيارات جديدة أو حتى استعمال السيارات المعتادة ينصح باستعمال زيت فوكس لما له من مميزات خاصة، ويحافظ على المحرك الخاص بالسيارة لأطول فترة بدون تلف وهنا نعرض تجربة الاستخدام:

من خلال الاستطلاعات التي تم إجرائها على العملاء، يقول الكثير أن البائع ينصحهم باستخدام زيت فوكس لمحرك السيارة للحصول على الحماية المناسبة والأداء السلس للمحرك، والبعض الآخر يلاحظ ثقل المكينة ووجود أصوات للمحرك بعد فترة من العمل.

من بعض العيوب التي تواجه زيت فوكس هو أنه لا يدوم لفترات طويلة، ويتطلب تغييره باستمرار، ويمكن وجود بعض المشكلات في المحرك، إلى أنه قدم أداء رائع مع محركات ومستخدمين آخرين، وقد يعاني البعض من عدم توافر الزيت في كل المناطق والأماكن المخصصة لبيع الزيوت.

يقول بعض المستخدمين أن الزيت مناسب تماما لمحرك السيارات الخاص بهم، كما أن المحرك توقف عن التعطل كما كان يفعل من قبل مع الزيوت الأخرى، وتم ملاحظة عدم تراكم الشوائب في المحرك والتي تسبب تلفه باستمرار.

زيت فوكس من الزيوت المهمة والتي يجب استخدامها في السيارات الحديثة والسيارات العادية، ويعتبر منافس قوي لأهم زيوت السيارات الموجودة بالأسواق حاليا، وسعره مناسب لأغلب السيارات، ويمكنك تجربة الزيت مع القيادة المستمرة لفترة طويلة للتحقق من كفاءته.

سعر زيت فوكس تيتان 10w30

زيت فوكس تيتان 10w30 متواجد في أغلب أسواق السعودية ومصر والإمارات بأسعار مناسبة للجميع، ولكل نوع من أنواع زيت فوكس تيتان سعر خاص به، ويختلف السعر بين البلاد إلى أن المنتج هو نفسه وكفاءته وجودته واحدة.

ويبلغ سعر زيت فوكس تيتان سوبر جي تي 10w30 في المملكة العربية السعودية 18 ريال سعودي، أما عن سعر زيت فوكس تيتان سوبر 5w30 هو 30 ريال سعودي ، ويتوفر الزيت في أغلب المناطق الخاصة بزيوت السيارات في المملكة العربية السعودية.

سعر زيت فوكس تيتان 10w30 في مصر هو 1300 جنيه مصري للعبوة حجم 5 لترات، ويعتبر هذا  السعر مناسب بالنسبة لباقي الزيوت الأخرى، وقد يرى بعض مالكي السيارات أن سعر الزيت مبالغ فيه والعبوة كبيرة نسبيا من العبوات الأخرى.

سعر زيت فوكس تيتان 10w30 في دولة الإمارات هو حوالي 331 ريال إماراتي للعبوة الكبيرة، كما يتوافر بعبوات أصغر سعة واحد لتر فقط، ويمكنك الحصول عليه من المتاجر الإلكترونية أونلاين، ولكن من المواقع الموثوقة فقط لتجنب التقليد والمنتج المزيف.

زيت فوكس تيتان 10w30 كم يمشي؟

  • زيت فوكس تيتان 10w30 من الزيوت الفريدة من نوعها والتي لها الكثير من المميزات والمواصفات، حيث تتميز بجودة المكونات والخامات التي تم تصنيع الزيت منها، ومطابقة للمواصفات العالمية للزيوت، ويحتفظ الزيت بشكله وقوامه في ظل ارتفاع درجات الحرارة العالية لأقصى الدرجات، كما يحسن بشكل كبير من القيادة.
  • تم تصنيع زيت فوكس تيتان كيميائيا، وهو زيت تخليقي بالكامل، حيث يعمل على مساعدة أجزاء المحرك على التشغيل بدون احتكاك من خلال التزييت والتشحيم حتى في درجات الحرارة التي يمكن أن تصل إلى 500 درجة مئوية.
  • زيت تيتان تم إضافة مواد له تتميز بقدرتها على التصدي للرواسب والعوالق التي توجد في داخل المحرك الخاص بالسيارة، كما أنه يتميز بتمكنه من التغلغل والوصول إلى كل الأجزاء الميكانيكية في السيارة والمحرك وخاصة عندما تنخفض درجة الحرارة.
  • زيت تيتان فوكس من الزيوت التي تحافظ على القوام والكثافة الخاصة بها حتى مع تغير درجات الحرارة بالارتفاع أو الانخفاض، فيمكنك الاعتماد عليه طوال العام لتجربة قيادة مريحة وآمنة.
  • زيت فوكس تيتان له كفاءة وفوة في العمل في محرك السيارة ويمكنه أن يقطع مسافة تصل إلى حوالي 10 آلاف كيلو متر، ولا يتسبب في تغييره باستمرار ويوفر من استهلاك الوقود المستمر.
  • يعتبر من الزيوت الهامة التي تطيل من عمر شاحن الهواء التوربيني لأنه يقوم بتزييته بأفضل شكل ممكن، كما أنه صديق للبيئة ويعمل على حمايتها من الانبعاثات والضوضاء والأصوات العالية التي يمكن أن تخرج من المحركات.

فوكس تيتان 10w30 الجديد 

زيت فوكس تيتان 10w30 من أهم إصدارات الشركة التي بذلت كثير من الجهود الهامة للارتقاء بنوع زيت جديد ومناسب لأغلب السيارات، ولا يسبب أضرار للمحرك أو للسيارة، كما يقدم العديد من المميزات التي تجعله فريد واستثنائي.

يعتبر زيت تيتان من أفضل الزيوت الخاصة بمحركات السيارات، ودوره الأساسي هو زيادة قوة المحرك وزيادة عزم الدوران، ويحافظ على محرك السيارة ويحميه من الصدأ والتآكل والتلف، كما يمنع تراكم الأتربة والعوالق به.

يقوم زيت فوكس تيتان بتقليل قوة الاحتكاك الناتجة عن عمل وتشغيل كل أجزاء المحرك، وبالتالي يعمل بسلاسة لفترات طويلة بدون أعطال، كما يعطى الزيت قوة إضافية للمحرك عند تشغيل السيارة وعملها، ويمكنه قطع مسافات طويلة.

زيت فوكس تيتان 5w30

  1. زيت فوكس تيتان 10w30 وزيت فوكس 5w30 كلاهما يقدم أداء رائع ومثالي لمحرك السيارة.
  2. كما يمكن استخدامه في المناطق الباردة والمناطق شديدة الحرارة في السعودية والإمارات ودول الخليج.
  3. يتمتع الزيت بلزوجة مناسبة تمكنه من قطع مسافات طويلة بدون تآكل لأجزاء المحرك أو تلفه.
  4. يتوفر في أغلب الدول العربية وبكل المحلات الخاصة بزيوت السيارات والأسواق الإلكترونية.
  5. يمكنك الاعتماد على الزيت في التحسين من تجربة القيادة ومعالجة الأصوات المزعجة التي تصدر أثناء عمل المحرك.
  6. يمكن للزيت قطع مسافات طويلة بدون التسبب في صدأ المحرك أو الأكسدة.

زيت فوكس 10w30

زيت فوكس تيتان 10w30 من التصنيف الأمريكي المميز، وعند وصول درجة الحرارة إلى 40 درجة مئوية تصل لزوجته إلى حوالي 78.22 ملم مربع لكل ثانية، وعند وصول درجة الحرارة إلى 100 درجة مئوية تصل لزوجته إلى حوالي 11.45 ملم مربع لكل ثانية.

ودرجة التبخر الخاصة بزيت تيتان فوكس هي 238 درجة مئوية، مما يجعله يقدم أفضل أداء لعمل محرك السيارة، كما يمكنك تغيير الزيت كل مسافة طويلة أو عند القيادة لمدة طويلة بدون انقطاع، وينصح بتغيير الزيت الخاص بالمحرك كل مدة محددة في كتيب السيارة للحصول على أفضل أداء ممكن.

زيت فوكس يتمكن من تبريد وحماية الأجزاء الأساسية والحيوية للسيارة الخاصة ك، كما أنه يمنع استهلاك الوقود بكميات كبيرة جدا، ويوفر أفضل حماية لمحرك السيارة في الظروف القاسية والصعبة للقيادة، وحتى في ظل ارتفاع درجة الحرارة أو البرودة الشديدة.

زيت تيتان من الزيوت المقاومة للأكسدة، كما أنها من الزيوت التخليقية، مما يجعلها تقدم أعلى قدر من اللزوجة المناسب للانهيار الحراري والحماية ضد سخونة الزيت وارتفاع درجة حرارته، كما يمكنك الحصول على الزيت من مختلف الأماكن المخصصة لبيع زيوت السيارات.

الخاتمة

زيت فوكس تيتان 10w30 استطاع أن يجمع بين مميزات الزيوت الأخرى، كما يوفر حماية كبيرة لمحرك السيارة من التلف والتآكل والصدأ وتراكم الشوائب والأتربة وبالتالي يحافظ على كل أجزاء السيارة، كما أنه زيت تخليقي له درجة لزوجة عالية ويقدم أفضل أداء للمحرك والسيارة.

 

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.