بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

جي ام سي 2020 أسعار يوكن والوكيل الحصري في الخليج

92

جي ام سي 2020 من أفضل أنواع السيارات الحديثة والتي تتمتع بالكثير من المميزات التكنولوجية، كما تختلف عن السيارات الأخرى في التصميم والمزايا والجودة، وأسعارها مناسبة إلى حد ما، ويوجد منا إصدارات مختلفة لتناسب كل الفئات.

سعر  جي ام سي 2020

تعتبر سيارة جي ام سي 2020 يوكن من العلامات التجارية ذات فئة الأسعار المناسبة، والتي تبدأ من سعر 52000 دولار تقريبا أي ما يعادل 1606888 جنية مصري إلى حوالي 66000 دولار أمريكي، وتتوفر في أغلب مناطق جمهورية مصر العربية في التوكيل الخاص بها.

أسعار يوكن 2020 الجميح

سيارة جي ام سي يوكون ذات الدفع الخلفي يبلغ سعرها في المملكة العربية السعودية حوالي 198500 ريال سعودي، أما سيارة جي ام سي رباعية الدفع يصل سعرها إلى 205700 ريال سعودي، وجي ام سي اكس إل ذات الدفع الخلفي يصل سعرها إلى 207000 ريال سعودي.

وكل تلك الأسعار تشمل سعر ضريبة القيمة المضافة، كما تقوم شركة الجميح بتوفير ضمان حصري لمدة خمس سنوت مفتوح الكيلومترات، ويصل سعر سيارة جي ام سي في أسواق الإمارات إلى 212900 درهم إماراتي من خلال الوكيل.

يوكن 2020 من الداخل

  • جي ام سي 2020 ويوكن 2020 به صف للمقاعد ثاني وثالث، كل منهم قابل للطي بطريقة مسطحة تقوم بملائمة الأمتعة وتوفير المساحة، كما يوجد اختيار لميزة الطي الكهربائي، ويتمتع بدخول وخروج سهل ومريح للسيارة، وأيضا نظام مراقبة ضبط الإطارات، وتوفر خاصية امتلاء الإطار نظام إدارة للحمولة.
  • يوجد للسيارة باب خلفي يعمل بالكهرباء يقوم بالفتح لأعلى مع توفير برامج متنوعة لوضعيات الارتفاع، كما يقوم بتقديم ميزة التشغيل بدون يد للباب الخلفي والذي يفتح للأعلى، وتوجد في أنواع slt ودينالي وأيضا به شحن لاسلكي للهواتف.
  • السيارة بها شاشة عرض بألوان مائلة قياسها 8 بوصات، وله نظام الراديو وأيضا يتوفر به نظام إنتل لينك مطور ومجهز، وتقدم اختيارات مميزة للملاحة من خلال شاشة عرض مائلة قياسها 8 بوصات تتمكن من تخصيصها، وتوفر السيارة أيضا 3 مواضيع يتمكن فيها المستخدم من الاختيار.

جي ام سي 2020 | يوكن من الداخل 

  • تحتوي السيارة على أماكن مخصصة لل usb وأيضا منافذ للطاقة للاكسسوارات، بها منفذ ثلاثي الأسنان له قوة 230 فولت، يقوم بدعم الأجهزة الإلكترونية من كل الأنواع لمعلومات حديثة من خلال نظام الترفية الاختياري للمقاعد في الخلف، كما يوجد بها ميزة الصوت فوق الفيديو مما يسهل على أصحاب القدرات الخاصة القيادة والاستخدام.
  • السيارة بها منافذ لل usb إضافية لها سعة عالية في الناحية الخلفية، تقوم بدعم شحن الأجهزة اللوحية بطريقة أفضل، والسيارة أيضا تحتوي على نظام dvd ترفيهي في المقاعد الخلفية مع وجود شاشات مزدوجة ومرآة محادثة مميزة.
  • تقدم السيارة ميزة الدخول بدون استخدام مفتاح، وكذلك التشغيل من خلال زر يعمل بالضغط عليه وعجلات 18 بوصة قياسية، وتوفر عجلات مميزة اختيارية مساحتها 20 بوصة.

 

دينالي 2020 فل كامل

  1. جي ام سي 2020 وسيارة دينالي مجهزة بالكثير من المميزات حيث تحتوي على تعليق هوائي مكيف، وبها فتحة سقف تعمل بالكهرباء بانورامية، وبها مقاعد في الأمام قابلة للتعديل من خلال الكهرباء في 16 وضعية للتدليك.
  2. وتحتوي السيارة على نظام صوتي bose مع وجود 18 مكبر للصوت، والتنجيد للسيارة من الجلد بالكامل وحبيبات الجنوط قياس 22 بوصة.
  3. وأيضا تم تحسين مظهر السيارة من الخارج الجيد، وتم إضافة التعديلات لتظهر السيارة بمظهر أفضل ومميز، ولها حضور قوي من قبل، وبها شبكة أمامية واسعة لها حجم أكبر.
  4. تأتي كل أنواه سيارة يوكن المزودة بتقنية الليد للمصابيح في الأمام، وأيضا مصابيح الخلف، ومصابيح النهار، والطراز الخاص بالسيارة يأتي مع جنوط من سبائك الألمنيوم بقياس 18 بوصة.
  5. سيارة جيمس يوكن الجديدة والمميزة خاصة بالطرق الوعرة والغير مستقيمة حيث أنها تم تجهيزها بخطافات استرداد حمراء وأيضا لوحة حماية تنزلق للأمام في الأداء، وبها فتحة سقف بانورامية تعمل بالكهرباء بشكل قياسي وتتوفر في أغلب الطرازات الأخرى بشكل اختياري، باستثناء نوع sle، وأيضا تتميز سيارة جيمس دينالي بقوالب من الساتان والكروم، وأيضا شبكة فريدة من النوع.
  6. سيارة دينالي بقوالب جانبية للهيكل، ولها تصميم خارجي مميز وجذاب جدا، كما يوجد بها سقف من اللون الأسود، وبها فتحة أمامية تم تعديلها لتحسين زاوية الاقتراب، وبها جنوط مقاس 20 بوصة تتكون من 6 أذرع.

يوكن 2020 دينالي

جي ام سي 2020 ويوكن دينالي 2020 له محرك حصري له سعة 6.2 لتر، ويعطي قوة مقدارا 420 حصان و624 نيوتن، كما يتصل بناقل للحركة أوتوماتيكي له عشر سرعات، يساعد على الدقة العالية وتحسين تجربة القيادة.

لكل من سيارة يوكون وسيارة يوكون xl في عناصر الدفع ونظام توليد الحركة، حيث أن قاعدة عجلات يوكون اكس إل تزيد عن الأخرى في الطول بمقدار 356 ملم، مما يساعد على توفير مساحة للأرجل في صف المقاعد الثالث، وأيضا زيادة المساحة المخصصة للأحمال بأكثر من الضعف خلف الصف الثالث.

تتميز السيارة بتكنولوجية اقتران الهاتف المحمول كوسيلة من الاتصال، كما تساعد على القيادة الآمنة من خلال نظام إنتل لينك، وتتيح هذه التقنية بالاتصال مع مجموعة من التطبيقات مثل تطبيق الملاحة، كما تتمكن من إرسال الرسائل النصية بدون استخدام اليد، وأيضا استخدام الوسائل الترفيهية من خلال شاشة العرض.

جي ام سي | يوكن 2020 اصفار

تتميز سيارة جي ام سي 2020 وسيارة يوكن 2020 بتصميم خارجي مميز جدا، كما يوفر لها مصابيح أمامية تتمتع بإضاءة قوية في يوكن ويوكن xl، والأنواع الأخرى من دينالي فيمكنك التعرف عليها عن طريق الشبك الأمامي الكرومي، كما أن إضافة اللمسات الخارجية لها أصبحت مميزة جدا.

السيارة من الخلف لها صندوق خلفي يفتح لأعلى من دون استخدام اليد، وبالتالي يمكن صاحبه من حمل جهاز دخول بدون مفتاح، أو في حالة حمله لأغراض متعددة وعدم القدرة على فتح الصندوق بيده، فيمكنه تحريك قدمه تحت أداة استشعار توجد في أسفل الواجهة الخلفية، والسيارة بجنوط مقاس 18 بوصة.

يوكن 2021

جي ام سي 2020 يوكن يقع في ترتيب أعلى فئات السيارات ذات الدفع الرباعي، وهي سيارة كبيرة الحجم، وهي سيارة من النوع suv الكبيرة نسبيا، كما تقدم السيارة الجديدة عدد من المحركات القوية، وتوفر قيادة أكثر راحة ومتعة للسائق.

تتمتع السيارة بنظام التعليق الخلفي المستقل الحديث والمعروف بتحسين تجربة القيادة ومساحة الشحن، وأما عن السيارة من الداخل فهي تتسع لثمانية أفراد في ثلاثة صفوف من المقاعد، ولا يوجد كثير من السيارات المنافسة التي تسمح بهذا العدد.

وتتميز السيارة بالتصميم القوي الجذاب والحديث من الداخل والخارج، كما أنها توفر تجربة مريحة وسريعة وسهلة للقيادة، وتعتبر الخيار الأمثل لمحبي قيادة السيارات، كما أن تلك السيارة نالت إعجاب الكثير من المستخدمين وتنافس العديد من السيارات الأخرى.

جمس 2021

جي ام سي 2020 وجمس 2021 تستمد أفكارها من ثلاثة خيارات للمحرك الأول ذو الأربع أسطوانات والمميز بقوة 200 حصان، ولها محرك بقوة 308 حصان v6 والمحرك الأخير تيربو ديزل رباعي الأسطوانات بقوة 181 حصان.

يتصل المحركان بالأربع أسطوانات بناقل للحركة أوتوماتيكي له ست سرعات، وبه 4 سلندرات بمساحة 2500 سي سي بقوة 200 حصان، وبها 6 سلندرات بمساحة 3600 سي سي له قوة 308 حصان، بالإضافة إلى 4 سلندرات تيربو ديزل بمساحة 3800 سي سي بقوة 181 حصان.

وكيل جي ام سي 2020 في السعودية ومصر والإمارات

أما عن وكيل  سيارات جي ام سي 2020  في مصر المعتمد هو بن حمودة ،و في المملكة العربية السعودية هو جميح للسيارات، وفي دولة الإمارات الوكيل المعتمد هو بن حمودة للخدمات والتجارة العامة أبو ظبي.

الخاتمة 

جي ام سي  هي شركة عالمية تعمل علي تقديم الأحدث في عالم السيارات وتوفر خطوط إنتاج تسمح للمصنعين بالتطوير الدائم  للسيارات لمواكبة تطور التقنيات الحديثة في السوق العالمي المتغير وتحاول دائما صناعة سيارات أكثر كفاءة وفعالية من حيث الجودة والتكلفة ومن هذا النوع سيارة جي ام سي 2020 موضوع مقالنا اليوم .

 

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.