بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

أسعار دباب سوزوكي اربع كفرات و مواصفات جميع المقاسات

487

دباب سوزوكي اربع كفرات كبير الحجم قد يكون هو المركبة المفضلة لدى عشاق المغامرات والقيادة في المناطق الصحراوية الوعرة، إذ له قدرة فريدة على المناورة ويمنحك درجة عالية من التحكم، لتعيش تجربة لا تعوض.

فما هي أهم مزايا دباب سوزوكي اربع كفرات وعيوبه؟ وكم يبلغ سعره؟ وما هي أنواعه ومقاساته المختلفة؟ نقدم لك هذا المقال من أجل تزويدك بكل ما تحتاج إلى معرفته حول دبابات سوزوكي الأربع كفرات بمختلف طرزها وأحجامها.

دباب سوزوكي اربع كفرات

يمنحك دباب سوزوكي اربع كفرات تجربة رائعة في القيادة عن طريق منحك التوازن والثبات والتحكم، في نفس الوقت الذي يمنحك قدرة على المناورة والتحرك بسلاسة والتعامل مع المناطق الوعرة بكل انسيابية وسهولة.

إنه أحد أروع المركبات التي يمكنك اصطحابها في رحلاتك و مغامراتك في البرية حتى تحظى بالكثير من المرح مع تحقيق معايير السلامة والأمان. دباب الأربع كفرات من سوزوكي ليس فقط مركبة أو أداة تنقل، إنه أيضاً رفيقك الأفضل في المتعة والمغامرة!

دباب سوزوكي 250

دباب سوزوكي الأربع كفرات مقاس 250 هو أحد الدبابات الرباعية الأكثر شيوعا بين أصحاب الدبابات الأربع كفرات، إذ يأتي الدباب مع محرك قوي مخصص للقيادة في الطرق الوعرة غير الممهدة. 

الدباب مقاس 250 عادة ما يكون له قالب صلب قوي التحمل مصنع من خامات عالية الجودة، هذا إلى جانب مظهره الرياضي الأنيق.

هذا إلى جانب أن الدبابات مقاس 250 من سوزوكي لها خمس سرعات مختلفة يسهل التنقل بينها، كما أنها ثقيلة الوزن نسبيا ما يمنحها تحكما وثباتا أكثر أثناء المناورات أو القيادة بسرعات عالية، الأمر الذي يجعلها أكثر أماناً.

يناسب هذا المقاس الركاب أكبر من 16 عاما وهو غير مناسب لمن هم أصغر سنا نظرا لصعوبة قيادة وكبر حجمه وسرعته العالية.

 دباب اربع كفرات كبير

تنتج شركة سوزوكي مجموعة من الدبابات ذات الأربع كفرات كبيرة الحجم، وقد أصدرت أحدث إصداراتها عام 2020 حيث أعلنت عن مجموعة جديدة من الدبابات ذات الأربع كفرات الكبيرة، من ضمنها الموديلات الآتية:

  • دباب اربع كفرات KingQuad 750 
  • دباب اربع كفرات KingQuad 500 
  • دباب أربع كفرات KingQuad 400 

أما بالنسبة للدبابات ذات الأربع كفرات صغيرة الحجم والتي تناسب الصغار فقد أصدرت كلا من:

  • دباب سوزوكي اربع كفرات Suzuki QuadSport Z50
  • دباب سوزوكي اربع كفرات Suzuki QuadSport Z90

مع العلم أن أكبر إصدارات الشركة هو دباب KingQuad 750، بينما الإصدارات الأخرى أصغر حجما وأكثر ميلا نحو الوزن الخفيف والمظهر الرياضي.

دباب سوزوكي اربع كفرات حراج

منصة حراج هي أكبر منصة للتجارة الإلكترونية للمركبات في المملكة العربية السعودية، وتحتوي على مجموعات واسعةٍ من العروض المختلفة للدبابات ذات الأربع كفرات بأسعار مختلفة ومن مجموعة واسعة من البائعين مما يجعل عملية البحث عما تحتاج إليه أسهل ويوفر لك مرونة في الاختيارات.

فقط قم بالبحث عن طراز الدباب الأربع كفرات الذي ترغب به وحدد المقاس الذي تحتاجه ومن ثم تصفح العروض والأسعار المختلفة لتختار ما يناسبك.

دباب سوزوكي اربع كفرات للبيع

لن تبحث كثيرا قبل أن تجد دبابات سوزوكي أربع كفرات للبيع بأسعار مختلفة ومن عدد واسع من التجار، سواء كنت تتسوق عبر الإنترنت أو في المتاجر المحلية.

للاطلاع على الأسعار بشكل أكثر دقة يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة سوزوكي موتورز بالسعودية أو متابعة القراءة للتعرف على الأسعار الحالية لموديلات دبابات سوزوكي اربع كفرات.

دباب سوزوكي اربع كفرات مقاس 50

دباب سوزوكي اربع كفرات مقاس 50CC  يتميز بخفة وزنه مما يساعد على تسهيل عملية القيادة مقارنة بالمقاسات الأخرى الأكبر حجما والأثقل وزنا.

تعتبر الدبابات مقاس 50 مناسة أكثر لاستخدام الأطفال أكبر من 6 سنوات نظرا لصغر حجمه وسهولة استخدامه إضافة إلى سرعته المتوسطة ومحركه الصغير.

 وتنتج سوزوكي هذا المقاس في طراز LT-Z50، ويمكنك الحصول عليه من متاجر الدبابات العادية أو عبر المتاجر الإلكترونية مثل منصة حراج.

سعر دباب اربع كفرات سوزوكي

جميع إصدارات سوزوكي للدبابات ذات الأربع كفرات مميزة وذات جودة ممتازة، ولكل إصدار خصائص مختلفة وكذلك أسعار مختلفة، فيما يلي نوضح الأسعار التي حددتها سوزوكي موتورز لكل منها:

  • سعر دباب سوزوكي اربع كفرات طراز KINGQUAD 400ASi يبدأ من 35,650 ريال سعودي
  • سعر دباب سوزوكي أربع كفرات طراز LT-Z50 يبدأ من 8,855 ريال سعودي
  • سعر دباب سوزوكي أربع كفرات طراز LT-Z90 يبدأ من 13,225.00 ريال سعودي

دباب سوزوكي اربع كفرات مقاس 80

مقاس 80CC لدباب أربع كفرات هو مقاس صغير ومخصص للأطفال كما هو الحال مع الدباب أربع كفرات مقاس 50CC. ومن الجدير بالذكر أن طراز LT-Z90 من سوزوكي هو مقاس 90، أي أنه قريب من مقاس 80. 

ويمكنك الحصول على دباب سوزوكي اربع كفرات مقاس 90 مقابل حوالي 13 ألف ريال سعودي، أو قد تعثر على خيارات أخرى أقل سعرا لنفس المقاس من علامات تجارية أخرى.

دباب اربع كفرات للكبار

دبابات الأربع كفرات المخصصة للكبار تبدأ مقاساتها من 250CC وأكبر، هذا هو الحد الأدنى الذي يناسب الأشخاص فوق سن السادسة عشر. 

وتقدم شركة سوزوكي الدباب الأربع كفرات KINGQUAD 400AS و KINGQUAD 500AS واللذان يأتيان بمقاس يزيد على 350CC، مما يعني أنهما كبيران في الحجم ثقيلان في الوزن و بمحركات قوية تناسب مغامراتك في المناطق الوعرة، وذلك على عكس الطرز الأصغر حجما.

أجوبة الأسئلة الشائعة

هل الدباب اربع كفرات؟

تأتي الدبابات بنوعين رئيسيين، نوع بأربع كفرات ونوع باثنين، ولكل منهما جمهوره وعشاقه وأيضا استخداماته المستقلة.

يؤدي الدباب ذو الأربع كفرات دورا مهما في السير على الطرق الوعرة والمناطق الصحراوية القاسية، بينما ذو الاثنين مصمم أكثر للسير في الشوارع والطرق الممهدة وقد يكون من الخطر اصطحابه في مناطق وعرة.

كم سعر دباب سوزوكي في السعودية؟

يختلف سعر دبابات سوزوكي ذات الأربع عجلات حسب الطراز الذي تبحث عنه، إذ تبدأ من 35 ألف ريال سعودي للدباب الكبير، أما الدبابات ذات الحجم الصغير فتتراوح بين 8 و 13 ألف ريال سعودي. هذه الاسعار قد تزيد وتنقص مع اختلاف التجار واختلاف الموديلات.

كم سرعة الدباب ابو اربع كفرات؟

سرعة الدبابات ذات الأربع كفرات تتنوع حسب حجم الدباب، فالدباب كبير الحجم (أكبر من 350CC) قد تصل سرعته إلى 120 كم\ساعة. بينما المقاسات الأصغر (50cc) قد لا تتجاوز سرعتها 30 كم\ساعة.

بالتالي إذا كنت تريد خوض مغامرات شيقة بسرعة عالية، نقترح عليك اختيار دباب اربع كفرات بمقاس كبير ومناسب.

ما هو افضل دباب اربع كفرات؟

إذا كنت تبحث عن دباب أربع كفرات ممتاز للكبار فالخيار الأمثل بالنسبة له هو دباب سوزوكي اربع كفرات من طراز KINGQUAD، إنها مركبة رائعة، قوية التحمل وستكون الرفيقة الأفضل لك في كل مغامراتك الجريئة.

الخاتمة 

بهذا نكون قد غطينا كل ما تحتاج إلى معرفته إذا كنت تفكر في الحصول على دباب سوزوكي اربع كفرات ، بدءا من المعلومات العامة حول طرز ومقاسات الدبابات التي تقدمها سوزوكي موتورز مرورا بالأسعار التي تتوفر بها كل من تلك المركبات في المملكة العربية السعودية. ونأمل أن نكون قد جاوبنا كل أسئلتكم بشكل كامل

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.