بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

ورش عسفان | افضل ورشة سيارات في صناعية عسفان

479

ورش عسفان تعد من أهم الأماكن التي تقدم خدمات صيانة وإصلاح وتوفير قطع غيار السيارات في المملكة، حيث تتعدد الأعمال التي تقوم بها بدايةً من تغيير فلاتر التهوية وانتهاءً بمعرفة الخلل الموجود بالمركبة وإصلاحه بكفاءة وفاعلية، حيث يتم ذلك على أيدي مجموعة من المهندسين والفنيين المتخصصين في هذا المجال، وفي هذا المقال سنتناول أبرز الورش الموجودة هناك والخدمات التي تقدمها.

ورش عسفان | افضل ورشة سيارات في صناعية عسفان 

لا تخلو مدينة جدة بالسعودية من انتشار جميع أنواع المراكز التي تقوم بخدمات الصيانة أو توفير قطع الغيار الأصلية سواء من محلات التشاليح أو الورش المتنقلة أو ورش عسفان. حيث تقدم خدمات الصيانة الكهربائية والميكانيكية وغيرها من الأنواع التي تحتاج إليها السيارة، وفيما يلي عرض لأبرز الورش التي توجد هناك:

ورشة عروس البحر

تمتلك هذه الورشة خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال إصلاح أي أعطال في السيارة، حيث تقوم بإصلاح علبة الدركسون وتنظيف البخاخات  ولحام الأكسجين والكهرباء وتعبئة الفريون والتربيط وغيرها من أعمال الصيانة العامة.

وهي من الورش التي يمكن اعتبارها في مقدمة قائمة أفضل ورشة سيارات في عسفان، وتوجد في طريق عسفان في جدة. أما عن مواعيد العمل فتبدأ من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى التاسعة مساءً، كما يمكن الاتصال بها على الرقم 966590553410.

ورشة المتميزون للسمكرة والدهان

تقوم هذه الورشة بتقديم أعمال الصيانة العامة مع تغيير زيت محرك السيارة، بالإضافة إلى أعمال السمكرة والدهان بخبرة أكثر من 20 عامًا في هذا المجال. وقد لاقت إعجاب الكثير من مالكي السيارات، حيث توجد في المدينة الصناعية الجديدة، وتتميز بأسعارها المنخفضة عن باقي الورش.

ويبدأ العمل فيها من يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً، ورقم التواصل الخاص بها هو 966565818080.

ورشة فيصل

يشرف على العمل في هذه الورشة التي تعد من أفضل ورش عسفان مجموعة من المهندسين الذين يقوموا بأعمال الميكانيكا والكهرباء وكشف الكمبيوتر والمكيفات بخبرة تصل إلى 15 عامًا في مجال إصلاح السيارات.

وتقع في منطقة صناعية عسفان ورشة رقم 1256، وتعمل من يوم السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة السابعة والنصف مساءً، كما يمكن الاتصال بها على الرقم 966562211786.

ورشة الفيصل الريان

تقوم بأعمال السمكرة والبويات التي تقدم خدماتها بأسعار مناسبة للجميع، لذلك يفضلها أغلب أصحاب السيارات في عسفان. تبدأ مواعيد العمل فيها من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً، كما يتم التواصل معها على الرقم 966509334782.

ورشة أفضلية

تتعدد الخدمات التي تقوم بها هذه الورشة لتشمل اصلاح المحركات ومعدات القيادة وإطارات السيارات ومكيفات الهواء وتغيير الزيت. كما تشمل خدماتها أعمال الميكانيكا والكهرباء وتعبئة الفريون وتنظيف البخاخات وفحص الكمبيوتر والتربيط.

توجد في منطقة محلية بطريق عسفان في جدة، وتعمل من السبت إلى الخميس من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الساعة التاسعة والنصف مساءً. كما يمكن التواصل على الرقم 966530220153 وطلب الحصول على أي خدمة من الخدمات التي توفرها في أوقات العمل.

صناعية عسفان الجديدة

تبلغ مساحة  مشروع  صناعية عسفان الجديدة حوالي 5 مليون متر مربع، ويقع في طريق عسفان جنوب شرق جامعة الملك عبد العزيز. حيث قامت شركة جدة بالتعاقد مع أحد الشركات لبناء العديد من الورش ومجموعة من المستودعات الجاهزة  لتأجيرها للمستثمرين بعد ذلك.

أما عن أهدافه فهي كالتالي:

  • إنشاء منطقة مثالية خاصة بالصناعات الخفيفة والورش مطابقة للمواصفات والمعايير الدولية.
  • تجهيز قاعدة بيانات متكاملة وحديثة عن المنطقة حتى يتم تجهيزها وفق المخطط لها.
  • تطبيق أفضل المعايير والمواصفات سواء من ناحية التصميم أو البناء.
  • التكامل بين المشاريع التنموية والمناطق العمرانية.

وقد تم تخصيص المنطقة التي تطل على طريق عسفان للمعارض التجارية، أما المنطقتان الرئيسيتان فقد تم تخصيصهما للأنشطة الصناعية المنقولة من منطقة النزهة.

بالنسبة للمنطقة الثالثة فخصصت للعمل كخدمات معززة لكافة الأنشطة الصناعية، في حين تم تخصيص المنطقة الرابعة للأنشطة التجارية والمواقع الصناعية، حيث كان الهدف من ذلك التصميم هو التناسب بين هذه الأنشطة وطبيعة الموقع.

افضل ورشة سمكرة في عسفان

بعد معرفة أفضل ورش عسفان يجب الوقوف على أفضل ورش السمكرة التي توجد هناك، وفيما يلي عرض لأهم هذه الورش:

الجيلاني لصيانة السيارات سمكرة بوية فرن

تعد من الورش المتكاملة التي تقوم بالعديد من أنواع الصيانة التي تحتاج إليها السيارة حيث تقوم بتغيير زيت المحرك وإصلاح إطارات السيارات وأنظمة التعليق ومعدات القيادة، بالإضافة إلى أعمال السمكرة والبويات.

حيث تمتلك خبرة تصل إلى خمس أعوام، بالإضافة إلى وجود عمالة متميزة في إصلاح كافة أعطال السيارات.

وتبدأ مواعيد العمل فيه من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً، كما يمكن التواصل معها على الرقم 966502626092.

ورشة الخيول لصيانة السيارات سمكرة بوية فرن

تتخصص هذه الورشة في أعمال السمكرة والبويات الميكانيكية واصلاح الأعطال التي توجد في السيارة وتشمل البطاريات والمكابح وناقل الحركة ومعدات القيادة وأنظمة التعليق.

وتوجد بطريق عسفان، ويبدأ العمل فيها من يوم السبت إلى الخميس من الساعة السابعة صباحًا حتى التاسعة مساءً، كما يمكن الاتصال بها على الرقم 966502064038.

مركز القمم العالية فرع عسفان لصيانة السيارات

نال هذا المركز إقبال الكثير من العملاء بسبب الخدمات المتنوعة التي يقدمها والتي تشتمل على خدمات اللحام والطلاء وتكييف الهواء والمكابح وتغيير الفلاتر، وغيرها من أعمال الصيانة التي لا غنى عنها.

وله خبرة أكثر من 5 أعوام في هذا المجال، حيث يعمل966558269911 من يوم السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا ومن الساعة الرابعة عصرًا حتى الثامنة مساءً.

بالإضافة إلى إمكانية التواصل معه على الرقم 966558269911.

مركز كار زون لخدمات السيارات ( سمكرة ودهان)

وهي أحد ورش عسفان المتخصصة في الدهان والسمكرة والتي تعتمد على مجموعة من المهندسين المتخصصين في ذلك.

يبدأ العمل في هذا المركز من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً، كما يمكن الاتصال به على الرقم 966502444654.

مركز رواد الاختصاص لصيانة السيارات

يعمل هذا المركز في الخدمات الكهربائية للسيارت مع العديد من الأعمال الأخرى مثل معرفة وإصلاح الخلل الموجود في المحركات والهيكل الخارجي ومعدات القيادة والكماليات.

يعمل من يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً، ويمكن الاتصال به على الرقم 966562990621 والتمتع بالأسعار التنافسية التي يقدمها.

صناعية عسفان قطع غيار

يوجد الكثير من محلات ومراكز قطع الغيار بمنطقة صناعية عسفان، حيث تعمل على توفير جميع الأجزاء والاكسسوارات لجميع أنواع السيارات سواء جديدة أو مستعملة.

ومن أهمها ما يلي:

  • نابا المتحدة لقطع غيار السيارات: ويوفر القطع الأصلية بالأسعار التنافسية، ويوجد في طريق عسفان، ويعمل من السبت إلى الجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى السابعة مساءً، ورقم التواصل معه هو 966532535556.
  • دان المتميزة: ويتميز بالتعامل الراقي من قبل الموظفين فيه، ويقدم خدمات اصلاح المركبات والسمكرة والدهان والميكانيكا والكهرباء، ويعمل من الساعة التاسعة صب احًا إلى السابعة مساءً من السبت للخميس، ورقم التواصل الخاص به هو 966595769562.
  • مركز عرفان قطع غيار فولفو: يتخصص في قطع غيار هذه الماركة من السيارات، ويعمل من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا، ويمكن التواصل معه على الرقم 966581219999.
  • المتحدون قطع غيار أمريكي: وهو من المحلات التي توفر قطع الغيار الأمريكية الأصلية التي توفر خدمة التوصيل بأسعار تنافسية، ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى التاسعة مساءً، ويمكن التواصل معه على الرقم 966556579018.

ورش المعارض جدة

تكثر المراكز والمحلات الخاصة بتقديم أعمال صيانة السيارات إلى جانب ورش عسفان المختلفة، حيث تتنوع الخدمات التي تطرحها ما بين صيانة الميكانيكا والكهرباء وفحص السيارة.

ومن أهم هذه الورش ما يلي:

  • الأربعين لصيانة السيارات: ويقع في شارع المعارض بالجوهرة، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى السادسة مساءً، ورقم التواصل الخاص به هو 966505689428.
  • شيخ الورش شمال جدة: يتميز بحسن الإدارة والتنظيم الجيد وحسن التعامل مع كافة تلفيات الحوادث، ويتميز بأسعاره المعتدلة، كما يعمل من السبت إلى الخميس من الثامنة صباحًا إلى الثامنة مساءً.
  • ورشة الأغصان لصيانة السيارات: ويعتبر من أفضل المحلات التي توجد في المعارض بالجوهرة التي تقوم بخدمات السمكرة والبويات وتعديل الصدامات وإصلاح الكماليات في السيارات، ويعمل من السبت إلى الخميس من السابعة والنصف صباحًا حتى الثامنة والنصف مساءً، ورقم التواصل الخاص به هو 966557171652.

تجربتي مع ورش عسفان

تعد تجربة  ورش عسفان من أفضل التجارب التي يمكن لكل مالك سيارة تجربتها، حيث توافر الكثير من المحلات والمشاريع الاقتصادية خاصةً في منطقة صناعية عسفان الجديدة.

حيث تضم مئات المحلات التي تتنوع خدماتها، فلا يمكن أن تلجأ إليهم ولا تحصل على الخدمة التي تريدها، كما أن أسعار أغلب هذه المراكز في متناول الجميع.

الخاتمة

تناولنا في هذا المقال جميع المعلومات عن ورش عسفان وكيفية الوصول إليها والتواصل معها للحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار مهما كان نوع السيارة التي تملكها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.