بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

صناعية ام الحمام أرقام و عناوين ورش السيارات

8

تحتوي صناعية ام الحمام على العديد من الورش المميزة التي تقدم الكثير من الخدمات الخاصة بتصليح السيارات في الرياض، وتتميز تلك الورش أنها تتعامل مع جميع أنواع السيارات وتمتلك العديد من المهندسين والفنيين المتميزين في إصلاح السيارات وبالإضافة إلى ذلك تحتوي على أفضل المعدات والأجهزة الحديثة اللازمة لعملية تصليح السيارات، وفي هذا المقال سوف نتعرف على أرقام وعناوين أفضل الورش في صناعية أم الحمام.

صناعية أم الحمام

تحتوي منطقة أم الحمام الموجودة في العاصمة الرياض على العديد من ورش الصيانة المتميزة، ومن أهم صناعية ام الحمام صناعية العروبة بالإضافة إلي صناعية علي بن علي.

وتلك المنطقة تشتهر بموقعها الاستراتيجي في مدينة الرياض ويظن البعض أن تلك المنطقة لا يفضل الأشخاص العيش بها ولكن العديد من الناس يفضلون العيش في منطقة أم الحمام لأنها تحتوي على الكثير من المنشآت الحيوية والخدمات.

عناوين وارقام صناعية أم الحمام

ورشة أركان الخاصة بصيانة السيارات تعد واحدة من أفضل الورش في صناعية ام الحمام ،وتقدم خدمات الصيانة المتكاملة لكافة أنواع السيارات والموديلات، ويمكن التواصل مع الورشة من خلال الرقم الموحد ٠٥٥٣٥٣٣٠٨٩.

وتعمل الورشة على توفير خدمة صيانة السيارات على مدار 24 ساعة وتمتلك الورشة فريق من المهندسين والفنيين المتخصصين في إيجاد الحلول لأي مشكلة قد تواجه السيارة، وتوفر خدمة الفحص الدوري للسيارات بأفضل الأسعار.

خدمات صناعية أم الحمام بالرياض 

تقدم صناعية ام الحمام بالرياض العديد من الخدمات المختلفة التي يبحث عنها أصحاب السيارات، ومن أهم الخدمات التي تقدمها ما يلي : 

  • توفر أفضل قطع غيار السيارات لجميع موديلات السيارات بأسعار مميزة.
  • توفر خدمة فحص السيارات برسوم قليلة مقارنة بباقي ورش الصيانة.
  • تعمل بإتقان واحترافية لحل جميع مشاكل أعطال السيارات، ولهذا يثق بها عدد كبير من الأشخاص.
  • يتم تقديم جميع الخدمات في وقت قياسي لأنها تهدف إلي خدمة العديد من العملاء في اليوم الواحد.
  • الاعتماد على الأجهزة الحديثة والأدوات التي تساعد المهندسين والفنيين في تصليح وصيانة السيارات في وقت سريع.
  • توفير برنامج متكامل لتدريب جميع العاملين في الورش حتى يكون لديهم القدرة على تصليح اي موديل جديد للسيارات.
  • إصلاح بطاريات السيارات أو تغيرها عن تلفها.
  • الكشف عن وجود أي أعطال في إضاءة السيارة وتصليحه.

صناعية علي بن علي 

هي واحدة من أفضل ورش الصيانة في مدينة الرياض و صناعية أم الحمام، وتوجد في طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول في منطقة أم الحمام الشرقية، ويمكن التواصل مع الورشة على الرقم الخاص بهم وهو 00966543901005

تقوم صناعية علي بن علي أم الحمام على تصليح جميع أعطال السيارات وتوفر فحص للسيارات بأجهزة الكمبيوتر وبالإضافة إلى ذلك تقوم بإصلاح جميع الأعطال الخاصة بكهرباء السيارات.

قطع غيار أم الحمام

تحتوي منطقة أم الحمام على العديد من المحالات الخاصة بقطع غيار السيارات، وتسعى إلى توفير جميع قطع الغيار بأسعار تنافسية بالإضافة إلى ذلك تكون قطع الغيار أصلية، ومن أهم محلات قطع الغيار في أم الحمام ما يلي : 

  • شركة آفاق لقطع الغيار.
  • شركة الهلب لقطع الغيار.
  • شركة المركبات الحديثة لبيع قطع غيار السيارات.
  • شركة الوادعي لقطع الغيار.
  • شركة خالد الحربي لقطع الغيار.

متى تفتح الصناعية بالرياض الصباح ؟ 

تختلف مواعيد فتح الصناعية في الرياض في الأشهر العادية وفي شهر رمضان المبارك حيث أن مواعيد الفتح في شهر رمضان من بعد صلاة العصر وتقوم بالغلق في وقت المغرب وتعاود الفتح مرة أخرى بعد المغرب وحتى وقت متأخر من الليل.

متى تفتح الصناعية القديمة ؟

تفتح الصناعية القديمة في أوقات العمل الرسمية منذ الصباح في الساعة 9.30 صباحاً، وفي بعض الأحيان تعمل على مدار 24 ساعة حتى تعمل على تصليح السيارات وصيانتها.

أجوبة الأسئلة الشائعة للمستخدمين 

هل توفر صناعية أم الحمام بالرياض خدمة فحص السيارات المستعملة قبل شرائها ؟

نعم توفر صناعية ام الحمام بالرياض خدمة الكشف عن السيارات المستعملة وتقييم حالة السيارة بدقة واحترافية، ويتم تقديم تلك الخدمة بأسعار مميزة.

هل يتم إصلاح أعطال السيارات الكهربائية في صناعية أم الحمام بالرياض ؟

تقوم صناعية أم الحمام بالرياض بالكشف عن جميع الأعطال الكهربائية في السيارات والقيام بإصلاحها وذلك باستخدام أفضل الأجهزة والاعتماد على أفضل المهندسين وبأسعار تنافسية.

هل يتم فحص عفشة السيارة بالكامل في صناعية أم الحمام بالرياض ؟

تقوم صناعية أم الحمام بفحص السيارة بالكامل وجميع أجزاء العفشة وذلك للتأكد من أنها سليمة ولا يوجد بها أي مشكلة حتى لا يحدث أي عطل مفاجئ في السيارة، وعدم القدرة على التحكم في السيارة.

الخاتمة

وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة كاملة بكل ما يتعلق صناعية ام الحمام  بالرياض وأرقامهم وعنوانه والخدمات التي تقدمها لصيانة السيارات، ومواعيد العمل في صناعية الرياض وإذا كنت تريد إصلاح سيارتك عليك متابعة موقعنا حيث نوفر العديد من المعلومات حول ورش الصيانة في المملكة العربية السعودية.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.