بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

سيارات أطفال بنات صنعت بتصميمات خاصة للأميرات

64

سيارات أطفال بنات تأتي في مقدمة قائمة أكثر ألعاب البنات إثارة ومتعة، خاصةً مع تميزها بالألوان المفضلة لدى البنات الصغار، ومع حركة السيارة وأصواتها التي تبدو كما لو كانت سيارة حقيقية تجد الطفلة متعة كبيرة أثناء اللعب، فيما يلي سنعرض أنواع سيارات أطفال بنات وأسعارها ومواصفاتها.

سيارات اطفال بنات كبيرة شحن

سيارات أطفال بنات باللون الوردي الزاهي هي الأفضل على الإطلاق في عالم ألعاب البنات، وعلى الرغم من تعدد ألوان وتصميمات سيارات البنات، إلا أن البنات دائمًا ما يفضلن تلك السيارة الوردية على غيرها. 

تعتبر سيارة البنات التي تعمل بالكهرباء من خلال بطارية يتم شحنها بواسطة شاحن أصلي من أفضل أنواع ألعاب السيارات؛ حيث تسير لمسافات وفقًا لحجم البطارية، ويوجد منها العديد من التصميمات أبرزها تصميم فيراري.

أيضًا سيارة رولز رويس فانتوم أطفال تأتي بألوان تناسب البنات ما بين الأحمر والوردي، وتعد اختيار رائع لكونها تحاكي السيارات الحقيقية ومزودة بالعديد من عوامل الأمان.

يمكن تبديل بطارية السيارة في حالة تلفها باختيار بطارية من نفس الحجم، ويفضل أن تكون نفس ماركة البطارية الأصلية؛ لضمان تشغيل السيارة بنفس الكفاءة التي كانت عليها.

غالبًا ما تزود سيارات بنات ألعاب ببطارية 12 فولت وشاحن مطابق لها، وتعتبر تلك البطارية من أقوى البطاريات عمومًا في سيارات أطفال بنات.

سيارات اطفال ريموت

دلل أميرتك الصغيرة وقدم لها أفضل سيارات أطفال بناتي التي تأتي بتصميمات وألوان مبهجة للغاية، ويمكن اختيار السيارة بواجهات مطابقة تمامًا للواجهات الخاصة بالسيارة الحقيقية من أشهر الماركات العالمية.

سيارة للبنات دي إم جي

متعة حقيقية مدعومة بأنظمة أمان متكاملة للبنات الصغار ستجدوها في تلك السيارة التي تأتي بواجهة دي إم جي الحقيقية، وبألوان غاية في الجمال وتعمل السيارة بريموت كنترول.

السيارة مزودة بهيكل متين؛ لتجنب تصادم السيارة من الخلف أو من الأمام، كما أن الهيكل الخارجي مصنع من خليط معدني قوي.

بطارية السيارة تسمح لها بالسير لمسافة 15 كم / س.

سيارة باربي بريموت كنترول

السيارة باربي من أفخم وأجمل سيارت البنات، وتتميز بتصميمها المبهج الذي يجذب البنات الضغار وخاصةً في وجود صور باربي التي تزين هيكل السيارة الخارجي وتجعلها هدية ممتاذة من الأبوين والأجداد والأصدقاء.

لمزيد من التحكم الآمن في السيارة عندما تقودها الأميرة الصغيرة، فقد تم تزويدها بريموت كنترول؛ لتكون صالحة للأطفال حتى عمر 8 سنوات.

سيارات اطفال ركوب

سيارة رائعة تضاهي السيارة الحقيقية ويمكن استخدمها في الركوب والسير لمسافات، هكذا تأتي سيارات أطفال بنات 2023 والتي منها:

سيارة سوبر كار للبنات

  1. من أحسن الماركات التي ننصحكم بشرائها للبنات سيارات أطفال سوبر كار بلونها الوردي وتصميمها الفاخر الجذاب.
  2. السيارة مزودة بمحركين 25 واط وبطارية وشاحن.
  3. السيارة تصدر أصوات مميزة تجذب انتباه البنات الصغار وتهيئ لهم جو ممتع.
  4. أضواء السيارة تأتي من نوع نيون، بتصميم مقوس لتتشابه مع تصميم أضواء السيارات الرياضة، ومزودة أيضًا بنظام MP3 لتشغيل ملفات الصوت.
  5. أبواب السيارة رائعة للغاية خاصةً حينما يجرب الطفل طريقة فتحها؛ حيث تفتح لأعلى على هيئة مقص في تصميم مقارب لتصميم أبواب السيارة لامبرجيني.
  6. فرامل السيارة، وحزام الأمان، وريموت كنترول، كل ذلك يأتي ضمن أنظمة الحماية والأمان في السيارة.
  7. يمكن للأبوين التحكم في السيارة حتى مسافة 20 م.

سيارات بنات رياضية

  • هذا النوع من أنواع سيارات أطفال بنات تأتي بتصميم يضاهي تصميمات السيارات الرياضية التي تتصدر عالم السباقات وتجذب انتباه البنات.
  • البنات الصغار يتمتعن بمواصفات فائقة الجودة في تلك السيارة الرائعة خاصةً مع توافر الكثير من عناصر الأمان والراحة داخل السيارة.
  • السيارة تأتيكم بمحرك قوي يناسب كونها سيارة رياضية.
  • على الرغم من كونها سيارة رياضية، إلا أن مصمميها لن يغفلوا أنها ستطرح ضمن سيارات أطفال بنات لذا ستجدوها بالون الوردي البناتي الرائع.
  • الأجمل في سيارة بنات رياضية وجود مفتاح لتدوير السيارة يجعل الطفلة تعيش وكأنها تقود سيارة حقيقية.
  • الطفلة يمكنها بسهولة قيادة السيارة من خلال عجلة القيادة الداخلية، أو يمكنها فقط الجلوس داخل السيارة ليتحكم أحد الأبوين في سرعة وحركة السيارة بريموت كنترول.  

سيارة جيب 4*4 للبنات 

  1. سيارة لعبة للبنات من طراز خاص؛ حيث تصميم رانج روفر واستخدام الجيب.
  2. مصابيح السيارة الأمامية ذات سطوع عالٍ، وواجهة السيارة مثبت عليها لوحة تحمل أرقام للسيارة في محاكاه شكلية للسيارة الحقيقية.
  3. من أهم مزايا السيارة إمكانية فتح الأبواب الجانبية.
  4. السيارة مزودة بمحرك كهربائي بقوة 12 فولت وبطارية 12 فولت.
  5. السيارة وردية اللون الجميلة يمكنك اختيار الطراز الأول منها؛ حيث عجلة القيادة الأمامية، أما الطراز الثاني مزود بنظام رجوع للخلف.
  6. السيارة مصممة بمساحة تستوعب طفلين مع إمكانية التحكم عن بعد في السيارة لمزيد من الأمان والرقابة الأبوية.
  7. أما عن خواص الصوت في السيارة فيمكنك سماع أصوات سيارة حقيقية من خلال تزويدها ببوق.

سيارة رانج روفر كهربائية للبنات

  • استمدت السيارة شهرتها بين الأسر التي تبحث عن سيارات أطفال بنات من ضخامة حجمها والذي يشبه كثيرًا حجم سيارة صغيرة حقيقية رانج روفر.
  • السيارة بها مقعدين من الداخل أي أنها تتسع لطفلتين.
  • السيارة مزودة ببطارية 12 فولت ومعها شاحن أصلي.
  • تم تزويد السيارة بمحرك كهربائي 12 فولت ومعه بطارية 12 فولت سهلة الشحن.
  • يمكن التحكم في السيارة عند بعد من خلال وحدة تحكم  كاملة.
  • عجلة القيادة في السيارة مناسبة لشكل السيارة البناتي.

أهم مميزات سيارة رانج روفر الكهربائية أيضاً

  • السيارة تأتي بقوة دفع رباعية أي أنها نموذج مصغر من سيارات الجيب.
  • الجزء الشفاف في السيارة الذي يغطي واجهة السيارة وخلفيتها وأبوابها يأتي من أجود أنواع البلاستيك، فيما يشبه الزجاج لزيادة تأمين الأطفال داخل السيارة.
  • السيارة تبدو من الخارج رائعة للغاية خاصة مع امتزاج لونها الوردي مع اللون الأسود للعجل والزجاج.
  • بابي السيارة قابلين للفتح، بالإضافة لوجود مرآه جانبية تساعد الطفلة في القيادة ورؤية ما يوجد خلفها.
  • يمكن من خلال نظام التحكم عن بعد في السيارة تغيير اتجاهها وزيادة أو تقليل سرعتها بدون أي إزعاج للطفلة في داخل السيارة.
  • السيارة مدعومة بالعديد من الأنظمة منها أنظمة تكبير الصوت، وبوق الكلاكس، والمصابيح الأمامية.

سعر سيارات اطفال بنات

سيارات أطفال بنات من مختلف الأحجام والألوان والمواصفات الشكلية والفنية، تأتي أيضًا بأسعار مختلفة في كل من مصر والامارات والسعودية.

سعر سيارة بنات اطفال في مصر

يمكن شراء سيارة أطفال للبنات عن طريق محال بيع لعب الأطفال المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، عن طريق الشراء المباشر؛ حيث يبدأ سعرها في مصر من 5000 جنيه مصري. يمكنكم شراء سيارات أطفال بنات من مختلف الماركات أون لاين، من خلال مواقع التسوق مثل: جوميا وأمازون.

في سوق المستعمل يمكن شراء سيارة أطفال بنات بأسعار تبدأ من 500 جنيه وتزيد وفقًا لحالة السيارة وإمكانياتها.

سعر سيارة بنات اطفال في السعودية

أما في المملكة العربية السعودية فيتراوح سعر سيارات ألعاب بنات من 120 إلى 700 ريال سعودي. هناك أنواع من سيارات أطفال بنات بمواصفات عالية يصل سعرها في السعودي إلى 4800 ريال سعودي، ومنها سيارات أطفال بنات رباعية العجلات. 

سعر سيارة بنات اطفال في الامارات

تتعدد مواقع التسوق الإلكترونية التي تعرض الكثير من موديلات سيارات بنات أطفال سواء الكهربائية أو بنظام التحكم عن بعد، ويتراوح سعرها ما بين 150 و 1500 درهم اماراتي.

الخاتمة 

بعد ختام قراءة موضوع سيارات أطفال بنات ننصحكم بقراءة تطلعات أميرتكم الصغيرة قبل اختيار السيارة المناسبة، لكن لا تبعد عن الألوان المفضلة لكل بنت صغيرة، فأمامك اللون الوردي بدرجاته الداكنة والفاتحة، فقط إقرا مواصفات السيارة وابدأ عملية الشراء فورًا. 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.