بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

وداعاً تويوتا كامري الشركة المصنعة توقف تقديم الطلبات

36

وداعاً تويوتا كامري من الآن انتهت تيوتا camry!

وداعاً تويوتا كامري – تعتبر تويوتا هي أحد أفضل السيارات اليابانية وعديد من الناس تفضل تويوتا عن غيرها بفضل المحركات الجبارة التي تنتجها إضافة إلى أنها تتحمل الأحوال الجوية جميعها و إمتلاكها لشكل داخلي ذو خامة رفيعة

ولكن بحلول بدايات عام 2023 بدأت تويوتا بمنع التجار من تقديم طلبات لتويوتا كامري حيث أنه سيتم التخلص من النموذج في اليابان بالتدريج ولكنها ستظل متاحة في الأسواق الخارجية حيث منذ فترات متباعدة.

بدأ الناس بالانجذاب إلى السندان الدفع الرباعي فبذلك أصبحت كامري أقل طلبا في الأسواق بالإضافة لسعرها المرتفع .

 وداعاً تويوتا كامري – أرباح الشركة 

وكانت شركة تويوتا قد حققت أرباحا طائلة من كامري حيث وصلت إلى 13 مليون دولار أمريكي في 1.3 مليون سيارة ،فقدمت تويوتا إصدارات أكثر إقناعا من ذي قبل بأسعار ومواصفات مشابهة جدا مثل تويوتا كراون ذات دفع بالعجلات الخلفية والتي لم تمتاز بها كامري.

ولكن بشكل عام لم تكن يوما تويوتا كامري مصممة للسوق اليابانية مطلقا من أجل ضرائبها وهذا ما ثلل طلبها في السوق اليابانية وتم تعديل تصميمها لجعلها تتناسب للسوق الأمريكية.

وتعتبر سيارات تويوتا كامري الأكثر انتشاراً في الوطن العربي وخصوصا بين الشباب ولكن شركات السيارات تبحث دائماً عن التطوير . وخصوصاً أن السيارات الكهربائية بدأت تغزو العالم بسرعة شديدة . وأصبحت الشركات العالمية تستثمر في هذه الصناعة بمليارات الدولارات . وأفضل مثال علي ذلك سيارات تسلا التي أصبحت حديث العالم . 

وتمتاز تويوتا كامري بالقيادة الجميلة والممتعة وذلك بسبب التقنيات المتطورة المتواجدة بها وجاذبية في شكلها الخارجي يشعر بها مالكي هذه السيارة عند تجربتها من أول مرة .

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.