بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

جيب بي ام مواصفات وسعر جميع طرازات BMW بالسعودية ودبي

32

جيب بي ام هي إحدى السيارات الفاخرة الممتازة في فئتها، وفي هذا المقال نعمل على عرض أهم المعلومات التي قد تبحث عنها بخصوص سيارات بي ام دبليو الجديدة X5 و X6 و X7، مع بيان المزايا والمواصفات الهامة والأسعار المتاحة في السوق لسيارات جيب بي ام بمختلف فئاتها.

 جيب بي ام 

تأتي سيارات جيب BMW بثلاثة محركات مختلفة، بما في ذلك محرك سلس بستة أسطوانات، ومحرك V8 مزدوج التيربو، ومحرك هجين صديق للبيئة من أجل أداء أكثر تميزا. كما تتميز بمواد فاخرة وميزات تقنية حديثة.

وبهذا تعتبر جيب بي ام  سيارة دفع رباعي فاخرة متعددة المميزات وتعد واحدة من سيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم في السوق. تابع القراءة لتتعرف على مزيد من مزايا سيارات جيب بي ام.

مواصفات جيب بي ام دبليو

تأتي سيارات جيب بي ام دبليو مع العديد من المزايا والمواصفات التي تجعلها الخيار الأول للعديد من المستخدمين ومن أهمها ما يلي:

المحرك والأداء

لكل موديل من موديلات bmw نظام محرك وأداء مختلف. وفي المتوسط يؤدي المحرك قوة 335 حصان وتصل السرعة إلى 60 ميل في الساعة في أقل من 5 ثوان. و يزود المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. مع أداء ثابت وقوي يجعلها في مقدمة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

الشحن وعمر البطارية

تأتي سيارات bmw مع بطارية بقدرة 25.7 كيلووات في الساعة تكفي 40 ميلاً من القيادة الكهربائية.

مع قدرة البطارية على السير بسرعة تصل إلى 84 ميلاً في الساعة دون استعمال البنزين. كما يمكن شحن البطارية بسهولة في المنزل بمنافذ 110 فولت أو 220 فولت أو في محطات الشحن العامة.

استهلاك الوقود

تستهلك السيارة 23 ميلا في الغالون من الوقود في الحضر و 27 ميلا في الغالون على الطريق السريع في المحركات التقليدية ما يجعلها واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي من جهة استهلاك الوقود.

التصميم الداخلي جيب بي ام 

تأتي سيارات جيب بي ام مع مقصورة مبطنة بمواد عالية الجودة والعديد من المزايا منها:

  •  العديد من نقاط الشحن للأجهزة 
  • مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً
  • مقاعد أمامية مدفأة
  • فتحة سقف بانورامية
  • نظام تحكم أوتوماتيكي بدرجات الحرارة
  • باب خلفي كهربائي
  • مساحات زجاج أمامي تستشعر المطر
  • إضاءة محيطية.
  • مساحات زجاج أمامي مستشعرة للمطر
  • مقاعد التدليك
  • نظام الصوت المحيطي Bowers & Wilkins
  • مساحة تخزين كبيرة

الضمان والصيانة

  • تأتي السيارة مع ضمان لمدة 4 أعوام أو 50000 ميل
  • وضمان أجزاء الحركة في السيارة 4 سنوات أو 50000 ميل
  • تأتي السيارة مع إمكانية الصيانة المجانية لمدة 3 أعوام أو 36000 ميل

سعر بي ام جيب في السعودية والامارات ومصر

سعر جيب بي ام في السعودية

يتراوح سعر بي ام دبليو الفئة الخامسة X5 من 310,000 إلى 370,000 ريال سعودي

سعر جيب بي ام في الامارات ودبي

يبلغ سعر bmw الفئة الخامسة X5 في الإمارات حوالي 379,000 درهم إماراتي

سعر جيب بي ام في مصر

يتراوح سعر بي ام دبليو الفئة الخامسة X5 في مصر ما بين 5,500,000 و 6,800,000 جنيه مصري.

جيب بي ام X5

تمكنت سيارة جيب BMW X5 من أن تكون مريحة وممتعة في القيادة مع كونها سيارة دفع رباعي عالية الأداء. مع محركات قوية وفعالة وجودة عالية في التصميم الداخلي.

ليس هناك الكثير من السيارات التي يمكنها أن تفعل ما يمكن أن تفعله سيارة جيب بي ام X5. إذ تتميز بتصميم داخلي يعطيك إحساسا بالفخامة والراحة في نفس الوقت. مع مساحة واسعة في الداخل وفي مساحة التخزين.

جيب بي ام X6

تعد سيارة جيب بي ام X6 رائدة في التصميم الجديد لسيارات الدفع الرباعي حيث الأداء الرياضي والقوي والمظهر الأنيق والرياضي. والمحرك الأساسي عبارة عن محرك توربيني بقوة 375 حصانًا يمنح السيارة  الكثير من السرعة والأداء.

كما أنها مزودة بتصميم داخلي أنيق ومبهج مزود بشاشة معلومات وترفيه إضافة إلى تقنيات قيادة عالية وإمكانيات عالية الرفاهية والفخامة.

جيب بي ام X7

تعد جيب بي ام X7 أفضل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة كاملة الحجم مع محرك سداسي الأسطوانات بقوة 375 حصانًا. هذا إضافة إلى مساحة داخلية شاسعة وإمكانيات فاخرة تجعل من قيادة جيب بي X7  تجربة فريدة من نوعها بالغة الراحة والفخامة.

ويمكن العثور على الكثير من الميزات الفاخرة في الداخل بما في ذلك المقاعد الأمامية المدفأة، وفتحة سقف بانورامية، وعجلة قيادة قابلة للتعديل آليًا، وإضاءة داخلية محيطة وغير ذلك الكثير.

جيب بي دبليو الجديد

تعد آخر إصدارات جيب بي ام دبليو هي سيارات جيب بي ام X5 و جيب بي ام X6 و جيب بي ام X7 التي صدر منها أحدث الإصدارات للعام 2024 مع تعديلات بسيطة وتضمين لأحدث التقنيات ووسائل الراحة والرفاهية في تلك السيارات لتقدم لمستخدميها المزيد من المزايا الجديدة الفخمة.

ويمكنك الحصول على سيارات بي ام الجديدة بمجرد وصولها للسوق عبر الوكيل الرسمي في بلدك بكل سهولة.

جيب بي ام حراج

يتم على موقع حراج عرض العديد من المنتجات المتعلقة بالسيارات في أكبر موقع للإعلانات المبوبة في مجال السيارات في المملكة، ويمكنك بسهولة العثور على صفقات مميزة لسيارات جيب بي ام بكافة إصداراتها بأسعار أقل نظرا لأنها عادة ما تكون سيارات مستعملة.

قم بزيارة موقع حراج الآن وابحث عن مركبات جيب بي ام دبليو المفضلة لديك بأسعار ممتازة.

جيب بي ام دبليو صغير

تعد سيارة BMW X1 sDrive18i النسخة الأولية للجيل الثالث الجديد تمامًا من أصغر سيارات الدفع الرباعي من BMW. وهي رغم صغر حجمها إلا أنها توفر العديد من المزايا التي تبحث عنها في سيارات الدفع الرباعي الفخمة. مع صقل مميز وأداء قوي على الطريق وتصميم فخم وأنيق يغني عن حجمها من الداخل والخارج

إجابات أسئلة المستخدمين 

كم سعر سيارة BMW بالريال السعودي؟

تبدأ أسعار سيارات بي ام دبليو في السعودية من 192,000 ريال سعودي وقد تصل إلى 853,760 ريال سعودي حسب الفئة.

كم سعر BMW X3 في السعودية؟

يبدأ سعر BMW X3 في المملكة من 260 ألف ريال سعودي.

كم سعر بي ام دبليو X6 2023؟

يبدأ سعر سيارة بي ام دبليو X6 2023 من من 400,000 ريال سعودي.

تجربتي مع جيب بي ام

تمنح جيب بي ام تجربة فخمة فريدة من نوعها عند تجربتها، فهي مصممة بعناية بالغة بحيث تحقق لك أقصى وأفضل سبل الراحة مع أداء قوي ومناسب لجميع رحلاتك على الطريق بمحركات وبطاريات قوية وعالية الأداء لتحصل على تجربة متكاملة من الرفاهية والقوة في الأداء مع أفضل سيارات دفع رباعي فاخرة من بي ام دبليو.

الخاتمة 

بهذا نكون قد ذكرنا أهم المعلومات حول جيب بي ام وأهم الخصائص و المواصفات والمزايا إضافة إلى توضيح الأسعار والإجابة على أهم الأسئلة بهذا الخصوص.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.