بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

مواصفات وسعر بي أم دبليو i5 M60 2024 في السعودية والخليج

130

 تصميم بي أم دبليو i5 M60 2024 يجعلها تتربع على قائمة أفضل السيارات الجديدة، فهي تتميز بمحركان قويان، كما تتميز أيضاً بشكل خارجي مميز وجذاب، وتجمع بين تصميم السيارات الرياضية والسيارات الحديثة العصرية، كما تضم بداخلها تصميم تكنولوجي سهل ومميز.

مواصفات بي أم دبليو  i5 M60 2024

  1. مواصفات وسعر بي أم دبليو i5 M60 2024، تأتي السيارة بمحرك قوي بقوة 335حصان، ومحرك آخر بقوة 590 حصان،فهي مميزة جدا.
  2. تعتبر سيارة بي إم دبليو الجديدة من أفضل السيارات التي تجمع الكثير من المميزات، حيث لديها إصدار فريد من نوعه في المكابح ومسرع السيارة، وهي سيارة من الجيل الثامن الجديد من الجيل الخامس.
  3. لها أداء ديناميكي رائعة، وتقدم أداء عالي في الصحراء والسباق الرياضي.
  4. تحمل السيارة علامة M التجارية، ولم تكشف الشركة عن الكثير من مواصفاتها ولكن توعدنا بأداء وشكل انسيابي جديد.
  5. يمكننا القول بأنها تحتوي على مجموعة نقل الحركة نفسها التي توجد في سيارة i4 M50.
  6. للسيارة محركان، ولها عزم دوران قوي، فتتمكن من السير مسافة 620 ميل في الساعة الواحدة بسرعة قدرها 3.9 ثانية.

سعر بي أم دبليو i5 M60 2024 

  • سعر بي أم دبليو i5 M60 2024 يجعلها أفضل السيارات الحديثة في الوقت الحالي.
  • يبلغ سعر سيارة بي إم دبليو الجديدة كسعر مبدأي تقريبا 70000 دولار أمريكي.
  • يصل سعر السيارة في مصر من خلال وكيل بي أم دبليو تقريبا 2162615.00 جنية مصري.
  • وسعر السيارة في المملكة العربية السعودية 262513.79 ريال سعودي.
  • ويصل سعرها في دولة الإمارات تقريبا 257040.00 درهم إماراتي.
  • ويمكن الحصول على السيارة من خلال وكلاء شركة بي أم دبليو في السعودية ومصر والإمارات.

مواصفات محرك بي أم دبليو i5 M60 2024

 مواصفات محرك بي أم دبليو i5 M60 2024 تبهر الجميع، فلديها محرك قوي بمقدار 335 حصان، ويتحكم هذا المحرك في العجلات الخلفية من خلال المحرك الكهربائي، وفي طراز M60 x يحتوي على محرك كهربائي ثاني يوجد على المحور الأمامي للسيارة بقوة 590 حصان.

يمكننا القول من خلال التجارب الأولية للسيارة أن هناك الكثير من ردود الأفعال والتعليقات الحماسية والإيجابية في تجربة قيادة السيارة السلسة، حيث تتميز بالأداء القوي والسهل في قيادة المنعطفات، واحتوائها على محرك مزدوج في مجموعة نقل الحركة القوية.

وصرحت بي أم دبليو بأن السيارة بها أقوى محرك للحركة، حيث يتمكن من قطع 62 ميل في الساعة في 3.9 ثانية، وفي طراز M60 له قضبان قوية تمنع السيارة من الانقلاب، وبه نظام تعليق رياضي، أما بالنسبة للإطارات فهي عريضة وله شكل مميز، وتوجيه خلفي، لتعطي للسيارة مظهر رياضي أكثر.

يوجد في السيارة محرك أمامي يعطي قوة 258 حصان، بالإضافة إلى المحرك الثاني الخلفي الذي يعطي قوة قدرها 489 حصان، كل منهم يولد قوة كلية قدرها 533 حصان لتوفر أفضل أداء ممكن، وعند تشغيل وضعية السبورت يمكن أن تصل القوة إلى 610 حصان.

بي أم دبليو i5 M60 2024 من الداخل

 السيارة من الداخل مميزة جدا، حيث يوجد بها بطارية تولد حوالي 83.9 كيلو وات في الساعة توجد أسفل الألواح الأرضية لطراز i5، وقد واجهت مشكلة من وكالة حماية البيئة على تقدير النطاق الخاص بها، ويمكن أن تقدم فيما يتراوح بين 270 إلى 300 ميل اعتمادا على نوع السيارة.

تكنولوجيا بي أم دبليو i5 M60 2024

بالنسبة لتمتع سيارة بي أم دبليو الجديدة بالتكنولوجيا فإننا لم نحصل على كثير من الإجابات في الفترة الحالية، ولكن من المعلومات الموثوقة أنها سوف تدعم الشاشة المنحنية في السيارة، حيث تضع عدد من الأدوات الرقمية، بالإضافة إلى شاشة معلومات ترفيهية تحت جزء من الزجاج.

وصممت الشركة سيارة بي أم دبليو بحيث توفر بها أنظمة تساعد السائق في القيادة، وتجعل تجربة القيادة أسهل وأمتع، كما قامت بمعالجة أغلب مشكلات الطرازات القديمة، كما حرصت الشركة على إضافة أنظمة السلامة والأمان القوية في السيارة الحديثة.

مراقبة حركة المرور بي أم دبليو i5 M6M 2024

فمن الممكن أن تحتوي السيارة على نظام تجهيز الفرملة للطوارئ التلقائية، كما يتوفر بها نظام لمراقبة حركة المرور الأمامية والخلفية دون الحاجة للمتابعة من السائق، وأيضا القدرة على التعرف على إشارات المرور، ونظام حفظ الممرات، وتحتوي على أجهزة استشعار لمكان وقوف السيارات.

تم إضافة عوارض عالية أوتوماتيكية للسيارة، ويمكن أن تقوم الشركة بتوفير نظام مساعد السائق في السيارة الجديدة، حيث تضفي نظام تثبيت السرعة، وكذلك مراقبة حركة المرور الأمامية، والحفاظ على مسار السيارة واحد، كما يمكن توفير بها مساعد ركن السيارة مما يقدم العديد من المميزات بها.

كاميرا بي أم دبليو i5 M60 2024

تم تزويد السيارة بنظام كاميرا تصوير بزاوية 360 درجة، إلى جانب أجهزة استشعار متقدمة لوقوف السيارات الأخرى، وتجربة القيادة بدون استخدام اليدين على بعض الطرق الخاصة، كما توفر عدد من إجراءات السلامة المميزة والآمنة جدا.

تحتوي السيارة للآمان على مثبت للسرعة تكيفي والمساعدة في القيادة، وكذلك يوجد بها تحذير قياسي عند المغادرة، إلى جانب استخدام الكبح التلقائي فقط في حالات الطوارئ وإمكانية الكشف عن المارة، وتم تزويدها بمميزات السيارة الرياضية لتناسب كل الطرق.

بي أم دبليو i5 M60 2024 من الخارج

مظهر بي أم دبليو i5 M60 2024 من الخارج يجعلها تخطف الأنظار ومحط اهتمام من الكثير للتساؤل عن مميزاتها وشكلها، حيث تتميز أسطح السيارة بوجود طلاء مميز الشكل غير لامع يعطي مظهر رياضي مميز، إلى جانب وجود المكابح زرقاء اللون، والمرايا الجانبية الأنيقة.

وبها إطارات شتوية أنيقة جدا بها لونين مميزين، ويمكننا ملاحظة وجود بروز صغير في الحاجز من الأمام يحتوي على شعار M، ولها شكل انسيابي وخامات عالية الجودة مميزة، إلى جانب استخدام التكنولوجيا في كل الأجزاء الخاصة بها، ويمكننا القول بأنها أفضل طراز من سيارات بي أم دبليو الجديدة.

تتميز المقصورة بكونها من النوع الفاخر في التصنيع، ومحرك السيارة أصبح هجين من محركين ليقدم أداء عالي وانسيابي في الحركة، ونطاق واسع لقيادة في حالة انتهاء البنزين الخاص بالسيارة، ويمكننا اعتبار سيارة بي أم دبليو الجديدة نسخة رياضية مميزة في عالم السيارات.

وكيل بي أم دبليو في السعودية والإمارات ومصر

 يختلف وكيل بي أم دبليو i5 M60 2024  من دولة لأخرى، ويمكن الحصول على السيارة في مصر من خلال BMW مصر، حيث يتم تسليم السيارة للعملاء بالسعر الرسمي بدون زيادة أو إضافة لكل موديل، فالسعر موحد خلال الحجز.

ويتميز وكيل السيارات في مصر بأنه يعطي ضمان على السيارة لمدة 5 سنوات أو يضيف 200 ألف كيلومتر أيهما أقرب، كما يعطي دورة صيانة شاملة للسيارة لعملاء الشركة، والذي يشمل تغطية كل التكاليف الخاصة بالصيانة الدورية للسيارات لفترة 3 سنوات، او خلال 60 ألف كيلومتر.

وكيل بي أم دبليو في المملكة العربية السعودية

وكيل بي أم دبليو في المملكة العربية السعودية هو شركة محمد يوسف ناغي، وهي شركة لها خبرة وتجارب كثيرة منذ سبعة وعشرين عاما، وتوجد في كل أماكن المملكة العربية السعودية تقريبا، في الرياض وجدة ومكة المكرمة والقصيم والمدينة المنورة، وتتوفر كل خدمات قبل البيع وبعده في كل فروع الشركة.

وكيل بي أم دبليو في الإمارات

وكيل بي أم دبليو في الإمارات هو وكالة بي أم دبليو الإمارات، والتي توفر فروع في كل مدن الكويت، حيث تقدم أحدث وأجود موديلات سيارة بي أم دبليو وحتى الجديدة فور إصدارها من الشركة، وتعتبر المركز الميكانيكي في الخليج العربي والوكيل الرسمي للسيارات.

الخاتمة

وفي الحقيقة بي أم دبليو i5 M60 2024 الجديدة موضع حديث الكثير من محبي قيادة السيارات، فهي تتمتع بتصميم عصري ورياضي، وتجمع بين محركين قويين لتقدم تجربة قيادة رائعة ومميزة، كما تم تزويدها بنظام أمان وسلامة حديث وفريد، إلى جانب نظام الكبح التلقائي في حالات الخطر.

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.