بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 مواصفات وسعر

81

بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 من أحدث السيارات التي تتمتع بالأناقة والفخامة والعديد من المميزات التي تجعلها الاختيار الأول لمحبي السيارات، فهي تتميز بأداء قوي وشكل جذاب وألوان مناسبة لكل الأذواق، ومن هنا نعرض أهم مواصفات سيارة بي إم دبليو 2023.

بي إم دبليو الفئة السابعة 2023

تعتبر بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 من أحدث السيارات المميزة في الفترة الأخيرة، حيث يوجد بها تعليق أمامي وخلفي بخمس وصلات، وتتمتع بميزة تثبيت الحوامل الهيدروليكية الجديدة للمحور الخلفي بهدف توفير الراحة للجلوس في السيارة.

كل طرازات سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة من الجيل الجديد لها تعليق هوائي مناسب مع المخمدات ذاتية التسوية ويتم التحكم فيها بشكل إلكتروني بالكامل، وبالتالي تساعد في الحفاظ على ارتفاع المسافة للراكب في كل أحوال القيادة.

يمكن تغيير أوضاع السيارة لجعلها في الوضع الرياضي والذي يقدم ارتفاع في الكرسي بمقدار 10 ميلليمترات، كما يمكن أن تنخفض السيارة كثيرا في السرعات التي يمكن أن تزيد عن 100 كيلو متر في الساعة.

سيارة بي إم دبليو لها نظام توجيه للعجلة الخلفية في وضع قياسي أو اختياري، والذي بإمكانه تحويل العجلات الخلفية إلى 3.5 درجة في الاتجاهين، كما يحافظ أيضا على الحركة والثبات، ويمكن أن يقلل قطر الدوران بمقدار حوالي 7.6 متر.

سعر بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 في السعودية ومصر والإمارات

  1. يبلغ سعر بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 في السعودية حوالي 349875 ريال سعودي تقريبا.
  2. ويمكن إضافة سعر رسوم الشحن حوالي 3731 ريال سعودي.
  3. أما عن سعر سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة في مصر فيبلغ 1635000 جنية مصري.
  4. كما يمكن الحصول على السيارة من التوكيل الخاص بسيارات بي إم دبليو في مصر.
  5. سعر سيارة بي إم دبليو في الإمارات يبلغ حوالي 452500 درهم إماراتي.
  6. وتتمتع السيارة بالكثير من المميزات والتقنيات الحديثة التي تجذب العملاء إليها.

سعر بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 بالدولار في الكويت وعمان وقطر

  • يبلغ سعر بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 في الكويت 45570 دينار كويتي.
  • ويصل سعر السيارة بالدولار في دولة الكويت 473949.57 دولار أمريكي.
  • ويصل سعر السيارة 2023 في عمان حوالي 51333 ريال عماني في المتوسط.
  • ويبلغ سعر السيارة في عمان بالدولار 392620.61 دولار أمريكي.
  • في قطر يصل سعر السيارة إلى 547800 ريال قطري في المتوسط.
  • وسعر سيارة بي إم دبليو في قطر بالدولار 150473.87 دولار أمريكي.

بي إم دبليو 2023 من الداخل 

تحتوي سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة 2023  على شاشات 12 بوصة من الداخل، وبها مصابيح ليد أمامية، كما يتوفر بها التحكم الذكي من خلال اللمس، وبها شاشة معلومات 14 بوصة، ويتوفر بها كاميرا أمامية وخلفية، ومزودة أيضا بشريحتين من الجيل الخامس وتحتوي على أنظمة أمان متعددة.

بي إم دبليو من الخارج

سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 من الخارج يلاحظ ازدياد طولها عن الإصدارات السابقة بمقدار 126 ملم، حتى يكون طول السيارة 5.4 متر، وتنعكس زيادة الطول على مساحة التخزين في الصندوق الخلفي ليصل إلى حوالي 19.1 قدم.

يصل طول قاعدة العجلات 3.2 متر، وفي سيارات نوع i7 الكهربائية تكون مساحة التخزين تقريبا 17.7 قدم وبالتالي ازدادت في المساحة، وحصلت السيارة على مواصفات مثالية وجذابة وأنيقة، وتحتوي على شبك ضخم أمامي بعدد من المصابيح الأمامية.

وتنقسم المصابيح الأمامية للسيارة إلى مجموعتين، المجموعة العلوية هي مصابيح DRL، ووحدات المصباح الرئيسي والتي تكون مخفية بشكل قليل في مكان الصدام الأمامي في شكل مقابض الأبواب، وفي المجمل تتمتع بشكل انسيابي مميز.

بي إم دبليو 2023 جيب

تعتبر سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 من أفضل الإصدارات، وأفضل إصدار الجيب هو سيارة إكس 1، فهي طراز عصري مميز، وتعد الاختيار الأول لمن يرغب في تجربة متعة القيادة والأمان والحصول على ما يحتاجه في السيارة.

تحتوي السيارة على تصميم خارجي عصري ومميز له طابع رياضي، إلى جانب المقصورة الداخلية المتطورة والتي توفر مستويات عالية من الراحة والتكنولوجيا، وتقدم السيارة أفضل تجربة للمستخدم من خلال واحد من المحركات التالية:

محرك البنزين رباعي الأسطوانات والذي يتوفر بسعة حوالي 2 لتر ويمكن أن يعطي 150 حصان قوة دفع أمامية ويستخدم في طراز sDrive18i، ومحرك البنزين الرباعي والذي يأتي بسعة 2 لتر ويقوم بتوليد قوة 192 حصان في الدفع الأمامي لفئة sDrive20i.

أما عن المحرك الأخير فهو محرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 2 لتر ويمكن أن يولد قوة تصل إلى 231 حصان بالدفع الرباعي في فئة السيارة xDrive25i، كما تحتوي السيارة على المميزات الأخرى الجديدة والعصرية.

بي إم دبليو x6 2023

سيارة بي إم دبليو x6 سيارة كوبيه كروس أوفر لها حجم متوسط، صنعت في ألمانيا وتتواجد هذه السيارة في مصر والسعودية والإمارات وقطر وغيرها من البلدان، ولها محركات مختلفة، كما يمكنك اختيار اللون المناسب لك.

شكل سيارة بي إم دبليو يغلب عليه الطابع الرياضي، فهي في الأساس سيارة رياضية متعددة المهام من طراز الكروس أوفر، وتناسب الشباب في الأداء الرياضي المميز وتصميم الكوبيه، كما أنها تعتبر سيارة عائلية لما لها من حجم كبير ومساحة داخلية واسعة وارتفاع عن الأرض.

الجيل الأول من سيارات بي إم دبليو x6 قد تم إنتاجه في عام 2008، والجيل الثاني تم إصداره في عام 2014، وتم الكشف لأول مرة عنه في معرض باريس الدولي للسيارات في مصر، والجيل الثالث هو الجيل الحالي وتم الكشف عنه لأول مرة في عام 2019.

سيارة بي إم دبليو من السيارات المميزة التي حصلت على كثير من الجوائز لتركيبها الحديث والمريح، والخامات عالية الجودة، ومستوى الأمان العالي، حيث حصلت على أفضل مقصورة داخلية في عام 2020 من مجلة wards auto.

أنظمة الأمان في سيارة بي إم دبليو

تحتوي سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 على مزايا عالية من السلامة والأمان حيث يتوفر بها قدرة على التوقف تلقائيا في حالات الطوارئ، وتحتوي على نظام تحذير من الخروج عن المسار المحدد، كما تتمكن من التوقف تلقائيا عند حدوث الاصطدام.

يمكن لها أيضا الكشف عن المشاة أثناء النهار، وبها نظام حماية نشط، كما تساعدك على الركن بطريقة صحيحة، وبها نظام للحفاظ على المسار والمساعدة عند ازدحام المرور، وإنذار خاص ضد السرقة، وهي بالفعل سيارة مميزة ومتكاملة لمحبي التكنولوجيا.

مميزات سيارة بي إم دبليو

  • تحتوي سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 على مثبت للسرعة.
  • يوجد بها سقف زجاجي من الكريستال.
  • تحتوي على حساسات خلفية وأمامية لركن السيارة.
  • بها شاشة عرض كبيرة.
  • لها معدل تسارع فعال وقوي.
  • تحتوي على العديد من التقنيات المتطورة.
  • يوجد بها نطاق قيادة 300 ميل.

عيوب سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة

يوجد الكثير من المميزات في سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 إلي أنها قد تحتوي على بعض الأخطاء البسيطة حيث:

  • تحتوي على مساحة صغيرة جدا للتخزين وغير مناسبة.
  • ولا يتواجد بها فتحة سقف بانورامية والتي يحتاج إليها بعض العملاء.

الخاتمة

بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 من أفضل السيارات في الوقت الحالي، حيث تجمع بين التكنولوجيا الحديثة والمتطورة والأداء الرياضي العالي، كما أن لها شكل مميز وجذاب وأنظمة أمان وحماية عالية، ومزودة بالشاشات التي تعمل باللمس والكثير من المزايا الحديثة التي تجعلها من أفخم أنواع السيارات.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.