بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

تلميع سيارات جدة – افضل محلات التلميع بجدة 2023

354

تلميع سيارات جدة  هل تمتلك سيارة و ترغب في الحصول على أفضل خدمة تلميع سيارات جدة ؟ من خلال هذا المقال سنتعرف على أفضل المحلات التي تقدم خدمات تلميع السيارات في جدة سواء في المحل نفسه أو من خلال السيارات المتنقلة، كما سنعرض العروض التي تقدمها هذه المحلات للاستمتاع بأفضل العروض بأقل الأسعار.

تلميع سيارات جدة

تعمل شركات تلميع سيارات جدة على تقديم خدمات التلميع الداخلي والخارجي للتخلص من الأوساخ والأتربة التي تكونت على السيارة خاصةً في فصل الشتاء. لذلك فإن تلميع السيارة يكثر في فصل الصيف، ويعتبر الهدف الأساسي من تلميع السيارة هو الحفاظ عليها نظيفة لامعة كالجديدة ومن ثم الحفاظ على سعرها إذا رغب صاحبها في بيعها.

ولا تتم عملية تلميع السيارة مباشرةً ولكن يجب التخلص من كل الأوساخ والبقع التي توجد في السيارة عبر غسلها سواء بالطريقة التقليدية أو بالبخار قبل تلميعها. و السبب الرئيسي وراء ذلك هو التصاق القطران والاتساخات بمواد التلميع المستخدمة، كما أنها تحتك بالطلاء مما يؤدي إلى الاضرار بالسيارة.

كما تحرص هذه الشركات على البعد عن أشعة الشمس المباشرة عند تلميع السيارات وذلك لأن الشمس تعمل على سخونة الطلاء مما يؤدي إلى تجفيف مادة التلميع أسرع وهو ما يضر بالسيارة.

تلميع سيارات متنقل جدة

لا تقتصر الخدمات التي تقدمها شركات تلميع سيارات جدة على تقديمها في مقر المركز أو الشركة، ولا توفر الكثير من هذه المراكز خدمة تلميع السيارات المتنقل. حيث يمكن للعملاء في أي مكان داخل جدة من طلب الحصول على الخدمة بأعلى جودة وبنفس الأسعار.

ويتم اختيار مادة التلميع على أساس حالة الطلاء الذي يوجد بالسيارة، فيتم استعمال الشمع الصلب في حالة السيارات الجديدة أو الطلاء الذي خضع لعملية تنظيف جيدة، وذلك لأنه يقوم بحماية الطلاء ويضفي عليه لمعانًا وبريقًا.

أما في حالة السيارات القديمة فتحرص شركات تلميع سيارات جدة المتنقلة على استعمال مواد تلميع معتدلة مع مراعاة وجود نسبة منخفضة لأجزاء التجليخ. و بعد ضمان تلميع السيارة بصورة كاملة تقوم الشركة بغسل السيارة مرة أخرى وذلك لضمان ظهور اللمعان بصورة واضحة بشكل دائم.

ولا يتم التلميع بطريقة عشوائية ولكن يتم وفقًا لمجموعة من الخطوات باستخدام أدوات ومعدات مجهزة لذلك . حيث يتم استعمال إسفنجة خاصة بالتلميع. 

بحيث يتم البدء من سقف السيارة ثم جوانبها ثم الوصول ببطء إلى أسفل السيارة. وبعد تلميعها تم تركها لفترة مناسبة كي تجف بصورة تامة، و بعدها يتم إزالة المادة باستخدام قطعة قماش من الألياف.

تلميع سيارات جدة - افضل محلات لعام 2023

افضل تلميع سيارات في جدة

يمكن الحصول على أفضل تلميع لسيارتك مهما كان نوعها في جدة من خلال شركات تلميع سيارات جدة والتي تقوم على استخدام مواد التلميع عالية الجودة بالأسعار التي تناسب الجميع.

كما تحرص هذه الشركات على تغطية كل من المصادم ومطاط النوافذ باستخدام شريط لاصق قبل البدء في عملية التلميع وذلك لتسهيل إزالة أي مواد تسقط غير مرغوب فيها.

وتتم عملية التلميع حسب رغبة العملاء إما يدويًا أو باستخدام ماكينات التلميع، وفي جميع الحالات يكون التلميع بحركات دائرية مع البعد عن الضغط على الطلاء.

كما تحرص الشركة على استخدام الأقمشة التي تزيد من فاعلية التلميع، حيث تبتعد عن استخدام الأقمشة القطنية التي تلتصق بالمادة بعكس الأقمشة ذات الألياف والتي تستخدمها للحصول على أفضل نتيجة.

عروض تلميع السيارات جدة

إذا كنت تبحث عن عروض تلميع السيارات في جدة سواء تلميع داخلي أو خارجي، فإن العديد من المراكز والمتاجر الإلكترونية توفر ذلك.

و من أهم عروض تلميع سيارات جدة ما يلي:

  • الحصول على تلميع داخلي وخارجي للسيارة بسعر 166 ريال سعودي بدلًا من 300 ريال سعودي بخصم 45% من مركز فور فيلم بحي الفيصلية في جدة.
  • عرض خاص على جميع أحجام السيارات من مركز صن تك ويشمل العرض تظليل وحماية وتلميع السيارة بسعر 39 ريال سعودي بدلًا من 149 ريال سعودي بخصم 74% بالنزهة بجدة.
  • كما يقدم مركز صن تك عرض خاص بضمان 3 سنوات، ويضم العرض ثلاث طبقات من النانو سيراميك مع التلميع الداخلي بسعر 890 ريال سعودي بدلًا من 1800 ريال سعودي بخصم 51%.
  • ويقدم مركز زووم كار باقة للتلميع الداخلي والخارجي، مع تلميع المصابيح بسعر 77 ريال سعودي بدلًا من 120 ريال سعودي بخصم 36% بمنطقة الحمدانية بجدة.
  • بالإضافة إلى العرض الخاص من مركز اوزون والذي يضم باقة غسيل السيارة داخليًا وخارجيًا مع وجود طبقة من النانو سيراميك لكل السيارة بسعر 549 ريال سعودي بدلًا من 750 ريال سعودي بخصم 27% في منطقة الفيصلية بجدة. 
  • ولا تقتصر العروض عن هذا الحد فقط ولكن يوجد العديد من العروض الأخرى التي تحرص مراكز تلميع السيارات على توفيرها لجذب عدد أكبر من العملاء والزبائن.

افضل محلات تلميع سيارات جدة

ما هو أفضل مركز يمكنه تقديم خدمة تلميع السيارات في جدة؟ للإجابة على هذا السؤال يجب أن يتم تجريب المركز من أكثر من عميل حتى يمكن الحكم عليه.و لكن في العموم؛ تنتشر العديد من محلات تلميع السيارات والتي نالت إعجاب العملاء.

ومن أهم هذه المراكز ما يلي:

مركز لجين الماسة 

يقدم خدمات غسيل السيارات وتلميعها، بالإضافة إلى النانو سيراميك والعزل الحراري، ويمكن الوصول إليه من خلال عنوانه الذي يوجد في طريق الملك خالد، حي السبيل، جدة، كما يمكن التواصل مع خدمة عملائه خلال الرقم التالي: 966546473373

التلميع الساطع 

يوفر الخدمات الخاصة بتظليل السيارات والعزل الحراري وتلميع الشمعات والتلميع الداخلي والخارجي، ويقع في حي الفيصلية بطريق سعود الفيصل، ويمكن الاتصال على الرقم التالي للحصول على خدماته: 966543435067.

ثري ام 

من المراكز التي يوجد بها فروع كثيرة داخل المملكة حيث يقدم خدمات النانو سيراميك والعزل الحراري وتلميع السيارات، ويقع في طريق الملك فهد في جنوب جدة، ورقمه هو: 966567678363.

كير ون 

من المراكز التي تقدم ضمان عام كامل على خدماته التي تشتمل على حماية السيارات وغسلها والعزل الحراري والنانو سيراميك وتلميع السيارات، ويقع في طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز بحي الصفا، ورقمه للتواصل هو: 966506068020.

المنتجع السريع 

يعمل على تقديم خدمات غسيل السيارات وتلميعها مع وجود خدمات التنجيد والاكسسوارات الخاصة بالسيارة، ويمكن الوصول إليه في طريق سهل بن هاروون، حي الورود، كما يمكن التواصل معه من خلال الرقم التالي: 966500609337.

التلميع الساطع جدة

تقوم شركات تلميع سيارات جدة بخدمات التلميع الساطع للسيارة سواء داخليًا أو خارجيًا، وتبدأ أسعارها من حوالي 500 ريال سعودي.

ويتم استخدام مادة النانو سيراميك والتي توفر حماية كاملة للسيارة مما يلي:

  1. حماية السيارة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
  2. كما تعمل على حماية الطلاء من الصدأ والأكسدة.
  3. المحافظة على السيارة من البقع الكيمائية الضارة.
  4. بالإضافة إلى قدرته الفائقة على منع التصاق الملوثات بطلاء السيارة.
  5. وأهم ما يميز هذه المادة هو حماية طلاء السيارة من المؤثرات الخارجية كالهواء والدخان والغبار وغيرها من المؤثرات الضارة.
  6. حماية السيارة من التعرض للخدوش، بالإضافة إلى سهولة تنظيفها مرة أخرى بعد وضع النانو سيراميك عليها.

كم يأخذ وقت تلميع السيارة ؟

قد يأخذ وقت تلميع السيارة حوالي ثلاث ساعات حتى يتم على أكمل صورة، مما يعني تقسيم وقته على هذا الأساس.

ما هو أفضل ملمع للسيارات؟

تتعدد مواد التلميع ما بين رخيصة الثمن وغالية الثمن ولكن تعتبر مادة Scratch Pro Kit  من أفضل الملمعات، حيث يعمل على حماية السيارة من الخدوش التي تلحق بها.

كيف المع سيارتي من الخارج ؟

يمكن تلميع السيارة من الخارج من خلال بعض الخطوات والتي تبدأ بوضع السليكون أو شمع التلميع عليها تدريجيًا من أعلى إلى أسفل، ثم الانتظار لدقيقتين وبعدها يتم فركه بقماشة ذات ألياف والتي يتم تغييرها حتى لا تلتصق بالطلاء.

كيف يمكن تلميع السيارة ؟

يمكن تلميع السيارة من خلال غسلها ثم تجفيفها وبعدها عن أشعة الشمس المباشرة وبعدها يتم وضع شمع التلميع وفركه بعد جفافه بقطعة قماش ناعمة ونظيفة.

الخاتمة

عرضنا من خلال هذا المقال أهم الخدمات التي تقدمها محلات ومراكز تلميع سيارات جدة و أفضل العروض المقدمة منها والتي يجب التركيز عليها لاختيار أفضلها حسب رغبة العميل. إذا اعجبك هذا المحتوي لا تترد و شارك هذا المقال علي مواقع التواصل الإجتماعي  – موقع بيلارا كارز 

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.