بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية

11

هل تبحث عن أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية ؟سنقدم لك الجواب الكافي ، حيث تعد المملكة العربية السعودية من أكبر الأسواق العربية لبيع وشراء السيارات سواء الجديدة أو المستعملة، ومع تزايد عمليات البيع والشراء ظهرت العديد من المواقع التكنولوجية من أجل تقديم خدمات المبيعات للسيارات المستعملة والجديدة، وهذا نتيجة التطور التكنولوجي ولجوء العديد إلى هذه المواقع ليتعرف على آخر أسعار السوق خاصة السيارات المستعملة.

أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية

من خلال أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية، هناك العديد من المواقع التي تقدم الخدمات الإلكترونية لبيع وشراء السيارات المستعملة، ومن هذه المواقع ما يلي:

موقع سيل السعودي 

وهو من المواقع التي تنتشر في عدد من الدول مثل لبنان وقطر ومعظم الدول الخليجية، يقوم الموقع بتحديث بياناته يوميا، وهذا يوفر المعلومات الدقيقة والصحيحة كل يوم ، من أجل التعرف على السيارات المعروضة إلى جانب الأسعار، وحالة كل سيارة بالضبط، وأهم الأنواع للسيارات المعروضة عبر الموقع.

موقع حراج 

يعد موقع حراج من أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية، حيث يضم الموقع العديد من السيارات المعروضة للبيع، كما يقدم الموقع إلى جانب بيع السيارات، بيع العقارات والأجهزة الأخرى وغيرها من الأشياء، ويتميز الموقع بإمكانية نشر البيانات للسيارة ويمكن التواصل من خلال هذه البيانات مع صاحب السيارة بكل سهولة ويسر ويكون التواصل مباشرة.

موقع المستعمل

وبالرغم من كونه من المواقع الجديدة إلا إنه خلال فترة بسيطة استطاع تحقيق الانتشار الواسع بين مواقع السيارات، ويتميز بأنه يقدم العديد من الأنواع للسيارات المستعملة بأسعار مناسبة وحالة جيدة، كما أن الموقع سوق لجميع الإعلانات في كافة المجالات والاشتراك فيه مجانا.

موقع دوبيزل السعودي

عند البحث عن أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية، يأتي هذه الموقع ضمن قائمة الأفضل، حيث يقدم الخدمات الإعلانية للسيارات وكذلك العقارات، ويتميز الموقع بتوفير كافة المعلومات عن السيارات مثل الحالة للموتور وسنة الصنع، وعدد الكيلو مترات التي قطعتها السيارة، وحالة السيارة من الداخل والخارج.

موقع هتلاقي

وهو من المواقع التي تقدم خدمات بيع السيارات المستعملة في العديد من الدول مثل السعودية ومصر وعمان وقطر والإمارات، ويقدم العديد من أنواع السيارات التي يتم عرضها للبيع، ويوفر كافة المعلومات والبيانات حول السيارات المعروضة وسعر كل منها.

الموقع السعودي توب كارز

وهو يعد أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية، ويقدم خدمات تأجير السيارات، وإيجاد شركة تأمين مناسبة، ويقدم كافة البيانات عن السيارات المعروضة، مثل سنة الصنع والحالة للموتور والهيكل الخارجي، والفئة والسعر، وعدد الكيلو مترات التي قطعتها السيارة، والعنوان الخاص بصاحب السيارة.

موقع بيزات

بالحديث عن أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية يكون هذا الموقع من أهم المواقع وأفضلها، حيث يقدم الإعلانات المجانية للسيارات وكل ما يخص عمليات البيع والشراء للسيارات المستعملة، ويقدم الخدمات في العديد من الدول العربية، ويقدم الموقع التحديثات من أجل معرفة المعلومات الصحيحة أول بأول، وعرض الكثير من فئات السيارات المختلفة. 

موقع استيراد السيارات 

عند الحديث عن أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة، يكون موقع استيراد السيارات ضمن قائمة الأفضل، حيث يقدم خدمات بيع السيارات المستعملة في السعودية التي يتم استيرادها من الدول الأوروبية وأمريكا، ويوجد عدد من المواقع المختلفة التي تقدم خدمات بيع السيارات المستعملة الرخيصة في أمريكا وأوروبا .

أهم هذه المواقع موقع Moto classfieds، وموقع car direct، وهذه المواقع توفر خدمات بيع السيارات الجديدة والقديمة والتخفيضات الموجودة على العديد من أنواع السيارات. 

موقع مرجان

وهو من المواقع المتاحة في المملكة العربية السعودية، ويعرض جميع فئات السيارات، كما يقدم خدمات بيع العقارات والوظائف، ويقوم الموقع بشكل مستمر في تحديث بياناته وعرض كل جديد في الأسواق العربية والسعودية.

موقع سيارة الإلكتروني بالسعودية

يقدم الخدمات المميزة لبيع وشراء السيارات المستعملة من خلال الأون لاين، ويوفر طرق جيدة وآمنة للدفع الإلكتروني، كما يقدم خدمات توصيل السيارات إلى المكان الذي يطلبه العميل، وتقديم كافة الفحوص للسيارات التي يتم بيعها، وتوفير إمكانيات التقسيط، وتجربة السيارة لفترة تصل لعشرة أيام، إجراء أعمال الصيانة من خلال مهندسين وخبراء في مجال السيارات، توفير ضمان عل السيارة لمدة عام كامل.

موقع بيع سيارات الأجانب بالسعودية

بالحديث عن  أفضل موقع لبيع سيارات المستعملة في السعودية، هناك عدد من المواقع الخاصة ببيع سيارات الأشخاص الأجانب ومن هذه المواقع ما يلي:

  • موقع كارز داير، ويقدم خدمات أسعار السيارات المستعملة، وتقديم العديد من الماركات والفئات للسيارات المستعملة والتفاصيل الخاصة بها وكافة ما يتعلق بها من حالة للموتور أو الهيكل الخارجي و المسافات التي قطعتها السيارة، وتحديد السعر المطلوب وفترة الضمان.
  • موقع السوق المفتوح وهو أحد المواقع المخصصة للبيع وعرض إعلانات السيارات المستعملة في السعودية ويقدم كافة خدمات البيع للكثير من فئات السيارات المختلفة، ويوفر كل التفاصيل الخاصة بالسيارة وطريقة التواصل مع مالك السيارة، وأهم المعلومات عن المركبة وكل ما يتعلق بها من حيث حالة المحرك والحالة من الخارج والداخل.  

سيارات للبيع في جدة ب 10,000 ريال

من خلال أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية يمكن التعرف على سيارات مستعملة بأسعار لا تتجاوز العشرة آلاف ريال سعودي، ويوجد منها الكثير في مدينة جدة، ومن هذه السيارات ما يلي:

  • سيارة هيونداي مستعملة أكسينت 2004، العداد للسيارة به حوالي 325000 كم، سعر السيارة 8000 آلاف ريال.
  • سيارة تويوتا كامري 2008 مستعملة، العداد به حوالي 220000 كم، يبلغ سعر السيارة 10000 ريال سعودي.
  • سيارة توتوتا أفالون 2006، العداد به حوالي 131000 كم، سعر البيع 10000 ريال.
  • سيارة مازدا 2012، العداد به حوالي 150000 كم، في مدينة جدة سعر السيارة حوالي 8000 ريال سعودي.
  • سيارة تويوتا كورولا 2013، عدد الكيلو مترات في السيارة حوالي 34000 كم، سعر السيارة  10000 ريال سعودي.
  • تويوتا كامري 2008، العداد به حوالي 220000 كم، يبلغ سعر السيارة حوالي 10000 ريال سعودي.
  • تويوتا كامري 2005 العداد به حوالي 143000 كم ، يبلغ سعر السيارة حوالي 7500 ريال سعودي.

حراج سيارات مستعملة رخيصة

نقدم من خلال أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية، حراج للسيارات المستعملة الرخيصة ومن هذه السيارات المستعملة ما يلي:

  • سيارة تويوتا كورولا 2008 في منطقة حائل ، عداد السيارة به حوالي 21600 كمن سعر السيارة  10000 ريال سعودي.
  • تويوتا كامري 2006، عداد السيارة 245000 كم، سعر السيارة 10000 ريال سعودي.
  • تويوتا هايلكس 20002، عداد السيارة 199000 كم، في محافظة الدمام، يبلغ السعر للسيارة حوالي 10000 ريال سعودي.

أسعار السيارات في السعودية المستعملة

تضم قائمة أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية العديد من المواقع التي تقدم أسعار السيارات المستعملة للكثير من الفئات المختلفة من السيارات حيث جاءت أسعار وفئات السيارات على ما يلي:

  • سيارة هيونداي أكسنت جي إل   2022 بحالة جيدة للمحرك والهيكل الخارجي، والكراسي الداخلية سعر السيارة 48000 ريال سعودي.
  • نيسان صني إس في 2021 بحخالبة جيدة للمحرك والهيكل الخارجي، سعر البيع 42000 ريال سعودي.
  • نيسان صني إس في موديل 2021 بسعر 45000 ريال سعودي حالة الموتور ممتازة، والهيكل الخارجي والكراسي الداخلية بحالة ممتازة.
  • كيا ريو إل إكس 2022 أوتوماتيك، العداد 73162 كم، سعر البيع 47000 ريال سعودي.
  • كيا بيجاس جي إل 2022، العداد به 49400 كيلو متر، السيارة أوتوماتيك، حالة المحرك ممتازة، ويبلغ سعر السيارة حوالي 45000 ريال شامل الضريبة.
  • هيونداي أكسنت ستاندر 2021، العداد به 104606 كم، السيارة أوتوماتيك، يبلغ سعر السيارة 47800  ريال سعودي.
  • نيسان صني إس في 2020 أوتوماتيك، العداد به حوالي 125133 كم ، سعر السيارة 44000 ريال سعودي.
  • كيا بيجاس جي إل 2022، العداد به حوالي 68158 كم، يبلغ سعر السيارة حوالي 44000 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • كيا ريو إل إكس 2022 أوتوماتيك، عداد السيارة به حوالي 67900 كم ، يبلغ سعر السيارة 45700 ريال سعودي.
  • كيا سيراتو 2017 أوتوماتيك EX مستعملة العداد للسيارة به حوالي 138820 كم، سعر السيارة 45000 ريال سعودي.
  • مرسيدس E 220D2016 مستعملة العداد للسيارة به 165050 كم، يبلغ سعر السيارة حوالي 92000 ريال سعودي.

مميزات موقع سعودي سيل

للبحث عن أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية يكون موقع سيل من بين الأفضل في هذه المواقع، حيث يقدم الموقع ما يلي:

  • يقدم الموقع خدمات البيع والشراء للسيارات المستعملة في السعودية وعدد من الدول مثل لبنان وقطر ومصر والكثير من د\ول الخليج العربي.
  • يقوم الموقع بتحديث البيانات الموجودة عليه بصفة مستمرة لتكون كل المعلومات دقيقة وصحيحة.
  • يعرض الكثير من فئات السيارات المختلفة المستعملة، ويقدم كافة التفاصيل المتعلقة بالسيارات، وعدد الكيلو مترات التي قطعتها السيارة.
  • تقدير السعر المناسب لكل سيارة، وفق الحالة للمحرك وفق الكماليات الموجودة في كل سيارة، وما إذا كانت تعمل بكفاءة أم لا.

إجابات اسئلة المستخدمين 

كيف تشتري سيارة مستعملة في السعودية؟

يمكن شراء سيارة مستعملة من خلال الذهاب لأحد معارض السيارات وتجهيز الأوراق الخاصة بالسيارة وخاصة رخصة القيادة والتفاوض بين الطرفين والاتفاق على السعر.

كيف يتم بيع السيارة المستعملة؟

يمكن بيع السيارة من خلال تجهيزها وتحديد السعر المناسب لها ثم تحديد طريقة البيع عبر مكتب سيارات أو موقع إلكتروني والتواصل مع المشتري وإنهاء عملية البيع.

كيف اشتري سيارة وما معي فلوس؟

يضع المعرض شروط تسمح بشراء سيارة بدون دفع قيمة مالية كمقدم للسيارة، ويكون هناك عقد يوضح قيمة القسط الشهري في حالة عدم دفع دفعة أولية.

كم قيمة السعي في السيارات؟

تختلف قيمة السعي من معرض لآخر، ومعظمهم يحصل على ٣٠٠ ريال للسيارة الأقل من ٢٠ ألف ريال.

تجربتي مع أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية

هناك عدد من المواقع تدخل ضمن قائمة أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية ومن خلال تجربتي مع أحد المواقع التي سهلت لي اختيار سيارة مستعملة مناسبة وذات مواصفات جيدة وبسعر مريح، وهذا ما كنت أبحث عنه ، حيث تم التواصل من خلال الموقع مع صاحب السيارة وتم معرفة كل التفاصيل عن السيارة وإنهاء إجراءات البيع والشراء من خلال التواصل عبر الموقع.

وتم توفير ضمان على السيارة لمدة عام، وكانت كافة الإجراءات سهلة وميسرة، ومن أهم ما يميز المواقع عرض الكثير من السيارات في الكثير من المناطق داخل السعودية ويمكن التواصل مع إدارة الموقع وصاحب السيارة بسرعة وسهولة لإنهاء كل الإجراءات وتوفير الوقت والجهد.

الخاتمة 

ختاما إن أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية، هو ذلك الموقع الذي يوفر كافة المعلومات عن السيارة المعروضة وكل ما يتعلق بها، والسعر المتوقع للبيع، وكافة التفاصيل المتعلقة بعملية البيع،ويتيح مساحات للإعلان عن كل السيارات سواء القديمة والحديثة من أجل تكوين قاعدة جماهيرية عريضة يمكن أن تستفيد من الموقع بشكل كبير. 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.