بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

انواع جيب نيسان تعرف على أفضل طرازات اكستيرا و باترول

15

انواع جيب نيسان .. من خلال البحث عن أفضل الأنواع المعروفة عالمياً بجودتها ،سنتعرف على أفضل الطرازات والموديلات المختلفة، وقوة المحرك وأهم المواصفات والمميزات في كل طراز، وأهم الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تم تزويد الجيب بها، وما يختلف فيه عن غيره من السيارات الأخرى المنافسة له في الأسواق العالمية.

أنواع جيب نيسان

توجد العديد من انواع جيب نيسان وتتميز كل منها بمواصفات تميزها عن غيرها من الموديلات والفئات الأخرى، ومن أفضل أنواع جيب نيسان ما يلي:

  • نيسان باثفاندر.
  • نيسان باترول 2023.
  • جيب نيسان كيكس.
  • جيب نيسان إكس تريل الجديد.
  • نيسان جوك.
  • جيب نيسان صني.
  • نيسان ألتيما.
  • جيب نيسان الصغير.
  • جيب نيسان اكستيرا.

أفضل أنواع جيب نيسان وسعرها بالسعودية والامارات

يفضل العديد سيارات نيسان خاصة الجيب ولكن يوجد العديد من أنواع جيب نيسان ولكل منها مواصفات خاصة ومميزات تميزها عن غيرها من الفئات الأخرى، ومن هذه الأنواع ما يلي:

جيب نيسان صغير الحجم

تقدم شركة نيسان موديلات للجيب صغيرة مثل جوك ونيسان كيكس، وهي سيارات ذات تصميم رائع وأنيق، وهي من سيارات الدفع الرباعي، التي تتميز باستهلاك القليل في الوقود، وبلغ سعر السيارة الجيب نيسان الصغير حوالي 72000 ريال سعودي، وفي الإمارات بلغ سعره حوالي 70000 درهم. 

جيب باترول من نيسان 2023

من أفضل انواع جيب نيسان، وهي معروفة بأدائها القوي وقدراتها القوية في اجتياز الطرق الصعبة والوعرة، وتتميز بمساحة داخلية كبيرة تعطي الراحة للراكبين، كما تضم السيارة تكنولوجيا متطورة، وميزات أمان عالية ومتطورة .

وتتميز بمحرك قوي يبلغ V6، وقوة السيارة حوالي 280 حصانا، ويبلغ سعر الجيب في السعودية حوالي 210000 ريال سعودي، أما في الإمارات فيبلغ السعر حوالي 208000 درهم.

 جيب نيسان أكسترا

ومن أهم أنواع جيب نيسان، وتتميز بالقوة والجمال، والسير في أصعب الطرق، حيث تجمع بين القوة في اجتياز الطرق الوعرة والتقنيات الحديثة المتطورة، وتتميز بمقصورتها الواسعة ، وتضم الكثير من التقنيات العصرية الرائعة، ويبلغ سعر الجيب في السعودية حوالي 128000 ريال سعودي، أما في الإمارات فبلغ سعره حوالي 125000 درهم.

نيسان جوك

تعد نيسان جوك من انواع جيب نيسان الصغيرة في الحجم، وتتميز بتصميمها الجرئ والفريد، ويوجد بها الكثير من الأنظمة التكنولوجية الحديثة وتوفر أداء رياضيا، ومحركها قوي، كما أنها تعطي متعة كبيرة في القيادة بفضل إمكانات السيارة العالية، يبلغ سعرها في السعودية حوالي 75000 ريال سعودي، أما في الإمارات فيبلغ حوالي 73000 درهم.

نيسان صني 

هي من السيارات السيدان المدمجة التي توفر العديد من المميزات مثل القوة والتوفير في استهلاك الوقود، وتضم السيارة العديد من المميزات التي تناسب التنقل اليومي، وتضم العديد من الأنظمة التي تعمل بكفاءة عالية.

وتمتاز بتصميم داخلي مريح وأنيق، وشكل خارجي رائع، ويبلغ سعر السيارة في المملكة العربية السعودية حوالي 70000 ريال سعودي، أما في الإمارات العربية المتحدة فيبلغ سعرها حوالي  68000 درهم.

نيسان ألتيما 

من السيارات متوسطة الحجم، تأتي :أفضل انواع جيب نيسان من حيث أنها مريحة ومحسنة، حيث مقصورتها الكبيرة الواسعة ومحركها القوي الفعال، وتشتهر السيارة بأدائها القوي والعالي بشكل عام، تحتوي السيارة على محرك 2.5 لتر بقوة تصل إلى 188 حصانا.

وتعمل بنظام الدفع الأمامي، يبدأ سعر السيارة في السعودية من 120000 ريال سعودي، أما في الإمارات فيبلغ سعرها حوالي 118000 درهم.

جيب نيسان باثفندر

وهو من الجيوب الصغيرة التي تستهدف مجموعة العائلات قليلة العدد، وهي تأتي بمميزات رائعة، ومقصورة فخمة وقوة في المحرك وشكل خارجي أنيق وجذاب، وتصميم داخلي مريح وواسع، وجاء سعر السيارة الجيب الدفع الرباعي بسعر 183000 ريال سعودي.

أما سعر نفس الجيب في الإمارات حوالي  181000 درهم، أما سعر الجيب الدفع الأمامي في السعودية حوالي 133000 ريال سعودي، وفي الإمارات حوالي 131000 درهم.

نيسان أكس تريل

من اهم انواع جيب نيسان، وتتميز بالقوة والكفاءة العالية في الطرق الوعرة والصعبة، وتوجد في السيارة الكثير من الأنظمة التكنولوجية المتطورة التي تمنح قائد السيارة المتعة والترفيه، والأمان والراحة عند القيادة، وجاء سعر السيارة للدفع الرباعي حوالي 109000 ريال سعودي.

أما في الإمارات فبلغ سعر الجيب حوالي 107000 درهم، أما سعر الجيب دفع أمامي خمسة مقاعد في السعودية بحوالي 91000 ريال سعودي، وفي الإمارات فيبلغ حوالي 90000 ريال سعودي.

جيب نيسان صغير

تلقب السيارات الكروس أوفر صغيرة الحجم بجيب نيسان صغير، لارتباطها منذ فترة بهذه الشريحة من السيارات، ولكن الصحيح أنها سيارات عائلية أو شبابية مناسبة، لتنقل عدة أفراد، ويضم هذا النوع ما يلي:

نيسان كيكس

هو من أفضل انواع جيب نيسان المتواجدة في الأسواق، تأتي بتصميم أنيق وجذاب، حيث قامت الشركة المصنعة بتعديل جديد في الموديل الجديد لتكون أكثر حداثة وجرأة، وتأتي بشاشة أمامية مقاسها 7 بوصة، ومحرك رباعي سعتع 1.6 لتر، وقوته حوالي 122 حصانا، وقوة دفع حوالي 155 نيوتن، وجاء سعر السيارة في المملكة العربية السعودية حوالي 75000 ريال سعودي.

نيسان إكس تريل 

وهي أحد انواع جيب نيسان العائلية، وتأتي بتصميم فريد وجرئ، وترتكز السيارة على إطارات مقاس 19 بوصة، ويوجد بها فتح في السقف بانورامية كهربائية، وتتميز من الداخل بالرحابة والاتساع لراحة الراكبين، ويأتي المحرك بأربع أسطوانات وسعته حوالي 2.5 لتر.

وقوته حوالي 169 حصانا، ومعدل دوران حوالي 233 نيوتن، كما أن السيارة تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود، ويبدأ سعرها في المملكة العربية السعودية من 85000 ريال سعودي. 

 نيسان جيب أهم المميزات

تتميز انواع جيب نيسان بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعل العديد يقبل على اقتنائها، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • المحرك القوي الرباعي ويأتي بقوة قدرها 275 حصانا، وعزم قدره 394 نيوتن، وناقل حركة أوتوماتيكي له سبع سرعات.
  • المحرك يتحمل أصعب الظروف الجوية، والقدرة على السير في الطرق الجبلية الوعرة، وعلى الكثبان الرملية.
  • تتميز بنظام صوتي متميز مزود بعدد من السماعات الأمامية والخلفية.
  • الكشافات الأمامية ليد ومصابيح للضباب وللرؤية خلال العواصف الرملية.
  • المرايا الجانبية كهربائية، ويتم ثنيها تلقائيا.
  • شاشة أمامية تعمل باللمس مقاسها حوالي 12.3 بوصة.
  • فتحة في السقف كهربائية.
  • إمكانية التشغيل للسيارة عن بعد.

مميزات أخري نيسان جيب

  • شاشة متوسطة الحجم للمقاعد الخلفية.
  • نظام عزل صوتي متطور داخلي مصنوع من خامات جيدة.
  • نظام تكيف متطور ومميز ومتطور.
  • نظام للكبح التلقائي متطور في حالات الطوارئ.
  • أكثر من 6 وسائد هوائية في الأمام والجوانب.
  • مقاعد مريحة مغطاة بالجلد لمزيد من الراحة والاسترخاء.
  • وجود العديد من الألوان حيث يتوفر الكثير من الألوان الأنيقة والرائعة، مثل الأبيض والأسود والرمادي والفضي.
  • نظام لتعديل الكراسي كهربائيا، ووجود أكثر من طريقة للتعديل.

سيارة نيسان جيب

تحظى شركة نيسان بشعبية كبيرة في منطقة الخليج العربي، وقامت الشركة بتطوير العديد من السيارات خاصة الجيب في السنوات الأخيرة لتحقق نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية، وتعد نيسان باترول من أشهر السيارات التي تنتجها الشركة بالمواصفات التالية:

  • محرك السيارة قوي قوته V8 ذو قدرة عالية.
  • ناقل الحركة أوتوماتيكي له سبع سرعات.
  • نظام دفع رباعي قوي ومتكامل.
  • وجود العديد من أنظمة الأمان المتطورة.
  • الشكل الخارجي الجذاب الأنيق الرائع.
  • المقصورة واسعة وفسيحة، للشعور بالراحة.
  • أحدث التقنيات لأنظمة الصوت والإضاءة.

ما هي أنواع سيارات نيسان؟

أنواع جيب نيسان متعددة، حيث يوجد جيب نيسان باترول، وجيب نيسان صني المميز، وجيب باثفايندر، ونيسان كيكس،وجيب نيسان إكس تريل.

كم نوع نيسان باترول؟

انواع جيب نيسان باترول متنوعة لعدة فئات منها نيسان باترول SE T2، ونيسان باترول LE T1، وجيب نيسان باترول LE T2، وجيب نيسان باترول فئة  NISMO.

ماهي افضل سيارات نيسان؟

أفضل أنواع جيب نيسان هو جيب باترول لما يحتويه من محرك قوي وأنظمة متطورة وحديثة، ومزود بتكنولوجيا متطورة، وأنظمة أمان متقدمة.

كم سعر نيسان باترول 2023 في السعودية؟

سعر نيسان باترول إكي إي حوالي 210000 ريال سعودي، أما جيب نيسان باترول إس إي تي تو فيبلغ سعره حوالي 245000 ريال، أما سعر جيب نيسان باترول إل إي تي تو فيبلغ حوالي 288000 ريال سعودي.

تجربتي مع جيب نيسان

من خلال تجربتي مع جيب نيسان الذي يتميز بالعديد من المواصفات الرائعة، حيث يتميز الجيب بالقوة في الطرق الوعرة والصعبة، ويتحمل أصعب الظروف الجوية من درجات الحرارة العالية، ويتميز بقوة المحرك، كما أن مقصورته واسعة تشعرني بالراحة عند القيادة خاصة طوال القامة، ويوجد به الكثير من الأنظمة المتطورة والرائعة، ونظام أمان متميز ومتطور. 

الخاتمة 

ختاما إن انواع جيب نيسان تتعدد ليناسب العديد من الأفراد، وقد حاز جيب نيسان على ثقة الملايين خاصة في دول الخليج وأصبح من أكثر السيارات انتشارا، لما له من مواصفات رائعة ومميزة، حيث تعمل الشركة المصنعة على تطوير جميع الأنظمة بشكل مستمر من أجل تقديم كل جديد ومفيد لمالك السيارة، وتكون قادرة على منافسة الأنواع الأخرى من سيارات الجيب.

المصادر – نيسان السعودية 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.