بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

أفضل معارض تقسيط سيارات مستعملة بالرياض

41

معارض تقسيط سيارات مستعملة بالرياض .. هل تريد شراء سيارة جديدة ولا تملك المال الكافي؟ لا داعي للقلق .. فإذا كنت من سكان مدينة الرياض وتبحث عن معرض سيارات مستعملة، فأنت في المكان الصحيح ، سوف نعرض لك في هذا المقال مجموعة من أفضل معارض السيارات المستعملة في الرياض و التي تقدم أسعار تنافسية للعملاء فتابع التفاصيل .

أفضل معارض تقسيط سيارات مستعملة بالرياض

سنقدم لك قائمة تشمل أهم معارض تقسيط السيارات المستعملة بالرياض والتي نالت ثقة الجمهور السعودي لما تقدمه من خدمات موثوقة للجمهور، وعناوين هذه المعارض وأرقام التواصل لنسهل لك زائرنا الكريم التواصل معها .

معرض الكثيرى للسيارات

علاقة الشركة بعملائها جيدة جداً، مما يجعلها تمتلك حصة جيدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية، من مميزات المعرض أنه يمتلك خبرة جيدة في مجال بيع وشراء السيارات خاصةً المستعملة في منطقة الرياض، وهناك خدمة توصيل في نفس اليوم.

المواعيد: من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساءًا، عدا يوم السبت من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 8 مساءًا، يوم الجمعة مغلق.

المكان: الرياض، الربوة، طريق مكة المكرمة الفرعى.

للتواصل: 4442 304 80 966+

 معرض العمار للسيارات

هذا المعرض يعتبر مميز جدًا ومن أهم معارض تقسيط سيارات مستعملة بالرياض ، وذلك بسبب الخبرة في المجال، كما يتوفر لديهم مجموعة مدربة على أعلى مستوى من العمال لتوفير الاستشارات اللازمة وكل ما يحتاجه العميل.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل، عدا يوم الجمعة من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 9 مساءًا.

المكان: الرياض، القادسية، شارع وادى الدواسر.

للتواصل: 4550 545 50 966+

معرض عاتق البقمي للسيارات

المعرض يعتبر وجهة أولى لمن يريد أفضل أنواع السيارات المستعملة ومن المميزات الخاصة بالمعرض نقل ملكيات فورى للمشتري، تحديد استمارات فورى تأمين.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 3:30 ظهراً حتى الساعة 9 مساءًا، الجمعة من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 9 مساءًا.

العنوان: الرياض، المروة.

معرض التساوي للسيارات

يعتبر معرض التساوي للسيارات واحد من أهم وأفضل معارض السيارات المستعملة في الرياض وفقاً لآراء وتقييمات العملاء، وذلك بسبب الأمانة والرقى في التعامل، والعمال المدربين على أعلى مستوى للتعامل مع العميل.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 3:30 عصراً حتى الساعة 11 مساءًا.

المكان: الرياض، المروة، على بن أسعد.

للتواصل: 1818 036 54 966+

معرض امواج للسيارات

وفقاً لآراء وتقييمات بعض عملاء معرض امواج للسيارات، فإن المكان جيد جداً فيما يخص السيارات وما يخص نقل الملكية وغيرها من المعاملات، كما أن أسعار السيارات مناسبة جداً بالإضافة إلى التعامل الأكثر من رائع.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً ومن الساعة 4 عصراً حتى الساعة 9 مساءًا، يوم الجمعة يبدأ من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 9 مساءاً.

المكان: الرياض، القادسية، شارع وادي الرمة.

للتواصل: 9525 999 55 966+

شركة اصداء للسيارات

التعامل يعتبر واحد من أفضل وأرخص معارض السيارات في الرياض بالإضافة إلى توفير نوع السيارة المطلوبة مهما نوعها وموديلها بأسعار تنافسية ومناسبة جداً، كما أن تعامل العاملين في المعرض راقي جداً.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً، ومن الساعة 4 عصراً حتى الساعة 9 مساءاً، يوم الجمعة مغلق.

المكان: الرياض، النسيم الغربي.

للتواصل: 2423 983 50 966+

معرض التويجرى للسيارات

لقد حصد معرض التويجرى للسيارات على تقيم جيد جداً من معظم عملائه، وذلك يرجع إلى توفير معظم أنواع السيارات المستعملة بأسعار مناسبة للغاية.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 9 مساءاً، يوم الجمعة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 9 مساءاً.

المكان: الرياض، السلي، شارع الصفا.

للتواصل: 2812 641 50 966+

معرض الشفا الجديد للسيارات

المعرض يعتبر واحد من أهم وأشهر معارض السيارات المستعملة في الرياض، ومن أهم مواصفات المعرض النظافة والفحص الجيد، التعامل في قمة الرقي والأخلاق.

المواعيد: كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءاً، يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 9 مساءاً.

المكان: الرياض، المروة.

للتواصل: 5836 561 50 966+

معرض روابى للسيارات المستعملة

كان لزاماً علينا أن نكتب معرض روابى في قائمة أفضل معارض السيارات المستعملة في الرياض وذلك بسبب رخص الأسعار وسرعة إنجاز المعاملات، احترام العملاء والنظافة.

المكان: الرياض، المروة، ابى عبدالله الميلانى.

للتواصل: 8100 109 55 966+

تجربتي – معارض تقسيط سيارات مستعملة بالرياض 

وفقاً لتجربتى الخاصة مع معارض السيارات المستعملة في الرياض فإن معرض روابى ومعرض التويجرى يعتبرا من أفضل المعارض وأرخصهم.

الخاتمة

لقد عرضنا لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل معارض تقسيط سيارات مستعملة بالرياض ، نتمنى أن يكون المقال نال اعجابكم وكذلك أفادكم ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول السيارات السيارات يمكنكم الإشتراك في موقعنا.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.