بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

عروض واسعار كفرات بريلي ضمان وعيوب اطارات بيريلي

198

كفرات بريلي واحدة من أقدم الإطارات في إيطاليا، حيث تم إنشاء الشركة المصنعة لها منذ عام 1872، وقد تطورت بمرور الوقت إلى أن أصبحت من الشركات الكبرى عالميًا، حيث يوجد لها الكثير من المصانع على مستوى العالم مثل بوينس آيرس وبرشلونة، وفي هذا المقال سنتعرف على أهم الأنواع والمواصفات والعيوب والمميزات وعروض الكفرات في السعودية  .

كفرات بريلي

يعد هذا النوع من الإطارات من الأنواع التي تتطور باستمرار، حيث تقدم الكثير من الكفرات التي تتناسب مع السيارات الفارهة الفاخرة والدراجات النارية، وغيرها من المركبات.

يتم تصميم كفرات بريلي للسيارات الكهربائية والهجين على حد سواء لتعطي السيارة شكلًا فخمًا، ويرجع ذلك إلى أدائها المتميز وتصميمها الفريد.

ولها العديد من المميزات الرائعة التي جعلتها محط أنظار الكثير من مالكي السيارات في العالم، ومن أهمها الأداء المثالي على جميع أنواع الطرق بالنسبة للسيارات الرياضية وغيرها من السيارات التي تتطلب ظروف قاسية للقيادة.

وعلى الرغم من الجودة العالية التي تتمتع بها إلا أن أسعارها متوسطة نوعًا ما وتتوفر بصورة كبيرة في الأسواق العالمية والعربية.

بريلي نبذة عن الشركة 

تقع الشركة المصنعة لإطارات بريلي في مدينة ميلانو الإيطالية، وقد تخصصت منذ البداية في تصنيع الكفرات للسيارات الفاخرة، لذلك فهي في مقدمة الشركات الأكثر مبيعًا في عالم الإطارات.

تبلغ حجم المبيعات سنويًا حوالي 80 مليون إطار وأكثر، وهذا ما جعلها في المركز الخامس عالميًا في تصنيع الكفرات. كما أنها تمتلك آلاف الوكلاء والموزعين في أكثر من 160 دولة عربية وغير عربية على مستوى العالم أجمع، حيث يصل عدد الوكلاء إلى 10000 شركة.

أنواع أطارات بيريللي 

قامت الشركة المصنعة لإطارات بريلي بطرح الكثير من الأنواع التي يحتاج إليها مالكي السيارات في الدول العربية وغير العربية، لتتوافق مع الظروف المختلفة للطقس من ناحية وطبيعة الطرق من ناحية أخرى.

ومن أهم الأنواع التي تطرحها الشركة ما يلي:

إطار Scorpion ATR 

تم تخصيص هذا النوع لسيارات الدفع الرباعي، وتبدأ المقاسات الخاصة به من 14 حتى 22 بوصة، حيث يمكن استخدامه في جميع المواسم.

يتميز بالمقاومة العالية للتلف مع تحسين كفاءة الفرامل والدفع أثناء القيادة على الطرق الوعرة، كما يحتوي على شقوق صغيرة لمنع التآكل وتقليل الضوضاء المزعجة التي قد تحدث.

بالإضافة إلى إمكانية استخدامه مع كافة أنواع الطرق بسبب تصميم المداس الخاص به، حيث يوفر تجويفات طولية لمقاومة الانزلاق المائي  بشكل أفضل. يتوفر في الأسواق العربية وتبدأ أسعاره من 1056 ريال سعودي، بما يعادل 8713 جنيه مصري.

إطار Cinturato P1 Verde

يعد من أنواع كفرات بريلي الصديقة للبيئة لأنه يقلل من كمية الوقود المستهلكة من ناحية ويقلل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من ناحية أخرى، كما أنه مناسب للطرق الجافة والرطبة.

بالإضافة إلى توفيره لمستوى عالي من الأمان والراحة مع توفير مستوى ضوضاء بسيطة أثناء القيادة على جميع أنواع الطرق، يبدأ سعره من 305 ريال سعودي، وما يساوي حوالي 2515 جنيه مصري.

إطار Cinturato P7 

يعتبر جزء أساسي من مجموعة الأداء الأخضر التي تطرحها شركة إطارات بريلي التي تم تصميمها لتقليل استهلاك الوقود. كما تعمل على تقليل انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون مع التحكم في السيارة في جميع الظروف المناخية وظروف التضاريس خاصةً مع المنحنيات.

بالإضافة إلى طرد المياه السريع للحد من مخاطر الانزلاق المائي، وتبدأ أسعاره من 459 ريال سعودي، وما يساوي 3785 جنيه مصري.

اسعار كفرات بريلي

تختلف الأسعار الخاصة بإطارات بريلي حسب المقاس والنوع والمكان الذي يقوم ببيعه، ولكن يوجد الكثير من المتاجر الإلكترونية التي توفر هذا النوع مع الكثير من العروض مثل موقع أمازون.

كما يوجد الكثير من المقاسات، ولكن يعد مقاس 17 الأكثر طلبًا مقارنةً بباقي المقاسات، وفيما يلي عرض لأهم الأسعار:

سعر كفرات بريلي مقاس 17

يتميز هذا المقاس بقدرته الفائقة على تحمل الظروف الصعبة، وإصدار ضوضاء بسيطة جدًا تصل إلى 72 ديسيبل فقط، كما تميز بالاقتصاد في كمية الوقود المستهلكة.

يصل سعرها في الأسواق السعودية إلى 710 ريال سعودي بما يعادل حوالي 5847 جنيه مصري.

سعر كفرات بريلي مقاس 18 

يتميز بتوفير الراحة أثناء القيادة وإصدار ضوضاء قليلة، كما يمكنه التعامل مع جميع الطرق والتحكم في الضوضاء والزوايا بصورة كبيرة. ويصل مستوى الضوضاء فيه إلى حوالي 72 ديسيبل فقط، ويصل سعره إلى حوالي 890 ريال سعودي، بما يساوي 7330 جنيه مصري.

سعر كفرات بريلي مقاس 19 

يتمتع هذا المقاس بجودة عالية وإصدار ضوضاء أقل، حيث يتوفر بارتفاع 35 سم ليتناسب مع أنواع كثيرة من السيارات، تبدأ أسعاره من 910 ريال سعودي، وحوالي 7494 جنيه مصري.

سعر كفرات بريلي مقاس 20 

يرتفع سعر هذا النوع نسبيًا عن غيره من المقاسات، حيث يأتي بارتفاع 35 سم وقطر دائرة 5 بوصة مع الاستمتاع بمستوى ضوضاء قليل. يبلغ سعره في الأسواق السعودية حوالي 2426 ريال سعودي، في حين يصل سعره في مصر إلى حوالي 19981 جنيه مصري.

عروض كفرات بريلي 2023

تتمثل عروض كفرات بريلي في العديد من التخفيضات والخصومات الهائلة التي توفرها على المقاسات المختلفة، ومن أهم هذه العروض ما يلي:

  • مقاس 15: عرض 195 مم، وارتفاع 65 سم بسعر 289 ريال سعودي.
  • مقاس 16:  عرض 205 مم، وارتفاع 55 سم بسعر 307 ريال سعودي فقط.
  • مقاس 17: عرض 215 مم، وارتفاع 55 سم بسعر 516 ريال سعودي.
  • مقاس 18: عرض 265 مم، وارتفاع 35 سم بسعر 607 ريال سعودي.
  • مقاس 19: عرض 235 مم، وارتفاع 55 سم بسعر 601 ريال سعودي.
  • مقاس 20: عرض 245 مم، وارتفاع 45 سم بسعر 926 ريال سعودي.

عيوب كفرات بريلي

تتمتع كفرات بريلي بالكثير من المميزات الرائعة التي تجعلها النوع المناسب لسيارتك الفاخرة أيًا كان نوعها، مثل مقاومة التآكل والانزلاق المائي، مع توفير درجة أمان عالية عند الاستخدام على جميع الطرق.

ولكن اشتكى بعض العملاء من قساوة الإطار، ولكن يعد هذا العيب ميزة في حد ذاته لأن الكفر موجه بالأساس إلى السيارات الرياضية. وكلما زادت قساوته كلما زاد العمر الافتراضي له ومقاومة الأدوات الصلبة التي توجد على الطرق مما يجعل تمزقه من الأمور الصعبة.

ضمان كفرات بريلي

يوفر وكلاء إطارات بريلي ضمان على خدمات ما بعد البيع يصل إلى حوالي 3 سنوات، ويمكن التأكد من خلال الذهاب إلى أقرب فرع لك والاستفسار عن طبيعة الضمان.

وكيل كفرات بريلي في السعودية 

تعد شركة يوسف محمد ناغي المتحدة الوكيل المعتمد لشركة كفرات بريلي في السعودية والتي يوجد لها الكثير من الفروع من أهمها ما يلي:

  • فرع جدة: يوجد في حي الخالدية بطريق الأمير سلطان، كما يوجد في حي السلامة بطريق المدينة بعد تقاطع صقر قريش.
  • فرع الخبر: يوجد في حي العزيزية بطريق الملك خالد.
  • فرع الرياض: يقع في منطقة الملز تقاطع طريق عمر بن الخطاب مع طريق الأمير فهد بن ابراهيم السعود.

وكيل كفرات بريلي في مصر والإمارات 

تمتلك كفرات بريلي الكثير من الوكلاء والموزعين المعتمدين في مصر ومن أهمهم ما يلي :

  • اكسبريس تاير: تقع في 31 عمارات السعودية بشارع السواح بالقاهرة.
  • ابو الدهب جروب: تقع في العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، المجاورة 33 بفيلا ابو الدهب.
  • الحارس للإطارات: تقع في الإسكندرية في الورديان بالمكس.

أما عن وكيلها في الإمارات فيتمثل في شركة الحواري التي تقع في شارع مراكش بأم رمول في دبي، ويمكن الاتصال بها على الرقم 97142853515.

هل اطارات بيريللي جيدة؟

نعم، حيث تعد من أجود الأنواع التي تتناسب مع الكثير من السيارات سواء كانت كهربائية أو هجين، وبها كل المميزات التي يبحث عنها كل مالك سيارة.

ما هي صناعة كاوتش بريلي؟

تعد كفرات بريلي أحد الصناعات الإيطالية التي يوجد المقر الرئيسي للشركة المصنعة لها في ميلانو بإيطاليا.

من هو صاحب شركة بيريللي؟

يعد ماركو ترونشيتي بروفيرا المالك والمدير التنفيذي لشركة بيريللي.

تجربتي مع كفرات بريلي

يمكن اعتبار كفرات بريلي من أفضل الإطارات عالميًا فهي من الأنواع التي لا يوجد بها عيوب خطيرة مثل الأنواع الأخرى، حيث يوجد بها جميع المميزات التي لا توجد في غيرها.

فلا يوجد ضوضاء مزعجة أثناء القيادة مع وجود سيطرة كاملة على السيارة في كل الطرق، بالإضافة إلى مقاومة التآكل والانزلاق المائي مع توفير درجة عالية من الأمان. وقد يكون سعرها مرتفع نسبيًا إلا أنه بسيط جدًا عند مقارنته بالجودة العالية والعمر الافتراضي الطويل.

الخاتمة

إذا كنت تبحث عن نوع إطار يناسب سيارتك الفاخرة الرياضية أو الدفع الرباعي أو الدراجات النارية فإن كفرات بريلي الاختيار الأمثل لك، ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر وكلائها المعتمدين في مصر والسعودية والإمارات.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.