بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

أفضل 10 منفاخ هواء للكفرات وأفضل كمبروسر هواء متنقل

1٬509

 افضل منفاخ هواء للكفرات أصبح من الأولويات التي يبحث عنها كل مالك سيارة، فقد يتفاجئ في أي وقت بحدوث انخفاض في ضغط الهواء إطار السيارة ويتمنى لو كان يملك منفاخًا يساعده على حل هذه المشكلة التي تحدث بشكل متكرر، لذلك سنقدم في السطور التالية أجود الأنواع التي تتوفر في الأسواق العربية مع عرض مواصفات الكفرات وأسعارها.

افضل منفاخ هواء للكفرات

يظن البعض أن وجود منفاخ للكفرات ليس ضروريًا، ولكن مع تكرار حدوث المشاكل التي يتعرض لها الإطار بطريقة مفاجئة على الطرق فقد أصبح من أهم الأدوات التي يجب أن تكون في كل سيارة.

وذلك بسبب النتائج التي تترتب على انخفاض ضغط الهواء بالإطار عن المستوى المطلوب؛ فيؤدي ذلك إلى زيادة احتكاك الكفر بالطريق مما يؤثر على عمره الافتراضي بطريقة سلبية.

كما يتسبب في صعوبة التحكم في السيارة مع الزيادة الكبيرة في كمية الوقود المستهلكة والتآكل الشديد في جانبي الإطار مما يؤثر سلبيًا على الفرامل.

كيفية إختيار أفضل منفاخ هواء للكفرات

ولكن اختيار افضل منفاخ هواء للكفرات ليس أمرًا سهلًا، حيث يخضع لمجموعة من المعايير التي يجب مراعاتها، ومن أهمها ما يلي:

  • الضغط الناتج عن المنفاخ لأنه يشير إلى السرعة التي يتم فيها تعبئة الإطار بالهواء.
  • يجب اختيار المنفاخ الذي تم تزويده بمقياس الضغط لحساب كمية الهواء التي يحتاجها الإطار، لذلك يفضل اقتناء منفاخ مزود بمقياس رقمي لأنه يسهل من هذه العملية.

أما عن أجود الأنواع التي تتوفر في الأسواق ما يلي:

منفاخ ابو جمل

تقوم شركة ابو جمل بإنتاج أنواع مختلفة من أجهزة منفاخ الكفرات، ومن أهم هذه الأنواع منفاخ بيراميد، حيث يتميز بقوته في التحمل والنفخ.

كما أنه مزود بسلك طويل، فيصل طوله إلى حوالي 3 متر، بالإضافة إلى وجود ساعة لقياس ضغط الهواء مع شنطة لوضع جميع الأغراض المتعلقة به فيها.

وهو من الأنواع التي تنال شهرة كبيرة خاصةً وأنه يمتلك سرعة كبيرة جدًا في نفخ الكفرات لأنه يعمل بقوة تصل إلى 30 أمبير. ولا تقتصر مميزاتها عند ذلك فقط، بل تمتد لتشمل قدرته على العمل مع جميع أنواع الإطارات، سواء كانت للسيارات أو الدراجات النارية.

منفاخ Dinsen

يعد من الأجهزة متعددة الاستخدامات، حيث يمكنه رفع السيارة هيدروليكيًا من ناحية ونفخ الإطار من ناحية أخرى، لذلك فهو يقع في مقدمة قائمة افضل منفاخ هواء للكفرات في الأسواق.

له قدرة كبيرة أثناء النفخ، حيث يمكنه توليد ضغط يصل إلى حوالي 150 PSI وهو ما يساوي ضخ 35 لتر في الدقيقة الواحدة.

بالإضافة إلى رفع السيارات التي يصل وزنها إلى 3 طن على الرغم من صغر حجمه، كما أنه سهل الاستخدام وله الكثير من الخصائص الخاصة بالحماية.

منفاخ آير مان

تمتلك شركة Airman خبرة تصل إلى 80 عامًا في مجال تصنيع أفضل أجهزة ضخ هواء الإطارات، حيث تتميز الأحهزة الخاصة بها بقوتها وقدرتها العالية على نفخ الكفرات.

ويتشابه مع جهاز Dinsen في قدرته على الدفع التي تصل إلى 35 لتر في الدقيقة، فيمكنك تعبئة الإطار بالهواء في دقيقتين فقط. يتميز بدرجات عالية من الحماية سواء الميكانيكية أو الكهربية، كما يأتي معه حقيبة بها عدد من الأسلاك والمستلزمات.

منفاخ Hohigh 

يعد هذا المنفاخ من الأجهزة المتطورة في هذا المجال، حيثيعتمد في عمله على أحدث التقنيات، كما يتميز بحجمه الصغير الذي يسهل حمله في جميع الأماكن.

ولكن لم يقف حجمه الصغير عائقًا أمام تقديم سرعة كبيرة في عند نفخ الكفرات، حيث يصل معدل النفخ إلى 27 لتر في الدقيقة الواحدة.

كما أنه يحتوي على بعض الخصائص التي تجعله من أفضل الأنواع التي تتوفر في الأسواق مثل ضبط الضغط تلقائيًا والتوقف التلقائي وكبر حجم بطاريته.

منفاخ Inoo Tech

احتل هذا المنفاخ المركز الأول في تحقيق المبيعات باعتباره من أقوى أجهزة نفخ الكفرات، بالإضافة إلى احتوائه على الكثير من الخصائص التي ينفرد بها.

ومن أهم هذه الخصائص؛ وجود شاشة LCD به تسهل من عملية قراءة الضغط، بالإضافة إلى توقفه تلقائيًا عند الوصول إلى الحد المرغوب فيه.

كما يمكن استخدامه ليلًا بكل سهولة وأمان بسبب وجود ضوء خاص بحالات الطوارئ، وتصل مدة تعبئة الإطار بالهواء إلى 5 دقائق كحد أقصى.

ماطور هواء ابو جمل

تعد شركة ابو جمل أحد أهم الشركات الرائدة في مجال تصنيع افضل منفاخ هواء للكفرات، حيث تقوم بطرح الكثير من الأجهزة التي يحتاج إليها العملاء.

ومن أهم هذه الأجهزة ما يلي:

  • جهاز CDD AIR COMPRESSOR: يأتي هذا الجهاز بقوة تصل إلى 30 أمبير، مع إمكانية ملء الإطار بالهواء بسعة 72 لتر في الدقيقة الواحدة، مع ميزة التوصيل على البطارية والفصل الأوتوماتيكي في حالة ارتفاع درجات الحرارة، ويبلغ سعره حوالي 417 ريال سعودي.
  • ماطور هواء سفاري: يأتي بسلك هواء بطول يصل إلى 5 متر، ما تزويده بمقياس هواء للكفرات ومفتاح فاصل للكهرباء يمكنه تحمل أعلى درجات الحرارة مع سلك كهرباء 3 متر رأس ولاعة، ويصل ضمانه إلى سنة كاملة على الديمنو، أما عن سعره فيصل إلى 82 ريال سعودي فقط.
  • موطور هواء أبو جمل 2 بستم: يأتي بعداد قياس الضغط مع لي هواء طوله 5 متر ومفتاح كهربائي يتحمل أقصى درجات الحرارة بالإضافة إلى وصلة للبطارية، ويصل أقصى نفخ للهواء إلى 85 لتر في الدقيقة الواحدة، أما عن سعره فيبلغ حوالي 105 ريال سعودي.

منفاخ هواء للكفرات لاسلكي

يبحث الكثير من العملاء عن افضل منفاخ هواء للكفرات لاسلكي، حيث يسهل استعماله من ناحية بالإضافة إلى المميزات التي يتمتع بها من ناحية أخرى.

واليكم أفضل الأنواع التي تتواجد في الأسواق العربية:

منفاخ YASOKRO

يجمع هذا النوع بين التطور التقني والوظائف العادية المعروفة عن المنفاخ، حيث يتميز بصغر حجمه، كما أنه لاسلكيًا ويعمل عن طريق بطارية ليثيوم يصل حجمها إلى 2000 مللي أمبير.

يضم الكثير من الخصائص المتطورة مثل الإغلاق تلقائيًا في حالة الوصول إلى الضغط المناسب، كما أنه يعمل على قياس الضغط مع الإضاءة الليلية. بالإضافة إلى أنه مزود بشاشة LCD تساعد على معرفة الضغط الحالي للكفر ومراقبة عمله.

منفاخ فاواو

تصل قوة هذا المنفاخ إلى 150 لتر، كما أنه مزود بأربع وحدات قياس تساهم في مراقبة الضغط، بالإضافة إلى عمله لاسلكيًا. حيث يعمل عن طريق بطارية ليثيوم تقبل إعادة الشحن، مع إلحاقها بمنفذ USB بوقت شحن يصل إلى أربع ساعات كحد أقصى.

بالإضافة إلى احتوائه على مصباح LED يتم استخدامه في حالة الطوارئ، كما يتميز بخاصية الحماية من التفريغ الزائد والشحن الزائد، والقدرة على مراقبة درجات الحرارة المختلفة.

ويتميز أيضًا باحتوائه على شاشة LCD الرقمية تقوم بعرض الضغط الحالي مع مراقبته في كل الأوقات.

منفاخ  شاومي 1s 

يمكن اعتبار هذا النوع افضل منفاخ هواء للكفرات لأنه يجمع بين جميع المميزات التي يمكن أن يحتاجها كل مالك سيارة، ومن أهمها صغر حجمه، كما أنه أحد الأجهزة المحمولة سهلة الاستخدام.

يساعد على نفخ الكفرات بمقدار 150 لتر للكثير من السيارات والدراجات النارية والهوائية، وهو من الأنواع المزودة بشاشة رقمية لمراقبة ضغط الهواء في الإطار، ويمكن أن يعمل ببطارية أو من خلال شحنه بواسطة الباور بانك.

منفاخ هواء للسيارات قوي

إن الحصول على منفاخ هواء للسيارات قوي من الأمور السهلة، حيث يوجد الكثير من الأنواع القوية التي يمكنها تعبئة الكفر بالهواء في فترة لا تتجاوز دقيقتين، ومن أهم هذه الأجهزة ما يلي:

  • منفاخ فاواو
  • منفاخ شاومي 1s
  • منفاخ بيراميد ابو جمل
  • منفاخ ابو جمل 2 بستم

ما هو افضل منفاخ كفرات؟

يوجد الكثير من أنواع المنفاخ التي تتمتع بالمميزات الرائعة، ولكن يتوقف ذلك على نوع الإطار وما يتناسب معه، وفي المجمل فإن منفاخ ابو جمل من أجود الأنواع وأقلها في السعر.

كيف اعرف منفاخ ابو جمل الاصلي؟

يوجد الكثير من العلامات التي توضح أن منفاخ ابو جمل هو الأصلي ومن أهم هذه العلامات ما يلي:

  • يقوم برفع العجلات خلال دقيقتين فقط.
  • عداده ليس مقلوبًا.
  • تبدأ قراءة النوع الأصلي من 0 أما النوع المقلد فيبدأ من 20.
  • لا يسخن النوع الأصلي بسعر بعكس التقليد.

كم سعر منفاخ هواء للسيارات؟

يختلف سعر منفاخ هواء السيارت حسب نوعه والمواصفات الخاصة به، ولكن تبلغ أسعار بعض الأنواع حوالي 82 ريال سعودي فقط.

تجربتي مع افضل منفاخ هواء للكفرات

إن تجربة افضل منفاخ هواء للكفرات من أهم التجارب، حيث يساعد على تجنب حدوث أي مفاجئات على الطرق مع ملء الإطار بما يلزمه من هواء في أقل وقت. كما تتوفر الكثير من الأنواع فمنها الكهربائي واللاسلكي بقوة مختلفة وأسعار مختلفة تناسب جميع الأذواق.

الخاتمة

قدمنا خلال السطور السابقة مواصفات افضل منفاخ هواء للكفرات مع عرض أسعاره ومميزاته، لتحقيق أقصى استفادة منه في حالات الطوارئ.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.