بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

اقرب بنشر من موقعي وافضل بنشري متنقل الرياض مفتوح 24 ساعة

597

اقرب بنشر من موقعي يمكن الوصول إليه بكل سهولة، حيث تنتشر بكثرة في المملكة بسبب زيادة الحاجة إلى الخدمات التي تقدمها بعد إقبال الكثير من العملاء على شراء السيارات بأنواعها المختلفة والرغبة في الصيانة الدورية على مدار الساعة، حيث يقدم خدمات اصلاح كفرات سيارات  لا يمكن الاستغناء عنها، وفي هذا المقال سنتعرف على معرفة اقرب بنشر في الرياض.

اقرب بنشر من موقعي

يمكن تعريف البنشر بأنه أحد مراكز الصيانة سواء للسيارات أو الدراجات النارية على الطرق السريعة على مدار 24 ساعة، ولها أهمية كبيرة لدى مالكي السيارات.

حيث تعمل على التنقل بسرعة والوصول إلى أماكن العملاء مهما كان مع العمل على التقليل من مخاطر حوادث الطرق التي تحدث بشكل مفاجئ. ويوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الوصول إلى اقرب بنشر من موقعي ومنها تطبيق بنشر وجوجل ماب.

طرق الوصول إلى اقرب بنشر من موقعي

عملت التكنولوجيا الحديثة على سهولة الحصول على مختلف الخدمات،ومن أهمها خدمات إصلاح السيارات، وقد يلجأ البعض إلى استخدام المواقع الإلكترونية للوصول إلى اقرب بنشر.

ويوجد بعض الخطوات التي تسهل ذلك وهي كالتالي:

  • تسجيل الدخول إلى جوجل ماب عبر محرك البحث.
  • كما يمكن تثبيت تطبيق خرائط جوجل للبحث بسهولة على الموقع.
  • تفعيل تقنية GPS للتعرف بسهولة على الموقع الجغرافي.
  • ثم تكتب  ” اقرب بنشر من موقعي” في خانة الظاهرة المخصصة للبحث وتذهب الي الخطوة التالية .
  • بعدها ستظهر قائمة بمحلات البنشر القريبة من موقعك ومواعيد العمل الخاصة بها.

تطبيق بنشر

كما قامت بعض البنشرات بإطلاق تطبيق بنشر لتسهيل الوصول إليها، ويمكن الحصول على هذه الخدمة من خلال اتباع بعض الخطوات وهي كالتالي:

  • تحميل تطبيق بنشر من جوجل بلاي.
  • تثبيت التطبيق على الهاتف المحمول وانشاء حساب خاص بك من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الدخول إلى التطبيق وتصفح البنشرات التي يوفرها التطبيق.
  • اختيار أحد محلات البنشر وطلب الحصول على الخدمة في أي وقت.

اقرب بنشر من موقعي في الرياض 

تنتشر العديد من محلات البنشر في الرياض والتي تقدم الكثير من الخدمات على مدار الساعة، ومن أهم هذه المحلات ما يلي:

بنشر كفرات وبطارية

يعد هذا المحل من أفضل المحلات التي يوجد في الرياض لأنه يقدم خدمات متنوعة تتمثل في توفير إطارات السيارات والبطاريات وتغيير زيوت المحرك وفلاتر التهوية.

يوجد في طريق العروبة بحي الورود في الرياض، ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة صباحًا حتى الحادية عشر والنصف مساءً، كما يمكن التواصل معه على الرقم 966534082293.

بنشر سفري

يقدم خدمة تصليح السيارات، ويتميز بالتعامل المميز مع العملاء ويوجد في شارع القوات المسلحة بالرياض، ويعمل طوال أيام الأسبوع.

ويبدأ العمل فيه من الساعة السادسة صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل، ورقم التواصل الخاص به هو 966508838845.

بنشر محطة الجمعان 

يعد من مراكز البنشر المتكاملة التي تقدم خدمات متنوعة مثل غيار الزيوت ومغسلة وزينة واكسسوارات المركبات المختلفة، كما أنه يعمل طوال أيام الأسبوع. ويبدأ العمل فيه من الساعة السادسة صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل، وتوجد في منطقة القادسية بالرياض.

غيار زيت وبنشر 

يمثل هذا المحل من أفضل أقرب بنشر من موقعي في الرياض لأنه يوفر الكثير من الخدمات التي توفر الوقت والجهد والأموال على مالكي السيارات.

ويوجد في منطقة الرماح بالمروج في الرياض، ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة صباحًا حتى الواحدة صباحًا.

كما يمكن الاتصال به على الرقم 966508222930، ومن أهم الخدمات التي يقدمها هذا المحل ما يلي:

  • إصلاح أنظمة التعليق ومعدات القيادة.
  • توفير وتركيب إطارات السيارات والهيكل الخارجي لها.
  • تغيير فلتر التهوية وزيت المحرك.
  • خدمات تشخيص العيوب والخلل في المحرك.
  • توفير الخدمات الكهربائية والمكابح وناقل الحركة.

الايطار – بنشر

يعمل هذا المحل على توفير وتركيب إطارات السيارات، وهو من المحلات التي توفر خدمة التوصيل إلى المنزل، ويوجد في منطقة السلي.

ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل، كما يمكن التواصل معه عبر الرقم 966118534869.

اقرب بنشر كفرات 

يعمل هذا المحل على تقديم العديد من الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها أي سائق على الطرق مثل اصلاح أنظمة التعليق ومعدات القيادة وتغيير الزيت والمكابح والبطاريات وخدمات تشخيص الأعطال في السيارة.

ويوجد في منطقة الدريهمية، ويعمل طوال الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة بعد منتصف الليل، أما يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الثانية عشر ظهرًا.

ويمكن الاتصال به على الرقم 966559498361.

افضل بنشر متنقل في الرياض

بعد معرفة اقرب بنشر من موقعي يجب معرفة أفضل محلات البنشر المتنقلة في الرياض، والتي يكثر وجودها هناك، ومن أهم هذه المحلات ما يلي:

بنشر متنقل كفرات وحساسات كفرات

يقدم هذا البنشر خدمات مختلفة تتمثل في ترصيص وتركيب الكفرات مع توفير برمجة حساسات إطارات وضبط العجلات. ويوجد في شارع الغرابي ويتم تقديم الخدمات في الرياض.

ويمكن طلب الحصول على الخدمة عن طريق الاتصال بالرقم 966501966496.

بنشر متنقل + تشحيم + تغير زيت للمعدات 

يقوم هذا البنشر بالوصول إلى العملاء على الطرق المختلفة في الرياض من الساعة السادسة صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل طوال أيام الأسبوع.

ويقع في شارع القوات المسلحة بمنطقة العارض بالرياض، ويتميز بسرعة إنجاز العمل، ويمكن طلب الحصول على الخدمة عن طريق الاتصال بالرقم 966508838845.

بنشر متنقل شمال الرياض

إذا تعرضت سيارتك لعطل مفاجئ على الطريق في أي منطقة شمال الرياض فأنت بحاجة إلى بنشر متنقل هناك، وتعد شركة هرم الخليج من أشهر البنشرات التي توجد هناك.

حيث تقدم خدمات فحص السيارة من أي أعطال وصيانتها باستخدام أحدث أجهزة الفحص مع اكتشاف الأعطال والتعامل معها بسهولة. كما يوجد بنشر متنقل سطحة سليمان  في جميع أنحاء المملكة الذي يقدم نفس الخدمات مع نقل جميع أنواع السيارات الفارهة من مكان لآخر.

ويمكن طلب الحصول على الخدمة من خلال الاتصال على الرقم 0543626173.

وأهم ما يميز هذه البنشرات هو إمكانية تقديم خدمات الصيانة المختلفة في شرق وجنوب وغرب الرياض، حيث لا تقتصر على مكان واحد فقط.

تجربتي مع اقرب بنشر من موقعي

أصبح الحصول على جميع خدمات صيانة واصلاح السيارات في أي وقت من الأمور السهلة من خلال خدمة اقرب بنشر من موقعي سواء عن طريق موقع خرائط جوجل أو تطبيق بنشر أو محلات البنشرات المختلفة أو المتنقلة.

حيث تتنوع الخدمات التي تقدمها هذه المحلات ما بين تغيير الزيوت والفلاتر والإطارات وهياكل السيارة الخارجية وتشخيص الخلل فيها.

وأهم ما يميز هذه المحلات هو وجودها في أي وقت، فلم يعد تعطل السيارة من الأمور المزعجة التي تحتاج إلى سيارة أخرى لنقلها إلى محل لصيانتها، فكل ما عليك هو الاتصال بأرقام هذه البنشرات وطلب الحصول على الخدمة في أي وقت وأي مكان.

الخاتمة

قدمنا من خلال هذا المقال طريقة الوصول إلى اقرب بنشر من موقعي وأفضل المحلات التي تقدم هذه الخدمات وطريقة التواصل معها سواء كان متنقل أو في مكان معين.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.