بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

أسعار بي ام دبليو x6 ومواصفات فئات السيارة بالخليج

4
يمتزج التصميم الرياضي في سيارة بي ام دبليو x6 مع ديناميكيات القيادة المثالية ،حيث التجهيزات الفخمة التي تجعلك مميزًا عن الآخرين بامتلاكك هذه السيارة الفخمة الأنيقة مع الألوان الآخاذة التي لا تتوفر في أي نوع آخر مثل الرصاصي الفاتح والداكن والأحمر الغامق والأخضر المائل إلى الأزرق، فلا يمكن مقاومة المواصفات المثالية التي تأتي بها.

بي ام دبليو x6

أعلن موقع بي ام دبليو الرسمي عن مواصفات سيارته الحديثة والتي تعد نقلة نوعية في عالم السيارات، فمن خلالها يمكن رؤية التطبيق الحي للتكنولوجيا الحديثة. ففي الشكل الخارجي هناك مزايا التصميم الرياضي الحديث، مع خواص فريدة من نوعها كخاصية الإسراع المفاجئ في حالة السكون.

أما عن إطاراتها فهي سبائكية خفيفة بمقاس 22 بوصة بتصميم رياضي أيضًا، وبالنسبة للمقصورة فهي ذات تصميم رياضي محترف ،كل ذلك يعبر عن مواصفات سيارة بي ام دبليو X6 بوجه عام، أما عن باقي مواصفاتها فإليك أبرزها:

مقدمة سيارة بي ام دبليو x6

تظهر لغة تصميم المقدمة واضحة لافتة للنظر لكل من يراها، فيمكنك اكتشاف إثارة مصابيح LED مع المصابيح النهارية والتي تأتي في شكل ديناميكي. أما منظرها الجانبي فلا يقل روعة عن مقدمتها، حيث يقوم طلاء أتلانتس الميتاليك الحديث بإضافة لمسة طاغية من الحضور الرياضي.

ويضيف من إثارتها الإطارات المعدنية الاختيارية والتي تأتي بمقاس 22 بوصة. بالنسبة للتصميم الخلفي للسيارة من الخارج فيتوفر بها أنابيب خاصة بخروج العوادم باللون الأسود الذي يتفاعل مع جميع ألوان السيارة المتاحة ليضيف فخامة أكثر على السيارة.

كما تأتي هذه الأنابيب بتصميم M في كلا الجانبين، ففي كل جانب زوج من أنابيب العوادم، وهناك أيضًا مصابيح الليد الخلفية ثلاثية الأبعاد التي تزيد من حضورها الرياضي الطاغي.

مواصفات بي ام دبليو x6 من الداخل

تظهر العناصر الابتكارية في تصميم سيارة بي ام دبليو X6 من الداخل، حيث تعمل الشاشة العرض الكبيرة مع شريط الإضاءة كعناصر مبتكرة ذات وظائف متعددة لتحول التفاعل البيني لتجربة مثيرة متعددة الوسائط.

أما عن باقي مواصفاتها من الداخل فهي كالتالي:

  • تتميز بمقاعد رياضية بتصميم أورجوموني مريح مع وجود دعامة في المنطقة أسفل الظهر لتوفير أقصى درجات الراحة سواء للراكب أو السائق.
  • وقد تم تنجيد المقاعد بجلد من السينسافين الاصطناعي بجودته العالية والمبطن برسومات بسيطة زادت من أناقتها.
  • أما عن عجلة القيادة في المقصورة الداخلية فهي مكسوة بالجلد وقد تم تزويدها بأزرار ذات وظائف متعددة، بالإضافة إلى تطريز حوافها بجلد أسود من Walknappa، مع توفير مساعد للابهام بتصميم أورجوموني أيضًا.

أنظمة الراحة في سيارة بي ام دبليو x6

لسيارة بي ام دبليو X6 العديد من سمات الراحة، والتي لا تسعى لتوفير الراحة والأمان للسائق فقط ولكن للركاب أيضًا.

ومن أبرز هذه المواصفات ما يلي:

  • العناصر الزجاجية: تم تصنيع مفاتيح التحكم والأدوات الخاصة به مثل زر التشغيل والايقاف وذراع نقل الحركة ووحدة التحكم من البلور الراقي، وهو ما أضاف إليها مستوى عالي الجودة.
  • تكييف الهواء التلقائي: يمكنك ضبط جهاز التكييف بخاصية التحكم بأربعة مناطق في السيارة لراحة الركاب في الأمام والخلف على اليمين واليسار.
  • نظام الصوت: يأتي نظام الصوت الماسي من Bowers and Wilkins وهو كصوت الاستوديو عالي الجودة والذي يمكنك سماعه في أي مكان في السيارة.
  • السطح الزجاجي: توفر فتحة السطح الزجاجي البانورامية شعور بالاتساع والراحة، كما تزيد من مستوى الأمان لأنها تمنحك إضاءة رائعة في الظلام بسبب الرسومات الضوئية التي يتم استخدام أنظمة المصابيح الليد فيها.

مواصفات سيارة بي ام دبليو x6 من الخارج

تمنحك سيارة بي ام دبليوx6 الفخامة المطلوبة، حيث تأتي بمواصفات خارجية مثالية من خلال إضافة بعض التجهيزات والملحقات مثل:

  • شبكة خارجية كلوية الشكل: تزودك الشبكة الكلوية بلونها الأسود اللامع شخصية قوية، حيث تمزج بين الديناميكية والقوة.
  • المرايا الجانبية: يأتي غطاء المرايا الجانبية للسيارة من ألياف الكربون والذي يمنحها طابع بتقنية عالية، كما أضاف إليها لمسة رياضية مميزة.
  • الجناح الخلفي: تم تصنيع الجناح سبويلار من ألياف الكربون مما ساعد على تحسين أداء كافة التجهيزات الأيروديناميكية.
  •  نظام المراقبة: يتكون نظام المراقبة في السيارة من كاميرا QHD بدرجة وضوح عالية مع كاميرا HD بدقة عالية لتصوير ومراقبة كل ما يدور أمام وخلف السيارة.
  • حامل الأجهزة اللوحية: يوجد في سيارة BMW x6 حامل لأجهزة التابلت والهواتف الذكية الآمن بغلاف واقي والذي يمكنك ضبطه في أي زاوية ترغب فيها.
  • الصندوق الخلفي: تصل سعة استيعاب صندوق السيارة من الهلف إلي 300 لتر مع الاستمتاع بسهولة التفريغ والتحميل.

المواصفات الفنية لسيارة بي ام دبليو X6

أصدر موقع بي ام دبليو البيانات الفنية الخاصة بسيارة بي ام دبليو x6 والتي يمكن اختصارها فيما يلي:

  • تصل قدرة المحرك إلى 530 حصان.
  • كما أن استهلاكها للوقود لكل 100 كيلو فيصل إلى 11.4-12.3
  • أما انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون جم/ كم فهي 258-279.
  • سعة خزان الوقود يصل إلى 85 لتر.
  • اقصى عزم للسيارة 750 نيوتين متر.
  • أما سعة المحرك فتصل إلى 4395 سي سي.
  • جميع هذه البيانات تأتي وفقًا لWLTP.

سعر بي ام دبليو x6 2023

على الرغم من كل المميزات التي تمنحها سيارة BMW x6  إلا أن سعرها مرتفع، حيث تتوفر في الأسواق المصرية بسعر 6.200.000 جنيه مصري، بما يعادل 752.306.45 ريال سعودي.

أما سيارة بي ام دبليو x6 2018 فتتوفر بسعر 4.100.000 جنيه مصري بما يعادل 497.607.68 ريال سعودي ، ويبدأ سعر السيارة في الأسواق العالمية إلى 94.650 دولار أمريكي بما يعادل حوالي 354.950 ريال سعودي، ويرتفع عن ذلك حسب الوكلاء والموزعين.

كم سعر سيارة BMW X6 في السعودية؟

يختلف سعر السيارة حسب الوكلاء، ولكن بصفة عامة يبدأ سعرها في المملكة من 354.950 ريال سعودي.

كم سلندر BMW X6 2023 ؟

يصل عدد السلندر في سيارة بي ام دبليو x6 إلى 8، أما سعة المقاعد فهي 5، وسعة المحرك  4395 سي سي.

بي ام دبليو x6 كم حصان؟

تصل قوة المحرك في السيارة إلى 530 حصان.

الخاتمة

وفي نهاية الحديث عن سيارة بي ام دبليو x6 يمكن القول أنها تمثل نقلة نوعية في عالم السيارات من حيث المواصفات والمميزات والأسعار.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.