بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

هيونداي باليسيد 2023 الأنيقة المتطورة

95

هيونداي باليسيد 2023 جمعت بين الأناقة والرقي 

ستكون هيونداي باليسيد 2023 التحديث الأول منذ إصدارها عام 2020 و هذا  لا يعني تغيير جذري عن الإصدار القديم  ولكن إن كنت تبحث عن سيارة عائلية تتسع للعديد من الأشحاص فعليك بهونداي باليسيد 2023…والآن هيا معاً لنرى باليسيد دفع رباعي بالمواصفات الحديثة  .

مواصفات هيونداي باليسيد 2023 

سيبقى المحرك v6 بسعة 3.8 لتر و291 حصاناً بعدما كان المحرك يتسع ل3.4 لتر و277 حصاناً مع إضافة ناقل حركة أوتوماتيكي ب 8 سرعات ،رفعت باليسيد بمقدار 10 ملم متر ،مع تحسين  زاوية الدخول قليلا.

أنظمة الأمان : تطورت عن ذي قبل لتصبح باليسيد أكثر أماناً عن سابقتها فالآن وضعت هونداي نظام لكشف المشاة وراكبي الدراجات والسيارات إن لم يكن السائق منتبهاً بالإضافة لفرامل تلقائية عند وصول الخطر لمستشعرات السيارة .

 هيونداي باليسيد من الخارج 

ستكون هيونداي باليسيد  2023 بمظهر أنيق بحجم متوسط ممتاز للعائلات مع إضافة شبكة خارجية عريضة على الواجهة مع أبواب تفتح كهربائياً مع إضافة مصابيح led  ذكية تسلط  الأضواء حسب الحاجة .

علاوة على ذلك الخطوط الخارجية تعطي شكل صندوقي أكثر من ذي قبل , بقيت العجلات بمقدار 18 إنش وأيضاً وجود رادار خارجي لمراقبة الطريق ,تم تعديل بسيط على زاوية الدخول و الخروج.

هيونداي باليسيد من الداخل 

وبما أن هيونداي صممت للعائلات فحافظت هيونداي على عدد المقاعد الكبير حيث تحتوي هيونداي باليسيد على ثلاث صفوف للمقاعد ويمكن للصفوف الثاني و الثالث أن تطوى تلقائياً وتتسع لعدد 5 أشخاص بالغين وفي الصف الأخير يتسع لأشخاص متوسطي الحجم ، وأيضاً تحتوي على وسائد هوائية لجميع الركاب ، نظام تبريد وتدفئة للمقاعد الأمامية .

وتم تزويد هيونداي باليسيد بشاشة عدادات رقمية تعمل على اللمس بحجم 12.3 إنش ومع إضافة شاشة بالوسط أيضاً بحجم 12.3 إنش ، كما تتميز هونداي بنظام دخول ذكي وهذا تحديث جديد عن سابقه كلياً .

والميزة التي ستكون رائعة هي الكاميرا في المرآة الوسطية ، وأضافت هيونداي باليسيد 2023 مرايا قابلة للتعتيم تلقائياً مع نظام مراقبة النقطة والحفاظ على المسار الأمن .

وأيضاً تملك هيونداي باليسيد 2023 صندوق خلفي كهربائي يفتح دون حاجة للمس وأيضاً حافظت باليسيد على فخامة المقصورة الداخلية حيث أنها جعلت المقود ينجد من القماش باللونين الاسود والرمادي ولكي تزداد هيونداي باليسيد 2023 فخامة وضعت مقابض الأبواب ومساند الأذرع مصنوعة من الساتان والمواد الناعمة .

كيف أحصل على هيونداي باليسيد2023؟

حسنا أعلنت هيونداي باليسيد 2023 أنها ستتوفر بالأسواق بتاريخ 16/4/2023 أي بما يعني بغضون بضع أسابيع ستصل لدول الخليج و ستتوفر عند الوكلاء الحصريين . ويمكنك الحصول على هيونداي باليسيد 2023 من مجموعة شمال الخليج الكويت –

الوعلان في المنطقة الوسطى والشمالية في السعودية ، جمعية الجاحد بالإمارات العربية ، المجدوعي في الرياض ، وستكون متوفرة عند غبور أوتو في مصر  .

سعر هيونداي باليسيد 2023 في الخليج

  • سعر هيونداي باليسايد 2023 في مصر يبدأ من 669 الف جنيه مصري .
  •  في الإمارات يبدأ من 128 ألف درهم إماراتي . 
  • في الكويت يبدأ من 10 ألف دينار كويتي.
  • في قطر يبدأ من 128 ألف ريال قطري.
  • في البحرين يبدأ من 13 ألف دينار بحريني.
  • في عمان يبدأ من 13 ألف ريال عماني  .

وإن هيونداي باليسيد تستحق التحديث على إضافاتها هذه ولربما تنافس كيا تيوراريت بهذه المواصفات ولمزيد من أخبار السيارات تابعوا موقع بيلارا كارز .

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.