بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

موية رديتر نيسان أسعار جميع الأنواع وشرح الألوان

48

موية رديتر نيسان هي واحدة من المكونات والوسائل التي لاغنى عنها لكل سيارات نيسان بمختلف الطرازات المختلفة التي تساعدك على الحصول على أفضل أداء ممكن لسيارتك. إذ تلك مياه رديتر نيسان دورا رئيسيا في سيارتك من خلال الحفاظ على اعتدال درجة الحرارة في السيارة. فيما يلي نوضح لك المزيد من المعلومات عن موية رديتر نيسان وكل ما يتعلق بها.

موية رديتر نيسان

موية الرديتر في سيارات نيسان تعد جزءا مهما يلعب دورا خطيرا في تنظيم درجات الحرارة ونظام التبريد في سيارات نيسان والحفاظ على أجزاء السيارة في أفضل حال لأطول فترة ممكنة. ولمياه الرديتر العديد من الخصائص والمواصفات والأنواع التي تحتاج إلى التعرف عليها من أجل إبقاء سيارتك في أفضل حال.

افضل ماء رديتر نيسان

هناك العديد من الأنواع المختلفة لماء رديتر سيارات نيسان بطرازاتها المختلفة، ومن المهم عند اختيار افضل ماء رديتر نيسان أن تراعي طراز سيارتك ونصائح الخبراء وتعليمات الشركة المصنعة الخاصة بالطراز الخاص بك من أجل الحصول على أفضل الخيارات المتاحة مياه رديتر سيارات نيسان.

سعر ماء رديتر نيسان

يختلف سعر موية رديتر نيسان وفقا للنوع والكمية، ومن أهم الأنواع وأسعارها:

  1. ماء رديتر نيسان ازرق 4 لتر: يبدأ من 195 ريال سعودي
  2. ماء رديتر نيسان اخضر 4 لتر: يبدأ من 68 ريال سعودي
  3. ماء رديتر احمر واحد جالون: يبدأ من 45 ريال سعودي

ماء رديتر نيسان مكسيما

تعد نيسان ماكسيما واحدة من أكثر موديلات نيسان شيوعا، ويبدأ الرديتر الخاص بها في السعر من 2,832 ريال سعودي ويختلف الماء الذي يحتاج إليه رديتر نيسان مكسيما حسب الموديل وطراز السيارة من أفضل موية بريستون إذ تعد واحدة من أفضل الخيارات المتاحة لسيارات نيسان مكسيما بمختلف إصداراتها.

ماء رديتر نيسان التيما

تعد سيارات نيسان التيما من طرز السيارات السيدان المتطورة الأفضل لدى شركة نيسان، وتحتاج كغيرها من السيارات إلى تغيير ماء الرديتر من فترة لأخرى، ويعد ماء الرديتر الأزرق خيارات ممتازا لتلك السيارات خاصة موية رديتر نيسان الأصلية التي تصدرها شركة نيسان خصيصا.

ماء رديتر نيسان باترول

نيسان باترول هي واحدة من الخيارات الممتازة من بين سيارات نيسان المختلفة في المملكة. وعند تغيير ماء رديتر سيارات نيسان باترول بإصداراتها المختلفة من المهم مراعاة أن تختار نوع مياه أصلي وتعد المياه الزرقاء هي الخيار الأفضل بالنسبة لرديتر سيارات نيسان باترول.

ماء رديتر نيسان احمر 

تكتسب مياه الرديتر الحمراء لسيارات نيسان لونها المميز من المكونات الكيميائية والتركيبات التي تمنع التآكل والصدأ مؤدية دورا ممتازا في الحفاظ على مياه التبريد إضافة إلى سهولة رؤيتها في حال حصول أي تسربات في نظام الرديتر. فهي الخيار الذي يلجأ له العديد من الأفراد لتلك الأسباب.

ماء رديتر نيسان اخضر

يعد ماء نيسان الأخضر أقل أنواع مياه رديتر نيسان جودة إذ يدوم مانع التآكل فيه من سنيتن إلى ثلاث سنوات ولا يعد متوافقا مع العديد من إصدارات سيارات نيسان وموديلاتها مقارنة بـ ماء رديتر نيسان الأزرق.

ماء رديتر نيسان ازرق

مع تركيبة كيميائية مميزة مانعة للتجمد إضافة إلى ميزة منع التآكل والصدأ لأجزاء الرديتر، تقدم مياه رديتر نيسان الزرقاء حلا وخيارات ممتازا لأغلب طرز سيارات نيسان، وعلى الرغم من أن التعرف على التسربات فيها قد لا يكون بنفس سهولة المياه الحمراء إلا أنها النوع الأكثر شيوعا بين سيارات نيسان وبعض السيارات اليابانية الأخرى.

إجابات أسئلة المستخدمين 

ما رديتر نيسان؟

رديتر نيسان هو جزء من السيارة يختص بعملية تبريد المحرك وأجزاء السيارة المختلفة للحفاظ عليها من التلف والمشاكل الأخرى.

كيف اعرف ماء الرديتر المناسب لسيارتي؟

من المهم عند اختيار ماء التبريد الأفضل لسيارتك أن ترجع إلى كتالوج سيارتك الذي تصدره الشركة المصنعة أو تقوم بسؤال الميكانيكي أو مسؤول الصيانة المتخصص.

كيف اعرف ان السيارة تحتاج ماء؟

إذا تك إظهار علامة منخفض بجوار خزان المياه فمن المهم القيام بتغيير المياه لتجنب أي أعطال أو مشاكل

هل يمكن وضع ماء عادي في الرديتر؟

قد يؤدي وضع الماء العادي إلى تراكم الأملاح مؤديا بذلك لحصول التآكل والتلف، لذا من الأفضل استعمال المياه المخصصة للرديتر.

تجربتي مع موية رديتر نيسان

عند الحاجة إلى تغيير موية رديتر نيسان أول ما تحتاج إلى فعله للحصول على أفضل تجربة هو اختيار النوع المناسب لسيارتك النيسان، وفي الغالب ما سوف تحتاج إلى مياه رديتر زرقاء، إذ تتماشى مع أغلب سيارات نيسان. ثانيا من المهم أن تستعين بفني ميكانيكي خبير لتضمن أن يتم تغيير المياه بشكل سليم لن يؤثر عليك سلبا في المستقبل.

الخاتمة 

وختاما من المهم معرفة أن تغيير موية رديتر نيسان هو عملية في غاية الأهمية للحفاظ على أجزاء سيارتك في حالة جيدة وسليمة، كما من المهم الحرص على تغييرها بانتظام ومراعاة اختيار أفضل الأنواع. 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.