بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

أرقام افضل مركز صيانة جاكوار في الرياض والدمام

6

 مركز صيانة جاكوار .. يبحث العديد من أصحاب السيارات عن أفضل مراكز وورش الصيانة المتخصصة بعمل فحص كامل وشامل للسيارات الجاكوار الحديثة والقديمة، وإصلاح كافة أنواع الأعطال الموجودة في السيارة من خلال مهندسين على كفاءة عالية وفنيين متميزين، ويوجد العديد من هذه المراكز التي تنتشر في المملكة في العديد من المناطق. 

مركز صيانة جاكوار

يختص مركز صيانة جاكوار بكل ما يتعلق بسيارات جاكوار القديمة والحديثة، ويقدم المركز الخدمات التالية:

  • صيانة المحركات للسيارات من نوع جاكوار وإصلاح جميع الأعطال له.
  • إصلاح كافة الأعطال التي تخص الكهرباء في السيارة.
  • تنفيذ أعمال السمكرة والدهان عند وجود مشاكل في هيكل السيارة نتيجة حوادث أو صدمات.
  • إصلاح الجير في السيارات الجاكوار وكل ما يتعلق بالسرعات.
  • صيانة وإصلاح المكابح وتغيرها.
  • تعمل المراكز على ترصيص السيارة وضبط العفشة السفلية.
  • إصلاح التكيف، وفحص تسريب الفريون، وتغير فلتر التكيف، وتعبئة الفريون، واستبدال الكمبرسور.
  • تغير البطاريات ويقدم مركز صيانة جاكوار الفحص الدوري وعمل صيانة لها.
  • القيام بفحص من خلال الكمبيوتر من أجل التعرف على العطل بسرعة وإصلاح المشكلة في أسرع وقت. 

افضل مركز صيانة جاكوار في الرياض

عند البحث عن أفضل مركز صيانة جاكوار في مدينة الرياض يمكن ذكر العديد من المراكز المميزة التي تقدم خدمات الصيانة بشكل مميز ومن هذه المراكز ما يلي:

مركز جاكوار في مدينة الرياض

يقدم المركز كافة الخدمات الميكانيكية والكهربائية، باستخدام أفضل الأجهزة للفحص والبرمجة، وصيانة المكائن، وتركيب المحركات، من خلال متخصصين ذو خبرة عالية، وفي أسرع وقت ممكن، وبأسعار مناسبة.

ويتم التواصل مع مركز صيانة جاكوار من خلال رقم:  053747432.

مركز صيانة جاكوار سوبر كار بالرياض

يقدم المركز خدمات الصيانة الميكانيكية والكهربائية لكافة السيارات بما فيها سيارات جاكوار، ويقدم خدمات الصيانة الدورية لكل الشركات المصنعة، ويتميز بوجود مهندسين محترفين وأفضل فنيين، كما يوفر ضمان على جميع خدمات الصيانة، وتكلفة أقل.

ويمكن التواصل مع المركز من خلال رقم: 0555182872.

مركز التميز بالرياض

مركز صيانة جاكوار حيث يقدم الصيانة الشاملة، ويقوم بعلاج كافة الأعطال الخاصة بالسيارة، ويتميز المركز بالاحترافية العالية والأسعار التنافسية المناسبة، والمركز يعمل خلال 24 ساعة، ويوفر ضمانا على أعمال الصيانة ويقدم الصيانة الدورية.

ويمكن التواصل مع المركز من خلال الرقم: 0533300613.

مركز الشامل بالرياض لصيانة جاكوار

يقدم المركز خدمة الفحص الشامل على سيارات جاكوار القديمة والحديثة، من خلال فنيين يستخدمن احدث الأجهزة والتقنيات في الفحص وإصلاح الأعطال، وتوفير قطع الغيار الأصلية، ويتميز المركز بالخبرة الدولية وإصلاح كل الأعطال الكهربائية والميكانيكية.

ويتم التواصل مع مركز الشامل من خلال الأرقام: 0556050605 / 0537474732.

مركز عربة السمو 

تقدم الشركة قطع غيار السيارات الأوروبية، ويعد من أفضل مراكز صيانة جاكوار في المملكة، ويتميز بخبرة طويلة في استخدام التقنيات الحديثة في الفحص والإصلاح، بالإضافة إلى وجود فريق متكامل يقدم خدمات متنوعة وجودة منافسة .

وللتواصل مع المركز يرجى الاتصال عبر الرقم .00966599979955

افضل مركز صيانة جاكوار في الدمام

يتواجد العديد من مراكز الصيانة التابعة لشركة جاكوار في العديد من مناطق ومدن المملكة السعودية وأشهرها مدينة الدمام، وللتعرف على مراكز صيانة جاكوار في الدمام يمكن متابعة الفقرات المقبلة.

مركز صارحة لصيانة السيارات

أفضل ورشة لصيانة سيارات جاكوار في منطقة الدمام، حيث يحتوي مركز صيانة جاكوار في صارحة على مهندسين وفنيين ذو خبرات دولية، ويستخدم أحدث الأجهزة والأنظمة مع تقديم ضمان عند صيانة السيارة وتوفير قطع غيار أصلية، ويتميز المركز بالخبرة العالية والأسعار المناسبة.

وللتواصل مع المركز 0582875273.

مركز إبداع لصيانة جاكوار في منطقة الخبر

يقدم المركز خدمات الصيانة للميكانيكا والكهرباء والبرمجة والسمكرة، كما يقدم الصيانة الدورية لسيارة جاكوار، بالإضافة إلى أنه يتميز بأن لديهم أفضل مبرمجين للكمبيوتر واستخدام أحدث أجهزة البرمجة وأحدث برامج السوفت وير المعتمدة.

ويستقبل مركز صيانة جاكوار من جميع مناطق المنطقة الشرقية مثل الخبر والظهران والجبيل، وللتواصل مع المركز .0569391132

ورشة جاكوار بمدينة الخبر

يقدم مركز صيانة جاكوار توضيب كامل للسيارات سواء للأعطال الكهربائية أو الميكانيكية أو أعطال التكييف أو البرمجة، ويتميز بأعلى مستوى من الخدمة وتقديم الصيانة الدورية وعمل جميع الخدمات لمدة ٢٤ ساعة بالاعتماد على نخبة من المهندسين والفنيين.

ورشة جاكوار في الدمام- الخبر

مركز صيانة جاكوار متكامل حيث يقدم صيانة محركات وكذلك نواقل الحركة وصيانة علبة الدركسيون وصيانة ميكانيكا جاكوار، بالإضافة إلى تقديم أعمال البرمجة مثل برمجة كمبيوتر وبرمجة جربكسات، وضبط المقصات.

وللتواصل مع المركز يمكن الاتصال عبر الرقم .0560227227

جدول صيانة جاكوار 

تحتاج كل السيارات لصيانة دورية، ولكن من المهم وضع جدول لصيانة السيارة بحيث يحتوي الجدول على كل المعلومات المتعلقة بالمسافات والأوقات التي تحتاج بعدها السيارة لعمل صيانة، ومن الضروري الالتزام بهذا الجدول الذي تعرضه الشركة الصانعة للمحافظة على أداء السيارة لتكون في أفضل حالاتها:

 تغيير زيت المحرك

زيت السيارة من العناصر المهمة فيها ويتم تغييره حسب الجدول المحدد للمحافظة على المحرك وبشكل عام يتم تغيير زيت المحرك من ستة آلاف إلى تسع آلاف كيلو متر أو من ثلاثة إلى أربعة أشهر.

ميزان الإطارات

من الضروري التحقق من استقامة الإطارات حيث يجب أن تكون متوازية، ويتم الكشف عليها كل 20.000 إلى 30.000 كيلو متر كما تنصح الشركة. 

تغيير فلتر الهواء والوقود

تغيير الفلاتر للهواء والوقود حسب الفحص، ومن الضروري تغيير الفلاتر كل 20 ألف إلى 25 ألف كيلو متر.

مكيف الهواء

من الضروري تفقد المكيف للسيارة وبشكل سنوي وتنصح الشركة أن يكون في فصل الربيع.

نظام التبريد وإعادة تعبئته

يلزم إفراغ نظام التبريد والعمل على تعبئته من جديد كل 40 ألف إلى 60ألف كيلو متر.

صيانة الفرامل

تمثل الفرامل عنصر الأمان في السيارة ويجب أن تكون على كفاءة عالية، وقد أكدت الشركة على ضرورة صيانة الفرامل كل عشرة آلاف كيلو متر.

حجز موعد صيانة جاكوار

تتيح شركة جاكوار خدمة حجز موعد لصيانة السيارة من خلال خدماتها على الإنترنت، حيث يكون الحجز باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول عبر الإنترنت على موقع جاكوار الإلكتروني.
  • اختيار قائمة حجز موعد.
  • كتابة جميع بيانات السيارة.
  • تحديد مركز الصيانة الأقرب لك.
  • اختيار نوعية الخدمة المطلوبة.
  • القيام باختيار التاريخ والتوقيت المناسب معك.
  • التأكيد للموعد عبر البريد الإلكتروني.

ضمان جاكوار

يعطي مركز صيانة جاكوار فترة ضمان لجميع عملائها، وهذه الفترة فإنها تلبي جميع احتياجات العملاء بقدر من المسئولية ومستوى عالٍ من الخدمة المميزة لما بعد البيع، وفي حالة الرغبة في الشراء من إحدى وكلاء جاكوار في شمال إفريقيا والشرق الأوسط .

فإنه يتم إصلاح العطل أو استبدال الجزء المرغوب في تغييره من خلال إحدى مراكز صيانة جاكوار في تلك المنطقة، وذلك يكون دون تغيير أي شيء في ملكية السيارة وذلك خلال فترة الضمان للسيارة والتي تستمر لفترة 5 سنوات أو سير السيارة لمسافة تبلغ 150 ألف كيلو متر.

في حالة شراء سيارة جاكوار في إحدى دول الشرق الأوسط والشمال الإفريقي، فعند خروج السيارة خارج المنطقة، فإن ذلك يتطلب عمل تنشيط إضافي للضمان مقابل دفع رسوم وذلك بعد التواصل مع وكيل صيانة جاكوار المعتمد.

تجربتي مع مركز صيانة جاكوار

بعد اقتنائي لأكثر من سيارة ذات ماركات مختلفة، استقر خياري الأخير على سيارة من نوع جاكوار ولكن كثيرًا ما كنت أخاف من خدمة الصيانة وخدمة ما بعد البيع، ولكن السيارة وإمكاناتها حقًا أبهرني استخدامها، وكان مركز صيانة جاكوار متعاون بشكل كبير ومتوفر في جميع الأوقات.

بالإضافة إلى خدمة العملاء المتميزة التي تقوم بالرد على الاستفسارات طوال  24 ساعة، ويوفر المركز الصيانة الدورية دون دفع رسوم خلال فترة الضمان الاي تبلغ خمس سنوات، وأنصح الجميع بالتعامل مع مركز صيانة سيارات جاكوار.

الخاتمة 

ختامًا فإننا قد وضحنا معلومات حول مركز صيانة جاكوار المتميزة في العديد من المناطق في مدن ومناطق المملكة السعودية وخاصة الرياض والدمام، بالإضافة إلى أرقام التواصل مع تلك المراكز لسهولة التواصل.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.