بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

زيت تويوتا 15w40 تجارب المستخدمين حماية فائقة وتكلفة أقل

1٬272

يعتبر زيت تويوتا 15w40 من الزيوت الأصلية والإختيار الأفضل والفعال لمحرك السيارة لأن هذا الزيت تم تصنيعه بعناية شديدة وجودة فائقة تحافظ علي محرك سيارتك و يعتبر علامة تجارية متخصصة ، وبصفة عامة يتم اختبار الزيوت وتطويرها بشكل صحيح ؛ حتى نضمن تطابقها مع احتياجات محرك السيارات .

مواصفات زيت تويوتا 15w40

الكثير من الأشخاص يبحث عن زيت تويوتا 15w40 لأنه يحافظ على سلامة محرك السيارة وأسعاره جيدة و ذو جودة وكفاءة عالية ومواصفاته كالاتي: 

  • يتوفر الزيت بعبوات سعة 1 إلى 5 لتر ، وتنتج تويوتا زيوت المحركات وسواء كان محرك السيارة  بنزين أو ديزل فإن شركة تويوتا تهتم بصناعة الزيوت التي تلائم جميع المحركات . 
  • يتدفق الزيت بلزوجة 15 كي توفر حماية أكبر للمحرك من درجات الحرارة المرتفعة . 
  • يتميز زيت تويوتا 15w40 بأنه مقاوم لدرجة الحرارة المرتفعة حتى تكون ملائمة لمناطق الحرارة المرتفعة ويطلق على زيت تويوتا الاصلي زيت تويوتا الفضي وله الكثير من المميزات . 
  • عادة ما يكون لكل سيارة زيت خاص بها لكي يتوافق الزيت مع السيارة ويعتبر الزيت الحل الأمثل والأفضل لأنه يتوافق مع جميع السيارات تقريباً  . 

هل زيت 15W40 مناسب؟

زيت 15W40 يعتبر هو  الإختيار الأمثل لمحرك السيارة الخاصة بك وعندما تنطر إلى عبوة زيت المحرك سوف ترى بعض الأرقام مكتوبة على العبوة وهي توضح لك معلومات عن زيت المحرك وترشدك هذه المعلومات إلى كيفية استعمال الزيت بشكل صحيح  . 

زيت تويوتا 15w40 للكامري

يتميز سيارة تويوتا 15w40 للكامري بالأداء العالي والمتميز والأمثل لذلك يفضله الكثير من الأشخاص وبسبب هذه الشهرة العالمية يبحث عنه الكثير من الأشخاص لذلك يتميز الزيت بعدة مميزات وهما : 

1- يحافظ زيت تويوتا 15w40 للكامري على المحركات وبالرغم من أن الزيت يختلف من محرك لآخر ،لكن زيت تويوتا الأصلي يناسب أغلب السيارات  . 

2-  مع تقدم التكنولوجيا الحديثة لمحركات السيارة أصبحت أكثر كفاءة ودقة لذلك تحتاج إلى زيت قوى ويكون اقتصادياً لذلك يوصى بزيت تويوتا لأنه يتم تغيرها كل 6 أشهر وهذه ميزة لكي يتم المحافظة على نقودك وتوفيرها. 

زيت تويوتا 15w40 كم يمشي

حسب ما تم طرحه من شركة تويوتا فإن يمكنك حماية محرك السيارة بمسافة تزيد عن 6000 كم أي ما يعادل 3600 ميل وتكون هذه المسافة كبيرة بالقدر الكافي لأن الزيت يحتوى على مواد  تحمي محرك السيارة . يلعب زيت تويوتا 15w40 الأصلي دوراً مهماً  لذلك عليك التأكد من صحة الزيت الذى تختاره لسيارتك.   

زيت تويوتا الاصلي كم كيلو يمشي؟

يستطيع زيت تويوتا الأصلي أن يمشي 10,000 كيلو و يوفر أداء  أفضل للمحرك لكى يتم تفعيل حماية فائقة لمحرك السيارة التابعة لك وأيضا ضمان عمر أطول لسيارات تويوتا . 

أفضل زيت تويوتا 15w40

محرك السيارة يحتاج دائما إلى حمايته حتى يعطى لك أداء أمثل ويجعلك تتلاشى المخاطر على الطريق لذلك من الضروري اختيار أفضل زيت وهو زيت ديزل 15w40 وتقدم تويوتا  مجموعة من الاختيارات المثالية حتى تضمن لك كفاءة مثالية وتعمل أيضاً على تخطى ظروف التشغيل الصعبة حتى تكون الاختيار الأمثل الذى يلبى احتياجات المحركات الخاصة بالسيارة التابعة لك . 

ينتج زيت تويوتا من مزيج بين الزيوت التخليقية بالإضافة إلى الزيوت المعدنية الذى توفر لك حماية كبيرة للمحرك حتى يزود المحرك من قدرته على السير مدة طويلة و ينصح الخبراء بتغير نوع الزيت كل 10 آلاف ميل حتى يتم المحافظة على محرك السيارة الخاص للسيارة

ما هو أفضل زيت محرك لسيارات تويوتا؟

دائما ينصح مصنعو السيارات باستخدام زيت يكون معتمد و أصلى لذلك صنعت تويوتا زيوت اصطناعية حتى تحافظ على السيارة،و المفترض أن تسأل فى وكالة السيارات عن الزيت التي تحتاجه سيارتك قبل الشراء حتى يتم تزويدك بأفضل نوع زيت يناسب سيارتك ويحافظ علي درجة حرارة المحرك منخفضة .

زيت تويوتا 15w40 كم سعره

زيت تويوتا 15w40 من أفضل الزيوت المستخدمة حاليا  لذلك سوف نعرض لك أسعار زيت تويوتا الفضي الذى يكون متوفر فى وكالات صيانة وبيع السيارات ومتوفر أيضاً  اونلاين ويكون تكلفته 250 ريال العبوة الكبيرة أما العبوة الصغيرة فتكون 150 ريال مع عبوة بها زيت 1 لتر أو 4 لتر أو 5 لتر . 

تجربة زيت تويوتا 15w40

 تعد تجربة زيت تويوتا 15w40 من أفضل التجارب التي سوف تستمتع بتجربتها كثيرا حيث ان هذا الزيت يتميز بالكثير من المميزات التي تميزه عن غيره  ويتم تنقيته و اختباره بأكثر من طريقة حتى ينافس الجميع و يوفر لك و لسيارتك الكثير من الجهد . 

و يعمل على تقليل التآكل بين أجزاء السيارة وأيضا يقوم بتقليل الاحتكاك وحماية مكونات السيارة ويعمل أيضاً على تحسين عمل المحرك وتبريد السيارة حتى لا تصل إلى أعلى درجة حرارة . 

ويعد اختيار زيت مناسب لسيارتنا  أمراً مرهقا ،لذلك نقدم لك الزيت الذي يكون مناسب كثيرا لسيارتك ويتميز بالجودة العالية و لذلك يستخدمه الكثير من مالكي السيارات . 

خاتمة

 تنتج شركة تويوتا محركات السيارات و توفر لها مجموعة من قطع الغيار الأصلية للمحركات من زيت التشحيم ومنها زيت تويوتا 15w40 وتكلمنا في مقال اليوم عن الزيت وأنواعه ومواصفاته و سعره  و أيضاً قدمنا لكم إجابات لكل الأسئلة المتعلقة بزيوت محرك السيارة ، يمكنكم طرح الأسئلة عبر بريد الموقع  وسوف نقوم بالرد عليها. 

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.