بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

مواصفات تويوتا رايز 2020 مميزات وسعر Toyota Rayz بالخليج

11

تويوتا رايز 2020 هي سيارة كروس أوفر فريدة من نوعها من إصدار شركة دايهاتسو اليابانية التابعة لشركة تويوتا. في هذا المقال نعرض لكم أهم المواصفات الخاصة بسيارة تويوتا رايز 2020 Toyota Raize التي اكتسبت شعبية كبيرة بفضل مميزاتها الكثيرة ومواصفاتها والأسعار التنافسية والتي نعرضها فيما يلي.

تويوتا رايز 2020

بتصميمها الأنيق، وكفاءة استهلاك الوقود في محركاتها والعديد من الميزات الأخرى، احتلت تويوتا رايز Toyota Raize اليابانية مكانة بين سيارات الـ SUV المدمجة الحديثة. توفر تويوتا رايز 2020 تجربة قيادة مريحة وتقنيات أمان متقدمة ومجموعة من الميزات المتنوعة والعديدة.

التي تجعل منها الخيار الأفضل للعديد من الأفراد وتجعلها متقدمة بين فئة السيارات الـ SUV خاصة في نطاق الشرق الأوسط. إليك أهم مزايا ومواصفات تويوتا رايز 2020.

 تويوتا رايز 2020 من الخارج 

تتميز تويوتا رايز موديل 2020 Toyota Raize بتصميم خارجي أنيق وفخم، و نجد أن حجمها الصغير وشكلها الديناميكي الأنيق يجعلها مناسبة للمناورات المختلفة. مع مصابيح LED الأمامية الأنيقة والديكورات الخارجية والزخارف الفخمة، وبهذا تعد تويوتا رايز Toyota Raize 2020 واحدة من السيارات الشبابية العصرية الأنيقة.

تويوتا رايز 2020 من الداخل 

تويوتا رايز 2020 Toyota Raize من الداخل تقدم لك تصميما مميزا ومريحا على الرغم من حجمها الصغير، تعد المقصورة الداخلية فسيحة نسبيا ومزودة بمقاعد أمامية وخلفية مريحة للركاب. توفر المقاعد في تويوتا رايز دعما ممتازا وتجربة مريحة في خلال الرحلات طالت أم قصرت.

بالإضافة إلى أنه بإمكانك طي المقاعد الخلفية من أجل توفير مساحة إضافية للأمتعة في الحقيبة عند الحاجة وبهذا توفر تويوتا رايز 2020 Toyota Raize جودة قيادة مريحة وممتعة. إضافة إلى أن المقصورة الداخلية تحتوي على عازل للضوضاء ليتمتع الركاب بالسكينة والهدوء طوال الرحلة.

أما من حيث التكنولوجيا الداخلية توفر سيارات تويوتا رايزToyota Raize نظاما ترفيهيا شاملات بشاشة تعمل باللمس مع إمكانية الاتصال بالهواتف الذكية والتوافق مع Apple CarPlay وAndroid Auto.

محرك تويوتا رايز 2020

تم تزويد سيارات تويوتا رايز Toyota Raize موديل 2020 بمحرك توربيني ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر. يوفر هذا المحرك توازنًا بين القوة في الأداء وكفاءة استهلاك الوقود للسيارة مما يجعله مناسبًا للقيادة في داخل المدن أو القيادة على الطرق السريعة.

ويوفر لك نظام الحركة في سيارات تويوتا رايز Toyota Raize تجربة قيادة سلسة ومريحة، مع امتصاص الصدمات والمطبات ومظاهر أسطح الطرق غير المستوية بشكل فعال. هذه إضافة إلى أن صوت المحرك هادئ هدا في السرعات العالية.

مزايا الأمان والسلامة – تويوتا رايز 2020

تعطي تويوتا رايز Toyota Raize 2020 الأولوية لأمن وسلامة الركاب، حيث تأتي سيارات تويوتا رايز Raize 2020 مزودة بمجموعة من مزايا ومواصفات الأمان والسلامة المتقدمة. و تحتوى على العديد من التقنيات مثل نظام تنبيه مغادرة المسار، وأنظمة التحذير من الاصطدام، وأنظمة مساعدة السائق.

تساعد هذه الأنظمة والتقنيات على تعزيز وعي السائق وتسهيل عملية القيادة الآمنة وتخفيف المخاطر المحتملة على الطريق على كل من السائق والمسافرين.

مميزات سيارة تويوتا رايز 2020

تأتي تويوتا رايز Toyota Raize 2020 مع العديد من المزايا التي تجعلها الخيار الأفضل لك، ومن أهمها:

  • تصميم خارجي عصري وفخم وانيق
  • تصميم داخلي مريح وعملي
  • محرك ونظام حركة قوي وعالي الأداء.
  • خامات تصنيع عالية الجودة
  • صناعة متقنة
  • تكنولوجيا عالية تحسن من تجربة القيادة.
  • تقنيات مساعدة السائق.

سعر تويوتا رايز 2020 في السعودية

تتوفر سيارات تويوتا رايز 2020 Toyota Raize في السعودية بحالتيها جديدة ومستعملة، وتأتي سيارات تويوتا رايز Toyota Raize 2020 الجديدة بسعر يتراوح ما بين 66,240 ريال سعودي و 72,900 ريال سعودي. 

سعر تويوتا رايز 2020 في الإمارات

هناك فئتين رئيسيتين من سيارات تويوتا رايز في الإمارات، فئة تأتي بسعة محرك 1 لتر تربو وتأتي بسعر 62.500 درهم إماراتي. وفئة بمحرك سعة 1.2 لتر وتأتي بسعر يبدأ من 57.500 درهم إماراتي.

تويوتا رايز 2020 حراج

يتم عرض العديد من السيارات على موقع حراج لبيع السيارات والتي من ضمنها سيارات تويوتا رايز Toyota Raize 2020 والتي يتم عرضها على الموقع بأسعار متميزة للسيارات المستعملة من طراز تويوتا رايز موديل 2020. ومن السهل التنقل بين العروض على موقع حراج والمقارنة وطرح الأسئلة للحصول على أفضل العروض من خلال عملية سهلة وبسيطة بفضل موقع حراج.

أسئلة أخرى

كم سعر تويوتا كورولا 2020؟

يتراوح سعر سيارات تويوتا كورولا موديل 2020 ما بين 74,572 و 99,392 ريالا سعوديا.

ما هي عيوب تويوتا رايز؟

قد يجد البعض أن تويوتا رايز صغيرة أكثر مما يفضلون. هذا بالإضافة إلى أن خامات تصنيع المقصورة الداخلية يغلب عليها البلاستيك وقد تصدر بعض الضوضاء عن القياد بسرعات عالية.

كم سعر كورولا 2020 في السعودية؟

تأتي سيارات تويوتا كورولا 2020 في المملكة بسعر يتراوح ما بين 74,572 و 99,392 ريالا سعوديا.

تجربتي مع سيارة تويوتا رايز 

تعد تويوتا رايز خيارا ممتازا وعمليا لكل من يرغب في سيارة عالية الأداء وصغيرة ومناسبة للرحلات الطويلة أو القصيرة، حيث تأتي سيارات تويوتا رايز بأسعار مميزة ومميزات عديدة تقدم لك تجربة فريدة أثناء القيادة. وهي بذلك واحدة من السيارات الأفضل في نطاق السيارات SUV المدمجة والتي احتلت مكانة مفضلة بين السيارات من نفس الفئة.

الخاتمة 

كان هذا أهم ما تحتاج إلى معرفته عن سيارات تويوتا رايز 2020 Toyota Raize من ناحية المميزات والمواصفات التي تأتي بها والأسعار في كل من المملكة والإمارات.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.