بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

تشليح السلي هوندا تجربتي مع شراء قطع الغيار

559

تشليح السلي هوندا يمثل واحد من أهم مراكز بيع وشراء قطع غيار وأجزاء السيارات من هذه الماركة حيث ينتشر في جميع أنحاء الرياض، ولكن يتواجد الفرع الرئيسي في شارع الصفا ويتعامل مع كافة أنواع المركبات مثل تويوتا وفورد وهونداي وهوندا، وعلى الرغم من أنه من المحلات الحديثة التي تم تأسيسها عام 2018 إلا أنه لاقى إقبالًا كبيرًا من مالكي السيارات والمهتمين بها في المملكة.

تشليح السلي هوندا

في حالة أنك تمتلك سيارة هوندا معطلة وترغب في بيعها فيوجد الكثير من المحلات المتخصصة في ذلك، وعلى الرغم من ارتفاع أسعار هذا النوع إلا أن أسعارها في مراكز التشليح تعد منخفضة للغاية.

كما يوجد بعض المواقع التي تقوم بعرض سيارتك والبحث عن أفضل سعر عند البيع بحيث يرضي كل الأطراف.

 أشهر محلات تشليح السلي هوندا

  1. تشليح يسلم صالح باتيس، ويعمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً.
  2. الهمامي لبيع قطع غيار هونداي وهوندا، ويبدأ العمل فيه من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً باستثناء يوم الجمعة فهو مغلق تمامًا، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966508307849.
  3. تشليح القليح لقطع غيار السيارات الياباني والأمريكي، وتبدأ ساعات العمل فيه من الساعة الثامنة صباحًا حتى السادسة مساءً، ورقم التواصل هو 0507748330.
  4. تشليح خليج اليابان، ويتخصص في السيارات الياباني فقط وعلى رأسها ماركة هوندا، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 0540568165.
  5. تشليح الحريف، ويقوم ببيع وشراء قطع الغيار الكوري والياباني، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 0504417837.
  6. تشليح البلاد هوندا، ويبدأ العمل فيه من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السادسة والنصف مساءً، ورقم التواصل معه هو 966582804912.

تشليح السلي للسيارات

يمثل تشليح السلي واحد من أهم أسواق بيع أجزاء وقطع غيار السيارات المستعملة الأصلية ومنها الأنواع التي لا تتوفر في الأسواق العادية.

يتخصص كل مركز من مراكز التشاليح في بيع القطع الخاصة بماركة واحدة أو اثنين على الأكثر، لذلك يوجد جميع الموديلات والماركات التي قد تحتاج إليها.

ومن أشهر المحلات التي توجد هناك ما يلي:

  • تشليح ابو ناصر.
  • تشليح بن عاطف.
  • تشليح فورد السلي.
  • السلي لقطع السيارات المستعملة.
  • الشرق.
  • المملكة.
  • الخليج.
  • الصيعري.
  • الوديعة.
  • دبي
  • الفخامة
  • الجوهرة.
  • عبدالله جمعان.
  • أضواء المدينة
  • الدور
  • نجران
  • المطلق
  • المهري
  • العفاري
  • يسلم صالح باتيس 

خدمات محلات ومراكز التشليح 

وتتعدد الوظائف التي تقوم بها هذه المحلات فلا تقتصر على توفير كل ما تحتاجه سيارتك من قطع غيار واكسسوارات. بل تقوم بعضها بعمل الصيانة الشاملة الفورية لجميع أنواع السيارات بجودة عالية وسعر مناسب، فإذا احتاجت المركبة لفك أي قطعة وتركيب بدلًا منها يتم ذلك في أقصى سرعة ممكنة.

كما تعمل معظمها في شراء السيارات التالفة أو المصدومة في صفقة يتم تحقيق الربح فيها للجميع لأنها تسعى إلى تحقيق رضا العملاء في المقام الأول.

بالإضافة إلى إمكانية الحصول على جميع هذه الخدمات من خلال خدمة التوصيل التي توفرها بعض المراكز، فيمكنك إصلاح سيارتك وتركيب أي قطعة فيها بدون الانتقال من منزلك.

تشليح السلي هونداي النترا

على الرغم من الارتفاع الشديد في أسعار قطع غيار سيارات هونداي النترا إلا أنها تتوفر بأسعار أقل من أسعارها في الوكالات المختلفة. وتمثل هذه الماركة أحد الماركات الأكثر انتشارًا في المملكة لذلك أكثر مراكز التشليح الخاصة بها.

كما تقوم بعض المواقع بعرض قطع غيار سيارات هونداي اكسنت وتعمل على توفير أفضل عروض الأسعار التي تناسب البائع والمشتري، وتتمتع بمصداقية عالية وعلى رأسها موقع حراج.

 قائمة أهم مراكز تشليح هونداي

  1. مركز البنيان، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 05041466190.
  2. تشليح اليرموك، من خلال الرقم 0501165049.
  3. تشليح واجهة المركبة، ويعمل من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة السادسة والربع مساءً.
  4. تشليح الدور، ويعمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966556281621.
  5. تشليح والمهري، ويعمل من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى السادسة مساءً. 

تشليح هوندا اكورد 

تعد ماركة سيارات هوندا اكورد من الأنواع التي يتوفر لها الكثير من التشاليح داخل المملكة، كما يمكن الحصول على أفضل العروض على قطع الغيار الخاصة بها عبر العديد من المواقع الإلكترونية مثل موقع علي إكسبريس.

وتمثل مراكز تشليح القحطاني واحد من أهم المحلات التي تتخصص في قطع غيار هذه المركبات من الموديلات القديمة أو الحديثة، حيث توفر الأجزاء من 2003 حتى 2007، وغيرها من القطع.

ويوجد في منطقة حائل بالرياض، وتبدأ ساعات العمل فيه من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً من السبت إلى الخميس. ويمثل يوم الجمعة العطلة الأسبوعية له، ويمكن الاتصال به على الرقم 966538777805.

علاوة على ما سبق فإن موقع حراج يعرض الكثير من قطع الغيار الخاصة بهذه الماركة موديلات 2015، 2014، 2002، 2010، 2012 والموديلات من 2018 إلى 2021 بأسعار مناسبة جدًا.

تشليح هوندا اكورد الرياض

تتخصص بعض مراكز التشليح في الرياض في ماركة سيارات هوندا اكورد فقط بجميع موديلاتها القديمة والحديثة، وهي من الأنواع مرتفعة السعر نسبيًا، ولكنها تتوفر في هذه المحلات بأسعار في متناول الجميع.

ومن أمثلة هذه المراكز ما يلي:

  1. تشليح أضواء الهوندا لبيع قطع غيار السيارات المستعملة، ويوجد بمنطقة عريض بالرياض، وتبدأ ساعات العمل فيه من الثامنة صباحًا حتى السادسة مساءً باستثناء يوم الجمعة فيبدأ العمل فيه من الساعة الثانية ظهرًا، ويمكن الاتصال به على الرقم 966532595740.
  2. تشليح البلاد هوندا، ويقع بطريق الحائر بعريض بالرياض، ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السادسة والنصف مساءً ماعدا الجمعة فيبدأ من الساعة الثانية ظهرًا، ويمكن الاتصال به على الرقم 966509946914.
  3. تشليح البلاد هوندا فرع السلي، يعمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السادسة والنصف مساءً ماعدا الجمعة فهو مغلق تمامًا، ورقم التواصل هو 966582804912.

تجربتي مع تشليح السلي هوندا

يمكن اعتبار تجربتي مع تشليح السلي هوندا من أفضل التجارب، لأن وجود قطع الغيار الأصلية لهذه الماركة بالتحديد بهذه الأسعار المنخفضة التي توفرها مراكز التشاليح هناك كان من الأمور الصعبة.

حيث تشتهر بارتفاع تكلفة الأجزاء والإكسسوارت الخاصة بها في جميع أنحاء العالم وليس في الأسواق السعودية فقط، لذلك فهي من أهم الخطوات التي حققت نتائج مرضية ومبهرة لجميع مالكي سيارات هوندا.

كما أن جميع الموديلات القديمة والحديثة والتي يمكن القول بأنها نادرة متوفرة هناك بأسعار معقولة، بالإضافة إلى النظام الذي تسير عليه هذه المحلات في البيع والشراء.

حيث يوجد مجموعة من القواعد والضوابط التي تلتزم بها جميع المحلات حتى تتم عملية البيع والشراء بشكل قانوني، ولكن يعيبها فقط مواعيد الإغلاق الخاصة بها، حيث تغلق في ساعات مبكرة من الليل.

الخاتمة 

عرضنا في هذا المقال جميع المعلومات التي تخص تشليح السلي هوندا والذي يمكن اعتباره بمثابة خارطة طريق تغنيك عن البحث في المواقع المختلفة حتى تتمكن من الوصول إلى أحد هذه المراكز والحصول على الخدمة بأعلى جودة وأقل سعر سواء من خلال الذهاب مباشرةً إليها أو حصولك على جميع خدماتك من المنزل.

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.