بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

افضل ورشة سمكرة في الرياض سعرمناسب وجودة عالية

470

افضل ورشة سمكرة في الرياض التي يبحث عنها أغلب مالكي السيارات في المملكة أصبح من السهل الوصول إليها، حيث تقوم مهنة سمكرة المركبات على إصلاح التلف الذي يصيبها خاصةً بعد التعرض لحوادث المرور المختلفة لذلك تحتاج إلى الكفاءة العالية والحرفية حتى يتم إخفاء عيوب السيارة وإعادتها كما كانت بخطوات بسيطة، وفي هذا المقال سنتناول أفضل الورش التي تقدم هذه الخدمات بأسعار مناسبة.

افضل ورشة سمكرة في الرياض

يوجد الكثير من المحلات والورش التي تقدم هذه الخدمات، ولكن عندما يتعلق الأمر بسيارة مرتفعة السعر فإن البحث عن افضل ورشة سمكرة في الرياض يزداد.

وتتعدد المعايير التي يمكن من خلالها الحكم على جودة الورشة، ومن أهمها تنويع خدمات الاصلاح والصيانة من ناحية، وتوافرها في جميع الأوقات من ناحية أخرى.

كما تلعب التكلفة المادية دورًا هامًا في ذلك، حيث قد يتكلف صيانة السيارة ثمنًا باهظًا لا يقدر عليه مالكها، ومن أهم الورش التي تتوفر فيها هذه المعايير ما يلي:

ورشة الفوزان لسمكرة السيارات

تتعامل هذه الورشة مع جميع أنواع السيارات سواء قديمة أو حديثة، وهذا أهم ما يميزها حيث تتم أعمال الصيانة هناك على أيدي مجموعة من الفنيين المتخصصين في ذلك.

ومن الخدمات التي تقدمها دهان السيارة باستخدام أجود أنواع الدهانات، وإصلاح أي عطل فيها ثم رشها في النهاية بواسطة أفضل الأدوات والمعدات.

أما عن مواعيد العمل فتعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الحادية عشر إلا الربع مساءً، أما يوم الجمعة فتعمل من الساعة الرابعة عصرًا حتى السابعة والنصف مساءً.

وتقع في شارع نابلس بحي الفيصلية، كما يمكن الاتصال بها على الرقم 966531216556.

ورشة الحكمة للسمكرة والبوية

يقبل الكثير من العملاء على هذه الورشة على الرغم من ارتفاع أسعارها مقارنةً بباقي الورش بسبب الخبرة الواسعة التي تمتلكها في أعمال السمكرة وإعادة السيارة إلى ما كانت عليه من قبل.

كما تتميز بالتعامل المهذب من قبل الموظفين والعمالة فيها، بالإضافة إلى إمكانية التعامل مع السيارات بكافة أنواعها باستخدام المعدات الحديثة.

يبدأ العمل فيها من يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى التاسعة مساءً، كما يمكن الاتصال بها على الرقم 966507909579.

أو الذهاب مباشرةً إلى مقرها بأم الحمام الشرقي  بصناعية علي بن أبي طالب والحصول على الخدمات التي تقدمها.

ورشة كارزون للسمكرة والدخان

يمكن اعتبار هذه الورشة في مقدمة قائمة افضل ورشة سمكرة في الرياض بسبب الخدمات الشاملة التي تقدمها، لذلك فإنها من الأماكن ذات الإقبال الشديد من قبل مالكي السيارات.

تشتمل أعمال الصيانة والسمكرة التي تقوم بها على ما يلي:

  • إصلاح زجاج السيارة من أي عيوب لحقت به.
  • إزالة الطعجات باستخدام أحدث التقنيات.
  • علاج الخدوش التي تعرضت لها السيارة وصبغها.
  • حماية الدهان وإصلاح سجاد وقماش المركبة.
  • علاج أي تلف لحق بالمقاعد الجلدية والبلاستيك.
  • دهان السيارة باستخدام الدهانات المستوردة ذات الجودة العالية.

كل هذه الخدمات تتم على أيدي نخبة من أمهر الفنيين الموجودين في الرياض، ويمكنكم الحصول على كل ذلك وأكثر بالذهاب إلى عنوانها في طريق صلاح الدين بمجمع مكين كابيتال بالسلمية.

أو الاتصال في مواعيد العمل التي تبدأ من يوم السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً على الرقم 966504441221.

ورشة العروبة لصيانة وسمكرة جميع أنواع السيارات

تعد من الورش القليلة الحاصلة على تقييم خمسة نجوم من قبل العملاء، حيث تضم مجموعة من المتخصصين في التعامل مع جميع الأعطال في أنواع السيارات المختلفة.

بالإضافة إلى أعمال السمكرة والبويات وإعادة السيارة كالجديدة بعد التعرض لحوادث الطرق المختلفة، وهذا ما أكد عليه المترددين على الورشة.

توجد بصناعية العروبة بالمعذر الشمالي بالصورة رقم 135، وتعمل يوم السبت والأحد والثلاثاء من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الثامنة مساءً.

أما يومي الأربعاء والخميس فتبدأ من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة عصرًا، في حين تعمل يوم الاثنين من الثامنة صباحًا حتى الثامنة مساءً.

أما عن رقم التواصل الخاص بها فهو 966502184630.

ورشة الوفاء للسمكرة والميكانيكا والكهرباء

تعد من ورش الصيانة المتكاملة التي تقوم بأعمال كهرباء وميكانيكا وسمكرة السيارات بواسطة مجموعة من الفنيين الماهرين في ذلك.

لذلك ينظر إليها على أنها افضل ورشة سمكرة في الرياض وهو السبب وراء إقبال الكثير من العملاء عليها والتقييم العالي لها.

أما عن عنوانها فهي تقع في طريق طلحة بن عبد الله بالسعادة، ورقم التواصل الخاص بها هو 966538969431.

ويبدأ العمل فيها من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً باستثناء يوم الجمعة فيبدأ العمل فيها من الساعة الواحدة ظهرًا.

افضل ورشة سمكرة في الصناعية القديمة الرياض

بعد معرفة أفضل ورش السمكرة التي توجد في الرياض عامةً، يجب معرفة المراكز التي تقدم نفس الخدمات في منطقة الصناعية القديمة شرق الرياض، والتي من أهمها ما يلي:

ورشة أرناج 

تقدم هذه الورشة خدمات السمكرة لجميع أنواع السيارات، حيث لا يقتصر عملها على نوع معين، وهي من الورش الأساسية هناك التي تمتلك خبرة أكثر من 5 سنوات.

وأهم ما يميزها هو انخفاض التكلفة التي تعرض بها خدماتها، بالإضافة إلى السرعة في إنجاز العمل، وتوجد بطريق عبد اللطيف بن حسان بالصناعية القديمة.

ويبدأ العمل فيها من يوم السبت إلى الخميس من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى التاسعة مساءً، كما يمكن التواصل معها عبر الرقم 966112955000.

ورشة مركز إتقان الطاقة ( سمكرة زين)

يتميز هذا المركز بإتقان العمل والأمانة في المواعيد والدقة في حصول السيارة على كل ما تحتاج إليه من أعمال الصيانة والسمكرة.

تقع في طريق شرف الدين بالصناعية القديمة، وتعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى التاسعة مساءً، أو التواصل على الرقم 966558716696.

ورشة البحرين للسمكرة

تقدم هذه الورشة أعمال السمكرة والبوية باستخدام أفضل أنواع الدهانات المستوردة، لذلك فهي تعد افضل ورشة سمكرة في الرياض في منطقة الصناعية القديمة.

وتوجد في طريق السنبل، وتعمل من يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً، ويمكن التواصل معها على الرقم 966530337311.

افضل ورشة سمكرة في صناعية العروبة

لا تخلو منطقة صناعية العروبة من ورش السمكرة التي تلقى إقبالًا شديدًا عليها، وفي السطور القادمة سنتناول الورش الحاصلة على تقييم خمسة نجوم فقط من قبل العملاء، ومن أهمهم ما يلي:

ورشة مبارك محمد عمر الدوسري سمكرة بوية كهرباء

تمتلك هذه الورشة خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال سمكرة السيارات ودهانها بأفضل أنواع الدهانات المستوردة، كما تقوم بأعمال الكهرباء على أيدي عدد من الفنيين الماهرين في ذلك.

توجد في المعذر الشمالي بصناعية العروبة بالورشة رقم 120، وتبدأ مواعيد العمل فيها من يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى التاسعة مساءً.

أو الاتصال على الرقم 966542341054 للحصول على أفضل خدمة منها.

ورشة 43

تعد من الورش التي تقدم خدمات متميزة بأسعار تنافسية لذلك يرغب الكثير من مالكي السيارات بمختلف أنواعها في الحصول على الخدمات التي تقدمها.

توجد في منطقة أم الحمام بصناعية العروبة بالمعذر الشمالي، وتبدأ العمل من يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى التاسعة مساءً، كما يمكن الاتصال بها على الرقم 966538637074.

افضل ورشة سمكرة في شمال الرياض

بعد معرفة أفضل ورشة سمكرة في الرياض يجب معرفة أحسن المراكز التي تقدم خدمات السمكرة والبويات في شمال الرياض، والتي من أهمها ما يلي:

ورشة المحرك الأفضل لسمكرة السيارات

تقدم هذه الورشة أعمال الصيانة والسمكرة لجميع أنواع السيارات على أيدي نخبة من أمهر الفنيين والعمالة المدربة على ذلك بكل كفاءة.

وتوجد بمنطقة الصناعية القديمة، ويمكن زيارتها في مواعيد العمل التي تبدأ من يوم السبت إلى الخميس من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الثانية عشر ظهرًا.

ثم من الساعة الثانية ظهرًا إلى الساعة الخامسة مساءً، أو الاتصال على الرقم 966509065664.

ورشة فلبيني لسمكرة السيارات

وهي من أهم الورش التي تستخدم أفضل المعدات والأجهزة عند التعامل مع الأنواع المختلفة للسيارات، وتوجد بمنطقة الصفرات بالسعادة.

وتعمل من يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى التاسعة مساءً، كما يمكن الاتصال بها على الرقم 966509065664.

كم سعر رش السيارة فرن

تختلف تكلفة رش السيارة حسب نوعها من ناحية والكمية التي تحتاج إليها من دهان من ناحية أخرى، ولكن يمكن تحديد ذلك حسب جودة المواد المستخدمة في الدهان.

فإذا كانت جودة لدهان عالية فتتراوح التكلفة من 260 ريال سعودي إلى 375 ريال سعودي، أما إذا كانت جودته متوسطة قنتراوح من 115 ريال سعودي إلى 225 ريال سعودي.

ولا ينصح باستخدام الأنواع ذات الجودة المحلية حتى لا تتلف السيارة بسهولة والحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.

ما هي السمكرة؟

تمثل السمكرة أحد أهم العمليات التي تتم في السيارة لإصلاح ما بها من خدوش أو أجزاء مصدومة التي تنتج عن الاحتكاك والحوادث، حيث يتم دهانها بنفس اللون الأصلي لها لتعود كما كانت عليه قبل التعرض للحادث.

تجربتي مع افضل ورشة سمكرة في الرياض

أكدت جميع تجارب مالكي السيارات على وجود الكثير من المحلات والمراكز التي تقوم بخدمات السمكرة والبويات، لذلك كان من السهل الوصول إلى افضل ورشة سمكرة في الرياض سواء في شمالها أو شرقها أو غيرها من المناطق الحيوية بها.

كما أن الأسعار هناك في متناول يد الجميع، لذلك لم تعد التكلفة المادية عائقًا أمام استعادة السيارة جديدة كما كانت دون ظهور أي علامات للخدوش التي تعرضت لها.

الخاتمة

عرضنا في هذا المقال جميع المعلومات عن افضل ورشة سمكرة في الرياض حيث يمكن الاعتماد على البيانات الواردة فيه قبل طلب الحصول على الخدمات المقدمة منهم، كما ننصح بضرورة اختيار الورش ذات السمعة الطيبة والأسعار المناسبة.

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.