بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

أسعار كفرات لوفن عروض جميع المقاسات والمميزات والعيوب

1٬047

كفرات لوفن، إذا كنت قد سمعت عن إطارات هانكوك فلابد أنك قد سمعت عن إطاران لوفن لأن الشركة المصنعة للنوعين واحدة، حيث تعد واحدة من أهم الأنواع الكورية التي غزت الأسواق العربية بعد إقبال ملايين من مالكي السيارات عليها بسبب المميزات الفريدة التي تأتي بها من ناحية وأسعارها المتوازنة من ناحية أخرى، وسنوضح خلال السطور التالية أبرز مواصفاتها ومميزاتها وعيوبها وغيرها من التفاصيل التي المهمة للكثير من العملاء.

كفرات لوفن 

حققت إطارات لوفن على نسبة مبيعات تصل إلى حوالي 70% من إجمالي مبيعات الكفرات في الأسواق السعودية وذلك بفضل الخصائص التي جعلتها في مقدمة الأنواع الأكثر شيوعًا واستخدامًا هناك.

تنفرد السعودية ودول الخليج بطبيعة جغرافية مختلفة عن غيرها من الدول العربية والأوروبية، وكان هذا دافعًا قويًا أمام الشركة المصنعة لكفرات لوفن بتصنيع أنواع تناسب هذه الطبيعة.

لذلك تنتشر الكثير من الأنواع الصيفية التي تتوافق مع طبيعة الطقس من ناحية وانتشار التضاريس الوعرة من ناحية أخرى، كما يوجد أنواع أخرى تناسب الشاحنات الكبيرة ذات الحجم الثقيل وسيارات الدفع الرباعي.

وقد ابتكرت الشركة تكنولوجيا خاصة التزمت بها عند تصنيع الإطارات قبل طرحها في الأسواق، لذلك تظهر كفرات لوفن بأفضل أداء ممكن لها عند استخدامها على الطرق المختلفة.

نبذة عن شركة لوفن للكفرات 

تعد شركات إطارات لوفن أحد الشركات الحديثة نسبيًا لأنها تأسست  في أواخر عام 2014، وهي أحد فروع أو أحد العلامات التجارية لشركة هانكوك الكورية.

وكان الهدف الأساسي من تأسيسها تلبية احتياجات العملاء وتحقيق جميع  رغباتهم في مجال الكفرات، حيث الأنواع التي تتلاءم مع كافة الأحوال الجوية لتوفير قيادة سلسة أثناء القيادة على جميع أنواع الطرق.

بالإضافة إلى الرغبة في انخفاض التكلفة المادية الخاصة بها مع الحرص على توفير أعلى مستوى من الجودة، لذلك فقد عملت على تصنيع بعض النقشات المميزة التي يأتي في مقدمتها نقشة G FIT التي تستخدم لجميع المواسم.

كما يوجد نقشات أخرى مثل S FIT وهي الإطارات فائقة الأداء، كذلك يتوفر نقشة X FIT وهي تختص بالشاحنات الكبيرة، مع الأخذ في الاعتبار أن كافة منتجاتها قد حصلت على شهادة ISO.

لماذا تختار إطارات لوفن الكورية 

لعل المبيعات التي حققتها كفرات لوفن تجعل الإجابة على هذا السؤال واضحة، فالأمر يتعلق بالجودة بالتأكيد، حيث وضعت لوفن نفسها في مقارنة مع باقي الشركات لتفوز هي في النهاية.

ويرجع ذلك إلى تقديم إطارات ذات جودة عالية مع الأسعار المعتدلة على الرغم من أهمية الكفر كجزء استهلاكي رئيسي في السيارة، فشراء النوع غير المناسب سيكلف العملاء أموال باهظة من ناحية ويعيق رحلته على الطريق من ناحية أخرى.

ويأتي هذا النوع من الكفرات بضمان يصل إلى 5 سنوات كاملة على عيوب التصنيع، وكان الهدف الأول وراء هذا الضمان الكبير هو إزالة أي مخاوف لدى العملاء من جودة المنتج.

أنواع كفرات لوفن 

طرحت شركة إطارات لوفن أنواع عديدة من كفراتها في الأسواق العالمية، ومن أهمها ما يلي:

كفرات S FIT  

يعد من الأنواع المناسبة للسيارت الرياضية التي تتطلب أداء فائق في جميع المواسم، كما أنه يوفر قبضة جيدة أثناء القيادة على الطرق الجافة والرطبة.

وأهم ما يميزه هو عدم  إصدار ضوضاء وعدم الاهتزاز عند الاستعمال مع توفير مستوى عالي من الراحة على الطرق الجليدية مع الثبات حتى  عند السرعات العالية.

كفرات X FIT

تم تصميم هذا النوع من الإطارات ليتناسب مع الشاحنات خفيفة الوزن والسيارات الحديثة الرياضية وسيارات الدفع الرباعي على الطرق السريعة في المدن.

ويرجع ذلك إلى درجة المتانة الكبيرة التي تكفي لتحمل الطرق الوعرة والتضاريس،كما تتميز بإصدار ضوضاء بسيطة جدًا أثناء القيادة على جميع الطرق وذلك بفضل مداسها الرئيسي.

يمنع تصميم الإطار الحجارة من الاستقرار في المداس، لذلك فهي تعيش لعمر أطول مقارنةً بغيرها من الأنواع، كما أن الضرر الذي ينتج عن الصدمات التي يتعرض لها الإطار قليل جدًا بسبب طبقة المداس المدمجة وجدارها الجانبي.

كفرات I FIT ICE 

هي أحد الكفرات الشتوية صاحبة الأداؤ العالي والسعر المنخفض مقارنةً بالكثير من العلامات التجارية الأخرى، كما أنه يتوافق مع توقعات العملاء الذين يرغبون في الحصول على إطار عالي الجودة للثلج.

يتميز بوجود تصميم فريد يعمل على تحسين الأداء وتوفير ثبات عالي في الطرق المغطاه بالثلج، حيث تم تزويده بفتحات لامتصاص الطين والماء ليتمكن السائق من التحكم على الطرق.

يتناسب هذا النوع مع السيارات الكروس أوفر والسيدان والشاحنات صغيرة الحجم، ولكن يعيبه صعوبة الجر على الطرق الجافة مع تآكل المداس بسرعة وعدم الثبات خاصةً مع السرعات العالية.

أسعار كفرات لوفن 

تختلف أسعار كفرات لوفن حسب حجمها ومقاسها والموديل الخاص بها، وفيما يلي عرض لسعر كفرات لوفن بن شيهون:

  • وصل سعر الإطار مقاس 14 حوالي 265 ريال سعودي.
  • أما سعر مقاس 16 فقد وصل إلى حوالي 640 ريال سعودي.
  • بالنسبة لسعر مقاس 17 فقد وصل إلى 705 ريال سعودي.
  • وبلغ سعر مقاس 18 إلى حوالي 695 ريال سعودي.
  • في حين وصل سعر مقاس 20 إلى حوالي 545 ريال سعودي.

مميزات كفرات لوفن 

تتمتع إطارات لوفن الكورية بالعديد من المميزات الفريدة التي تجعلها من أكثر الأنواع انتشارًا في الأسواق العالمية والعربية، ومن أهمها ما يلي: 

  • وجود جميع الأنواع التي يبحث عنها كل مالك سيارة، فهناك أنواع مخصصة للشاحنات الصغيرة والكبيرة والسيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي وغيرها.
  • تتميز جميع الأنواع بالجودة العالية مع القدرة على امتصاص الماء ومنع الانزلاق المائي على الطرق الثلجية.
  • اصدار ضوضاء بسيطة أثناء القيادة إلى الحد الذي وصفه بعض المستخدمين بعدم وجود أي أصوات لها عند الاستخدام.
  • صعوبة التلف والتآكل بفضل المكونات المطاطية عالية الجودة.

عيوب كفرات لوفن

لا يوجد منتج مهما كانت درجة التكنولوجيا فيه خالي من العيوب، حيث رصد مستخدمي كفرات لوفن بعض العيوب الخاصة بها وهي كالتالي:

  • بعض الأنواع الشتوية منها لا تعطي ثباتًا عاليًا عند السرعات العالية مع الصعوبة في الجر على الطرق الجافة.
  • تآكل المداس بسرعة على الطرق الجافة بالنسبة للإطارات الشتوية.

وكيل كفرات لوفن في السعودية 

تحرص الكثير من الشركات على الحصول على وكالة كفرات لوفن بسبب نسبة المبيعات الكبيرة التي تحققها، ويتمثل وكيلها في السعودية في شركة بن شيهون المحدودة.

ويقع مقر الشركة في الكيلو 3 بطريق مكة القديم،  ويوجد لها الكثير من الفروع في جميع أنحاء المملكة، ويمكن الاتصال بها عبر الرقم 966126812222.

وكيل كفرات لوفن في مصر 

تعد شركة مصر للتجارة العالمية وكيل إطارات لوفن في مصر، ويوجد مقرها في شارع حسين باشا عاصم بسوق الترك بقسم المنشية في الإسكندرية، ويمكن التواصل معها على الرقم 01285994443.

وتعمل من يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الساعة السادسة مساءً، ولا يقتصر نشاطها على بيع إطارات هانكوك ولوفن فقط بل تقوم ببيع أنواع مختلفة من البطاريات.

كيف كفرات لوفن؟

نالت كفرات لوفن شهرة كبيرة بسبب قوة تحملها وقدرتها على السير في جميع أنواع الطرق مع تحقيق مستويات عالية من الثبات، لذلك فهي من الأنواع الممتازة في الأسواق.

تجربتي مع كفرات لوفن 

قام ملايين المستخدمين بتجريب كفرات لوفن من جميع أنحاء العالم، وكانت جميع آرائهم تنصب حول جودتها العالية وأسعارها المميزة ووجود العديد من الأنواع المختلفة لها.

ويلاحظ أن أغلب هؤلاء المستخدمين من بلاد مختلفة بأجواء مناخية متنوعة، بما يعني أنها تتوافق مع الطقس البارد في الدول الأوروبية والطقس الحار في الدول العربية.

الخاتمة 

يمكنكم الحصول على أفضل عروض كفرات لوفن من خلال الاتصال على شركة بن شيهون المحدودة في السعودية والاستفادة بالعروض المختلفة التي تقدمها مع الاستفادة بالمميزات الرائعة لهذا النوع من الإطارات.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.