بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

أسعار سيارات تسلا في السعودية بالقيمة المضافة

101

أسعار سيارات تسلا في السعودية تختلف تبعا لاختلاف الموديل، ولكن جميعها ذات جودة عالية، فهي من أكبر الشركات الخاصة بتصنيع السيارات، ومن هنا نوضح كم كيلو تمشي سيارات تسلا؟ ، وعيوب سيارات تسلا، وأيضا مميزات سيارات تسلا، وأنواعها المختلفة.

أسعارسيارات تسلا في السعودية

سعر تسلا موديل s في السعودية، تعتبر سيارة تسلا من النوع s من أفضل الأنواع في السعودية، ولها الكثر من المميزات، ويبلغ سعر هذا النوع تقريبا 350 ألف ريال سعودي، أما عن المجموعة الثانية من سيارة تسلا نوع s فيصل سعرها إلى حوالي 420 ألف ريال سعودي ويصل قدرتها إلى 570 كيلو متر تقريبا ونقدم لك الآن أسعار سيارات تسلا في السعودية بالتفصيل :

سعر تسلا موديل x في السعودية، الطراز الأول من نوع سيارات تسلا موديل x يصل سعره إلى حوالي 360 ألف ريال سعودي، وتصل تلك السيارة إلى قدرة حوالي 565 كيلو متر، أما عن الطراز الثاني من نفس النوع فيبلغ سعره تقريبا 465 ألف ريال سعودي، وقدرة 490 كيلو متر من الشحنة الواحدة للبطارية.

موديلات تسلا لها أسعار مختلفة طبقا لأسعار عام 2021، ويتم تقسيمها إلى فئات وموديلات مختلفة، فالموديل الأول من شركة تسلا يقدر سعره بحوالي 180 ألف إلى 200 ألف ريال سعودي في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية.

والموديل الثاني يقدر بحوالي 220 ألف إلى 235 ألف ريال سعودي، والموديل الثالث يقدر بحوالي 240 ألف إلى 250 ألف ريال سعودي، نوع تسلا الأول يكون standard dang plus، ونوع تسلا الثاني long range dual motor، والنوع الثالث يتميز ببطارية قوية تمكن المستخدم من قطع مسافة حوالي 480 كيلو متر للشحنة الواحدة.

سيارات تسلا في السعودية

  1. يوجد الكثير من أنواع سيارات تسلا المختلفة في المملكة العربية السعودية، وجميعها لاقت إقبالا شديد من المستخدمين، لما لها من المميزات الكثيرة والجذابة، حيث تعد سيارات تسلا أهم أنواع السيارات في العصر الحالي.
  2. يمكن لسيارات تسلا الحديثة حفظ المواقع التي تمت زيارتها حتى يمكنك الوصول إليها سريعا.
  3. تحتوي السيارات الكهربائية على مدفأة تعمل بالكهرباء.
  4. لسيارات تسلا محركين كهربائيين.
  5. تتميز سيارات شركة تسلا بدرجة عالية من الأمان حيث يتم استعمال الفرامل بشكل تلقائي من نظام السيارة المتطور لتفادي الحوادث والخطر.
  6. تتمتع سيارات تسلا بالقدرة على المشي على الشاطئ وحتى عمل السباقات الطويلة.

عيوب سيارات تسلا

  • على الرغم من التقدم الكبير في سيارات تسلا والتكنولوجيا المتطورة بها إلا أنها واجهت بعض المشكلات من خلال تجارب المستخدمين، فكعادة أي منتج مصنع لابد من تواجد بعض العيوب.
  • قطع غيارها من الصعب توافرها إلا أن لها تكلفة كبيرة جدا، إلى جانب تكلفة الإصلاحات، كما لاحظ البعض أن زجاج السيارة غير لامع على الرغم من تكلفتها الكبيرة، كما أنها لا تحتوي على مدخل لل usb لتوصيل الهاتف، ولا يمكن استخدام البلوتوث لتوصيل الهاتف المحمول.
  • لا تتمتع سيارات تسلا بالخصوصية، حيث أنها تعتمد على الذكاء الاصطناعي، فتتمكن من تحديد الموعد الذي تود فيه استعمالها، كما تتمكن السيارات من استخدام تقنية التعرف على الوجوه، وكذلك تحديد تاريخ ووقت قيادتك لها وكل الأنمطة التي تستخدمها، وأيضا مشاركة الفيديوهات الخاصة حتى بدون موافقتك.
  • لاحظ المستخدمين أنها غير مناسبة للاستخدام في الأجواء الباردة، حيث يفقد جزء كبير من الطاقة في تسخين البطارية، وكذلك استخدام الطاقة في تدفئة المقصورة، وهنا تحتاج السيارات الكهربائية من تسلا إلى نظام خاص بالتدفئة، على عكس السيارات التي تعمل بالوقود.
  • من أكبر المشكلات التي تواجه سيارة تسلا أنها متطورة للغاية، وهذا بدوره يجعلها صعبة التصليح ومعالجة الأعطال، كما أنها تحتاج إلى فنيين متخصصين ومدربين على معرفة وتحديد أعطال تلك السيارات، وكيفية فك وتركيب قطع الغيار ومعالجة التلف بها، كما أن هذا يرفع من تكلفة الإصلاحات إلى جانب سعر قطع الغيار.
  • واحدة من العيوب الأخرى بسيارات تسلا هي ارتفاع تكلفة استبدال بطارية السيارة، حيث يبلغ سعر بطارية سيارة تسلا من النوع 3 حوالي 9600 دولار، وسعر بطاريات العمر الطويل تقريبا 16000 دولار.

سيارات تسلا بأسعار رخيصة

سيارة تسلا للبيع حراج، سوق حراج من أكبر الأسواق على الإنترنت التي تتخصص في بيع السيارات، كما يوجد بها كل أنواع وموديلات سيارات تسلا الجديدة والمستعملة، كما توفر قطع الغيار الأصلية بأسعار مناسبة والتي يصعب تواجدها، كما يتوفر بها أنواع سيارات أخرى كثيرة.

أرخص سيارة تسلا، سيارات تسلا نظرا لتطورها الكبير فإن أسعار تكون عالية مقارنة بالأنواع الأخرى، ولكن توجد بعض الأنواع الأخرى ذات الأسعار المناسبة مثل نوع تسلا 3 لعام 2023، حيث تعتبر من أرخص إصدارات الشركة للسيارات.

يبلغ سعر السيارة حوالي 184990 درهم إماراتي، وهي تكلفة رخيصة بالنسبة لباقي الأنواع، كما أن تلك السيارة بها محرك 325 حصان، ولها تقنية دفع خلفي للعجلات، إلى جانب سرعتها العالية التي تصل إلى 225 كيلو متر في الساعة.

أنواع سيارات تسلا

نوع سيارة تسلا s، وهي سيارة لها خمسة أبواب، انطلقت في تاريخ 22 يونيو لعام 2012، وكانت تلك السيارة هي الأكثر مبيعا في وقتها في كل أنحاء العالم، وبلغت أقصى المبيعات في عامي 2015 و2016.

نوع سيارة تسلا 3، سيارة لها أربع أبوب، وقد انطلقت في 31 مارس لعام 2016، وقد بلغت الحجوزات الخاصة بالسيارة بعد أسبوع واحد فقط من الإطلاق حوالي 325 ألف، وفي عام 2019 أصبحت أكثر أنواع السيارات الكهربائية مبيعا في الأسواق.

نوع سيارة تسلا x، هي سيارة متوسطة الحجم، تم إطلاقها في شهر سبتمبر عام 2015، وتتحمل 5 ركاب أو 6 أو 7، وتتميز الأبواب الخاصة بها بشكل جناح الصقر، حيث يتم فتحها بشكل عمودي، ولها مظهر جذاب وأنيق.

سيارة تسلا من النوع y، وهي سيارة متعددة الاستخدامات، وبها الكثير من الخصائص التي تشبه سيارة تسلا 3، كما أنها تحتوي على ثلاثة صفوف من المقاعد، وبالتالي يمكنها تحمل 8 أشخاص، وتوفر مساحة كبيرة للشحن تقدر بحوالي 66 قدم مكعب وبهذا نكون قد بينا أنواع وأسعار سيارات تسلا في السعودية لك عزيزي الزائر .

عيوب شاشة تسلا

لاحظها المستخدمين في استخدام شاشة سيارة تسلا، فقد تعرض بعض السائقين لحدوث المخالفات المرورية بسبب الاعتقاد أن الشاشة عبارة عن حاسوب في السيارة يستخدمه السائقين أثناء القيادة، إلى جانب أن استخدام الشاشة معقد جدا، ويتطلب التعامل معه بعناية، وأيضا حساسية الشاشة الشديدة وسرعة تعطلها.

كم تمشي سيارة تسلا؟

سيارات تسلا من السيارات المتطورة جدا، والتي لها القدرة على العمل بطريقة سلسة وتوفير الكثير من المميزات الهامة وتقديم تجربة لا مثيل لها للمستخدمين، ويمكن لسيارة تسلا أن تقطع تقريبا حوالي 1200 كيلو متر في شحنة واحدة من البطارية.

وتتوفر لسيارات تسلا محطات خاصة للشحن على الطريق بمساحات كبيرة، حتى يتمكن المستخدمين من إعادة شحن بطاريات السيارات، وتحتوي تلك الطاريات على الليثيوم والحديد والفوسفات مما يجعلها ذات تصميم فريد من نوعه ومتطور.

من صنع سيارة تسلا؟

يتساءل كثير من الناس عن مصنع سيارات تسلا، وهي عبارة عن مصنع للسيارات الخاصة بشركة تسلا الأمريكية، وهي شركة متخصصة في تصنيع السيارات الكهربائية ونظام الطاقة، وتوجد تلك الشركة في ولاية كاليفورنيا بأمريكا في مدينة بالو ألتو.

تتمكن شركة تسلا من إنتاج ألواح توليد الطاقة الكهربائية من خلال استخدام طاقة الشمس إلى جانب تصنيع السيارات الكهربائية تحت إنتاج شركتها الفرعية سولار سيتي، وتضم تسلا الكثير من المصانع الأخرى وخطوط الإنتاج المختلفة مثل مصنع جيجا فاكتوري.

الخاتمة

سيارات تسلا من أفضل أنواع السيارات الكهربائية المتطورة التي يمكنك الحصول عليها والتي تقدم لك تجربة فريدة، ويتوفر منها الكثير من الأنواع مثل x,y,s and 3، كما تختلف الأسعار تبعا للموديل، وجميعها ذات جودة عالية وتكنولوجيا متطورة في المملكة العربية السعودية وهذا ما أوضحناه لكل من يسأل عن مميزات و أسعار سيارات تسلا في السعودية .

 

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.