بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

فولكس فاجن تبهر العالم بإصدارها الجديد id2all

21

فولكس فاجن تأتي إلينا بإصدارها الجديد id2all

وها هي مرة ثانية فولكس فاجن تأتي إلينا بإصدارها الجديد id2all حيث أنها أتمت شيئاً لم تتمه تسلا في يوم الاستثمار لهذا الشهر حيث أعلنت أن السيارة الكهربائية الجديدة ستكلف أقل من 25 ألف يورو حيث ستدخل للأسواق الأوربية بحلول عام 2026, ولكنها  لم تذكر VOW.DE أن مركبتها ستصل إلى أميركا في النهاية.

حيث أن الرئيس التنفيذي لشركة فولكس فاجن لركاب السيارات صرح نحن ننفذ التحول بوتيرة  سريعة لجلب التنقل الكهربائي للجماهير . وتظهر ID.2ALL المكان الذي نريد أن نحقق علامتنا التجارية فيه ونريد أن نكون الأقرب والأفضل للعملاء جنباً للتصميم الرائع .

وأيضاً أعلن أن ID.2ALL سيتم تقديمها مع بصمة محسنة داخلية لفوكس فاجن وهذا يعني أنEV(مجموعة نقل الحركة) وإعداد البطارية سيسمحان  مساحة داخلية أكبر.

1

مواصفات فولكس فاجن ID.2ALL

في الداخل ، تحتوي على  نظام HMI حديث تماما- أو واجهة مستخدم – مع مقابض وأزرار فعلية ، كما تلقت نماذج مثل GOLF RHGPHGDM  انتقادات لإزالة الأزرار وجعل المستخدمين يضطرون إلى العثور على الوظائف والوصول إليها باستخدام شاشة اللمس ، والتي يمكن أن تكون مرهقة.

ستكون فولكس فاجن إن ID.2all ستتميز ببنية دفع أمامي باستخدام منصة دخول MEB للسيارات الكهربائية ، ولها نطاق تقديري يبلغ 450 كم ، وتتميز بشحن سريع بقدرة 150 كيلو واط. ID.2all  هي واحدة من 10 سيارات كهربائية جديدة تخطط فولكس فاجن لإطلاقها بحلول عام 2026.

سعر فولكس فاجن id2all

وتقول فولكس فاجن إن أحدها سيكون آخر سيكلف أقل من 20 ألف يورو (000 3 ألف دولار). هذا الأسبوع فقط قالت فولكس فاجن إنها ستنفق 193 مليار دولار (180 مليار يورو)

على مدى السنوات الخمس المقبلة في ما تسميه الشركة “مجمعات الأرباح الأكثر جاذبية” ، والتي تشمل إنتاج البطاريات ، وتوسيع بصمتها في أمريكا الشمالية ، وجهود العملات الرقمية والمنتجات في الصين.

وتقول فولكس فاجن إن ثلثي الإنفاق سيخصص خصيصا للكهربة و العملات الرقمية – وهذا يعني برامج السيارات وميزات واجهة المستخدم ، على سبيل المثال. وتقول فولكس فاجن إنه سيكون هناك استثمار مستمر في المحركات التي تعمل بالغاز ، والتي من المتوقع أن تصل إلى ذروتها في عام 2025 ، ثم تتوقف في النهاية.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.