بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

عيوب بطارية اسي ديلكو – نصائح فنية لعلاج الأعطال

2٬247

عيوب بطارية اسي ديلكو  بطاريات ايه سي ديلكو من أفضل أنواع البطاريات في الشرق الأوسط لأنها توفر أفضل قوة تشغيل مما يزيد من كفاءة عمل البطارية، ولا تسبب أصوات لأنها تحتوي على مقاومة عالية للاهتزاز. ثم هي مصنوعة من مادة غير قابلة للتأكل، وهذا يجعل البطارية تعيش لفترة طويلة. بالإضافة إلى قدرها على العمل في درجات الحرارة الشديدة والبرودة دون التسبب في أي أعطال، مما يتسبب في فقدان طاقة الشحن كما يحدث في أي بطارية أخرى.

عيوب بطارية اسي ديلكو

سوف نذكر في السطور التالية معلومات حول عيوب تلك البطارية لكل مالك سيارة:

  • البعض أن بطاريات إيه سي ديلكو تتدهور بسرعة لدرجة أنها لم تكمل عامًا من العمل الدائم. ثم هذا أكبر عيب لهذه البطاريات.
  • تعمل البطارية لمدة ثلاثة أشهر بكفاءة عالية، وبعد ذلك تنخفض كفاءتها وتصبح أضعف.
  • ثم في حالة تلف بطارية اسي ديلكو ACDelco، تتوقف فجأة دون سابق إنذار.
  • ثم وجود أكثر من مكان يقوم بتصنيعها، ثم أن هناك بطاريات مصنعة محليًا في السوق ذات مواصفات رديئة وخامات أقل.

مميزات بطاريات اي سي ديلكو

لكل بطارية عيوب ومميزات وبعد أن ذكرنا عيوب بطارية اسي ديلكو، بكل تأكيد سوف نذكر مميزات بطاريات اي سي ديلكو:

  • أولاً وقبل كل شيء، من أكثر السمات المميزة لبطارية إيه سي ديلكو أن سعرها معقول.
  • ثانيًا، تعمل هذه البطارية بكفاءة عالية بغض النظر عن الطقس الذي تعمل فيه. سواء كانت درجات حرارة عالية أو درجات حرارة منخفضة جدًا.
  • ثالثًا، تتميز هذه البطاريات بأنها بطاريات جافة، وهذا ما يبحث عنه أصحاب السيارات على نطاق واسع وعلى نطاق واسع في الشرق الأوسط لأنها أفضل من البطاريات السائلة.

كم سعر بطارية اسي ديلكو 70 امبير؟

أما عن سعر بطارية إيه سي ديلكو الوطنية بسعة 70 أمبير فسيكون 900 جنيه مصري. بالإضافة إلى هذا السعر المعقول. فإن لهذه البطارية بعض المواصفات التي تجعل طاقة البطارية تصل إلى 12 فولت. بالإضافة إلى سعة البطارية التي تبلغ 70 أمبير في الساعة. يتم تغليف هذه البطارية أيضًا في عبوة يبلغ طولها 277 سم وعرضها 175 سم وإرتفاعها 190 سم. حيث يحتوي أيضًا على Termonal SE. 

بطارية اي سي ديلكو 80 امبير

وفي حال كانت البطارية تعمل بقوة 80 أمبير وتحمل نفس الماركة وهي إيسي ديلكو فإن سعرها يصل إلى 1925 جنيها مصريا. ثم عن سعر نفس البطارية التي تعمل بقوة 90 أمبير فيتراوح بين 2000 جنيه وحتى 2100 جنيه. ثم عن سعر بطاريات إيه سي ديلكو 100 أمبير فهي تباع بـ 2549 جنيه مصري وقد تصل إلى 2600 جنيه مصر.

كم سعر بطارية سيارة اي سي ديلكو في مصر

سوف نتحدث في السطور التالية عن سعر بطارية سيارة اي سي ديلكو في مصر، بعد أن تحدثنا بالتفصيل عن عيوب بطارية اسي ديلكو:

  • يبلغ سعر بطارية إيه سي ديلكو في مصر بسعة 40 أمبير سعر يتراوح بين 1125 جنيه مصري إلى 1175 جنيه مصري.
  • ثم أما بالنسبة لسعر نفس ماركة البطارية التي تعمل بقوة 45 أمبير فيبدأ من 1185 ويصل إلى 1225 جنيهاً مصرياً.
  • ثم أما إذا أراد شخص شراء بطارية إيه سي ديلكو 65 أمبير فعليه أن يعلم أن سعرها يتراوح بين 1660 جنيه مصري وقد يصل إلى 1700 جنيه مصري.

ما هو سعر بطارية اسي ديلكو 50 امبير

هذه البطارية من أنواع بطاريات ايه سي ديلكو التي تعمل بقوة 12 فولت وبسعة 50 امبير / ساعة. طول البطارية 260 سم وعرضها 172 سم وارتفاعها 225 سم. حيث تحتوي أيضًا على Thermonal SAE.

ما هو سعر بطارية اسي ديلكو 55 امبير

تباع بطارية أي سي ديلكو 55 أمبير بسعر 560 جنيه مصري. ويبلغ سعر بطارية اسي ديلكو 55 امبير في السعودية 110 ريال سعودي.

ما هو سعر بطارية اسي ديلكو 80 امبير

إذا كانت البطارية تعمل بقدرة 80 أمبير وتحمل نفس الماركة وهي إيسي ديلكو فإن سعرها يصل إلى 1925 جنيهاً مصريا. أما عن سعر نفس البطارية التي تعمل بقوة 90 أمبير فيتراوح بين 2000 جنيه وحتى 2100 جنيه. أما عن سعر بطاريات إيه سي ديلكو 100 أمبير فهي تباع بـ 2549 جنيه مصري وقد تصل إلى 2600 جنيه مصري.

أسعار بطارية اي سي ديلكو في السعودية

بعد أن تحدثنا عن أسعار بطارية اي سي ديلكو في مصر، سوف نذكر في السطور التالية أسعار بطارية اي سي ديلكو في السعودية بالتفصيل كما يلي:

  • تباع بطارية ACDelco 45Ah بسعر 229 ريال سعودي.
  • أما البطارية من نفس الماركة فقد تمت زيادتها إلى 55 أمبير / ساعة، وسعرها 296 ريال سعودي.

توكيل بطاريات ايه سي ديلكو؟

بالتأكيد هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن توكيل بطاريات ايه سي ديلكو في مصر والسعودية  ومختلف الدول، وهذا ما سوف نذكره في السطور التالية بالتفصيل:

وكيل بطاريات اسي ديلكو في مصر

يوجد العديد من فروع وكلاء إيه سي ديلكو في مصر وخاصة في منطقة الهرم ومدينة نصر والمنصورة  وسوهاج وقنا من أجل بيع جميع أكسسوارات السيارات المصنعة تحت إشراف إيه سي ديلكو.

وكيل بطارية اسي ديلكو في الإسكندرية مصر

أما لمحافظة الإسكندرية، فتوجد بعض الأماكن التي تبيع  هذه البطاريات وأنواع أخرى من بطاريات السيارات ، في شارع البحر الميت، وشارع السرس كرموز، والعامرية، ومنطقة المقاد العويد، ومنطقة طريق اسكندرية مطروح.

إضافة الى وجود بطاريات ايه سي ديلكو في منطقة العطارين والسوف والعجمي ومنطقة أبو سليمان العويد ومنطقة محرم بك ومنطقة الأزاريطة ومحطة الرمل شارع الخديوي سابقا. واللبان وسيدي بشر وفيكتوريا والعصفرة وطريق الإسكندرية مطروح

الصحراوي.

من هو وكيل بطارية اسي ديلكو في السعودية

أما عن فروع وكيل بطارية إيه سي ديلكو في المملكة العربية السعودية فهي منتشرة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية مثل الباحة، أبها، بريدة، الأحساء، خميس مشيط، المدينة المنورة، نجران، الرياض، الطائف، والمنطقة الغربية والشرقية.

ضمان بطاريات اسي ديلكو

تقدم إيه سي ديلكو جميع قطع الغيار لجميع أنواع السيارات مع فترة ضمان تتراوح بين سنة ونصف من أجل اختبارها والإبلاغ عن أي أعطال حدثت في قطع الغيار خلال هذه الفترة.

كما قدمت الشركة أكثر من فرع في جميع أنحاء الجمهورية والدول العربية من أجل استقبال الزيارات والشكاوى والاستفسارات وطلب توصيل قطع غيار السيارات لعملاء إيه سي ديلكو في أي مكان.

الخاتمة

في النهاية، تحدثنا في مقال اليوم بالتفصيل عن عيوب بطارية اسي ديلكولكل مالك سيارة يبحث عن بطارية تناسب سيارته من ناحية الجودة والضمان وطول العمر الافتراضي. ثم ذكرنا كم سعر بطارية اسي ديلكو 70 امبير و بطارية اسي ديلكو 80 امبير. ثم تحدثنا عن كم سعر بطارية سيارة اي سي ديلكو و سعر بطارية اسي ديلكو 50 امبير و أسعار بطارية اي سي ديلكو في السعودية ومصر. أيضا ثم تحدثنا عن وكيل بطارية اسي ديلكو في السعودية ومصر ومختلف دول العالم.

موقع بيلارا كارز | belara cars

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.