بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

نيسان باترول 2022 من الداخل تفاصيل وخفايا تصميمها الداخلي

25

نيسان باترول 2022 من الداخل لا بد ستأخذ مكانة خاصة في قلوب عشاق السيارات ومتابعي أحدث إصدارات الشركة اليابانية. فقد جاءت بتصميم داخلي يجمع ما بين الراحة و السهولة والعملية في الأداء. نستكشف معكم في السطور التالية التفاصيل الداخلية للسيارة ونجيب على أسئلتكم بشكل واف.

نيسان باترول 2022 من الداخل

يتميز التصميم الداخلي لسيارة نيسان باترول 2022 بوجود عدد من الإمكانيات والخصائص التي تجعل من نيسان باترول 2022 سيارة مناسبة لفئة كبيرة من المستخدمين.

فإلى جانب تصميمها الخارجي الخاطف للأنظار، تأتي السيارة مع مقصورة داخلية مصممة لتحقيق وسائل الراحة و الرفاهية للسائق والركاب على حد سواء.

 لوحة القيادة – نيسان باترول 2022 من الداخل

أول ما تلحظه عند إلقاء نظرة على سيارة نيسان باترول 2022 من الداخل هو أن لوحة القيادة الملحقة بسيارة نيسان باترول تبدو فخمة وجذابة، وتتوسطها شاشة بتقنية اللمس تعرض خريطة ثلاثية الأبعاد لوجهتك. 

كما أنك ستجد شاشة مساعدة السائق بقياس ٧ بوصة والتي تعمل على عرض كل المعلومات التي يحتاجها السائق خلال رحلته. إضافة إلى ملحقات أخرى تعمل بأحدث التقنيات العصرية لتحظى بتجربة قيادة سلسة ومرنة.

هذا غير أن لوحة القيادة خالية من الأزرار بحيث تمنحها مظهرا أكثر نظاما وفخامة.

سعة الركاب – نيسان باترول 2022 من الداخل

أما عن سعتها فإن السيارة تتسع لثمانية أفراد وفيها ثلاث صفوف للركاب مع مقاعد مريحة وفخمة في الجهتين الأمامية والخلفية.

هذا إضافة إلى قابلية إلحاق مقاعد السيارة المخصصة للأطفال.

الترفيه – سيارة نيسان باترول 2022

تأتي سيارة نيسان باترول  مع شاشتين بقياس 8.0 بوصة وبنظام تشغيل حديث ومتوافق مع عدد واسع من الملفات ويمكنك توصيلها بهاتفك الذكي بكل سهولة.

هذا بالطبع إضافة إلى ملحقات الراديو ونظام صوتي مكون من 13 مكبرات صوتيا من Bose، ليمنح تجربة سماع فريدة لكل الركاب، لقضاء أفضل الأوقات أثناء الرحلات طالت أم قصرت.

المقاعد -نيسان باترول 2022 من الداخل

في سيارة نيسان باترول 2022, تصميم المقاعد الجلدية متقن التنفيذ وله شكل جمالي، والمقاعد المبطنة عالية الكفاءة تحقق لك الراحة حتى في رحلاتك الطويلة. هذا إضافة إلى صندوق تبريد مدمج بين المقعدين الأماميين يسهل الوصول إليه دون عناء.

نيسان باترول 2022 من حراج

اعتبر موقع حراج أكبر مواقع التجارة الإلكترونية للسيارات ووسائل النقل في المملكة العربية السعودية وأكثرها زيارة. بالتالي يمكنك الآن العثور على سيارة نيسان 2022 على منصة حراج بأسعار متنوعة وطرق دفع متنوعة تتناسب معك.

هناك العديد من الإصدارات والفئات المختلفة لسيارات نيسان باترول 2022 وجميعها تجدها معروضة للبيع من قبل عدد من التجار على منصة حراج وبأسعار مختلفة ولكل إصدار مزايا تختلف عن غيره.

أسئلة شائعة عن نيسان باترول 2022

كم سعر نيسان باترول 2022 كاش؟

تتراوح أسعار سيارات نيسان باترول 2022 كاش ما بين 203,189 ريال سعودي إلى 407,466 ريال سعودي، وتختلف الأسعار بناء على الفئة المعروضة ومن تاجر لآخر.

ما معدل استهلاك الوقود لنيسان باترول 2022 ؟

يختلف الاستهلاك وفق فئة السيارة والمحرك، لكن متوسط الاستهلاك هو 15 كم / لتر.

كم عدد مقاعد نيسان باترول 2022 ؟

تأتي سيارة نيسان باترول 2022 من الداخل بثمان مقاعد بما فيها مقعد القيادة، والمقاعد موزعة على ثلاثة صفوف.

نيسان باترول 2022 كم سلندر؟

هنالك فئتين من المحركات في سيارة نيسان باترول 2022، في الفئة الأولى محرك 8 اسطوانات (سلندر) بسعة 5.6 لتر وبقوة تصل لـ 400 حصان. أما الفئة الثانية من المحركات فهو محرك 6 سلندر بسعة 4 لتر وقادر على توليد قوة تصل إلى 275 حصان.

كم ارتفاع نيسان باترول 2022 عن الارض؟

أبعاد السيارة لا تختلف كثيرا عن السيارات الأخرى من نفس الفئة، مع طول يصل إلى حوالي 4 متر ونصف المتر، وارتفاع يقدر بمتر ونصف المتر.

هل نيسان باترول 2022 من الداخل مناسبة لطوال القامة ؟

صممت سيارة نيسان باترول  من الداخل بحيث تناسب مع فئات واسعة من الأفراد، وارتفاعها العالي يجعلها مناسبة لطوال القامة بشكل عام.

ما هى بلد المنشأ لنيسان باترول 2022؟

نيسان باترول 2022 هي سيارة من إصدار شركة نيسان موتورز والتي تم تأسيسها في اليابان (1932 م).

نيسان باترول 2022 كم حصان؟

كما سبق وذكرنا، فإن سيارة نيسان باترول 2022 لديها فئتين من المحركات، الفئة الأولى تولد قوة تصل إلى 400 حصان، أما الثانية فتولد قوة بمقدار 275 حصان.

ما هي مشاكل نيسان باترول؟

من أبرز العيوب التي قد تلحظ وجودها في سيارة نيسان باترول 2022 ما يلي:

  • كفاءة منخفضة فيما يخص استهلاك السيارة للوقود.
  • افتقاد المقصورة لبعض وسائل الرفاهية
  • صوت محرك أعلى من المرغوب به.

ما هي مميزات نيسان باترول؟

من المزايا العديدة لسيارة نيسان باترول 2022 ما يلي:

  • تصميم نيسان باترول 2022 من الداخل عصري وجذاب وعالي الكفاءة 
  • التصميم الخارجي فاخر وجذاب
  • المحرك قوي وشديد التحمل
  • السرعات عالية
  • سهولة القيادة في المناطق الوعرة أو الطرق غير الممهدة 
  • سهولة في التعامل مع لوحة القيادة 
  • السيارة مزودة بكافة وسائل الحماية للركاب.

كم سعر جيب نيسان فتك 2022؟

يبدأ سعر جيب نيسان فتك 2022 سوبر سفاري من 179900 ريال سعودي وتختلف الأسعار وفقا للفئات المختلفة من نفس السيارة.

تجربتي مع نيسان باترول 2022

يتفق أكثر من خاض تجربة مع سيارة نيسان باترول 2022 هو أن سيارة نيسان باترول 2022 من الداخل والخارج تتمتع بتصميم فريد، عالي الكفاءة وجذاب.

فإلى جانب كونها شديدة التحمل، قوية ومرنة ومناسبة للقيادة في المناطق الوعرة، تتمتع السيارة بعدد من المزايا التي قد تفتقدها سيارات كثيرة من نفس الفئة، فتجربة القيادة بها لها متعة خاصة بفضل لوحة القيادة المتقدمة سهلة الاستخدام لكل الفئات.

إضافة إلى أن الرحلات تكون أكثر متعة بفضل أنظمة الترفيه المتقدمة الملحقة بالسيارة والتي تمنح السائق والركاب تجربة سفر مشوقة ومليئة بالتسلية والمرح.كل هذا إلى جانب مظهرها الخارجي المتألق والفخم الجذاب، الذي يدعو سائقها إلى الشعور بالفخامة والتألق.

الخاتمة 

وبهذا نكون قد تعرفنا على مواصفات سيارة نيسان باترول 2022 من الداخل ومزايا مقصورتها وخصائصها وأوضحنا تركيبها وتصميمها، كما أجبنا على الأسئلة الأكثر شيوعا فيما يخص سيارة نيسان باترول 2022.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.