بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

وكيل بطاريات امرون بالسعودية – نصائح وطرق صيانة Emron Batteries

12٬883

من هو وكيل بطاريات امرون بالسعودية ؟ تعتبر بطارية السيارة من الأجزاء المهمة في السيارة، بدونها لن تتحرك السيارة من مكانها ولن تتمكن من تشغيل السيارة في المقام الأول، هناك أنواع عديدة من بطاريات السيارات في المملكة العربية السعودية، في التقرير التالي نتحدث عن وكيل بطاريات امرون بالسعودية بالتفصيل، وسوف نذكر معلومات عن بطارية امرون بالتفصيل.

من هو وكيل بطاريات امرون بالسعودية؟

يذكر أن شركة عيسى علي بونجم هو وكيل بطاريات امرون بالسعودية.

من هو وكيل بطاريات امرون بالرياض؟

لكل من يسأل عن وكيل بطاريات امرون بالرياض لمعرفة وكيل هذه البطارية في الرياض، يذكر أن شركة عيسى علي بونجم هو وكيل بطاريات امرون بالرياض.

من هو وكيل بطاريات امرون بجدة؟

بعد البحث توصلنا إلي أن وكيل بطاريات امرون بجدة هي شركة عيسى علي بونجم.

من هو وكيل بطاريات امرون بالدمام؟

لكل من يسأل عن وكيل بطاريات امرون بالدمام لمعرفة وكيل هذه البطارية في الدمام، يذكر أن شركة عيسى علي بونجم هو وكيل بطاريات امرون بالدمام.

بطاريات امرون الهندية

سوف نذكر في السطور التالية مميزات بطاريات امرون الهندية، وسوف نتطرق أيضا لذكر معلومات عن بطاريات امرون الهندية بالتفصيل كما يلي:

عمر البطارية

يمكن أن تدوم بطارية السيارة حوالي ثلاث إلى خمس سنوات ، ولكن مثل معظم قطع غيار السيارات ، كل هذا يتوقف على كيفية معاملتك لها. وتذكر أن ترك الأجهزة الإلكترونية مثل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو الهواتف المحمولة موصولة بشاحن السيارة يمكن أن يؤدي أيضًا إلى استنزاف البطارية.

صيانة دورية للسيارة

لتجنب فرصة حدوث عطل غير متوقع لبطارية سيارتك ، من الأفضل اختبارها بشكل احترافي. مثل مطالبة الميكانيكي بالتحقق من أن بطاريتك في حالة جيدة وأنه يتم شحنها بشكل صحيح. لذا اختبر جهد البطارية بانتظام ، فقد يحميها اختبار البطارية من التوقف المفاجئ على الطرق.

استخدام السيارة بصفة مستمرة

إذا تم إيقاف السيارة لعدة أيام، فلن يكون للبطارية الوقت الكافي لإعادة الشحن. لكنها تعمل بشكل أفضل عند استخدامها بانتظام ، لذا إن أمكن. أخرجها وقم بقيادة السيارة لمدة 30 دقيقة على الأقل مرة واحدة في الأسبوع لتسخين المحرك وتدوير سوائل سيارتك.

قم بتنظيف البطارية بانتظام

يمكن أن تتسرب الأوساخ أو الرطوبة الموجودة على بطارية السيارة من خلال غلاف البطارية مما يتسبب في حدوث ماس كهربائي. يمكن إزالة الأوساخ الموجودة على السطح بسهولة باستخدام قطعة إسفنجية وقطعة قماش جافة.

احذر من التآكل في أطراف البطارية

لسوء الحظ، يعد التآكل على أطراف البطارية أمرا شائعا. لذلك لابد على كل مستخدم تنظيف الاوساخ من السيارة باستمرار.

لا تستخدم الملحقات الإلكترونية

قد يؤدي استمرار تشغيل المصابيح الأمامية أو الأضواء الداخلية دون تشغيل المحرك إلى استنزاف البطارية. هذا بسبب إيقاف تشغيل مولد التيار المتردد في سيارتك عند إيقاف تشغيل المحرك ، وبالتالي فإن الملحقات الإلكترونية بدلاً من ذلك تستنزف الطاقة من بطارية سيارتك.

لتجنب ذلك، اعتد على التحقق من إيقاف تشغيل كل شيء في كل مرة تخرج فيها من سيارتك.

نصائح هامة عند شراء بطارية لسيارتك في السعودية

سوف نذكر في السطور التالية نصائح هامة عند شراء بطارية لسيارتك في السعودية:

  1. الحاجة إلى التفكير عند شراء بطارية سيارة جديدة قبل انتهاء عمر البطارية القديمة.
  2. ضرورة اختيار البطارية من حيث الجودة والكفاءة والسعر.
  3. يجب ملاحظة حجم وسعة البطارية من حيث ملاءمة حجمها للسيارة.
  4. تأكد من معرفة تاريخ الإنتاج عند شراء بطارية جديدة.
  5. يجب تجنب المتاجر ومراكز الصيانة التي لا تحظى بشعبية كبيرة لدى العملاء.
  6. يجب الالتزام بسعة البطارية التي تحددها الشركة المصنعة للسيارة وعدم شراء بطارية تقل سعتها عن سعة البطارية المطلوبة حتى لا تتسبب في تلف السيارة.
  7. مع الأخذ في الاعتبار فترة الضمان للبطارية، فكلما كانت جيدة الصنع، توفر الشركة المنتجة فترة ضمان أطول وخدمة ما بعد البيع.

انواع بطاريات السيارات في مصر 2022

سوف نذكر في السطور التالية افضل بطاريات السيارات في مصر 2022:

  • توفر بطاريات الكلوريد، المعروفة لدى معظم مالكي السيارات والتجار، مستوى جيدا من الأداء.
  • ثم بطاريات النسر التي تتميز بانتشار واسع ومناسبة لمعظم السيارات سواء كانت تعمل بالبنزين أو الديزل.
  • تتميز بطاريات هانكوك بدرجة كبيرة من الموثوقية.
  • كما تتميز بطاريات هوجل بدرجة عالية من كفاءة التشغيل.

انواع بطاريات السيارات في السعودية 2022

في القائمة التالية سوف نتطرق الى الحديث عن افضل بطاريات السيارات في السعودية 2022:

بطاريات امرون الهندية بالسعودية

إذا كنت شغوفًا بعالم السيارات، فإن شغفك سيدفعك لمواكبة أحدث التطورات التي تحدث في هذا العالم. وبالتالي، لا نحتاج إلى إخبارك لماذا تحتاج السيارات الحديثة ذات التقنيات المتقدمة إلى بطارية تواكب هذه التقنيات.

هنا تبرز بطاريات امرون Amron المختلفة وما يميزها عن غيرها. يمكن لبطاريات آمرون القيام بهذه المهمة. لذلك، عندما تحصل على بطارية Amron التي تعمل بمثابة قلب محرك سيارتك، يمكنك التأكد من أن سيارتك العادية أو Jeep أو 4WD ستعمل دون أي مشكلة.

بطارية Ever Start

  • EverStart هي شركة أمريكية وتعد من أشهر العلامات التجارية لبطاريات السيارات نظرًا لموثوقيتها وقدرتها على تحمل درجات الحرارة المرتفعة واستخدامها في الظروف القاسية.
  • تعتبر بطارية إيفر ستار من أفضل أنواع بطاريات السيارات في المملكة العربية السعودية، وفقًا لتقييم أداء البطارية وعمرها يصل إلى خمس سنوات. يبدأ سعر بطارية ايفر ستار من 340 ريال سعودي حسب سعة البطارية وحجمها.

بطارية CSB

  • اكتسبت بطاريات CSB شهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية وحققت مبيعات عالية خلال السنوات القليلة الماضية بسبب كفاءتها العالية وتحملها ظروف التشغيل القاسية في درجات حرارة عالية ، مما يجعلها تدوم لسنوات.
  • تتمتع بطاريات CSB بمعدل تفريغ ذاتي منخفض جدًا مع أقل من 10٪ بعد 90 يومًا ويمكن تخزينها حتى 6 أشهر عند 77 درجة فهرنهايت.

بطاريات نابا napa car battery

  • أحد الأسباب التي تجعل NAPA من بين أفضل بطاريات السيارات هو أنه تم تصنيفها بدرجة عالية في تقارير المستهلك.
  • تعد بطاريات Nappa من بين أعلى التصنيفات في تقارير المستهلك لأنها متينة لأنها مصنوعة من مواد عالية الجودة يمكنها تحمل الظروف الجوية القاسية مثل البرد أو الحرارة.

بطارية اوبتيما

  • إذا كنت تبحث عن قوة ومتانة خالصة ، فإن بطاريات OPTIMA توفر أداءً وموثوقية فائقين.
  • توفر تقنية Spiralcell الفريدة لبطاريات Optima مقاومة اهتزاز أكثر 15 مرة وعمرًا أطول مقارنة بالبطاريات الأخرى.
  • بطاريات Optima مقاومة للانسكاب فعليًا ولا تحتاج إلى صيانة من أجل راحة البال المطلقة.
  • يتم تصنيع بطاريات أوبتيما في منشآت مطابقة للمواصفات العالمية وبمواد خام عالية الجودة مما جعلها في طليعة أفضل أنواع البطاريات والأكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية.

بطارية موتلو

تتميز بطارية Motlu بعمرها الطويل وكفاءتها العالية ، وهي من أفضل بطاريات السيارات لعام 2022 في المملكة العربية السعودية، وسعرها متوسط ​​بين بطاريات Everstart و Optima، ويقدر بحوالي 168 ريال سعودي.

بطارية كلوريد

تعد بطارية كلوريدا من أكثر البطاريات انتشارا في المملكة العربية السعودية وتتميز بقدرتها على تحمل درجات الحرارة، فضلًا عن انخفاض سعرها المقدر بـ 162 ريالا سعوديًا.

الخاتمة

تحدثنا في مقال اليوم عن وكيل بطاريات امرون بالسعودية وفي الدمام والرياض وجدة، وتحدثنا عن سعر بطاريات امرون في السعودية. وذكرنا مميزات بطاريات امرون، وكيفية الحفاظ على بطارية امرون، نتمني ان نكون قدمنا معلومات كاملة عن بطاريات امرون.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
3 تعليقات
  1. خديجة محمد قاسم يقول

    ان بطاريات آمرون من أفضل أنواع البطاريات المتوفر في المملكة العربية السعودية ولكن البعض من المستخدمون يرغبون في معرفة المزيد من التفاصيل حول بطاريات آمرون لذلك.

    1. رضا آل الشيخ يقول

      اشكرك علي مرورك بموقعنا وسيتم نشر مقالات اضافية عنها

    2. رضا آل الشيخ يقول

      سيتم نشر المزيد من التفاصيل عن جميع البطاريات ويمكنك ارسال أي استفسار عن نوع معين ويمكنك أيضاً الشراء من خلال روابطنا المخفضة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.